"They take the sandwiches."

الترجمة:هم يأخذون الشطائر.

May 25, 2014

21 تعليقًا


Maisam1972

إنهم يتاولون الشطائر، هذه الجملة الصحيحة، الترجمة المعتمدة ركيكة وغير صحيحة

January 3, 2015

AliAmmar11

لا Have بمعني يتناول وtake بمعني يأخذ

December 19, 2015

jSNe13

Have .بمعنى لديهم او يمتلكون Take.بمعنى ياخذون
Eat.بمعنى ياكلون

March 6, 2019

jSNe13

خطأ ..يتناولون = eat

March 6, 2019

moussabalq

السندويتشات غلط المفروض شطائر

March 23, 2016

islamc2

نطقها صعب

August 3, 2015

Abdullah501

طيب ما اقدر اقول هم اخذو السانويتش؟!

August 15, 2015

2017834090

اخذو فعل ماضي ياخذون فعل مضارع

October 20, 2018

MohKha

قلها بالإنجليزي حبيبي

September 18, 2015

meshbillia

الكلمه في الانجليزي لها معاني عديده

February 15, 2016

MustafaMoh719622

مش المفروض هم اخذو الشطائر ؟

May 15, 2016

miVZ1

الترجمة هم يأخذون الشطائر

May 20, 2016

Lam585769

هل take تعني يأخذ ولا يعد او يصنع

August 17, 2016

zcsD5

Thank you

October 15, 2016

HedraWahedGad

هم أخذوا الشطائر أفضل في المعني لانهم خذوا الشطائر وخلصو مش بيخدو فيها

December 21, 2016

Abdalmajee394378

أخذوا فعل ماضي taken

January 9, 2017

VJyg3

يعني past

March 13, 2017

Ahmad935263

الخطأ من عندهم قال هم يخذن الصندويتشات ، هذا خطأ ، الصح هم يأخذن الصندويشات

June 24, 2017

mohamd299284

How can i say the after plural

August 11, 2017

samerabd1

طيب انا كتبت : هم يأخذون الشطائر: ايش الغلط في الجملة

November 26, 2017

Nourdahik

ما الماضي من take??

June 4, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.