1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الطيور تأكل الفاكهة."

"الطيور تأكل الفاكهة."

الترجمة:The birds eat the fruit.

May 25, 2014

67 تعليقًا


yaser_badr

كلمة fruit غير مسبوقة بـ the فلا تكون الترجمة "الفاكهة" بل فواكه أو فاكهة


Tbarqawi

غير صحيح. هنا fruit تدل بشكل عام على الفاكهة لذا استخدمنا ال التعريف. الترجمة الحرفية لا تصح دائما.


Rbarqawi

هذا صحيح


sobhinho478_

بس فى جمل سابقه لما ترجمت الفاكهه وهى مفيش فى الجمله the قالى اجابتك بها خطا !


sameer40434

شكرا على المعلومه


walaa221

يوجد خطأ هنا


Mint199

The birds eat fruit

انا كتبتها

The birds eats fruit

فين الغلط هنا ؟


Mary.Ah

مع الجمع مانكتب S آخر الجملة .. فقط مع it she he نضيف S للفعل


4dOF1

ﻻﻻ الاs تجي مع الجمع مثل books داله على الجمه فقط. (اخر الجمله)


maha511

يعني ذي s الملكيه ما تجي الا مع it she he بس ولااا ؟؟؟


perfect.ro

اﻹجابه الصحيحه هي :-

The birds eat the fruit

ﻷن birds جمع لا تضاف s للفعل eat .. أحفظوا القواعد لحتى معش تلخبطوا.. القاعده تقول:-

They, we , I , you لاتضاف إليها s..

القاعده تقول:- أما في حالة .. She , he , it + verb +s

مثال:- The bird eats the fruit.


Shahad.102

طيب ليش ضفنا The bird eats the fruit.

حرف s هنا ؟ ووين الفعل لو فيها فعل


NadeenAllam

انا إجابتي كانت The birds eat the fruit وحسبهالي غلط !


Azoo_Ahmed

الخطاء انت اضفت s الي الفعل eat


123456789596643

كلمه eats.في الجمله خطا لا يوجد فيها s


4dOF1

الغلط انك ما كتبت theقبل كلمهfruit


wXql5

الغلط ان الفعل بيضاف ليه s في حالة المفرد الغائب فقط


shatha121808

ليش مانكتب eats ؟؟؟؟بليز افيدوني


RimaFahmiB

i answer right .. the birds eat the fruit


abunwer

هناك خطأ في السؤال عندما لم اختر خيار birds eat the fruit اخبرني بان جوابي خاطئ لاني لم احدد الجملة السابقة مع ان الترجمة كانت تقول الطيور إذا يجب ان تكون الجملة the birds ولكن الموقع يعتبر الجمله صحيحة ولكن في اسئله سابقه لا يعتبرها صحيحه.لماذا ؟؟!!!


ahmadalbdw

ولله دخنا من the >>مرة يخلها ومرة يبقيها


ah.hashem

علي ماأعتقد إنك لازم تختار إختيارين


qodmany

The birds ينوب عنها it لأنها غير عاقل صحيح ؟....ويجب أن يأتي الفعل +s ...... طيب عندما كتبت eats قال خطأ لماذا ؟


FaroukZeino

هنا "the birds" جمع وينوب عنهم "they" لذلك لا نضيف "s" للفعل.


NAS9R-M

الخيارات دائما فيها اخطاء لغوية من عندهم ليش ما ادري


3a8c1

The تدووخ مرة نكتبها يطلع خطا ومرة صح مع انو نفس الشي صرااحه افكاري تشتت


H5WE

لماذا لم نكتب the fruit


Uvsj

اخ بنجن كلها تتشابه الطيور والسلاحف والدب بنهبل


Uvsj

ااتمنى اتقن اللغه الانجليزيه امنيه


nawwaph

كتبتها The Birds eat Fruit قال صح


Abdulrahma920547

اذا فيه خيارين صحيحين اخترهم كلهم


khawla33445

Ret fruit غلط لازم ( eat the fruit )


anybodyzai

دائما خطأ رغم اجابتك الصحيح ارجو العمل على تصحيح هذا


ahmad165290

+963945433870 بدي انسه لغة انكليزية لي تقدر تساعدني تكلمني واتس انا من سوريا


ali973624

جزيتم خيرا


d6ID3

مرحبا اني تعلمت انكليزي بشكل كبير


tMz13

انا ماعندي اللغة الانجليزية


SarawaSan

انا اخترت The birds eat the fruit وين الغلط ؟؟


youba18

كل الاقتراحات تظهر لي خاطئة لماذا


salimhabib

Thank you I pleas you


ather453656

كلك على بعظك خطاء


Nrj42

شكرا ع المعلومه


abdo_style

هو مش المفروض إن fruit معناها حبة الفاكهة وإن fruits معناها الفاكهة " جمع " إزاي بقا يتم ترجمة fruit على إنها فاكهة " جمع " الإنجليزية دي لغة مجنونة يا جدعان ولا إيه مفيش قاعدة بتثبت ليه مش فاهم أنا


nomed883815

لكنها مسبوقة بالتعريف ليش خطا


ZBLt6

شكرا لك


YazanMaq1

جيد يساعد على التعلم بسهوله


BasmalaAhm4

لا تخسروا و استمروا بالتعلم


ananahmed1

المفترض يقول الطيور تأكل فواكه لان fruitما سبقت بthe


afrofya

غير صحيح


sh0e0C

Birds birds birds birds birds birds birds طيور طيور طيور طيور


hadjer87839

غريب والنبي


AbdellaIdr

احسن برنامج شفتو


castaway9

مرحبا اني احب اترجم لكن سريع النسيان شنو الحل برأيكم


7ly41

لايوجد الخيار


uoej2

انتم لازم اتعدلو في البرنامج بدل ما نكتب انقولها صوتيا لان انا وحدة من الناس عني اخطأ بل كتابة وع طول بخربط بل كتابة ارجو تعديل البرنامج عشان الكل يستفيد


MahmoudTai3

طيب انا والمفروض اعمل اية عشان اعدى المرحله دى ولا كدة عاجب ولا كدة عاجب


makarioska

انا اخترت اﻻجابة الصح والبرنامج مصر علي اني غلطان


TheKing858320

يا خون عندكم مشكلة في التصحيحة


walaa221

يوجد خطأ هنا


inferno386242

هذه كبوة او عثرة في برنامجكم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.