"We eat as we walk."

الترجمة:نأكل ونحن نمشي.

May 26, 2014

59 تعليقًا


mostafarzq

"نحن نأكل بينما نحن نمشي" صحيحة أيضاً

May 26, 2014

Zeyad170

هذه ترجمة حرفية حيث لا يجب أن تكتب نحن في اللغة العربية ......... القواعد تختلف من لغة إلى إخرى

June 18, 2014

mostafarzq

أعتقد بأنها ليست حرفية فعندما يسألني شخص يقول ماذا تفعلون؟ ، أقول له: نحن نأكل بينما نحن نمشي ، أو نحن نأكل بينما نمشي .. ما رأيك ؟

June 18, 2014

Zeyad170

لكن ستكون من الغريب أن تكتب نحن مرتين . ولكن يجب أن يقبل هذا الإجابة لأننا هنا لا نتعلم اللغة العربية . يجب عليك أن تبلغ على مشكلتك من (الإبلاغ عن مشكلة ) سترها بالأسفل على اليمنين . وشكرا :)

June 19, 2014

JalalAlahl

يجب على الشخص تعلم لغتة قبل تعلم لغة اخرى

August 17, 2016

S17X1

I want know as

October 11, 2018

Dina-moon

بلاغة العرب هي الايجاز لذا الترجمة الصحيحة تكون : نحن نأكل بينما نمشي

May 5, 2016

zb5q4

نعم اخي صحيحة

October 16, 2018

oussam13

can we say : " we eat while we walk" ?

August 6, 2015

Boulbaroud

كلمة as تعني كما او مثل واظن ان الجواب الذي قمتم بوضعه هو لترجمة الجملة التالية : نحن نأكل ونمشي الترجمة الصحيحة لهذه الجملة هي : نحن نأكل كما (او مثل ما) نمشي

July 20, 2015

rabeahmm

نحن نأكل بينما نحن نمشي نفس المعنى

July 15, 2014

mustafaelbehairy

"نحن نأكل بينما نمشى"أيضا صحيحة

August 15, 2014

-semsema-

ما الفرق بين "as" و "while"؟

June 15, 2015

maha511

اعتقد ما بينهم فرق لان كلهم نفس المعنى يعني نقدر نقول we eat while we walk وان شاء الله يطلع كلامي صح واللي يعرف الفرق لا يبخل علينا ... وشكرا

August 4, 2015

Nawras_Haswia

(AS) علاقة بين حدثين يحدثان معاً الأول مخطط له والثاني من دون تخطيط مثل : Some one called me just as i was falling a sleep

(While) : أيضا علاقة بين حدثين ولكن يحدثان معا بنفس التوقيت مثال : I always listen to music while i take shower

وهناك أيضاً (When) وأيضا علاقة بين حدثين يحدثان معا ولكن أحد الحدثين يكون نتيجة الآخر مثال : When you eat healthy food you will become slim

November 19, 2018

zubaidamon

Thanks

July 3, 2019

Nada_osa0

"نحن نأكل بينما نحن نمشي" صحيحة أيضاً

July 30, 2014

ELmSTer1

نحن نأكل بينما نحن نمشي

October 12, 2014

Aleirhab

نحن ناكل ونمشي صحيحة ايضا !!

December 21, 2014

-semsema-

نحن نأكل و نمشي=we eat and we walk

June 20, 2015

bwyx1

السلام عليكم ..ليش مو and..ليش حطوا as ..ارجوا التوضيح وشكرا

March 9, 2016

Gala263266

لان "and " معنها "و" اما "as" معنها بينما

March 27, 2016

faraxgele

هناك واو هي حرف عطف وهي(and) وهناك واو الحال وهي (as) وهي بمعنى (إذ) أو (بينما)

July 27, 2019

maha511

ناكل ونحن نمشي ترجمتها تكون we eat and we walk مو زي اللي كتبتوها يعني تحطون بدال as → and صح كلامي ولا لا ؟؟؟ اذا غلط ارجو التوضيح لي وما دور as في الجمله لانو مستحل تكون as بمعنى (و) وشكرا

August 4, 2015

shaimaa_mj

دحين فهمت انو "as"تجي بمعنى مثل او بينما ..

July 18, 2016

Nourdahik

صح بدك مليون لايك

May 22, 2018

ahmed734741

اقرب ترجمة صحيحة هي

"نأكل كما نمشي "

June 8, 2017

mustafa331999

We eat while we walk

August 27, 2017

Hkalid

ما دور as في الجملة

May 27, 2015

YassmenAli

بالظبط دورها ايه ؟

June 19, 2015

abduallah.medrah

نحن نأكل كما نمشي !

June 15, 2015

DnMhnd

ممممممممممم

November 16, 2015

9oRL

We eat as we walk

January 9, 2016

WVvq2

We eat as we walk بها بعض الأخطاء في العربية ولكن نحن نأكل بينما نمشي أيضاً صحيحة واعطوني غلط ولكن ل اثنان نفس المعنى

May 13, 2016

MEEMOqazxc

ما معنى as

May 23, 2016

alaanaser6

نحن نأكل بينما نحن نأكل غلط لية؟

August 6, 2016

saraassiri

هل انتم مثلي انه لايطلع لي لون الاجابه خضرا الى ان اخلص

August 31, 2016

Sohila

مالها بناكل و إحنا ماشيين

October 1, 2016

mohamedali19270

-

October 19, 2016

hussain7771

نحن ناكل كما نمشي

December 23, 2016

mohammad552378

نأكل اثناء المشي أليست صحيحة؟

March 18, 2017

AhmedBerak

we eat while we walk

April 17, 2017

Nofa686694

نأكل بينما نمشي الصح وقبلت إجابتي

April 23, 2017

MmHhh1

تمسلت

May 5, 2017

shahad633622

القواعد بترجمتها بالعربية لها اكثر من معنى لما لا يتخطى هذا الشيء؟

July 21, 2017

Beesan1212

انا تخربطت لانه في جملة تانية اجت بمعنى بينما؟؟؟؟

August 7, 2017

fatimimi2

ياجماعه يا جماعه يا جماعه اقلبوا الهاتف او التابلت بالعرض واعيدوه ستلقون الحل هاهاهاهاها هههه

August 19, 2017

tarek465461

نحن ناكل اثناء المشي ؟

December 31, 2017

anfas_shukr

الواو

حرف جر!!

أين ما يجره؟!!!!

الأصوب: بينما..

May 21, 2018

Nourdahik

"نحن نأكل بقدر ما نمشي" انا هيك ترجمت والجملة شايفة فيها خطأ

May 22, 2018

anfas_shukr

لا الغلا.. لا تصح بقدر..

فإذا أكل الانسان مقدار صحن من الارز، كيف له أن يمشي مقدار ما أكل!!

الأفضل هنا: بينما..

وربما تأتي الواو بمعنى بينما.. ونحن نجهل.. من يدري!!

لأن تركيب الجملة صحيح: نأكل ونحن نمشي..

كاستخدامنا الواو بمعنى مع، مثل: تماشينا والتطور التكنولوجي..

الله العالم..

May 22, 2018

SerxabonKu

We eat as we walk

November 20, 2018

Abdelrahim414000

We eat and walk نحن ناكل و نمشي

February 18, 2019

fatima314850

ناكل بينما نمشي ....اجابتي صحيحة

May 2, 2019

YoussefLH3l1

We eat as we walk

May 22, 2019

NABIL-1977-Nabil

نحن نأكل كما اننا نمشي

June 3, 2019

NABIL-1977-Nabil

نأكل كما اننا نمشي

June 3, 2019

ReyHfan

كلمة as معناها بينما وليس نحن / فيصبح معنى جملة We eat as we walk نأكل بينما نمشي

July 2, 2019

osmanahmed13

نحن نأكل كما نمشي=we eat as we walk? we eat like we walk كتشبيه ليس دقيق (مثل ليس كما)


نحن نأكل اثناء ما نمشي=we eat during we walk ? شرح Nawras_Haswia while بالاسفل وشرح when والتي تعني عندما يعني عندما نمشي نأكل المهم لا اعتقد انه يجب ان نستخدم هذه بشكل اكبر انا اقصد as؟ شكراً للموقع لتعريفنا اللغة بشكل جيد جداً

August 12, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.