1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنها تقرأ كتابها لي."

"إنها تقرأ كتابها لي."

الترجمة:She reads her book to me.

May 26, 2014

21 تعليقًا


mostafarzq

ما الفرق بين "to me" و "for me" ؟


Mawiayyy

to me تعني إلي . for me تعني لأجلي . والله اعلم


RowaidaEzzat

شوف الفيديو ده أتمني يوضحلك الفرق http://www.youtube.com/watch?v=E3gvjrh5_TY


zahra741520

كيف احفظ الرابط ي روايدا عزت


OLA_55

To me الي For me لاجلي


YosraHabib

why it's not (she reads me her book)


HasanDaloo

she is reading her book for me


Ef6S

المضارع المستمر يحتاج لوقت مثلا now ، والله أعلم


3PcI5

لماذا ليس hse reads me her book


AAR2000

انا حليت ب She reads me her book


AlconsulAl

She reads me her book She reads her book for me

ما الفرق بينهما؟


BRbV15

مافي فرق الا بالترجمة للعربي وحدة هي تقرا لي كتابها والتانية هي تقرا كتابها لي


karam319941

هدا انا كرم


fatma354524

Why "she reads to me her book" is wrong??

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.