"I am behind you."

الترجمة:أنا خلفك.

May 25, 2014

48 تعليقًا


fatima757176

يعني أنا خلفك I am behind you


PIHW9

مرحبا هل تقبل ان تكون صديقي


xDGj18

ليش ما تحكي مين يصير صاحبي


aboubakrebbenh

انك خلفوا هههههههه


aboubakrebbenh

انا اريد ان اصاحبك


xDGj18

ابشع اشي اني بعيد الجملة مليون مرة و اخر اشي بكتب اشي خطأ و بنقص وحدة صحة


chk91

هي مترجمة إنني خلفك


latiif94

تم إضافتها، شكراً لتفاعلك.


alia121

طيب شنو معنا انا بجانبك


SamiMohamm5

I am beside you


suad189642

انا كتبت انا بس حذفوها وقالو خطا


saga521244

انت عراقي


sharifh661699

انا نفس الشي ابي طلع من التمرين مو راضي كيف اطلع طيب


Mhmdhm2

بس : ليست عربية


JATw7

you behind meممكن تعني انت خلفي صح شباب


QEYv16

انا كتبتها صح و اتحسبتلى غلط.. مش عارفه ليه؟!


sharifh661699

انا كتبتها صح ليس يطلع خطاء نفس الكلام l am behind you


sharifh661699

كتبت نفس الكلمة يطلع خطاء ابي اتعداء المرحله لن أستطع كل مرة يكتب خطاء l am behind you علموني اش اسوي ابي أنتقل ماقدر انتقل


sharifh661699

ليش تطلع غلط ابي انتقل لم أستطع احد عنده خلفية عشان انتقل l am behind you


k2gF9

السلام عليكم انا احب تعلم اللغات و بالخص اللغتان الانكليزية و الفرنسية ولذالك اذا يوجد شخص لديه مجموعة على الواتساب لتعلم احدى هاتين اللغتين الرجاء واذا كان يريد ان يدخلني وهذا هو رقمي +1 (803)-368 6412


PIHW9

انا خلفك


ali306954

I'm behind you


Xb444

هو ليه مش بيسمعنى مع انى بقول الإجابة صح. هل ده عيب من الجهاز ولا التطبيق ولا ايه


Xb444

انا اجاوب بطريقة صحيحة ولكنه لا يستقبل ذلك. فما هى المشكلة


Xb444

انا اجاوب بشكل صحيح لكنه لا يستقبل ذلك فما العمل


r_17x

l am behind you ايش خطئ


candyur_17

كلمة جديدة علية


EelafAlahdal

مثلاً نقدر نقول l am not behind you.يعني تكون انا لست خلفڪ


G1Ty8

اجابتي انا خلفك واحتسبت خطأ!!


zahraa55j

Behind behind behined behined خلف خلف


EN836

behind behind behind


saja584012

I am behind you


saja584012

I am behind you

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.