1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Goodbye and good night!"

"Goodbye and good night!"

الترجمة:وداعاً و تصبح على خير !

May 26, 2014

164 تعليقًا


M.A.Errahmouni

أليسيت هذه الترجمة صحيحة وداعا وليلة طيبة


Awwami

عبارة good night تعني حرفيا ليلة طيبة او حتى ليلة جيدة لكن تترجم بأي عبارة تفيد القول "عمت مساءً" أو "طابت ليلتك" إلى آخره.


smartsamor

احنا فى الترجمة .... مش بنترجم حرفيا


slana538434

ماعم نتخطاها وعالرغم عم نكتبا صح


96FlEj

داري بس تابع لي


saadunail

Goodbye and good night لها عدة معاني حرفية


jivI6

وداعا صح بس ليله طيبه غلط


rpDF3

العبه حلوه مرههههههههههههههههه


Eyad2431

هاذي مو لعبه


Razan-XR

مو لعبة هي


1veS3

حلوه وبكيفي هههههه شلون اسم هسه تطلع جكمه


taha_karbaja

لا أنهم يريدون أن تكتبها بالأنجليزية


OSMANALBRN

هذا البرنامج لهجتو امريكية


Razan-XR

ليست صحيحة الصحيحة تصبح على خير


Huawei310553

Goodbye and good night


mCem962453

هي مانقول انها صحيحه لان هي في الاساس كذا. معسلامه وتصبح على خير


MaryamTube1

انا كتبت good bye و حسبها خطا


ilhamnoun12

يمكن ان نقول تصبح على خير ويمكن ان نقول ليلة سعيدة


HardRockGuru

درست اللغة العربية لأربع سنوات وما سمعت كلمة "وداعا" قبل استمرار دراساتي في دولينغو. هل هذه الكلمة من فصحى أو من أي عامية؟


mhfhyh

(وداعا) من الفصحى


HamadaAbul

كلمة وداعا شائعة جدا فى اللغة العربية


sweettone

تعتبر من اللغه العربيه الفصحى وكذالك إلى اللقاء


MouhssineA16

نعم من فصحى


fsGo2

وداعاً... كلمة فصحى ولكن قليلة اﻻستعمال ....الشائعة الى اللقاء


him215

مع السلامة و طابت ليلت


MohaimenAl

لماذا goodbye ملاصقة لبعض و good night منفصلة ؟


ali710379

لان كلمت Good كلمة لوحدها وكلمت night لوحدها والثانية نفس الشي


Manara19961

وداعا او الى اللقاء كلتاهما صحيحه ل goodbye اما ل goodnight فهي تصبح على خير او عمت مساءا او ليله سعيده او ما الى ذلك من اللغه العربيه


fpW5

لماذا حرف الواو منفصل عن كلمه


RachidFanit

هناك خطاء شائع حول توضيف او استعمال كلمة (ودعا او الوداع) فهي في الاصل تقال لشئ عابر او عبر سبيل بمفهوم اخر لشئ لا يعود فا نقول الوداع


Abdulrahman1200

لا انها ودعا وتصبح على خير


shimaa-shafi

وداعا، عمت مساءًا


MohamedSal835205

الي اللقاء تصبح علي خير..... مفيش حرف الواو عند التكلم خالص


amany_farra

وداعا او الى اللقاء


aboazzamab

كتب لي : ... نسيت أن تضع مسافة بين "و" وكلمة "تصبح" والصواب أنه ليس هناك مسافة بينهما بل تكتب هكذا "وتصبح" بدون وضع مسافة بينها أرجوا التعديل وشكراً على البرنامج


aboazzamab

عفواً حتى اكون دقيقاً كتب نسيت فراغاً ... الخ


razwan12

ليلة سعيدة هذا هوة صحيح


the-slayer

كود النادي: E4G2MW


younes836697

لماذا انطق good night خاطئة


IssaAlkhal1

يجب نطقها ببطئ انا جربتها اكثر من مرة


NehadMuazz

مش بالضرورة تكون الترجمة حرفيا صح


xgMf2

أليست هذه الترجمة صحيحة إلى اللقاء وليلة طيبة


tahani965135

كلها نفس المعنى


ni5n1

هههههههههههههههههههههههههههههه:-[


GhanouCherchelli

الى اللقاء و ليلة سعيدة مع أنني في وضح النهار


12b1C8

الترجمه صحيحة


leen558977

مرحبا مين منكم تخطى ثلاث مراحل


adnankader1

عمت مساءا يجب إضافة الألف عند التنوين


younis98730

وداعاً و تصبح على خير !

اذهب الي المترجم الامريكي نفس الترجمة العربية في هذا النص.


YZDi6

الترجمه صحيحه


0t0H1

وداعا وتصبح على خير !
ترجمه صحيحه ..


TasneemAls17

انا كتبت متل مو مترجمين بس حطو خطأ


obmk6

نعم الترجمة الصحيحة هي وداعا وليلة طيبة


SaraAlaa437051

الاجابه(وداعا وتصبح على خير)دى هى الاجابه ولكن المفروض تصبح على خير تبقى(وليله طيبه)ولكن الاتنين صح☺


aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB


yyev10

كتبت نفسها


GadaHayder

الجمل صحيحة


mai941697

انا كاتبه وداعا وتصبح ع خير طلعلي الاجابه غير صحيحه والصح وداعاً وتصبح ع خير


Fatima572801

Goodbye and good night


Amna125550

إجابتي صحيحة وليست خاطئة.


dyfq10

طيب قولولي ايش الصح مو بس تقعدوا تغلط الواحد


polisario1

خندود معرظ


cQQ33

Have a good night, ,,


kheireddin183445

لغتنا معقدة


norah904503

good nightمعناها لاساسي مساء الخير


mohammedmr9

هناك مشكل في هذا السؤال مع اننا نقول الايجابة صحيحة تحتسب خطأ


abdullajaafar

الترجمة غير صحيحة


DoaaAhmed127849

انا لا يوجد عندي ليلة طيبة


o9PY3

ايش Goodbye يعني مع إسلامه لسش هو كتب لسلمه


samar595889

هو عدلها زي اللي كاتباه


iaDk15

هناك خلل في البرنامج الجواب صحيح


Eyad2431

اسوء سؤال اكره الأسئله المعقده


Abdalmalka10

ماهذا لاتوجد ترجمه لهذه الجمله


3UPy6

نفس الترجمة ليش بيطلع غلط


WYSj16

لماذا خطا


mohammed609117

أين الخطأ؟!!!!


ZaZzz4

كتبت تصبح عخير لم يقبلها


ZaZzz4

كتبت تصبح عخير لم يقبلها


AmiraShala9

كتبت نفس الترجمه وييجي غلط ليش


Redha999457

نفس الوضع حسبها غلط


uuBt17

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


uuBt17

السلام عليكم ورحمة الترجمة صحية ودعا ليلة طبية


sameshabo

نفس الترجمة قمت بها وافادني انها غير صحيحه!!!؟!


US5Z17

المفترض ما تنعاد هذي الجمل اكثر من مره


US5Z17

من المفترض متنعاد اكثر من مره


SoumiaEnne

الترجمة لا تكون حرفيا بل بالمعنى أيا كانت اللغة


reem22902

الى اللقاء ما نفسها وداعا ايش الفرق


safaa164712

للبخباابقعخلفهحانللن


Iman830372

كتبت صح وحطيتو غلط


b6sil_

تلاقي خير دوو


youssefchafi

goodbye and goodnaigh


PharmMohamed

ممكن كتابة مساء سعيد ايضا ً


93DyxB

الي اللقاء ليله سعيده تعني سوف يلتقي به مره ثانيه اما وداعا العكس


ztRR3

قود نايت ليله طيبه وليست تصبح علي خير


SPLw1

برناااااامج ممتاز بس يبي واحد يفهم او عنده خلفية


najeeb476433

المكرفون مايشتغل


SarhAmr

Good nye and good night


SafaeAiche

أليسيت هذه الترجمة صحيحة وداعا وليلة طيبة


AhmedM2009

ربمتةؤ ىويةءء س ء أ. ء


km1232

هو لازم يصحح لي في المسافات


abdo697968

goodbye and good night


rpDF3

كيف يعني ي ء---2--0 امبين انك يعععععععععععععع تبن


rena114007

باي تصبح علا خير


QamarAlqde

باي و تصبح عله خير


MusabALSarmi

اليست وداعا وليلة طيبة ..فاكيف هو يقول المترجم وداعا وتصبح على خير


47RB1

وداعاً ، تصبح على خير حرف العطف زيادة تشوه الكلام في العربية في مثل هذا الموضع


Dallah3

الترجمه...الى اللقاء و ليلى سعيدة


asmamo3

لو سمحتم لية بترجم Good byeوبيجبها غلط معا ان فى فى اخر الجملة خطا هجائى وبيحط تحتهم خط احمر


saryf_50_50

انا مشكلتي في القواعد الي معي رد


ahmed640692

انا رادات


Abdullah877414

لا يتعرف عليها !


07v7

كتبت وداعا وتصبح علي خير وجات الترجمه خاطئه كيف خاطئه


vqvc4

أريد المساعدة


eZzma

goodbye ليه تكتب متصله


SaraAlaa437051

علشان ده مصطلح


D0EN1

وداعاو تصبح على خير


MohammadRe864650

مع السلامة و مساء الخیر


MohammadRe864650

مع السلامة و مساءالخیر


Ablrhahaba

وداعا و ليله سعيده يقولى تقريبا صحيحه .. وكتبين هما الصح .. دع ليله سعيده يعنى ايه دع دى ان شاء الله


hamzasarhan

مع السلامة ما بتزبط؟؟


saryf_50_50

اوسخ من كده مفيش

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.