دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"He plays as you work."

الترجمة:هو يلعب بينما أنت تعمل.

منذ 4 سنوات

80 تعليقًا


Seroor

What about "He playes while you work" Is it right also?

منذ 3 سنوات

Zozo-1998

Yes, right.

منذ سنتين

MagdeIssa1

Sure ,it is right

منذ سنة واحدة

razan766555

yes

منذ سنة واحدة

HimaAljarf

Yes

منذ أسبوعين

Loli_1415

أليست( as )تعني كما و(while)بينما ؟؟؟

منذ سنتين

Zozo-1998

Yes, you are right.

منذ سنتين

AhmedAmmar447834

قد تاتي as بمعني while

منذ سنة واحدة

Hyamali641

.

منذ سنة واحدة

AbuSalmanA1

شي غريب

منذ سنة واحدة

MoawyaMhmd

من يخوض في اللغة الانجليزية جيدا يعرف انا للكلمة الواحدة عدة معان.. كما اللغة العربية كما كل اللغات.. يقصد تعني يذهب الى مكان محدد ويقصد تعني ماذا يعني في كلامه.. حسب السياق وهكذا..

منذ سنتين

gabigamz

ما الفرق بين while و as

منذ سنة واحدة

Mr-Nooh77

As = كما While = بينما

منذ 8 أشهر

MagdySamy

هل الجملة ممكن تترجم"هو يلعب بمقدار ما انت تعمل"؟

منذ 4 سنوات

MohammedSaeed1

He plays as much as you work اعتقد انها كده

منذ 3 سنوات

Hoss136539

لا اعتقد اخي محمد. فجملتك معناها (انه يلعب بقدر ما انت تعمل)

منذ 11 شهرًا

5XiD1

هو يلعب كما تعمل

منذ 3 سنوات

RofBt

ايش الجمل اللي نستخدم فيها as !!

منذ سنتين

Rosered289159

" هو يلعب كما انك تعمل " هل الجمله صحيحه ؟

منذ سنة واحدة

Rabab497593

Yes it's right

منذ 8 أشهر

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

منذ سنة واحدة

jawad1000000

ما معنى الواتس آب

منذ سنة واحدة

1daD3

يعني انت معلمة او شو

منذ 10 أشهر

alialhashm9

كم رمز البلد

منذ 4 أشهر

h0ssam
h0ssam

هو يلعب مثل ما انت تعمل

منذ سنتين

MistefaEli

الترجمة الصحيحة هو يلعب بينما انت تشتغل

منذ سنة واحدة

7miz1

المفروض يكتبون يشتغل لان عدنا he وhe للمذكر

منذ سنة واحدة

ShukreAlai

Yes corekt but same taim i see the exblainng it is siem and he givemi Rwon

منذ سنة واحدة

meeem16

مامعنى كلمه us

منذ سنة واحدة

MutasemNsour

مثال : اعطينا كتابك الترجمة : give us your book تعني (نا )

منذ سنة واحدة

eufD7

نحن

منذ سنة واحدة

Ozen763673

متى نستخدم as و while و between

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

good314014

شكر

منذ سنة واحدة

zienab982066

he

منذ سنة واحدة

reemmahmou666809

مش as بمعنى مثل؟

منذ سنة واحدة

MutasemNsour

as بيجي بعدها جملة فعلية ، مثل : As you like كما تحب ، بالعامية زي ما بدك

اما like بيجي بعدها جملة اسمية ، مثل: like your bag مثل حقيبتك

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

مشكور معتصم على الشرح الذكي.. بارك الله فيك..

منذ 4 أشهر

xEgH2

As تقريبا بنفس معنا while

منذ سنة واحدة

Beesan1212

انا بعرف انه as تعني مثل ؟؟؟ هي بتيجي بأكتر من معنى؟؟

منذ سنة واحدة

Mr-Nooh77

بتعني كما

منذ 8 أشهر

Sophie619524

ااااااا

منذ سنة واحدة

WLhE5

اعتقد الترجمة الصحيحة هو يلعب مثل ما انت تعمل

منذ سنة واحدة

NzGZ8

E

منذ سنة واحدة

DimaSehnaw

..

منذ 10 أشهر

ntP42

منذ 10 أشهر

ntP42

ض١١١ج

منذ 10 أشهر

Rory93375

نسيت كلمة : (

منذ 10 أشهر

WaledMaiky

ما الفرق بين As و While

منذ 9 أشهر

WaledMaiky

اليست As معناها مثل

منذ 9 أشهر

Mr-Nooh77

He plays as you work = معناها الحرفي هو يلعب كما أنت تكتب

منذ 8 أشهر

anfas_shukr

ما زين عليه يوسوس بينهما..

منذ 4 أشهر

geoC6

As معناها مثل

بينما نستخدملهة when على ما اعتقد

منذ 3 سنوات

Zozo-1998

اللي أكثر معناها "بينما" while

منذ سنتين

Younestovich

While not when

منذ سنة واحدة

Zozo-1998

when "معناها الأصح "عندما

منذ سنتين

zainabsala6

التوقع الطبيق مو كتير مضبوط

منذ سنتين

saharabdu

انا الي اعرفه انه as معناتها مثل هنا المعنى مختلف

منذ سنتين

alinsteve119

He plays as you work

هو يلعب بينما أنت تعمل

منذ سنتين

TalalSamee

ليش حطيط بريد الاكتروني وبريد ايش ذا

منذ سنتين

NadaMhanna1
<h1>-</h1>
منذ سنتين

RAZAN115521

وش الفرق بين ذولا while as like احس كلهم نفس المعنا لو حطيت اي وحده بجمله عادي ؟

منذ سنة واحدة

eufD7

فرق كبير likeيحب اويعجب بشيء asتعني مثل كما
while تعني بينما في اثناء لكن في معاني ثانية مثل he looks like you هنا تجي بمعنى هو يشبهك اتمنى وضحت ممكن ردي متأخر جدا

منذ سنة واحدة

MahmoudElwahsh

بالنسبه يعنى انه مكتوب ف ترجمه as (كما)..ليه بقى جملتى غلط !!!!!!

منذ 4 سنوات

wael25

أنا كمان عملتها وقال غلط .. والصواب فعلا إن الكلمة تترجم حسب سياق الجملة واحنا حسب السياق غلط :)

منذ 4 سنوات

HasanAlmaw

as لا تعني بينما

منذ 3 سنوات

Zozo-1998

It does!

منذ سنتين

WUWX3

ليش ما ضفنا s ل كلمة woke

منذ سنتين

bJm511589

لان You من الضمائر الي ما نضيف لها s

منذ سنة واحدة

YounesBoyz

He plays during you work هادي صحيحة مئة فالمئة

منذ سنتين

ELmSTer1

ماذا عن "He plays between you work."

منذ 4 سنوات

CoderDojo

Between ... . . تعنى بينك وبين شىء اخر مكانها فى الجملة مش صح لان هو بيتحدث عن شخصين كل شخص بيعمل شىء مختلف

منذ 3 سنوات

ELmSTer1

ااه .. شكرا

منذ 3 سنوات

CoderDojo

Your welcome

منذ 3 سنوات

callofduty248494

You are welcome

منذ سنتين

DimaSehnaw

Between بين شيئين

منذ 10 أشهر

bsmh3

هو يلعب بقدر ما تعمل

منذ 3 سنوات

m7md.sho

هو يلعب اثناء العمل اعتقد هي الاجابة الصحيحة لكن اعتبرولي ياها خاطئة

منذ سنتين

3.zombie

؟؟ كتبو اول شي he والترجمه طلعت تعمل كيف جي

منذ سنة واحدة