"Heplaysasyouwork."

الترجمة:هو يلعب بينما أنت تعمل.

منذ 4 سنوات

53 تعليقًا


Seroor

What about "He playes while you work" Is it right also?

منذ 3 سنوات

Zozo-1998

Yes, right.

منذ سنتين

MagdeIssa1

Sure ,it is right

منذ سنة واحدة

razan766555

yes

منذ سنة واحدة

HimaAljarf

Yes

منذ شهرين

Loli_1415

أليست( as )تعني كما و(while)بينما ؟؟؟

منذ 3 سنوات

Zozo-1998

Yes, you are right.

منذ سنتين

AhmedAmmar447834

قد تاتي as بمعني while

منذ سنة واحدة

AbuSalmanA1

شي غريب

منذ سنة واحدة

Hyamali641

.

منذ سنة واحدة

MoawyaMhmd

من يخوض في اللغة الانجليزية جيدا يعرف انا للكلمة الواحدة عدة معان.. كما اللغة العربية كما كل اللغات.. يقصد تعني يذهب الى مكان محدد ويقصد تعني ماذا يعني في كلامه.. حسب السياق وهكذا..

منذ سنتين

gabigamz

ما الفرق بين while و as

منذ سنة واحدة

Mr-Nooh77

As = كما While = بينما

منذ 10 أشهر

MagdySamy

هل الجملة ممكن تترجم"هو يلعب بمقدار ما انت تعمل"؟

منذ 4 سنوات

MohammedSaeed1

He plays as much as you work اعتقد انها كده

منذ 3 سنوات

Hoss136539

لا اعتقد اخي محمد. فجملتك معناها (انه يلعب بقدر ما انت تعمل)

منذ سنة واحدة

5XiD1

هو يلعب كما تعمل

منذ 3 سنوات

RofBt

ايش الجمل اللي نستخدم فيها as !!

منذ سنتين

Rosered289159

" هو يلعب كما انك تعمل " هل الجمله صحيحه ؟

منذ سنتين

Rabab497593

Yes it's right

منذ 10 أشهر

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

منذ سنة واحدة

jawad1000000

ما معنى الواتس آب

منذ سنة واحدة

1daD3

يعني انت معلمة او شو

منذ سنة واحدة

alialhashm9

كم رمز البلد

منذ 6 أشهر

h0ssam
h0ssam

هو يلعب مثل ما انت تعمل

منذ سنتين

MistefaEli

الترجمة الصحيحة هو يلعب بينما انت تشتغل

منذ سنتين

7miz1

المفروض يكتبون يشتغل لان عدنا he وhe للمذكر

منذ سنة واحدة

ShukreAlai

Yes corekt but same taim i see the exblainng it is siem and he givemi Rwon

منذ سنة واحدة

meeem16

مامعنى كلمه us

منذ سنة واحدة

MutasemNsour

مثال : اعطينا كتابك الترجمة : give us your book تعني (نا )

منذ سنة واحدة

eufD7

نحن

منذ سنة واحدة

Ozen763673

متى نستخدم as و while و between

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

good314014

شكر

منذ سنة واحدة

zienab982066

he

منذ سنة واحدة

reemmahmou666809

مش as بمعنى مثل؟

منذ سنة واحدة

MutasemNsour

as بيجي بعدها جملة فعلية ، مثل : As you like كما تحب ، بالعامية زي ما بدك

اما like بيجي بعدها جملة اسمية ، مثل: like your bag مثل حقيبتك

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

مشكور معتصم على الشرح الذكي.. بارك الله فيك..

منذ 6 أشهر

xEgH2

As تقريبا بنفس معنا while

منذ سنة واحدة

Beesan1212

انا بعرف انه as تعني مثل ؟؟؟ هي بتيجي بأكتر من معنى؟؟

منذ سنة واحدة

Mr-Nooh77

بتعني كما

منذ 10 أشهر

Sophie619524

ااااااا

منذ سنة واحدة

WLhE5

اعتقد الترجمة الصحيحة هو يلعب مثل ما انت تعمل

منذ سنة واحدة

NzGZ8

E

منذ سنة واحدة

DimaSehnaw

..

منذ سنة واحدة

ntP42

منذ سنة واحدة

ntP42

ض١١١ج

منذ سنة واحدة

Rory93375

نسيت كلمة : (

منذ سنة واحدة

WaledMaiky

ما الفرق بين As و While

منذ 11 شهرًا

WaledMaiky

اليست As معناها مثل

منذ 11 شهرًا

Mr-Nooh77

He plays as you work = معناها الحرفي هو يلعب كما أنت تكتب

منذ 10 أشهر

anfas_shukr

ما زين عليه يوسوس بينهما..

منذ 6 أشهر

HazemDarwish

هلق as معناها بينما !!!

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.