دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Thanks and good night!"

الترجمة:شكراً و تصبح على خير !

منذ 4 سنوات

133 تعليقًا


M.A.Errahmouni

لماذا لا يمكنني أن أقول شكرا وليلة جيدة أو طيبة

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

الترجمة هنا بالمعنى و لا أتوقع أن أحدا يقول "ليلة جيدة" عندما يريد أن يقول مثلا "تصبحون على خير".

منذ 4 سنوات

AKRAMALGAHIM

ولكنا نقول في بعض المرات ( ليلة سعيدة )

منذ 8 أشهر

r6black8

نقول ليلة سعيدة وليس ليلة جيدة

منذ 5 أشهر

nusaibah_sh

قل طابت ليلتك بدلا من ليلة طيبة

منذ 3 سنوات

ilhamnoun12

هذه نفس المعنى لها

منذ 3 سنوات

anaddam

شكرا و ليلة هنيئة هههه إعتبرها خاطئة

منذ 3 سنوات

ahmeeddoo

لأن هذه الكلمه ليست موجوده في قاموسهم بعد

منذ 3 سنوات

amoret2

ههههههه اسال اخوك الصغير وهوا بيجاوب عليك

منذ سنتين

Mr-Nooh77

انت افهمها مجازيا وليس حرفيا والكل يعرف ان ترجمة good night تعني بالعربية تصبح على خير !

منذ 7 أشهر

ilzeen

ترجمات محتملة وصحيحة لعبارة good night: - ليلة طيبة - ليلة سعيدة - تصبح على خير

عمت مساء أو مساء الخير تختلف عن good night

منذ 4 سنوات

IbrahimSaber

شكرا و طاب مساؤك لم يقبلها

منذ 4 سنوات

Euqh1

طاب مساؤك ترجمتها good evning

منذ 3 سنوات

amoret2

صح

منذ سنتين

Euqh1

night تعني ليله

منذ 3 سنوات

Ahmadsylla

Thanks and good night

منذ 3 سنوات

Noran13

صح

منذ 3 سنوات

amoret2

صح

منذ سنتين

amoret2

شكلك معلمه انجليزي

منذ سنتين

nixagon

شكرا و ليلة سعيدة

منذ 3 سنوات

YASSIR14

شكراً و تصبح على خير!

منذ 3 سنوات

hussam1420

شكرا وليلة جيدة

منذ 3 سنوات

ahmad.rajjoub

شكراً وتصبح عخير -_-

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

الحرف "ع" هنا كحرف جر في اللغة العربية الفصحى، وإنما في العامية فقط !!

منذ 3 سنوات

ahmad.rajjoub

معك حق ... بس الهدف معرفة المعنى..يعني لازم تنضاف عالاجابات الصحيحة

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لا، الهدف هنا تعلم العربية الفصحى فقط !

منذ 3 سنوات

AgMT7

Fddg

منذ 11 شهرًا

dodosi12

شكرا و عمت مساء

منذ 3 سنوات

ahmedvip2008

شكرا واتمنى لك ليلة سعيدة

بيعملي غلط

منذ 3 سنوات

remonpos

Thanks and Good night

منذ 3 سنوات

Omaesi

هل هذه الترجمة صحيحة؟ شكراً ومسائك سعيد! أو شكراً وعمت مساءً

منذ 3 سنوات

MohabMadi

ترجمتها حرفياً من الإنجليزية للعربية هي ليلة جيدة .. لماذا "طيبة" بالتحديد .. أعتقد أن تحمل أكثر من كلمة جيدة طيبة سعيدة

منذ 3 سنوات

lama690917

صعبه الجمله انا غلطت فيها

منذ 3 سنوات

lama690917

قلتها صح ليه جت غلط

منذ 3 سنوات

RachidFanit

المعنى الحقيقي و الحرفي لThanks and good night هي شكرا وليلة جيدة المعنى الصحيح ل(شكراً و تصبح على خير !) هي Thanks and Become (fine) okay لكن تترجم شائعا good night المهم يعني التمني ان تبقى بخير

منذ 3 سنوات

graniroriro

لماذا لا يمكنني القول طابت ليلتك طابت ليلتك او تصبح على خير الامر سيان

منذ 3 سنوات

manasor1

شكرا مساء الخير

منذ 3 سنوات

selvh

صح برافو بس كمان العربيه شيء سهل كتير كتير

منذ سنتين

Mohamed.G.90

انا متعوّد أقولها تصبح بخير وهي هي تصبح بخير أو تصبح على خير ليه خطأ ؟

منذ سنتين

rora_finda

قلت شكراً و تصبح علی خير :خطأ ؟

منذ سنتين

Cbf12

صبح صبح

منذ سنتين

amoret2

هههههههه

منذ سنتين

Abdulrhman164312

thanks and good night

منذ سنتين

sanbooly

لماذا تضع حرف الجر "و" منفردا .. مع العلم انه يجوز ان يأتى منفردا

منذ سنتين

Abdallah368696

تصبح علي خير لماذا شكرة

منذ سنتين

MohammedMo715986

انت اخبل مابش معاك عمل

منذ 4 أشهر

khadijarachmoun

متى نضع (s) في اخر الكلمة (Thanks) ?

منذ سنتين

lpkS3

نسيت على

منذ سنتين

KingAff
KingAff

مساء الخير

منذ سنتين

AbdalluhAl1

شكرا وتصبح على خير

منذ سنتين

hamzataib

Good night

منذ سنتين

afffg

مع ليش الكلمه حقتي صح ونفس لي كتبوا ويقول غلط ليش

منذ سنتين

alaaazhari

i did say it but u seems like u can't understand me

منذ سنتين

hemo723161

مين اتحادي

منذ سنتين

althubyani89

بسألكم هل للغه الانجليزيه عراب مثل اللغه العربيه ...

منذ سنتين

mouradbrow

thanks and good night

منذ سنتين

Qusaitrios

لا يجب باللغة العربية الفصحى وضع مسافة بين حرف العطف والكلمة التي تليه.

منذ سنتين

683365017

اقولها صح ويطلع غلط

منذ سنتين

Nawaf543356

انا كتبت ( شكرا وتصبح على خير ) ولم يقبلها ، لماذا ؟

منذ سنتين

NV5h

باي ترجموها شكرا وقود نايت ترجموها تصبح ع خير!

منذ سنتين

Shna0

انا اقول نفس الكلام بس ما يعطيني اجابه صحيحه !

منذ سنتين

NasroRimon

I have read the word rahgt and it doesn't work

منذ سنتين

Bashoo59

قلت شكر وتصبح خير هنا غلطه ارجو ادر ع رسالتي

منذ سنتين

5ebtehal

This user has not changed since we met and

منذ سنتين

BassamMsma

طلعت لي غلط

منذ سنتين

mohanadahm12

ليله سعيده

منذ سنتين

mohanadahm12

تصبح على خير

منذ سنتين

MustaphaAm8

شكرا، وليلة طيبة

منذ سنتين

MustaphaAm8

شكرا

منذ سنتين

LRN51

شكرآ

منذ سنتين

ECJ52

مافتهمت جواب بسرعة

منذ سنتين

qNQg3

Thank you

منذ سنتين

42700881

ليش نطق فيها غلط هههع شكيت ف نفسي

منذ سنتين

k2saad

شكرا ليلة سعيدة

منذ سنتين

MedoMedo182324

لماذا لا يترك وقت البرنامج

منذ سنة واحدة

58Zv6

انا كتبت ليلة جيدة وحطولي ياها غلط!!!

منذ 8 أشهر

AbdoMisr

لا أدري لم لم يقبل إجابتي و هي "شكرا و عمت مساءًا"

منذ 4 سنوات

yaman.t

اخي الكريم اللغة العربية بحر في كلماته ومن الصعب الاحصاء بها جميعاً,,

منذ 3 سنوات

Noran13

صح برافو بس كمان العربيه شيء سهل كتير كتير

منذ 3 سنوات

omar218151

اللغه العربيه اصعب اللغات

منذ سنتين

amoret2

صحيح

منذ سنتين

AgMT7

Bch

منذ 11 شهرًا

AgMT7

day

منذ 11 شهرًا

omar.salaymeh

عدت الجملة 100 مرة ومش ظابطة

منذ 3 سنوات

amoret2

هههههههه

منذ سنتين

Ahmadsylla

Thanks and good night

منذ 3 سنوات

tiko_steko64

لو سمحت انا كتبتها كده بيقولى فى خطأ هجائى ممكن أعرف ايه هو thanks ahd good night

منذ سنتين

MenaALKurd

انت كاتب ahd لازم تكتب and

منذ سنتين

imaneyassi2

لقد اجبت صح لماذا اعتبرت خطأ

منذ سنتين

purchasing1

حرف العطف يكتب ملاصق للكلمة التي تليه في اللغة العربية، لهذا لا يوجد فراغ بين و وكلمة تصبح هكذا تكتب وتصبح

منذ سنتين

MenaALKurd

کتبت عدة مرات شكرا و تصبح على خير اعتبره كلمة خاطئة وبعدها كتبت شكرا وتصبح على خير قال لي نسيت فراغ بين (و ،تصبح)

منذ سنتين

ARWA699446

شكرا و أحلاما سعيدة طلعت خطأ

منذ سنتين

rolly528407

انا جاوبت اجابه صحيحه

منذ سنتين

5KbV1

لا استطيع ان اقول لية جيدة

منذ سنتين

rahma528264

هههه

منذ سنتين

ObiedaHass

هههه

منذ سنتين

ladyjory21

اقولها والفضها ويكتب خطأ

منذ سنتين

renadhasan
منذ سنتين

rfef0

انا انطقها صحيح لكن عندي خطأ

منذ سنة واحدة

sadekishak

شكرآ و ليلة جيدة او طيبة . Thanks and have a good night . Or thanks and have a beautiful night

منذ سنة واحدة

G4y4

كيف تكتب لماذا

منذ سنة واحدة

ramah680069

شكرا وتصبح على خير هذي هيا الاجابه

منذ سنة واحدة

mstafa7

این الخطهء

منذ سنة واحدة

co501

زق اقول كلمه صح

منذ سنة واحدة

KBxu3

انا قلت نفس المعنى وطلع غلط

منذ سنة واحدة

5ebtehal

شكراً و تصبح على خير !

منذ سنة واحدة

roby862852

لا اسطيع التحدث

منذ سنة واحدة

roby862852

لا استطيع

منذ سنة واحدة

fatema410184

اظن شكرا ليله سعيدة

منذ سنة واحدة

tareq918057

انا كتبتها صح

منذ سنة واحدة

mahmoudhakeem

قمت بنطق الجمله اكثر من مئه مره ويقول خطأ

منذ سنة واحدة

HaneenAbui

تصبح ع خير

منذ سنة واحدة

asmamimi0

بخير او على خير نفس الشيئ بفففففف

منذ سنة واحدة

asmamimi0

بخير او على خير نفس الشيئ بفففففف

منذ سنة واحدة

mahmoudhakeem

المشكلة أنها تحسب النطق نفسه غير صحيح

منذ سنة واحدة

moahmed412265

ضيفوني

منذ سنة واحدة

abonwaf3

good night تعني "ليلة سعيدة" نتمنى تصحيح الترجمه ....

منذ سنة واحدة

hxhxns

مافيه خطىء

منذ سنة واحدة

titan417674

ترجمتي صحيحه

منذ سنة واحدة

m15nina

thanks and good night

منذ سنة واحدة

shimaa704224

شكرا وليلة طيبة

منذ سنة واحدة

ayup18

عندما اضغط على اليكرفون واتكلم لا يستجيب

منذ سنة واحدة

AgMT7

Xjjz

منذ 11 شهرًا

cnGz13

طيب انا قلت تصبح بخير قال غلط لازم تصبح على خير

منذ 11 شهرًا

zozohassan2

اى الفرق فى تصبح بخير او تصبح على خير المهم الخير موجود

منذ 8 أشهر

sadambuiss

ارقد تصبح تقرا

منذ 7 أشهر

Sarah251686

اف ما عرفتهاااااا مافي اليل أو الليل ولا شي من الي ذكرو

منذ 4 أشهر

6Ed11

.

منذ 3 أشهر

3NsY4

الووو

منذ شهرين

IIXl5

في حاجة غلط في البرنامج بكتب الاجابة صح و بردو بي يقول غلط مش عارف في ايه يارات حد يارات حد مين المسؤولين يشوف الغلط في ايه ارجو الرد

منذ شهر واحد

Av1z4

Good night تعني مساء الخير وليس صباح

منذ 3 أسابيع

kamal484232

شكرا وليلة سعيدة

منذ أسبوعين

ENcO710321

ما عرفت

منذ أسبوع واحد