دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الطيور تأكل الفاكهة."

الترجمة:The birds eat the fruit.

منذ 4 سنوات

67 تعليقًا


yaser_badr

كلمة fruit غير مسبوقة بـ the فلا تكون الترجمة "الفاكهة" بل فواكه أو فاكهة

منذ 4 سنوات

Tbarqawi

غير صحيح. هنا fruit تدل بشكل عام على الفاكهة لذا استخدمنا ال التعريف. الترجمة الحرفية لا تصح دائما.

منذ 4 سنوات

Rbarqawi

هذا صحيح

منذ 4 سنوات

sobhinho478_

بس فى جمل سابقه لما ترجمت الفاكهه وهى مفيش فى الجمله the قالى اجابتك بها خطا !

منذ 4 سنوات

abrar645836

صح عليك

منذ سنتين

sameer40434

شكرا على المعلومه

منذ سنتين

walaa221

يوجد خطأ هنا

منذ سنة واحدة

Mint199

The birds eat fruit

انا كتبتها

The birds eats fruit

فين الغلط هنا ؟

منذ 4 سنوات

Mary.Ah

مع الجمع مانكتب S آخر الجملة .. فقط مع it she he نضيف S للفعل

منذ 4 سنوات

4dOF1

ﻻﻻ الاs تجي مع الجمع مثل books داله على الجمه فقط. (اخر الجمله)

منذ سنتين

maha511

يعني ذي s الملكيه ما تجي الا مع it she he بس ولااا ؟؟؟

منذ سنتين

perfect.ro

اﻹجابه الصحيحه هي :-

The birds eat the fruit

ﻷن birds جمع لا تضاف s للفعل eat .. أحفظوا القواعد لحتى معش تلخبطوا.. القاعده تقول:-

They, we , I , you لاتضاف إليها s..

القاعده تقول:- أما في حالة .. She , he , it + verb +s

مثال:- The bird eats the fruit.

منذ سنتين

Shahad.102

طيب ليش ضفنا The bird eats the fruit.

حرف s هنا ؟ ووين الفعل لو فيها فعل

منذ سنتين

NadeenAllam

انا إجابتي كانت The birds eat the fruit وحسبهالي غلط !

منذ سنتين

Azoo_Ahmed

الخطاء انت اضفت s الي الفعل eat

منذ 3 سنوات

123456789596643

كلمه eats.في الجمله خطا لا يوجد فيها s

منذ سنتين

4dOF1

الغلط انك ما كتبت theقبل كلمهfruit

منذ سنتين

wXql5

الغلط ان الفعل بيضاف ليه s في حالة المفرد الغائب فقط

منذ سنتين

shatha121808

ليش مانكتب eats ؟؟؟؟بليز افيدوني

منذ سنتين

RimaFahmiB

i answer right .. the birds eat the fruit

منذ 11 شهرًا

abunwer

هناك خطأ في السؤال عندما لم اختر خيار birds eat the fruit اخبرني بان جوابي خاطئ لاني لم احدد الجملة السابقة مع ان الترجمة كانت تقول الطيور إذا يجب ان تكون الجملة the birds ولكن الموقع يعتبر الجمله صحيحة ولكن في اسئله سابقه لا يعتبرها صحيحه.لماذا ؟؟!!!

منذ 4 سنوات

ahmadalbdw

ولله دخنا من the >>مرة يخلها ومرة يبقيها

منذ 3 سنوات

ah.hashem

علي ماأعتقد إنك لازم تختار إختيارين

منذ 3 سنوات

qodmany

The birds ينوب عنها it لأنها غير عاقل صحيح ؟....ويجب أن يأتي الفعل +s ...... طيب عندما كتبت eats قال خطأ لماذا ؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

هنا "the birds" جمع وينوب عنهم "they" لذلك لا نضيف "s" للفعل.

منذ 3 سنوات

NAS9R-M

الخيارات دائما فيها اخطاء لغوية من عندهم ليش ما ادري

منذ 3 سنوات

H5WE

لماذا لم نكتب the fruit

منذ 3 سنوات

Uvsj

اخ بنجن كلها تتشابه الطيور والسلاحف والدب بنهبل

منذ سنتين

Uvsj

ااتمنى اتقن اللغه الانجليزيه امنيه

منذ سنتين

nawwaph

كتبتها The Birds eat Fruit قال صح

منذ سنتين

Abdulrahma920547

اذا فيه خيارين صحيحين اخترهم كلهم

منذ سنتين

khawla33445

Ret fruit غلط لازم ( eat the fruit )

منذ سنتين

chu691394

H

منذ سنتين

anybodyzai

دائما خطأ رغم اجابتك الصحيح ارجو العمل على تصحيح هذا

منذ سنتين

ahmad165290

+963945433870 بدي انسه لغة انكليزية لي تقدر تساعدني تكلمني واتس انا من سوريا

منذ سنتين

3a8c1

The تدووخ مرة نكتبها يطلع خطا ومرة صح مع انو نفس الشي صرااحه افكاري تشتت

منذ سنتين

ali973624

جزيتم خيرا

منذ سنتين

d6ID3

مرحبا اني تعلمت انكليزي بشكل كبير

منذ سنتين

tMz13

انا ماعندي اللغة الانجليزية

منذ سنتين

SarawaSan

انا اخترت The birds eat the fruit وين الغلط ؟؟

منذ سنتين

youba18

كل الاقتراحات تظهر لي خاطئة لماذا

منذ سنتين

salimhabib

Thank you I pleas you

منذ سنتين

ather453656

كلك على بعظك خطاء

منذ سنتين

ather453656

كلها غلط

منذ سنتين

Nrj42

شكرا ع المعلومه

منذ سنتين

abdo_style

هو مش المفروض إن fruit معناها حبة الفاكهة وإن fruits معناها الفاكهة " جمع " إزاي بقا يتم ترجمة fruit على إنها فاكهة " جمع " الإنجليزية دي لغة مجنونة يا جدعان ولا إيه مفيش قاعدة بتثبت ليه مش فاهم أنا

منذ سنتين

nomed883815

لكنها مسبوقة بالتعريف ليش خطا

منذ سنتين

ZBLt6

شكرا لك

منذ سنتين

YazanMaq1

جيد يساعد على التعلم بسهوله

منذ سنتين

BasmalaAhm4

لا تخسروا و استمروا بالتعلم

منذ سنتين

ananahmed1

المفترض يقول الطيور تأكل فواكه لان fruitما سبقت بthe

منذ سنتين

afrofya

غير صحيح

منذ سنتين

sh0e0C

Birds birds birds birds birds birds birds طيور طيور طيور طيور

منذ سنتين

hadjer87839

غريب والنبي

منذ سنتين

AbdellaIdr

احسن برنامج شفتو

منذ سنتين

shoogy6

عدل عدل

منذ سنتين

212155

ok

منذ سنتين

castaway9

مرحبا اني احب اترجم لكن سريع النسيان شنو الحل برأيكم

منذ سنتين

hajarsebag

نعم

منذ سنتين

7ly41

لايوجد الخيار

منذ سنتين

uoej2

انتم لازم اتعدلو في البرنامج بدل ما نكتب انقولها صوتيا لان انا وحدة من الناس عني اخطأ بل كتابة وع طول بخربط بل كتابة ارجو تعديل البرنامج عشان الكل يستفيد

منذ سنتين

MahmoudTai3

طيب انا والمفروض اعمل اية عشان اعدى المرحله دى ولا كدة عاجب ولا كدة عاجب

منذ سنة واحدة

makarioska

انا اخترت اﻻجابة الصح والبرنامج مصر علي اني غلطان

منذ سنة واحدة

TheKing858320

يا خون عندكم مشكلة في التصحيحة

منذ سنة واحدة

walaa221

يوجد خطأ هنا

منذ سنة واحدة

abdalnaser158358

Fuck

منذ 11 شهرًا

inferno386242

هذه كبوة او عثرة في برنامجكم

منذ 11 شهرًا