"إنّه يركض متراً في الثانية."

الترجمة:He runs one meter per second.

May 25, 2014

12 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


NABIL-1977-Nabil

Per تعني لكل


Abdulrahma376664

a meter means one meter


Raneen2020

صحيح نفس الشي بس لازم تكتب one meter


OssamaBouc1

لكن عندما أسمع كلمة "meter "كيف سأعرف هل المقصود متر أم عدّاد


Sarah_Saeed

one meter equals a meter one hundred equals a hundred


WaleedSyr

this should be in a second why this is wrong?


zainab.d12

Per تعني في ؟


noorqasem41

متى تاتي per بمعني * في *


abdulmalek99

اللعنه عليهم


uqFc17

بكتب نفس الجمله َكل مره يكتبوا الاجابه خطأ رغم نفس الجمله هي إجابتهم


8TAj8

التلميحات خاطئة عم يكتبوا run

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.