"Goodbye and good night!"

الترجمة:مع السلامة وتصبح على خير!

May 26, 2014

142 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


M.A.Errahmouni

أليسيت هذه الترجمة صحيحة وداعا وليلة طيبة


Awwami

عبارة good night تعني حرفيا ليلة طيبة او حتى ليلة جيدة لكن تترجم بأي عبارة تفيد القول "عمت مساءً" أو "طابت ليلتك" إلى آخره.


smartsamor

احنا فى الترجمة .... مش بنترجم حرفيا


saadunail

Goodbye and good night لها عدة معاني حرفية


OMDV792776

مش راضي تطلع معي صح بلفظها وتمام بعطيني فشل


jivI6

وداعا صح بس ليله طيبه غلط


rpDF3

العبه حلوه مرههههههههههههههههه


Eyad2431

هاذي مو لعبه


Alwaleed996810

هذه مو لعبة ، هذا برنامج تعلم لغات


Razan-XR

مو لعبة هي


OSMANALBRN

هذا البرنامج لهجتو امريكية


taha_karbaja

لا أنهم يريدون أن تكتبها بالأنجليزية


Anfel587990

الترجمة ما يعطيوهالناش قدقد المهم نفس المعنى وتوصلكم الفكرة


Alwaleed996810

لا اظن يا M.A.Errahmouni


Huawei310553

Goodbye and good night


Razan-XR

ليست صحيحة الصحيحة تصبح على خير


AhmedAlham942521

هذه الجمله صحيحه


ilhamnoun12

يمكن ان نقول تصبح على خير ويمكن ان نقول ليلة سعيدة


HardRockGuru

درست اللغة العربية لأربع سنوات وما سمعت كلمة "وداعا" قبل استمرار دراساتي في دولينغو. هل هذه الكلمة من فصحى أو من أي عامية؟


mhfhyh

(وداعا) من الفصحى


HamadaAbul

كلمة وداعا شائعة جدا فى اللغة العربية


urps19

كلمة فصحى ونحن دائماً مانقول باي، مع السلامة فهي تعني وداعاً


Anfel587990

الترجمة ما يعطيوهالناش قدقد المهم نفس المعنى وتوصلكم الفكرة من


MohaimenAl

لماذا goodbye ملاصقة لبعض و good night منفصلة ؟


ali710379

لان كلمت Good كلمة لوحدها وكلمت night لوحدها والثانية نفس الشي


him215

مع السلامة و طابت ليلت


fpW5

لماذا حرف الواو منفصل عن كلمه


Manara19961

وداعا او الى اللقاء كلتاهما صحيحه ل goodbye اما ل goodnight فهي تصبح على خير او عمت مساءا او ليله سعيده او ما الى ذلك من اللغه العربيه


uuBt17

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


uuBt17

السلام عليكم ورحمة الترجمة صحية ودعا ليلة طبية


aridj486742

لفظة الكلمة صحيحة لكن يعطيني خطأ لماذا


RachidFanit

هناك خطاء شائع حول توضيف او استعمال كلمة (ودعا او الوداع) فهي في الاصل تقال لشئ عابر او عبر سبيل بمفهوم اخر لشئ لا يعود فا نقول الوداع


aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB


samar595889

هو عدلها زي اللي كاتباه


mohammed609117

أين الخطأ؟!!!!


ZaZzz4

كتبت تصبح عخير لم يقبلها


ZaZzz4

كتبت تصبح عخير لم يقبلها


AmiraShala9

كتبت نفس الترجمه وييجي غلط ليش


Redha999457

نفس الوضع حسبها غلط


sameshabo

نفس الترجمة قمت بها وافادني انها غير صحيحه!!!؟!


US5Z17

المفترض ما تنعاد هذي الجمل اكثر من مره


US5Z17

من المفترض متنعاد اكثر من مره


SoumiaEnne

الترجمة لا تكون حرفيا بل بالمعنى أيا كانت اللغة


reem22902

الى اللقاء ما نفسها وداعا ايش الفرق


safaa164712

للبخباابقعخلفهحانللن


Iman830372

كتبت صح وحطيتو غلط


m__6ar

تلاقي خير دوو


Ali_Houdjedje93

من يريد التحدث باللغة الإنجليزية وتطوير مستواه فاليتواصل معي على الفيسبوك " Ali Houdjedje" Good bye and good night my friends


Saso.unique

كتبت وداعآ وتصبح ع خير كسلت اكمل على :D ههههههههههه حسبوها غلط ههههههههههههههههههههه


MoonLight319510

والله كتبتهة صح good bay and good night


be_n34

جوابي صح وخلا خطا


GA8B9

فتحت الميكرفون كلت good خلة الجملة كلها صح شنو هل الغلط


GIIB20

وداعاً وتصبح علي خير


MohamedHas494014

البرنامج ممتاز اتمنى تزيد عدد مرات التصحيح وتوضيح لهجة النطق لتعزيز دورك المميز في العالم تحياتي


ZahraaShar10

الى اللقاء هي نفسها وداعاً...


MUq214

كتبتها صح


Reem34084

مرة يترجم ليلة سعيدة ومرة تصبح على خير مابقى عرفنا شو نكتب


Iraq2005

اولا البرنامج للتعلم ومو لعبه لبعض الاطفال وثانيا الترجمه با الهجه لامريكيه مو ترجمه حرفية يا ايها الناس


j9G93

ازاي good night تبقي تصبح علي خير هي لازم تكون ليله سعيده او ليله جيده بس التطبيق رائع ومفيش مشكله لما يبقي فيه غلطه واحده


Marie_koki

تابعوني اهم شي الاولاد يتابعوني


1xHE4

شباب نص الترجمه غلط


0ZH06

الاجابة لي قلتها صحيحة وداىهلي غالطة. good night


GhalemMed

تصبح بخير أليست نفسها تصبح على خير


chahd943176

وداعا وليلة سعيدة!!!!


abdouons

ليش goodbay ما تنقبل !!؟


Respeed1

قلت لعلها لعلها تهوى صممات أذى فترق لي


adamar67693

عندي سوأل متى انقول bye و متى انقول. Goodbye


adamar67693

عندي سوأل متى انقول bye و متى انقول goodbye اتمنى الرد


HASSAM_AMER

بداية التعلم ماننطق الترجمة ١٠٠٪


watuluv_soundous

ماعم يظبطلي


abdullasha6

أنطقها بشكل صحيح ولا يقبلها


AnfelMoham

انا نطقتها صح بس هو الي غلط


Sara996259

بقولها صح


alisaad184830

الفض الجمله لا كن نهايتهه ما تلفض بالبرنامج


3y1I5

الفضها صح دائما تكول موصح ماهو الحل


jzXG16

الجملة غلط عندي


04O0

ماعم يقبلها رغم انو عم الفظها صح !!


Ramahi2008

Good nghit بحكيها صح بس بتيجيني فشل مع انو بحكيها صح


Ramahi2008

Good nghit بحكيها صح بس بتيجيني فشل ليش؟؟


MohamedAlduma

انا بنطقها صاح بس بعطيني غلط ليه


MohamedAlduma

Googbye and good night ---------


MohamedAlduma

Googbye and good night ---------


Yassin907391

نعم أنا أيضا


wY2i11

م شفت ولافرق


P4T113

منکه درست گفتم دیگه مشکلش چی بود؟!


LuYG10

ليش خلط


TA0V50

الترجمة الصح وداعاً وتصبح على خير


Wesalreda2

قولتها كتير صح وبردوا بتجيلى إعادة


Nadeem_abdo

ليه اتحدث بالصوت بيقلي خطا خطا


AichaFifi

انزعو الجملة


lamisana03

عفوا لكن كنت صحيحة في النطق لكنه هو الذي اخطا


BasionyAli

يا جماعة محتاجين تخطية السؤال دة لان النطق صحيح و بيلغطناا كلنا اكيد في مشكلة انا مش عارف اكمل اختبارات بسبب السؤال دة و مش بيعدي المرحلة دي ارجو حل


Nadeem_abdo

ليه غلطني وانا كتبت وداعا وتصبح علاخير


mariam660779

انا ما عم تظبت معي


rehababdo13

التسجيل مش بيكمل للاخر مع اني بكون قولت الجمله صح لكن انتم بس عايزين تضيعوا محاولاتي


kkXo765149

هلو اليوم عيد ميلادي


Osamah1254

هناك خطأ متعمد من البرنامج ، من أجل أن لا نعدي المرحلة التي تليها


Osamah1254

هناك خطأ متعمد من البرنامج ، من أجل أن لا نتعدي المرحلة التي تليها


Its_71ujs

قلت بنفس لفظ و بيقول اجابه غلط !!


gablwo

كل مره بنطقها صح وبيحسبها غلط لما زهقت من المستوي الزفت دا


Haraaomar

هذا ليس عدل انا قلت الكلمه


6g3P7

بلفضها صح وبرضو بعطيني غلط ليش ؟


SolafaAhme4

انا بنطقها كويس ليه مش صح ؟


ThePrince1234

I say it correctly more then 5 times it won't be accepted -_- fix it please


marwaftaer

لا الترجمة الصحيحه هي وداعاً وتصبح على خير


MunaWahib

لقد كان جوابي صحيح فلماذا اخسر قلب


aridj486742

لفظة الكلمة صحيحة لكن يعطيني خطأ


hmada06

وانا في مشكله بضل يعطيني فششلل


malek841375

بصح علاه مبغاش يحسبها صحيحة ولقري قلتها صحيحة


yosefzkor

ان يسمعني


Raedalsale2

مش راضي يمشي من good night يعمل لي خطا


Raedalsale2

مش راضي يمشي من good night يعمل لي خطا لييييييييش


ahmedhilal470749

ياجماعة بالله عليكم انا بنطق الجمله كلها صح لاكن بيرد عليا ب فشل ايه العبارة


Hqp210

لقت كتبت وداعا وتصبح على خير فكتبتم لي خطأ انهااا صحيحا


wissal974

اليست صحيحة وداعا و تصبح بخير


GvVl7

جاي اقول good night ترجمه تظهر خطا لماذا


adilinfo

عبارة good night تعني ليلة سعيدة او ليلة جيدة


Houssem529

يوجد خلل في تسجيل الصوت


Y7Jn3

معقولة لان ماحطيت علامة التعجب تنحسبلي خطاء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.