1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Is he a living writer?"

"Is he a living writer?"

الترجمة:هل هو كاتب حي؟

May 26, 2014

33 تعليقًا


ibtehalyassin

هل هو كاتب على قيد الحياة؟


Nohaila1

صحييييييييييييحة ايضا>>بالتوفيق


abdalrahma464713

لا لا هو ما كتاب سحري،


YassineAll16

نعم اخي ، هنا لا يسأل هل الكاتب حي او ميت ، بل يقصد بها هل الكاتب(يؤلف الكتب ، ويحضر الندوات ، ويقيم المحاضرات ، ووو...) فعال ، او نشط في عمله ام لا فقط الترجمة لا يجب ان تكون بها الشكل


jIKb9

اي والله الجملة مو مفهومة


Abdullah_Ramadan

مش فاهم هو يقصد ايه في حاجة غريبة


AlyElsmman

Maimuna دة سؤال مش جواب يبقى هل هو كاتب ؟


alinsteve119

Is he a living writer

هل هو كاتب حي


FafaCherra

انا اعتقد انه جثة مصرية حية


[مستخدم حسابه معطّل]

    انا ما اسمع كلمة writer هنا جات مو واضحة وغير منطوقة جيدا بالنسبة لي يهيأ لي اني اسمع rider


WLhE5

    حرف t في أكثر الأحيان ازا في وراه حرف صوتي يلفظd


May_San

    نفس الشي


maimunaa

    هو كاتب على قيد الحياة..... لماذا خطأ!!!!!!


RandaElbar

    هو بسأل ما بجاوب


saud282453

    لما البدايه ب is he يكون سؤال ؟ وجوابه عاده يبدا ب he is


GwlW-l

    نعم السؤال is he جواب هذا السؤال يكون مثلا no, he is not / yes, he is والله اعلم...


medchrifBe

    هل الكاتب حي


elmagic999

    هل الكاتب على قيد الحياه


GwlW-l

    يعني ايه الجمله بالعربي؟!


ZahidBeforeDies

    اعتقد لو الترجمة "هل هو كاتب معاصر" تكون افضل


Sul181011

    لماذا وضع a قبلliving? مع إنه هناك صفات لم يضع قبلها a ولا an


nasradin58176

    نطق الضمير غير واضح اذا كان she او he


ItC910

    هل هو كتاب حي


1marwah

    هل هو كاتب فعال؟


Nawaf132089

    اعتقد المقصود "هل الكاتب حي"


MutasimSweileh

    الحمد لله


mosab782726

    هل الكاتب علي قيد الحياة


CXaf7

    هل هو كاتب حي ؟ مفهوم هذه الجملة الأستفهامية في العربية لا يعني الأستفسار عن الكاتب إذا كان على قيد الحياة أم لا ... لذلك تكون الترجمة الصحيحة هنا .. (هل هو كاتب على قيد الحياة ؟).


ahmedbawe

    Is he a living writer هل هو كاتب حي؟


    [مستخدم حسابه معطّل]

      ممكن تكون حقيقي انسب للجملة اكثر من حي


proe19

      هل تعني هل هو كاتب حي؟


zz2004

      مو مفهومة الجملة والي دتتكلم صوتها ينرفز ويكرهني بالجملة

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.