"He plays as you work."

الترجمة:هو يلعب بينما أنت تعمل.

May 25, 2014

60 تعليقًا


Seroor

What about "He playes while you work" Is it right also?

September 18, 2015

Zozo-1998

Yes, right.

December 27, 2015

MagdeIssa1

Sure ,it is right

July 3, 2017

razan766555

yes

August 30, 2017

HimaAljarf

Yes

September 28, 2018

Loli_1415

أليست( as )تعني كما و(while)بينما ؟؟؟

November 24, 2015

AhmedAmmar447834

قد تاتي as بمعني while

April 19, 2017

EhBT12

ومتى ذالك

January 24, 2019

Zozo-1998

Yes, you are right.

December 27, 2015

AbuSalmanA1

شي غريب

July 23, 2017

Hyamali641

.

February 10, 2017

MoawyaMhmd

من يخوض في اللغة الانجليزية جيدا يعرف انا للكلمة الواحدة عدة معان.. كما اللغة العربية كما كل اللغات.. يقصد تعني يذهب الى مكان محدد ويقصد تعني ماذا يعني في كلامه.. حسب السياق وهكذا..

June 13, 2016

gabigamz

ما الفرق بين while و as

February 8, 2017

Mr-Nooh77

As = كما While = بينما

February 13, 2018

mostfalmadedy

تقريبا نفس المعنى

August 1, 2019

MagdySamy

هل الجملة ممكن تترجم"هو يلعب بمقدار ما انت تعمل"؟

July 6, 2014

MohammedSaeed1

He plays as much as you work اعتقد انها كده

August 15, 2015

Hoss136539

لا اعتقد اخي محمد. فجملتك معناها (انه يلعب بقدر ما انت تعمل)

October 29, 2017

RofBt

ايش الجمل اللي نستخدم فيها as !!

March 7, 2016

5XiD1

هو يلعب كما تعمل

October 6, 2015

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

February 14, 2017

jawad1000000

ما معنى الواتس آب

April 23, 2017

Rennie98826

يعني ماذا يحدث او ما حدث او ما بك او ماذا جرى او في ايه بالمصري

March 19, 2019

1daD3

يعني انت معلمة او شو

November 27, 2017

alialhashm9

كم رمز البلد

May 28, 2018

Rosered289159

" هو يلعب كما انك تعمل " هل الجمله صحيحه ؟

October 26, 2016

Rabab497593

Yes it's right

February 8, 2018

h0ssam

هو يلعب مثل ما انت تعمل

September 10, 2016

MistefaEli

الترجمة الصحيحة هو يلعب بينما انت تشتغل

October 29, 2016

7miz1

المفروض يكتبون يشتغل لان عدنا he وhe للمذكر

February 7, 2017

ShukreAlai

Yes corekt but same taim i see the exblainng it is siem and he givemi Rwon

April 1, 2017

meeem16

مامعنى كلمه us

June 19, 2017

MutasemNsour

مثال : اعطينا كتابك الترجمة : give us your book تعني (نا )

September 15, 2017

eufD7

نحن

September 19, 2017

Witl_10

بتعني نحنَ

September 18, 2019, 7:57 PM

Ozen763673

متى نستخدم as و while و between

June 25, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

good314014

شكر

July 17, 2017

zienab982066

he

July 18, 2017

reemmahmou666809

مش as بمعنى مثل؟

July 21, 2017

MutasemNsour

as بيجي بعدها جملة فعلية ، مثل : As you like كما تحب ، بالعامية زي ما بدك

اما like بيجي بعدها جملة اسمية ، مثل: like your bag مثل حقيبتك

September 15, 2017

anfas_shukr

مشكور معتصم على الشرح الذكي.. بارك الله فيك..

May 22, 2018

xEgH2

As تقريبا بنفس معنا while

August 6, 2017

Beesan1212

انا بعرف انه as تعني مثل ؟؟؟ هي بتيجي بأكتر من معنى؟؟

August 7, 2017

Mr-Nooh77

بتعني كما

February 13, 2018

Sophie619524

ااااااا

August 15, 2017

WLhE5

اعتقد الترجمة الصحيحة هو يلعب مثل ما انت تعمل

September 6, 2017

NzGZ8

E

September 12, 2017

DimaSehnaw

..

November 22, 2017

ntP42

December 2, 2017

ntP42

ض١١١ج

December 2, 2017

Rory93375

نسيت كلمة : (

December 8, 2017

WaledMaiky

ما الفرق بين As و While

January 8, 2018

WaledMaiky

اليست As معناها مثل

January 8, 2018

Mr-Nooh77

He plays as you work = معناها الحرفي هو يلعب كما أنت تكتب

February 13, 2018

anfas_shukr

ما زين عليه يوسوس بينهما..

May 22, 2018

HazemDarwish

هلق as معناها بينما !!!

October 21, 2018

SuzyAlbeir

He play as you work هو يلعب بينما انت تعمل

January 23, 2019

lina795425

ما الفرق بينasفي جمله وas في هذه الجمله لماذا asاوقات بتكون و واوقات بتكون بينما

January 29, 2019

Ismaeel3516

هو يلعب بينما انت تعمل

March 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.