1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He plays as you work."

"He plays as you work."

الترجمة:هو يلعب بينما أنت تعمل.

May 25, 2014

75 تعليقًا


Seroor

What about "He playes while you work" Is it right also?


MagdeIssa1

Sure ,it is right


Loli_1415

أليست( as )تعني كما و(while)بينما ؟؟؟


AhmedAmmar447834

قد تاتي as بمعني while


EhBT12

ومتى ذالك


Zozo-1998

Yes, you are right.


MoawyaMhmd

من يخوض في اللغة الانجليزية جيدا يعرف انا للكلمة الواحدة عدة معان.. كما اللغة العربية كما كل اللغات.. يقصد تعني يذهب الى مكان محدد ويقصد تعني ماذا يعني في كلامه.. حسب السياق وهكذا..


gabigamz

ما الفرق بين while و as


Mr-0th77

As = كما While = بينما


mostfalmadedy

تقريبا نفس المعنى


MagdySamy

هل الجملة ممكن تترجم"هو يلعب بمقدار ما انت تعمل"؟


RofBt

ايش الجمل اللي نستخدم فيها as !!


arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284


jawad1000000

ما معنى الواتس آب


[مستخدم حسابه معطّل]

    يعني ماذا يحدث او ما حدث او ما بك او ماذا جرى او في ايه بالمصري


talibatTaleek

    هو وسيلة للتواصل بين الناس بسرعة


1daD3

    يعني انت معلمة او شو


alialhashm9

    كم رمز البلد


5XiD1

    هو يلعب كما تعمل


Ozen763673

    متى نستخدم as و while و between


My_Memory

    ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

    لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


reemmahmou666809

    مش as بمعنى مثل؟


MutasemNsour

    as بيجي بعدها جملة فعلية ، مثل : As you like كما تحب ، بالعامية زي ما بدك

    اما like بيجي بعدها جملة اسمية ، مثل: like your bag مثل حقيبتك


anfas_shukr

    مشكور معتصم على الشرح الذكي.. بارك الله فيك..


Beesan1212

    انا بعرف انه as تعني مثل ؟؟؟ هي بتيجي بأكتر من معنى؟؟


Mr-0th77

    بتعني كما


WLhE5

    اعتقد الترجمة الصحيحة هو يلعب مثل ما انت تعمل


Rory93375

    نسيت كلمة : (


malak12.

    انا ايضا نسيت (بينما)


malak12.

    كيف كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.


h0ssam

    هو يلعب مثل ما انت تعمل


Rosered289159

    " هو يلعب كما انك تعمل " هل الجمله صحيحه ؟


MistefaEli

    الترجمة الصحيحة هو يلعب بينما انت تشتغل


7miz1

    المفروض يكتبون يشتغل لان عدنا he وhe للمذكر


ShukreAlai

    Yes corekt but same taim i see the exblainng it is siem and he givemi Rwon


meeem16

    مامعنى كلمه us


MutasemNsour

    مثال : اعطينا كتابك الترجمة : give us your book تعني (نا )


Witl_10

    بتعني نحنَ


xEgH2

    As تقريبا بنفس معنا while


WaledMaiky

    ما الفرق بين As و While


WaledMaiky

    اليست As معناها مثل


Mr-0th77

    He plays as you work = معناها الحرفي هو يلعب كما أنت تكتب


HazemDarwish

    هلق as معناها بينما !!!


SuzyAlbeir

    He play as you work هو يلعب بينما انت تعمل


lina795425

    ما الفرق بينasفي جمله وas في هذه الجمله لماذا asاوقات بتكون و واوقات بتكون بينما


Ismaeel3516

    هو يلعب بينما انت تعمل


dpDe12

    كتبت نفس م كتبوا قلولي خطأ


Tnjcm2003

    السياق هو الركيزة


baelhadj2

    ماهو الفرق بين as وwhen ومتى نستعمل when ومتى نستعمل as


mmz1975

    هو يلعب بينما انت تعمل


abdoubigboy

    تاتي as ايضا As I am your mother, you have to accept my advice بصفتي انا امك عليك ان تقبل نصيحتي☝️☝️


imed_21_

    As you and betwine ما الفرق


Fawzia113942

    he plays as you work


ph.jGPKre

    "as" means is "at the time" also.


saeedmohad

    Can I write: هو یلعب هینما انت تعمل.


MassuoonaE

    As and while تعني بينما

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.