1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My father usually wears a ha…

"My father usually wears a hat."

الترجمة:يرتدي أبي عادةً قبَّعة.

May 26, 2014

12 تعليقًا


Rowan_gaber

-_- الدرس دة بالذات فيه حاجات كتير بتتحسب غلط وهي بتكون نفس المعنى مش فاهمة فين المشكلة!

May 26, 2014

anfas_shukr

اف ابي يرتدي عادة!!!!!!

يعني شو الخطأ لو جاءت •عادة• آخر الجملة!!

لو انتوا كاتبينها بالعربي لكتبتوا •عادة• آخر شي..

مزاجيين...........

July 12, 2018

SafaHoussan

مافي فرق كبير بين ابي يرتدي قبعه عادة وبين ابي عادة يرتدي قبع

October 31, 2018

Am0ny15Noo

ابي يرتدي قبعة عادةً و ين الغلط؟.

March 13, 2019

mohammad954786

أبي يرتدي قبعة عادة هذا صحيح ايضا ليش ما يقبل!!

April 7, 2019

327d2

الادخال بالعربي في هذا البرنامج فاشل جدا

July 28, 2019

tahafahed

أبي يلبس قبعة في العادة

April 6, 2015

RandaMohamed1

ابى يلبس قبعة عادة

June 29, 2015

Mohamed_Memo

ابى من المعتاد ان يرتدى قبعة -_-

September 5, 2016

hero-mehdi

ابي عادة ما يرتدي قبعة

May 16, 2019

327d2

نفس المعنى يلبس و يرتدي

July 28, 2019

BolaKhalil1

ابي يرتدي قعبة عادة عادة يرتدي ابي قبعة كلها جمل صحيحة يرفضها البرنامج

October 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.