"The duck eats rice."

الترجمة:تأكل البطة الأرزّ.

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


Al-Nasser

في اللغه العربيه الفصحى يمكن ان تكون الجمله اسميه " البطه تأكل الارز " او فعليه "تاكل البطه ارز "

منذ 4 سنوات

yousif418990

في الترجمة كلة صحيح ما يفرق تقديم الفعل او تاخيرة

منذ 3 سنوات

fatmahafez

في اللغه العربيه الفصحى يمكن ان تكون الجمله اسميه " البطه تأكل الارز " او فعليه "تاكل البطه ارز "

منذ 4 سنوات

momena5

ممكن حدا منكن يقولي كيف احط صورة لو سمحتو

منذ 3 سنوات

shumoukh

The duck eats rice

منذ 3 سنوات

HassanAhme116674

ارز معناها الارز -_-

منذ سنتين

MahmoudMaz4

رز معناها الأرز نفسها

منذ 3 سنوات

PshtiwanSh

البطة

منذ 3 سنوات

AyaMohMed1

انا شويه ابغى اعرف اللطه تاكل الارز

منذ سنتين

mubarakh

تأكل البطة الارز

منذ سنتين

walaakazmo

يعني وش الفرق بين الارز ورز

منذ سنتين

nawwaph

كتبت البط يأكل الرز كتب لي لديك أخطاء هجائية ،، الله المستعان

منذ سنتين

nawwaph

أعطاني الضوء الأخضر إلا أنهم قالوا لازم تضع علامة الشدة

منذ سنتين

exodream1

البطه .البطة

منذ سنتين

exodream1

كلها زي بعض يعني تفرق النقطه على الهاء

منذ سنتين

Maysa806404

""

منذ سنتين

amar700944

The durk eats arce

منذ سنتين

joker_007

البطه تاكل ارز .

منذ سنتين

joker_007

طيب لا هنتم جمع الارز تتعرف ب the rice

منذ سنتين

AhmedShora

البطة تأكل أرزاً ،، تعرب أرزاً تمييز

منذ سنتين

x8m6

يعني مثلا السلطعون تاكل غباء

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.