"They take the sandwiches."

الترجمة:هم يأخذون الشطائر.

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


Maisam1972

إنهم يتاولون الشطائر، هذه الجملة الصحيحة، الترجمة المعتمدة ركيكة وغير صحيحة

منذ 3 سنوات

AliAmmar11

لا Have بمعني يتناول وtake بمعني يأخذ

منذ سنتين

badrwassim

yess

منذ 3 سنوات

ayaessa1

انهم ياخذوا السندوتشات ما الخطأ

منذ 4 سنوات

islamc2

نطقها صعب

منذ 3 سنوات

Abdullah501

طيب ما اقدر اقول هم اخذو السانويتش؟!

منذ 3 سنوات

2017834090

اخذو فعل ماضي ياخذون فعل مضارع

منذ يوم واحد

MohKha

قلها بالإنجليزي حبيبي

منذ 3 سنوات

meshbillia

الكلمه في الانجليزي لها معاني عديده

منذ سنتين

moussabalq

السندويتشات غلط المفروض شطائر

منذ سنتين

MustafaMoh719622

مش المفروض هم اخذو الشطائر ؟

منذ سنتين

miVZ1

الترجمة هم يأخذون الشطائر

منذ سنتين

Lam585769

هل take تعني يأخذ ولا يعد او يصنع

منذ سنتين

zcsD5

Thank you

منذ سنتين

HedraWahedGad

هم أخذوا الشطائر أفضل في المعني لانهم خذوا الشطائر وخلصو مش بيخدو فيها

منذ سنة واحدة

Abdalmajee394378

أخذوا فعل ماضي taken

منذ سنة واحدة

VJyg3

يعني past

منذ سنة واحدة

Ahmad935263

الخطأ من عندهم قال هم يخذن الصندويتشات ، هذا خطأ ، الصح هم يأخذن الصندويشات

منذ سنة واحدة

mohamd299284

How can i say the after plural

منذ سنة واحدة

samerabd1

طيب انا كتبت : هم يأخذون الشطائر: ايش الغلط في الجملة

منذ 10 أشهر

Nourdahik

ما الماضي من take??

منذ 4 أشهر

saleh.luxm

"إنهم يتناولون الشطائر" هل إجابتي هذه غير صحيحة.

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

غير صحيحة ، لأن يتناولون يعني يأكلون = eat وهذا ليس المقصود بالجملة الأصلية

منذ 4 سنوات

saleh.luxm

شكرا

منذ 4 سنوات

bahaa_emam

ما تزعلش نفسك .. شكلها ما بتعرفش عربى كويس

منذ 4 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.