"الطيور تأكل الفاكهة."

الترجمة:The birds eat the fruit.

May 25, 2014

67 تعليقًا


yaser_badr

كلمة fruit غير مسبوقة بـ the فلا تكون الترجمة "الفاكهة" بل فواكه أو فاكهة

May 25, 2014

Tbarqawi

غير صحيح. هنا fruit تدل بشكل عام على الفاكهة لذا استخدمنا ال التعريف. الترجمة الحرفية لا تصح دائما.

May 25, 2014

Rbarqawi

هذا صحيح

June 3, 2014

sobhinho478_

بس فى جمل سابقه لما ترجمت الفاكهه وهى مفيش فى الجمله the قالى اجابتك بها خطا !

June 3, 2014

abrar645836

صح عليك

February 5, 2016

sameer40434

شكرا على المعلومه

February 23, 2016

walaa221

يوجد خطأ هنا

March 12, 2017

Mint199

The birds eat fruit

انا كتبتها

The birds eats fruit

فين الغلط هنا ؟

August 22, 2014

Mary.Ah

مع الجمع مانكتب S آخر الجملة .. فقط مع it she he نضيف S للفعل

August 29, 2014

4dOF1

ﻻﻻ الاs تجي مع الجمع مثل books داله على الجمه فقط. (اخر الجمله)

March 26, 2016

maha511

يعني ذي s الملكيه ما تجي الا مع it she he بس ولااا ؟؟؟

January 1, 2016

perfect.ro

اﻹجابه الصحيحه هي :-

The birds eat the fruit

ﻷن birds جمع لا تضاف s للفعل eat .. أحفظوا القواعد لحتى معش تلخبطوا.. القاعده تقول:-

They, we , I , you لاتضاف إليها s..

القاعده تقول:- أما في حالة .. She , he , it + verb +s

مثال:- The bird eats the fruit.

April 2, 2016

Shahad.102

طيب ليش ضفنا The bird eats the fruit.

حرف s هنا ؟ ووين الفعل لو فيها فعل

April 30, 2016

NadeenAllam

انا إجابتي كانت The birds eat the fruit وحسبهالي غلط !

May 23, 2016

Azoo_Ahmed

الخطاء انت اضفت s الي الفعل eat

October 27, 2014

123456789596643

كلمه eats.في الجمله خطا لا يوجد فيها s

February 24, 2016

4dOF1

الغلط انك ما كتبت theقبل كلمهfruit

March 26, 2016

wXql5

الغلط ان الفعل بيضاف ليه s في حالة المفرد الغائب فقط

May 21, 2016

shatha121808

ليش مانكتب eats ؟؟؟؟بليز افيدوني

January 11, 2016

RimaFahmiB

i answer right .. the birds eat the fruit

October 26, 2017

abunwer

هناك خطأ في السؤال عندما لم اختر خيار birds eat the fruit اخبرني بان جوابي خاطئ لاني لم احدد الجملة السابقة مع ان الترجمة كانت تقول الطيور إذا يجب ان تكون الجملة the birds ولكن الموقع يعتبر الجمله صحيحة ولكن في اسئله سابقه لا يعتبرها صحيحه.لماذا ؟؟!!!

August 8, 2014

ahmadalbdw

ولله دخنا من the >>مرة يخلها ومرة يبقيها

December 29, 2014

ah.hashem

علي ماأعتقد إنك لازم تختار إختيارين

January 21, 2015

qodmany

The birds ينوب عنها it لأنها غير عاقل صحيح ؟....ويجب أن يأتي الفعل +s ...... طيب عندما كتبت eats قال خطأ لماذا ؟

April 24, 2015

FaroukZeino

هنا "the birds" جمع وينوب عنهم "they" لذلك لا نضيف "s" للفعل.

April 24, 2015

NAS9R-M

الخيارات دائما فيها اخطاء لغوية من عندهم ليش ما ادري

September 8, 2015

H5WE

لماذا لم نكتب the fruit

September 22, 2015

Uvsj

اخ بنجن كلها تتشابه الطيور والسلاحف والدب بنهبل

December 13, 2015

Uvsj

ااتمنى اتقن اللغه الانجليزيه امنيه

December 13, 2015

nawwaph

كتبتها The Birds eat Fruit قال صح

December 22, 2015

Abdulrahma920547

اذا فيه خيارين صحيحين اخترهم كلهم

December 30, 2015

khawla33445

Ret fruit غلط لازم ( eat the fruit )

January 3, 2016

chu691394

H

January 8, 2016

anybodyzai

دائما خطأ رغم اجابتك الصحيح ارجو العمل على تصحيح هذا

January 15, 2016

ahmad165290

+963945433870 بدي انسه لغة انكليزية لي تقدر تساعدني تكلمني واتس انا من سوريا

February 6, 2016

3a8c1

The تدووخ مرة نكتبها يطلع خطا ومرة صح مع انو نفس الشي صرااحه افكاري تشتت

February 8, 2016

ali973624

جزيتم خيرا

March 8, 2016

d6ID3

مرحبا اني تعلمت انكليزي بشكل كبير

March 10, 2016

tMz13

انا ماعندي اللغة الانجليزية

March 16, 2016

SarawaSan

انا اخترت The birds eat the fruit وين الغلط ؟؟

March 28, 2016

youba18

كل الاقتراحات تظهر لي خاطئة لماذا

April 8, 2016

salimhabib

Thank you I pleas you

April 9, 2016

ather453656

كلك على بعظك خطاء

April 14, 2016

ather453656

كلها غلط

April 14, 2016

Nrj42

شكرا ع المعلومه

April 15, 2016

abdo_style

هو مش المفروض إن fruit معناها حبة الفاكهة وإن fruits معناها الفاكهة " جمع " إزاي بقا يتم ترجمة fruit على إنها فاكهة " جمع " الإنجليزية دي لغة مجنونة يا جدعان ولا إيه مفيش قاعدة بتثبت ليه مش فاهم أنا

May 2, 2016

nomed883815

لكنها مسبوقة بالتعريف ليش خطا

May 13, 2016

ZBLt6

شكرا لك

June 8, 2016

YazanMaq1

جيد يساعد على التعلم بسهوله

July 24, 2016

BasmalaAhm4

لا تخسروا و استمروا بالتعلم

July 25, 2016

ananahmed1

المفترض يقول الطيور تأكل فواكه لان fruitما سبقت بthe

August 1, 2016

afrofya

غير صحيح

August 10, 2016

sh0e0C

Birds birds birds birds birds birds birds طيور طيور طيور طيور

August 16, 2016

hadjer87839

غريب والنبي

August 19, 2016

AbdellaIdr

احسن برنامج شفتو

August 21, 2016

shoogy6

عدل عدل

August 27, 2016

212155

ok

September 1, 2016

castaway9

مرحبا اني احب اترجم لكن سريع النسيان شنو الحل برأيكم

September 23, 2016

hajarsebag

نعم

September 29, 2016

7ly41

لايوجد الخيار

October 2, 2016

uoej2

انتم لازم اتعدلو في البرنامج بدل ما نكتب انقولها صوتيا لان انا وحدة من الناس عني اخطأ بل كتابة وع طول بخربط بل كتابة ارجو تعديل البرنامج عشان الكل يستفيد

October 3, 2016

MahmoudTai3

طيب انا والمفروض اعمل اية عشان اعدى المرحله دى ولا كدة عاجب ولا كدة عاجب

October 30, 2016

makarioska

انا اخترت اﻻجابة الصح والبرنامج مصر علي اني غلطان

December 18, 2016

TheKing858320

يا خون عندكم مشكلة في التصحيحة

January 13, 2017

walaa221

يوجد خطأ هنا

March 12, 2017

abdalnaser158358

Fuck

October 29, 2017

inferno386242

هذه كبوة او عثرة في برنامجكم

November 15, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.