"We eat as we walk."

الترجمة:نأكل ونحن نمشي.

May 26, 2014

103 تعليقات


mostafarzq

"نحن نأكل بينما نحن نمشي" صحيحة أيضاً


Zeyad170

هذه ترجمة حرفية حيث لا يجب أن تكتب نحن في اللغة العربية ......... القواعد تختلف من لغة إلى إخرى


mostafarzq

أعتقد بأنها ليست حرفية فعندما يسألني شخص يقول ماذا تفعلون؟ ، أقول له: نحن نأكل بينما نحن نمشي ، أو نحن نأكل بينما نمشي .. ما رأيك ؟


Zeyad170

لكن ستكون من الغريب أن تكتب نحن مرتين . ولكن يجب أن يقبل هذا الإجابة لأننا هنا لا نتعلم اللغة العربية . يجب عليك أن تبلغ على مشكلتك من (الإبلاغ عن مشكلة ) سترها بالأسفل على اليمنين . وشكرا :)


JalalAlahl

يجب على الشخص تعلم لغتة قبل تعلم لغة اخرى


S17X1

I want know as


HassanBash434388

في بعض الأحيان فقط يجب أن لاتكتب ليس دائما..


noor379391

اكيد اللغات و المناهج تختلف عن بعضها ولاكن ليس في كل شيء


nolly852846

بس لو احنا اللي كتبنا ناكل ونحن نمشي ولم نكتب ناكل بينما نحن نمشي حيطلعوها اجابه خاطئه


Dina-moon

بلاغة العرب هي الايجاز لذا الترجمة الصحيحة تكون : نحن نأكل بينما نمشي


zb5q4

نعم اخي صحيحة


oussam13

can we say : " we eat while we walk" ?


Boulbaroud

كلمة as تعني كما او مثل واظن ان الجواب الذي قمتم بوضعه هو لترجمة الجملة التالية : نحن نأكل ونمشي الترجمة الصحيحة لهذه الجملة هي : نحن نأكل كما (او مثل ما) نمشي


-semsema-

ما الفرق بين "as" و "while"؟


maha511

اعتقد ما بينهم فرق لان كلهم نفس المعنى يعني نقدر نقول we eat while we walk وان شاء الله يطلع كلامي صح واللي يعرف الفرق لا يبخل علينا ... وشكرا


Nawras_Haswia

(AS) علاقة بين حدثين يحدثان معاً الأول مخطط له والثاني من دون تخطيط مثل : Some one called me just as i was falling a sleep

(While) : أيضا علاقة بين حدثين ولكن يحدثان معا بنفس التوقيت مثال : I always listen to music while i take shower

وهناك أيضاً (When) وأيضا علاقة بين حدثين يحدثان معا ولكن أحد الحدثين يكون نتيجة الآخر مثال : When you eat healthy food you will become slim


Englishlan573191

الأخ نورس قلت أن as

يربط بين حدثين يقعان معا من دون تخطيط لكن في الجملة أعلاه :

-we eat as we walk

حدثان تم التخطيط لهما مسبقا

  • نحن نأكل بينما نتمشى ، نأكل و نمشي أنت اخترت الأكل أثناء المشي ، و هذا يعني إمكانية استعمال while بدل as.

YeJD620133

as= مثلما،،،،، While=بينما


rabeahmm

نحن نأكل بينما نحن نمشي نفس المعنى


mustafaelbehairy

"نحن نأكل بينما نمشى"أيضا صحيحة


ELmSTer1

نحن نأكل بينما نحن نمشي


Aleirhab

نحن ناكل ونمشي صحيحة ايضا !!


-semsema-

نحن نأكل و نمشي=we eat and we walk


bwyx1

السلام عليكم ..ليش مو and..ليش حطوا as ..ارجوا التوضيح وشكرا


Gala263266

لان "and " معنها "و" اما "as" معنها بينما


faraxgele

هناك واو هي حرف عطف وهي(and) وهناك واو الحال وهي (as) وهي بمعنى (إذ) أو (بينما)


shaimaa_mj

دحين فهمت انو "as"تجي بمعنى مثل او بينما ..


Nourdahik

صح بدك مليون لايك


Nada_osa0

"نحن نأكل بينما نحن نمشي" صحيحة أيضاً


maha511

ناكل ونحن نمشي ترجمتها تكون we eat and we walk مو زي اللي كتبتوها يعني تحطون بدال as → and صح كلامي ولا لا ؟؟؟ اذا غلط ارجو التوضيح لي وما دور as في الجمله لانو مستحل تكون as بمعنى (و) وشكرا


ahmed734741

اقرب ترجمة صحيحة هي

"نأكل كما نمشي "


mustafa331999

We eat while we walk


DuhaWaez

خطأ فادح كيف ترجموها ناكل ونحن نمشي اين ترجمة كلمة as لم يقولو we eat and we walk حرف العطف / و/ بالانكليزية and وليس as


DuhaWaez

ناكل بينما نمشي خطأ من البرنامج حيث ترجمها ناكل ونحن نمشي اين حرف ال و الذي هو بالانكليزية and


N8NV7

المفروض فيه كلمه بينما احسن تصير (نحن نأكل بينما نمشي)


x6KT8

تابعوني اتابعكم


Ldbj14

كتبت (نمشي ونحن ناكل) قال غلط (ناكل ونحن نمشي)


MustaMoham

كيف اكسب الصديقات من هنا


Ipum17

مالفرق بين as و us


Shahznanli

ابدا صوتها مووو واضححح خسرتني اكثر من مرة


cp1X11

وداعتك يامترجم نفس المعني ضوجتونا عاد


Hkalid

ما دور as في الجملة


YassmenAli

بالظبط دورها ايه ؟


abduallah.medrah

نحن نأكل كما نمشي !


DnMhnd

ممممممممممم


9oRL

We eat as we walk


WVvq2

We eat as we walk بها بعض الأخطاء في العربية ولكن نحن نأكل بينما نمشي أيضاً صحيحة واعطوني غلط ولكن ل اثنان نفس المعنى


MEEMOqazxc

ما معنى as


alaanaser6

نحن نأكل بينما نحن نأكل غلط لية؟


veno.2

لأنه نحن نأكل بينما نمشي


saraassiri

هل انتم مثلي انه لايطلع لي لون الاجابه خضرا الى ان اخلص


Sohila

مالها بناكل و إحنا ماشيين


hussain7771

نحن ناكل كما نمشي


mohammad552378

نأكل اثناء المشي أليست صحيحة؟


AhmedBerak

we eat while we walk


Nofa686694

نأكل بينما نمشي الصح وقبلت إجابتي


shahad633622

القواعد بترجمتها بالعربية لها اكثر من معنى لما لا يتخطى هذا الشيء؟


Beesan1212

انا تخربطت لانه في جملة تانية اجت بمعنى بينما؟؟؟؟


fatimimi2

ياجماعه يا جماعه يا جماعه اقلبوا الهاتف او التابلت بالعرض واعيدوه ستلقون الحل هاهاهاهاها هههه


tarek465461

نحن ناكل اثناء المشي ؟


anfas_shukr

الواو

حرف جر!!

أين ما يجره؟!!!!

الأصوب: بينما..


Nourdahik

"نحن نأكل بقدر ما نمشي" انا هيك ترجمت والجملة شايفة فيها خطأ


anfas_shukr

لا الغلا.. لا تصح بقدر..

فإذا أكل الانسان مقدار صحن من الارز، كيف له أن يمشي مقدار ما أكل!!

الأفضل هنا: بينما..

وربما تأتي الواو بمعنى بينما.. ونحن نجهل.. من يدري!!

لأن تركيب الجملة صحيح: نأكل ونحن نمشي..

كاستخدامنا الواو بمعنى مع، مثل: تماشينا والتطور التكنولوجي..

الله العالم..


SerxabonKu

We eat as we walk


Abdelrahim414000

We eat and walk نحن ناكل و نمشي


fatima314850

ناكل بينما نمشي ....اجابتي صحيحة


YoussefLH3l1

We eat as we walk


NABIL-1977-Nabil

نحن نأكل كما اننا نمشي


NABIL-1977-Nabil

نأكل كما اننا نمشي


ReyHfan

كلمة as معناها بينما وليس نحن / فيصبح معنى جملة We eat as we walk نأكل بينما نمشي


osmanahmed13

نحن نأكل كما نمشي=we eat as we walk? we eat like we walk كتشبيه ليس دقيق (مثل ليس كما)


نحن نأكل اثناء ما نمشي=we eat during we walk ? شرح Nawras_Haswia while بالاسفل وشرح when والتي تعني عندما يعني عندما نمشي نأكل المهم لا اعتقد انه يجب ان نستخدم هذه بشكل اكبر انا اقصد as؟ شكراً للموقع لتعريفنا اللغة بشكل جيد جداً


Witl_10

Follow me please.


Witl_10

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


Witl_10

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.......

ممكن متابعة


ehabsaad15

As ك معناها


DuhaWaez

اين ال and
لان الترجمة ناكل ونحن نمشي هذا خطأ لذلك يجب ان تكون الترجمة نحن ناكل بينما /as/ نمشي


Gofran940734

نحن ناكل ونمشي هل هذا صحيح


DuhaWaez

انا مصرة ان هناك خطأ في هذا التمرين as بينما and و اين ال and حتما ومصرة على ذلك يجب ان تكون الترجمة ناكل بينما نمشي وليست نأكل ونحن نمشي


MaiAzim1

بينما صحيحة


khalidfun96

لماذا لم نضع while مكان as


AbdilahRaj2

ماهو الفرق بين while وas يعني ما هي الحالة اللي نضع فيها as وماهي الحالة اللي نضع فيها while


AlconsulAl

الاصح ، نحن ناكل بينما نحن نمشي


Franck617458

We eat while we walk?


iyyed

As في هذا المثال تعني واو لماذا؟ لأنها ببساطة توضع في حدثين يحصلان في نفس الوقت نأك و نمشي حدثين في نفس الوقت


HassanBash434388

اين هي كلمة ( بينما) ؟


KarimHD1

كما = as هذا هو شرح as .. يعني as problem jack اي كمشكل محمد .. اريد اعرف لماذا للترجمة خاطئة او انا الذي لم افهم معنى as فالجملة


Mezo491914

ناكل كما نحن نمشي ناكل بينما نحن نمشي

التطبيق مستفز وفيه أخطاء يجب حلها بسرعة لأنها تؤثر في التعليم والتركيز


Morshed14

كلامك غلط مافيبوش أخطاء أنت بتغلط هو بصحح لك


FaisalKham3

Hello if you want to practice english with me please add me in the snapchat ( abo_kaamis ) thanks


Ahmed.b3

المرة السابقة كتبت نحن ناكل عندما نمشي كانت صحيحة الان كتبتها نفسها قالو غلط


AliSalehAl5

لا يوجد بينما


roma674929

نحن ناكل بينما نمشي


karim838103

As اداة ربط


cp1X11

ونحن نأكل نمشي ماكو فرق ياحلوين


EinasOsama

ما هو الفرق في اللغة العربية بين كلمة عندما و بينما؟


HagerSaad147121

انا هاجر يمفع تصحبوني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.