دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"He plays as you work."

الترجمة:هو يلعب بينما أنت تعمل.

منذ 4 سنوات

49 تعليقًا


Seroor

What about "He playes while you work" Is it right also?

منذ 3 سنوات

Zozo-1998

Yes, right.

منذ سنتين

MagdeIssa1

Sure ,it is right

منذ سنة واحدة

razan766555

yes

منذ سنة واحدة

Loli_1415

أليست( as )تعني كما و(while)بينما ؟؟؟

منذ سنتين

Zozo-1998

Yes, you are right.

منذ سنتين

AhmedAmmar447834

قد تاتي as بمعني while

منذ سنة واحدة

MoawyaMhmd

من يخوض في اللغة الانجليزية جيدا يعرف انا للكلمة الواحدة عدة معان.. كما اللغة العربية كما كل اللغات.. يقصد تعني يذهب الى مكان محدد ويقصد تعني ماذا يعني في كلامه.. حسب السياق وهكذا..

منذ سنتين

gabigamz

ما الفرق بين while و as

منذ سنة واحدة

Mr-Nooh77

As = كما While = بينما

منذ 7 أشهر

MagdySamy

هل الجملة ممكن تترجم"هو يلعب بمقدار ما انت تعمل"؟

منذ 4 سنوات

MohammedSaeed1

He plays as much as you work اعتقد انها كده

منذ 3 سنوات

Hoss136539

لا اعتقد اخي محمد. فجملتك معناها (انه يلعب بقدر ما انت تعمل)

منذ 10 أشهر

5XiD1

هو يلعب كما تعمل

منذ سنتين

RofBt

ايش الجمل اللي نستخدم فيها as !!

منذ سنتين

Rosered289159

" هو يلعب كما انك تعمل " هل الجمله صحيحه ؟

منذ سنة واحدة

Rabab497593

Yes it's right

منذ 7 أشهر

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

منذ سنة واحدة

jawad1000000

ما معنى الواتس آب

منذ سنة واحدة

1daD3

يعني انت معلمة او شو

منذ 9 أشهر

alialhashm9

كم رمز البلد

منذ 3 أشهر

h0ssam
h0ssam

هو يلعب مثل ما انت تعمل

منذ سنتين

MistefaEli

الترجمة الصحيحة هو يلعب بينما انت تشتغل

منذ سنة واحدة

7miz1

المفروض يكتبون يشتغل لان عدنا he وhe للمذكر

منذ سنة واحدة

ShukreAlai

Yes corekt but same taim i see the exblainng it is siem and he givemi Rwon

منذ سنة واحدة

meeem16

مامعنى كلمه us

منذ سنة واحدة

MutasemNsour

مثال : اعطينا كتابك الترجمة : give us your book تعني (نا )

منذ سنة واحدة

eufD7

نحن

منذ سنة واحدة

Ozen763673

متى نستخدم as و while و between

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

good314014

شكر

منذ سنة واحدة

zienab982066

he

منذ سنة واحدة

reemmahmou666809

مش as بمعنى مثل؟

منذ سنة واحدة

MutasemNsour

as بيجي بعدها جملة فعلية ، مثل : As you like كما تحب ، بالعامية زي ما بدك

اما like بيجي بعدها جملة اسمية ، مثل: like your bag مثل حقيبتك

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

مشكور معتصم على الشرح الذكي.. بارك الله فيك..

منذ 3 أشهر

xEgH2

As تقريبا بنفس معنا while

منذ سنة واحدة

Beesan1212

انا بعرف انه as تعني مثل ؟؟؟ هي بتيجي بأكتر من معنى؟؟

منذ سنة واحدة

Mr-Nooh77

بتعني كما

منذ 7 أشهر

Sophie619524

ااااااا

منذ سنة واحدة

WLhE5

اعتقد الترجمة الصحيحة هو يلعب مثل ما انت تعمل

منذ سنة واحدة

NzGZ8

E

منذ سنة واحدة

DimaSehnaw

..

منذ 9 أشهر

ntP42

منذ 9 أشهر

ntP42

ض١١١ج

منذ 9 أشهر

Rory93375

نسيت كلمة : (

منذ 9 أشهر

WaledMaiky

ما الفرق بين As و While

منذ 8 أشهر

WaledMaiky

اليست As معناها مثل

منذ 8 أشهر

Mr-Nooh77

He plays as you work = معناها الحرفي هو يلعب كما أنت تكتب

منذ 7 أشهر

anfas_shukr

ما زين عليه يوسوس بينهما..

منذ 3 أشهر