"Goodbyeandgoodnight!"

الترجمة:وداعاً و تصبح على خير !

منذ 4 سنوات

119 تعليقًا


M.A.Errahmouni

أليسيت هذه الترجمة صحيحة وداعا وليلة طيبة

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

عبارة good night تعني حرفيا ليلة طيبة او حتى ليلة جيدة لكن تترجم بأي عبارة تفيد القول "عمت مساءً" أو "طابت ليلتك" إلى آخره.

منذ 4 سنوات

smartsamor

احنا فى الترجمة .... مش بنترجم حرفيا

منذ 3 سنوات

zahra184038

صح

منذ 3 سنوات

slana538434

ماعم نتخطاها وعالرغم عم نكتبا صح

منذ 5 أشهر

agcG2

Nooo never

منذ سنتين

k9Vn1

اح

منذ سنتين

jivI6

وداعا صح بس ليله طيبه غلط

منذ سنتين

rpDF3

العبه حلوه مرههههههههههههههههه

منذ سنتين

1veS3

حلوه وبكيفي هههههه شلون اسم هسه تطلع جكمه

منذ سنتين

NIUr3

اجكم

منذ سنتين

taha_karbaja

لا أنهم يريدون أن تكتبها بالأنجليزية

منذ 4 سنوات

ABDESSAMIE4

صحيحة

منذ 3 سنوات

OSMANALBRN

هذا البرنامج لهجتو امريكية

منذ 3 سنوات

1N1Q

من انت

منذ سنتين

hussainkur

صحيح

منذ سنتين

bibi935278

لا

منذ 3 سنوات

ilhamnoun12

يمكن ان نقول تصبح على خير ويمكن ان نقول ليلة سعيدة

منذ 3 سنوات

jivI6

صحيح

منذ سنتين

Maryahusee

ايوه

منذ سنتين

MohaimenAl

لماذا goodbye ملاصقة لبعض و good night منفصلة ؟

منذ 3 سنوات

ali710379

لان كلمت Good كلمة لوحدها وكلمت night لوحدها والثانية نفس الشي

منذ سنتين

HardRockGuru
HardRockGuruPlus

درست اللغة العربية لأربع سنوات وما سمعت كلمة "وداعا" قبل استمرار دراساتي في دولينغو. هل هذه الكلمة من فصحى أو من أي عامية؟

منذ 3 سنوات

HamadaAbul

كلمة وداعا شائعة جدا فى اللغة العربية

منذ 3 سنوات

zanb2

صحيح

منذ 3 سنوات

mhfhyh

(وداعا) من الفصحى

منذ 3 سنوات

am.Rayan

فصحى. .

منذ 3 سنوات

A7medBawareth

فصحى

منذ 3 سنوات

sweettone

تعتبر من اللغه العربيه الفصحى وكذالك إلى اللقاء

منذ سنتين

MouhssineA16

نعم من فصحى

منذ 10 أشهر

fsGo2

وداعاً... كلمة فصحى ولكن قليلة اﻻستعمال ....الشائعة الى اللقاء

منذ سنتين

him215

مع السلامة و طابت ليلت

منذ 4 سنوات

Manara19961

وداعا او الى اللقاء كلتاهما صحيحه ل goodbye اما ل goodnight فهي تصبح على خير او عمت مساءا او ليله سعيده او ما الى ذلك من اللغه العربيه

منذ 3 سنوات

fpW5

لماذا حرف الواو منفصل عن كلمه

منذ 3 سنوات

RachidFanit

هناك خطاء شائع حول توضيف او استعمال كلمة (ودعا او الوداع) فهي في الاصل تقال لشئ عابر او عبر سبيل بمفهوم اخر لشئ لا يعود فا نقول الوداع

منذ 3 سنوات

Abdulrahman1200

لا انها ودعا وتصبح على خير

منذ 4 سنوات

shimaa-shafi

وداعا، عمت مساءًا

منذ 4 سنوات

MohamedSal835205

الي اللقاء تصبح علي خير..... مفيش حرف الواو عند التكلم خالص

منذ 3 سنوات

amany_farra

وداعا او الى اللقاء

منذ 3 سنوات

aboazzamab

كتب لي : ... نسيت أن تضع مسافة بين "و" وكلمة "تصبح" والصواب أنه ليس هناك مسافة بينهما بل تكتب هكذا "وتصبح" بدون وضع مسافة بينها أرجوا التعديل وشكراً على البرنامج

منذ 3 سنوات

aboazzamab

عفواً حتى اكون دقيقاً كتب نسيت فراغاً ... الخ

منذ 3 سنوات

razwan12

ليلة سعيدة هذا هوة صحيح

منذ 8 أشهر

sami.othmani17

نعم هذة

منذ 3 سنوات

younes836697

لماذا انطق good night خاطئة

منذ سنتين

IssaAlkhal1

يجب نطقها ببطئ انا جربتها اكثر من مرة

منذ سنتين

NehadMuazz

مش بالضرورة تكون الترجمة حرفيا صح

منذ سنتين

xgMf2

أليست هذه الترجمة صحيحة إلى اللقاء وليلة طيبة

منذ سنتين

NIUr3

حلو

منذ سنتين

tahani965135

كلها نفس المعنى

منذ سنتين

ni5n1

هههههههههههههههههههههههههههههه:-[

منذ سنتين

GhanouCherchelli

الى اللقاء و ليلة سعيدة مع أنني في وضح النهار

منذ سنتين

Ahmedpain

سهلة .-.

منذ سنتين

12b1C8

الترجمه صحيحة

منذ سنتين

YZDi6

الترجمه صحيحه

منذ سنة واحدة

0t0H1

وداعا وتصبح على خير !
ترجمه صحيحه ..

منذ سنة واحدة

TasneemAls17

انا كتبت متل مو مترجمين بس حطو خطأ

منذ 11 شهرًا

whGm5

مرحبا

منذ 10 أشهر

ahmed640692

مرحبا

منذ 8 أشهر

obmk6

نعم الترجمة الصحيحة هي وداعا وليلة طيبة

منذ 9 أشهر

SaraAlaa437051

الاجابه(وداعا وتصبح على خير)دى هى الاجابه ولكن المفروض تصبح على خير تبقى(وليله طيبه)ولكن الاتنين صح☺

منذ 6 أشهر

k2vb5

®

منذ 5 أشهر

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

منذ 5 أشهر

yyev10

كتبت نفسها

منذ 4 أشهر

GadaHayder

الجمل صحيحة

منذ 4 أشهر

mai941697

انا كاتبه وداعا وتصبح ع خير طلعلي الاجابه غير صحيحه والصح وداعاً وتصبح ع خير

منذ 4 أشهر

Fatima572801

Goodbye and good night

منذ 4 أشهر

Amna125550

إجابتي صحيحة وليست خاطئة.

منذ 3 أشهر

dyfq10

طيب قولولي ايش الصح مو بس تقعدوا تغلط الواحد

منذ شهر واحد

polisario1

خندود معرظ

منذ شهر واحد

youssefchafi

goodbye and goodnaigh

منذ 3 سنوات

PharmMohamed

ممكن كتابة مساء سعيد ايضا ً

منذ 3 سنوات

93DyxB

الي اللقاء ليله سعيده تعني سوف يلتقي به مره ثانيه اما وداعا العكس

منذ 3 سنوات

ztRR3

قود نايت ليله طيبه وليست تصبح علي خير

منذ 3 سنوات

SPLw1

برناااااامج ممتاز بس يبي واحد يفهم او عنده خلفية

منذ سنتين

najeeb476433

المكرفون مايشتغل

منذ سنتين

yasseraljo

.

منذ سنتين

SarhAmr

Good nye and good night

منذ سنتين

AhmedM2009

ربمتةؤ ىويةءء س ء أ. ء

منذ سنتين

Dana1222

ا

منذ سنتين

km1232

هو لازم يصحح لي في المسافات

منذ سنتين

abdo697968

goodbye and good night

منذ سنتين

wKFIo

ي ء---0--2

منذ سنتين

rpDF3

كيف يعني ي ء---2--0 امبين انك يعععععععععععععع تبن

منذ سنتين

WaleedShar1

هم

منذ سنتين

WaleedShar1

5

منذ سنتين

QamarAlqde

باي و تصبح عله خير

منذ سنتين

MusabALSarmi

اليست وداعا وليلة طيبة ..فاكيف هو يقول المترجم وداعا وتصبح على خير

منذ سنتين

47RB1

وداعاً ، تصبح على خير حرف العطف زيادة تشوه الكلام في العربية في مثل هذا الموضع

منذ سنتين

Dallah3

الترجمه...الى اللقاء و ليلى سعيدة

منذ سنتين

asmamo3

لو سمحتم لية بترجم Good byeوبيجبها غلط معا ان فى فى اخر الجملة خطا هجائى وبيحط تحتهم خط احمر

منذ سنتين

saryf_50_50

هههههه

منذ سنتين

saryf_50_50

انا مشكلتي في القواعد الي معي رد

منذ سنتين

ahmed640692

انا رادات

منذ 8 أشهر

Abdullah877414

لا يتعرف عليها !

منذ سنتين

07v7

كتبت وداعا وتصبح علي خير وجات الترجمه خاطئه كيف خاطئه

منذ سنتين

vqvc4

أريد المساعدة

منذ سنتين

imhe1

صالح

منذ سنتين

eZzma

goodbye ليه تكتب متصله

منذ سنتين

SaraAlaa437051

علشان ده مصطلح

منذ 6 أشهر

D0EN1

وداعاو تصبح على خير

منذ سنتين

MostafaMaj

حبايب

منذ سنتين

R9HO2

ةت

منذ سنتين

j3Oo2

صح

منذ سنة واحدة

MohammadRe864650

مع السلامة و مساء الخیر

منذ سنة واحدة

MohammadRe864650

مع السلامة و مساءالخیر

منذ سنة واحدة

xhbK7

Goodbye

منذ سنة واحدة

leen558977

مرحبا مين منكم تخطى ثلاث مراحل

منذ سنة واحدة

Ablrhahaba

وداعا و ليله سعيده يقولى تقريبا صحيحه .. وكتبين هما الصح .. دع ليله سعيده يعنى ايه دع دى ان شاء الله

منذ سنة واحدة

hamzasarhan

مع السلامة ما بتزبط؟؟

منذ سنة واحدة

adnankader1

عمت مساءا يجب إضافة الألف عند التنوين

منذ سنة واحدة

younis98730

وداعاً و تصبح على خير !

اذهب الي المترجم الامريكي نفس الترجمة العربية في هذا النص.

منذ سنة واحدة

SafaeAiche

أليسيت هذه الترجمة صحيحة وداعا وليلة طيبة

منذ سنتين

hussain383573

Good night

منذ سنتين

rena114007

باي تصبح علا خير

منذ سنتين

saryf_50_50

اوسخ من كده مفيش

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.