"Goodbye and good night!"

الترجمة:وداعاً و تصبح على خير !

منذ 4 سنوات

67 تعليقًا


M.A.Errahmouni

أليسيت هذه الترجمة صحيحة وداعا وليلة طيبة

منذ 4 سنوات

Awwami

عبارة good night تعني حرفيا ليلة طيبة او حتى ليلة جيدة لكن تترجم بأي عبارة تفيد القول "عمت مساءً" أو "طابت ليلتك" إلى آخره.

منذ 4 سنوات

smartsamor

احنا فى الترجمة .... مش بنترجم حرفيا

منذ 3 سنوات

zahra184038

صح

منذ 3 سنوات

slana538434

ماعم نتخطاها وعالرغم عم نكتبا صح

منذ 8 أشهر

jivI6

وداعا صح بس ليله طيبه غلط

منذ 3 سنوات

rpDF3

العبه حلوه مرههههههههههههههههه

منذ سنتين

taha_karbaja

لا أنهم يريدون أن تكتبها بالأنجليزية

منذ 4 سنوات

ABDESSAMIE4

صحيحة

منذ 3 سنوات

OSMANALBRN

هذا البرنامج لهجتو امريكية

منذ 3 سنوات

1N1Q

من انت

منذ سنتين

Huawei310553

Goodbye and good night

منذ أسبوع واحد

ilhamnoun12

يمكن ان نقول تصبح على خير ويمكن ان نقول ليلة سعيدة

منذ 3 سنوات

jivI6

صحيح

منذ 3 سنوات

Maryahusee

ايوه

منذ سنتين

him215

مع السلامة و طابت ليلت

منذ 4 سنوات

MohaimenAl

لماذا goodbye ملاصقة لبعض و good night منفصلة ؟

منذ 3 سنوات

HardRockGuru
Plus

درست اللغة العربية لأربع سنوات وما سمعت كلمة "وداعا" قبل استمرار دراساتي في دولينغو. هل هذه الكلمة من فصحى أو من أي عامية؟

منذ 3 سنوات

HamadaAbul

كلمة وداعا شائعة جدا فى اللغة العربية

منذ 3 سنوات

zanb2

صحيح

منذ 3 سنوات

mhfhyh

(وداعا) من الفصحى

منذ 3 سنوات

am.Rayan

فصحى. .

منذ 3 سنوات

A7medBawareth

فصحى

منذ 3 سنوات

sweettone

تعتبر من اللغه العربيه الفصحى وكذالك إلى اللقاء

منذ 3 سنوات

MouhssineA16

نعم من فصحى

منذ سنة واحدة

Manara19961

وداعا او الى اللقاء كلتاهما صحيحه ل goodbye اما ل goodnight فهي تصبح على خير او عمت مساءا او ليله سعيده او ما الى ذلك من اللغه العربيه

منذ 3 سنوات

fpW5

لماذا حرف الواو منفصل عن كلمه

منذ 3 سنوات

RachidFanit

هناك خطاء شائع حول توضيف او استعمال كلمة (ودعا او الوداع) فهي في الاصل تقال لشئ عابر او عبر سبيل بمفهوم اخر لشئ لا يعود فا نقول الوداع

منذ 3 سنوات

Abdulrahman1200

لا انها ودعا وتصبح على خير

منذ 4 سنوات

shimaa-shafi

وداعا، عمت مساءًا

منذ 4 سنوات

MohamedSal835205

الي اللقاء تصبح علي خير..... مفيش حرف الواو عند التكلم خالص

منذ 3 سنوات

amany_farra

وداعا او الى اللقاء

منذ 3 سنوات

aboazzamab

كتب لي : ... نسيت أن تضع مسافة بين "و" وكلمة "تصبح" والصواب أنه ليس هناك مسافة بينهما بل تكتب هكذا "وتصبح" بدون وضع مسافة بينها أرجوا التعديل وشكراً على البرنامج

منذ 3 سنوات

razwan12

ليلة سعيدة هذا هوة صحيح

منذ 11 شهرًا

the-slayer

كود النادي: E4G2MW

منذ أسبوعين

sami.othmani17

نعم هذة

منذ 3 سنوات

younes836697

لماذا انطق good night خاطئة

منذ 3 سنوات

IssaAlkhal1

يجب نطقها ببطئ انا جربتها اكثر من مرة

منذ 3 سنوات

NehadMuazz

مش بالضرورة تكون الترجمة حرفيا صح

منذ 3 سنوات

xgMf2

أليست هذه الترجمة صحيحة إلى اللقاء وليلة طيبة

منذ 3 سنوات

NIUr3

حلو

منذ سنتين

tahani965135

كلها نفس المعنى

منذ سنتين

ni5n1

هههههههههههههههههههههههههههههه:-[

منذ سنتين

GhanouCherchelli

الى اللقاء و ليلة سعيدة مع أنني في وضح النهار

منذ سنتين

Ahmedpain

سهلة .-.

منذ سنتين

12b1C8

الترجمه صحيحة

منذ سنتين

YZDi6

الترجمه صحيحه

منذ سنة واحدة

0t0H1

وداعا وتصبح على خير !
ترجمه صحيحه ..

منذ سنة واحدة

TasneemAls17

انا كتبت متل مو مترجمين بس حطو خطأ

منذ سنة واحدة

whGm5

مرحبا

منذ سنة واحدة

ahmed640692

مرحبا

منذ 11 شهرًا

obmk6

نعم الترجمة الصحيحة هي وداعا وليلة طيبة

منذ سنة واحدة

SaraAlaa437051

الاجابه(وداعا وتصبح على خير)دى هى الاجابه ولكن المفروض تصبح على خير تبقى(وليله طيبه)ولكن الاتنين صح☺

منذ 9 أشهر

k2vb5

®

منذ 8 أشهر

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

منذ 8 أشهر

yyev10

كتبت نفسها

منذ 7 أشهر

GadaHayder

الجمل صحيحة

منذ 7 أشهر

mai941697

انا كاتبه وداعا وتصبح ع خير طلعلي الاجابه غير صحيحه والصح وداعاً وتصبح ع خير

منذ 7 أشهر

Fatima572801

Goodbye and good night

منذ 7 أشهر

Amna125550

إجابتي صحيحة وليست خاطئة.

منذ 6 أشهر

dyfq10

طيب قولولي ايش الصح مو بس تقعدوا تغلط الواحد

منذ 4 أشهر

polisario1

خندود معرظ

منذ 4 أشهر

cQQ33

Have a good night, ,,

منذ 3 أشهر

PCs53

برنامج

منذ شهرين

kheireddin183445

لغتنا معقدة

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.