"Thanks and good night!"

الترجمة:شكراً و تصبح على خير !

May 26, 2014

147 تعليقًا


M.A.Errahmouni

لماذا لا يمكنني أن أقول شكرا وليلة جيدة أو طيبة

May 26, 2014

Awwami

الترجمة هنا بالمعنى و لا أتوقع أن أحدا يقول "ليلة جيدة" عندما يريد أن يقول مثلا "تصبحون على خير".


AKRAMALGAHIM

ولكنا نقول في بعض المرات ( ليلة سعيدة )


r6black8

نقول ليلة سعيدة وليس ليلة جيدة


ilhamnoun12

هذه نفس المعنى لها


nusaibah_sh

قل طابت ليلتك بدلا من ليلة طيبة


anaddam

شكرا و ليلة هنيئة هههه إعتبرها خاطئة


ahmeeddoo

لأن هذه الكلمه ليست موجوده في قاموسهم بعد


amoret2

ههههههه اسال اخوك الصغير وهوا بيجاوب عليك


Mr-Nooh77

انت افهمها مجازيا وليس حرفيا والكل يعرف ان ترجمة good night تعني بالعربية تصبح على خير !


iLZj15

انا درست في باريس انا متعلمه انقلش اي سؤال انا بجاوبكم يخص الانقلش


Cxpp18

يمكن مساعده علي الوتس والله جاد بخصوص الدراسه فقط 0096871333718


ilzeen

ترجمات محتملة وصحيحة لعبارة good night: - ليلة طيبة - ليلة سعيدة - تصبح على خير

عمت مساء أو مساء الخير تختلف عن good night


IbrahimSaber

شكرا و طاب مساؤك لم يقبلها


Euqh1

طاب مساؤك ترجمتها good evning


Euqh1

night تعني ليله


Ahmadsylla

Thanks and good night


amoret2

شكلك معلمه انجليزي


iLZj15

ايه يا قلبي


nixagon

شكرا و ليلة سعيدة


YASSIR14

شكراً و تصبح على خير!


hussam1420

شكرا وليلة جيدة


ahmad.rajjoub

شكراً وتصبح عخير -_-


FaroukZeino

الحرف "ع" هنا كحرف جر في اللغة العربية الفصحى، وإنما في العامية فقط !!


ahmad.rajjoub

معك حق ... بس الهدف معرفة المعنى..يعني لازم تنضاف عالاجابات الصحيحة


FaroukZeino

لا، الهدف هنا تعلم العربية الفصحى فقط !


dodosi12

شكرا و عمت مساء


ahmedvip2008

شكرا واتمنى لك ليلة سعيدة

بيعملي غلط


remonpos

Thanks and Good night


Omaesi

هل هذه الترجمة صحيحة؟ شكراً ومسائك سعيد! أو شكراً وعمت مساءً


MohabMadi

ترجمتها حرفياً من الإنجليزية للعربية هي ليلة جيدة .. لماذا "طيبة" بالتحديد .. أعتقد أن تحمل أكثر من كلمة جيدة طيبة سعيدة


lama690917

صعبه الجمله انا غلطت فيها


lama690917

قلتها صح ليه جت غلط


RachidFanit

المعنى الحقيقي و الحرفي لThanks and good night هي شكرا وليلة جيدة المعنى الصحيح ل(شكراً و تصبح على خير !) هي Thanks and Become (fine) okay لكن تترجم شائعا good night المهم يعني التمني ان تبقى بخير


graniroriro

لماذا لا يمكنني القول طابت ليلتك طابت ليلتك او تصبح على خير الامر سيان


manasor1

شكرا مساء الخير


selvh

صح برافو بس كمان العربيه شيء سهل كتير كتير


iLZj15

انا احب اللغه الانجليزيه موووووووت


Mohamed.G.90

انا متعوّد أقولها تصبح بخير وهي هي تصبح بخير أو تصبح على خير ليه خطأ ؟


rora_finda

قلت شكراً و تصبح علی خير :خطأ ؟


Cbf12

صبح صبح


amoret2

هههههههه


sanbooly

لماذا تضع حرف الجر "و" منفردا .. مع العلم انه يجوز ان يأتى منفردا


Abdallah368696

تصبح علي خير لماذا شكرة


MohammedMo715986

انت اخبل مابش معاك عمل


imaneyassi2

لقد اجبت صح لماذا اعتبرت خطأ


khadijarachmoun

متى نضع (s) في اخر الكلمة (Thanks) ?


Sa65rh

نسيت على


KingAff

مساء الخير


AbdalluhAl1

شكرا وتصبح على خير


afffg

مع ليش الكلمه حقتي صح ونفس لي كتبوا ويقول غلط ليش


alaaazhari

i did say it but u seems like u can't understand me


hemo723161

مين اتحادي


althubyani89

بسألكم هل للغه الانجليزيه عراب مثل اللغه العربيه ...


iLZj15

لا لا لا


mouradbrow

thanks and good night


Qusaitrios

لا يجب باللغة العربية الفصحى وضع مسافة بين حرف العطف والكلمة التي تليه.


683365017

اقولها صح ويطلع غلط


Nawaf543356

انا كتبت ( شكرا وتصبح على خير ) ولم يقبلها ، لماذا ؟


NV5h

باي ترجموها شكرا وقود نايت ترجموها تصبح ع خير!


Shna0

انا اقول نفس الكلام بس ما يعطيني اجابه صحيحه !


NasroRimon

I have read the word rahgt and it doesn't work


Bashoo59

قلت شكر وتصبح خير هنا غلطه ارجو ادر ع رسالتي


5ebtehal

This user has not changed since we met and


BassamMsma

طلعت لي غلط


mohanadahm12

ليله سعيده


mohanadahm12

تصبح على خير


MustaphaAm8

شكرا، وليلة طيبة


ECJ52

مافتهمت جواب بسرعة


42700881

ليش نطق فيها غلط هههع شكيت ف نفسي


k2saad

شكرا ليلة سعيدة


MedoMedo182324

لماذا لا يترك وقت البرنامج


58Zv6

انا كتبت ليلة جيدة وحطولي ياها غلط!!!


AbdoMisr

لا أدري لم لم يقبل إجابتي و هي "شكرا و عمت مساءًا"


yaman.t

اخي الكريم اللغة العربية بحر في كلماته ومن الصعب الاحصاء بها جميعاً,,


Noran13

صح برافو بس كمان العربيه شيء سهل كتير كتير


omar218151

اللغه العربيه اصعب اللغات


iLZj15

انا احب اللغه الانجليزيه مووووت وهيه عندي اسهلل من العربي


omar.salaymeh

عدت الجملة 100 مرة ومش ظابطة


amoret2

هههههههه


Ahmadsylla

Thanks and good night


tiko_steko64

لو سمحت انا كتبتها كده بيقولى فى خطأ هجائى ممكن أعرف ايه هو thanks ahd good night


MenaALKurd

انت كاتب ahd لازم تكتب and


purchasing1

حرف العطف يكتب ملاصق للكلمة التي تليه في اللغة العربية، لهذا لا يوجد فراغ بين و وكلمة تصبح هكذا تكتب وتصبح


MenaALKurd

کتبت عدة مرات شكرا و تصبح على خير اعتبره كلمة خاطئة وبعدها كتبت شكرا وتصبح على خير قال لي نسيت فراغ بين (و ،تصبح)


Arwa.Al-Zaeim

شكرا و أحلاما سعيدة طلعت خطأ


rolly528407

انا جاوبت اجابه صحيحه


5KbV1

لا استطيع ان اقول لية جيدة


ladyjory21

اقولها والفضها ويكتب خطأ


rfef0

انا انطقها صحيح لكن عندي خطأ


sadekishak

شكرآ و ليلة جيدة او طيبة . Thanks and have a good night . Or thanks and have a beautiful night


G4y4

كيف تكتب لماذا


ramah680069

شكرا وتصبح على خير هذي هيا الاجابه


mstafa7

این الخطهء


co501

زق اقول كلمه صح


KBxu3

انا قلت نفس المعنى وطلع غلط


5ebtehal

شكراً و تصبح على خير !


roby862852

لا اسطيع التحدث


fatema410184

اظن شكرا ليله سعيدة


tareq918057

انا كتبتها صح


mahmoudhakeem

قمت بنطق الجمله اكثر من مئه مره ويقول خطأ


HaneenAbui

تصبح ع خير


asmamimi0

بخير او على خير نفس الشيئ بفففففف


asmamimi0

بخير او على خير نفس الشيئ بفففففف


mahmoudhakeem

المشكلة أنها تحسب النطق نفسه غير صحيح


abonwaf3

good night تعني "ليلة سعيدة" نتمنى تصحيح الترجمه ....


hxhxns

مافيه خطىء


titan417674

ترجمتي صحيحه


m15nina

thanks and good night


shimaa704224

شكرا وليلة طيبة


ayup18

عندما اضغط على اليكرفون واتكلم لا يستجيب


cnGz13

طيب انا قلت تصبح بخير قال غلط لازم تصبح على خير


zozohassan2

اى الفرق فى تصبح بخير او تصبح على خير المهم الخير موجود


sadambuiss

ارقد تصبح تقرا


Sarah251686

اف ما عرفتهاااااا مافي اليل أو الليل ولا شي من الي ذكرو


IIXl5

في حاجة غلط في البرنامج بكتب الاجابة صح و بردو بي يقول غلط مش عارف في ايه يارات حد يارات حد مين المسؤولين يشوف الغلط في ايه ارجو الرد


Av1z4

Good night تعني مساء الخير وليس صباح


kamal484232

شكرا وليلة سعيدة


qvoQ11

هاذا التطبيق مر روعه وجميل


Fahad849023

ليله سعيده happy naight


jole297707

اعطاني الترجمة تصبح على خير مع العلم الجملة كانت good night حدا يشرحلي ليش


KGZt14

انا لقد كتبت مثل الكلمه بضبط ولاكن قلتم لا


pJBv20

انا قلت شكرا وتصبح على خير قالي خطأ


Cxpp18

ماله انا انطقها صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.