1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They are professional."

"They are professional."

الترجمة:إنهم محترفون.

May 25, 2014

39 تعليقًا


Al-Assar

لا تضاف s الجمع للصفات


Al-Assar

لا شكر على واجب


saeed512682

professionsl تاتي بمعنى: 1-مميز 2-استثنائي 3-محترف


ammar799623

هم خبيرون .... لماذا خطأ


Leslie71584

اعتقد ان الصح هكذا The professionals المحترفون: لانها اسم They are professional لانها صفة. شكرا لعقلي


alexander839914

إنهم محترفون


iF9K2

نحن امين رغيب . صحيحة ؟


6HYT5

شكرا لكم جميعا


mosa169018

They are professional


ahmedbawe

They are professional انهم محترفون


nosebatara1

ما بتيق تبع التجيل


SuzyMatar

انهم محترفون


mdpK5

قد تأتي ك (انهم ماهرون) ايضا


Maria120052

يجب اضافة s


2Up87

انهم محترفون


Eman465976

لا تضاف s الجمع للصفات.


Atifabdu1

نعم لا تضاف s للصفات


mila515890

حد يساعدني ويقولي ليه تشطيب صوتي مش بيوصل


Samimohammed511

شكرا عالفائدة


MoniaHamdy

مش عايز حاجة


mXuL4

انهم محترفون
They are professinal Are لازم تنزل لانها تنقرا جمع لو is she is professional ^_^


Aya...2

يمكنكم اعجاب بصفحة للازياء في سورية ويمكنكم الشراء عبرها... رابط الصفحة https://www.facebook.com/Maria-Fashion-2265080440254639/


RereAdel3

They are a professional


Shahabo

هم مختصون ؟


IOGeophysicist

they are professionals ليه مش


ameeroo95

they are professionals لازم يكون فيه s لانه جمع


Nohaila1

مرحبا>>>>>> ربما النعوت لا تضاف لها s >>>بالتوفيق غير متاكدة لكن هذا ما اظن


alali008

لأنها صفة لا يضاف s الجمع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.