دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We eat as we walk."

الترجمة:نأكل ونحن نمشي.

منذ 4 سنوات

50 تعليقًا


mostafarzq

"نحن نأكل بينما نحن نمشي" صحيحة أيضاً

منذ 4 سنوات

Moatasem0

هذه ترجمة حرفية حيث لا يجب أن تكتب نحن في اللغة العربية ......... القواعد تختلف من لغة إلى إخرى

منذ 4 سنوات

mostafarzq

أعتقد بأنها ليست حرفية فعندما يسألني شخص يقول ماذا تفعلون؟ ، أقول له: نحن نأكل بينما نحن نمشي ، أو نحن نأكل بينما نمشي .. ما رأيك ؟

منذ 4 سنوات

Moatasem0

لكن ستكون من الغريب أن تكتب نحن مرتين . ولكن يجب أن يقبل هذا الإجابة لأننا هنا لا نتعلم اللغة العربية . يجب عليك أن تبلغ على مشكلتك من (الإبلاغ عن مشكلة ) سترها بالأسفل على اليمنين . وشكرا :)

منذ 4 سنوات

JalalAlahl

يجب على الشخص تعلم لغتة قبل تعلم لغة اخرى

منذ سنتين

ahmedsarhan0

انا كتبت .. نحن نأكل اثناء المشي .. قال خطأ فما المشكلة ؟

منذ 3 سنوات

-semsema-

نحن نأكل أثناء المشي=we eat as the walk

منذ 3 سنوات

sP8E

صحيح

منذ 3 سنوات

Dina-moon

بلاغة العرب هي الايجاز لذا الترجمة الصحيحة تكون : نحن نأكل بينما نمشي

منذ سنتين

oussam13

can we say : " we eat while we walk" ?

منذ 3 سنوات

Boulbaroud

كلمة as تعني كما او مثل واظن ان الجواب الذي قمتم بوضعه هو لترجمة الجملة التالية : نحن نأكل ونمشي الترجمة الصحيحة لهذه الجملة هي : نحن نأكل كما (او مثل ما) نمشي

منذ 3 سنوات

rabeahmm

نحن نأكل بينما نحن نمشي نفس المعنى

منذ 4 سنوات

mustafaelbehairy

"نحن نأكل بينما نمشى"أيضا صحيحة

منذ 4 سنوات

-semsema-

ما الفرق بين "as" و "while"؟

منذ 3 سنوات

maha511

اعتقد ما بينهم فرق لان كلهم نفس المعنى يعني نقدر نقول we eat while we walk وان شاء الله يطلع كلامي صح واللي يعرف الفرق لا يبخل علينا ... وشكرا

منذ 3 سنوات

Nada_osa0

"نحن نأكل بينما نحن نمشي" صحيحة أيضاً

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

نحن نأكل بينما نحن نمشي

منذ 3 سنوات

Aleirhab

نحن ناكل ونمشي صحيحة ايضا !!

منذ 3 سنوات

-semsema-

نحن نأكل و نمشي=we eat and we walk

منذ 3 سنوات

bwyx1

السلام عليكم ..ليش مو and..ليش حطوا as ..ارجوا التوضيح وشكرا

منذ سنتين

Gala263266

لان "and " معنها "و" اما "as" معنها بينما

منذ سنتين

shaimaa_mj

دحين فهمت انو "as"تجي بمعنى مثل او بينما ..

منذ سنتين

Nourdahik

صح بدك مليون لايك

منذ 4 أشهر

ahmed734741

اقرب ترجمة صحيحة هي

"نأكل كما نمشي "

منذ سنة واحدة

mustafa331999

We eat while we walk

منذ سنة واحدة

Hkalid

ما دور as في الجملة

منذ 3 سنوات

YassmenAli

بالظبط دورها ايه ؟

منذ 3 سنوات

abduallah.medrah

نحن نأكل كما نمشي !

منذ 3 سنوات

maha511

ناكل ونحن نمشي ترجمتها تكون we eat and we walk مو زي اللي كتبتوها يعني تحطون بدال as → and صح كلامي ولا لا ؟؟؟ اذا غلط ارجو التوضيح لي وما دور as في الجمله لانو مستحل تكون as بمعنى (و) وشكرا

منذ 3 سنوات

DnMhnd

ممممممممممم

منذ سنتين

9oRL

We eat as we walk

منذ سنتين

WVvq2

We eat as we walk بها بعض الأخطاء في العربية ولكن نحن نأكل بينما نمشي أيضاً صحيحة واعطوني غلط ولكن ل اثنان نفس المعنى

منذ سنتين

MEEMOqazxc

ما معنى as

منذ سنتين

alaanaser6

نحن نأكل بينما نحن نأكل غلط لية؟

منذ سنتين

saraassiri

هل انتم مثلي انه لايطلع لي لون الاجابه خضرا الى ان اخلص

منذ سنتين

Sohila

مالها بناكل و إحنا ماشيين

منذ سنة واحدة

mohamedali19270

-

منذ سنة واحدة

hussain7771

نحن ناكل كما نمشي

منذ سنة واحدة

mohammad552378

نأكل اثناء المشي أليست صحيحة؟

منذ سنة واحدة

AhmedBerak

we eat while we walk

منذ سنة واحدة

Nofa686694

نأكل بينما نمشي الصح وقبلت إجابتي

منذ سنة واحدة

MmHhh1

تمسلت

منذ سنة واحدة

shahad633622

القواعد بترجمتها بالعربية لها اكثر من معنى لما لا يتخطى هذا الشيء؟

منذ سنة واحدة

Beesan1212

انا تخربطت لانه في جملة تانية اجت بمعنى بينما؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

fatimimi2

ياجماعه يا جماعه يا جماعه اقلبوا الهاتف او التابلت بالعرض واعيدوه ستلقون الحل هاهاهاهاها هههه

منذ سنة واحدة

tarek465461

نحن ناكل اثناء المشي ؟

منذ 8 أشهر

anfas_shukr

الواو

حرف جر!!

أين ما يجره؟!!!!

الأصوب: بينما..

منذ 4 أشهر

Nourdahik

"نحن نأكل بقدر ما نمشي" انا هيك ترجمت والجملة شايفة فيها خطأ

منذ 4 أشهر

anfas_shukr

لا الغلا.. لا تصح بقدر..

فإذا أكل الانسان مقدار صحن من الارز، كيف له أن يمشي مقدار ما أكل!!

الأفضل هنا: بينما..

وربما تأتي الواو بمعنى بينما.. ونحن نجهل.. من يدري!!

لأن تركيب الجملة صحيح: نأكل ونحن نمشي..

كاستخدامنا الواو بمعنى مع، مثل: تماشينا والتطور التكنولوجي..

الله العالم..

منذ 4 أشهر

fIIg5

هذا يعني انت تحاسبني على حرفاا كم انت احمق اذذن

منذ سنتين