"The duck eats rice."

الترجمة:تأكل البطة الأرزّ.

May 26, 2014

21 تعليقًا


Al-Nasser

في اللغه العربيه الفصحى يمكن ان تكون الجمله اسميه " البطه تأكل الارز " او فعليه "تاكل البطه ارز "

May 26, 2014

yousif418990

في الترجمة كلة صحيح ما يفرق تقديم الفعل او تاخيرة

October 7, 2015

fatmahafez

في اللغه العربيه الفصحى يمكن ان تكون الجمله اسميه " البطه تأكل الارز " او فعليه "تاكل البطه ارز "

October 30, 2014

momena5

ممكن حدا منكن يقولي كيف احط صورة لو سمحتو

September 10, 2015

shumoukh

The duck eats rice

October 30, 2015

HassanAhme116674

ارز معناها الارز -_-

December 5, 2015

MahmoudMaz4

رز معناها الأرز نفسها

October 10, 2015

PshtiwanSh

البطة

November 5, 2015

AyaMohMed1

انا شويه ابغى اعرف اللطه تاكل الارز

November 27, 2015

mubarakh

تأكل البطة الارز

November 29, 2015

walaakazmo

يعني وش الفرق بين الارز ورز

December 8, 2015

nawwaph

كتبت البط يأكل الرز كتب لي لديك أخطاء هجائية ،، الله المستعان

December 22, 2015

nawwaph

أعطاني الضوء الأخضر إلا أنهم قالوا لازم تضع علامة الشدة

December 22, 2015

exodream1

البطه .البطة

December 28, 2015

exodream1

كلها زي بعض يعني تفرق النقطه على الهاء

December 28, 2015

Maysa806404

""

January 3, 2016

amar700944

The durk eats arce

January 8, 2016

joker_007

البطه تاكل ارز .

January 21, 2016

joker_007

طيب لا هنتم جمع الارز تتعرف ب the rice

January 21, 2016

AhmedShora

البطة تأكل أرزاً ،، تعرب أرزاً تمييز

January 29, 2016

x8m6

يعني مثلا السلطعون تاكل غباء

January 30, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.