"My father usually wears a hat."

الترجمة:يرتدي أبي عادةً قبَّعة.

May 26, 2014

30 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Rowan_gaber

-_- الدرس دة بالذات فيه حاجات كتير بتتحسب غلط وهي بتكون نفس المعنى مش فاهمة فين المشكلة!


Agtg973150

كتبت عادة ابي يرتدي قبعة بس اعطوني الإجابة غلط رغم ان في جملة زيها ترجمتها نفس ترجمتي للجملة هاذي


Agtg973150

ايه والله أكثر درس عصبني و كرهني الانجليزية


anfas_shukr

اف ابي يرتدي عادة!!!!!!

يعني شو الخطأ لو جاءت •عادة• آخر الجملة!!

لو انتوا كاتبينها بالعربي لكتبتوا •عادة• آخر شي..

مزاجيين...........


SafaHoussan

مافي فرق كبير بين ابي يرتدي قبعه عادة وبين ابي عادة يرتدي قبع


Am0ny15Noo

ابي يرتدي قبعة عادةً و ين الغلط؟.


tahafahed

أبي يلبس قبعة في العادة


327d2

الادخال بالعربي في هذا البرنامج فاشل جدا


mohammad954786

أبي يرتدي قبعة عادة هذا صحيح ايضا ليش ما يقبل!!


RandaMohamed1

ابى يلبس قبعة عادة


BolaKhalil1

ابي يرتدي قعبة عادة عادة يرتدي ابي قبعة كلها جمل صحيحة يرفضها البرنامج


Bushra88264

يعني المعنى نفسو يرتدي أبي القبعة عادةً و يرتدي أبي عادةً القبعة اي شوو هااد ؟


majed_07

ياليت تصلحون برنامجكم


kdEU13

في اللغه العربيه نقول عادة يرتدي ابي قبعة او يرتدي ابي عادة قبعة ولا يتغير مفهوم الجملة فلا داعي لتنبيهنا اننا اخطأناولسنا كذلك


Mohamed_Memo

ابى من المعتاد ان يرتدى قبعة -_-


hero-mehdi

ابي عادة ما يرتدي قبعة


327d2

نفس المعنى يلبس و يرتدي


noor997659

أبي يرتدي قبعة عادة


MEKG813035

اذا كان معنى ابي يرتدي قبعة عادة فهو صحيح ما في خطا ارجو نظر في جملة


fue511

انتو بدققوا اوي


Kfpg7

هوي المعنى نفسه بس ابي عادة يرتدي قبعة هي المفروض عادة ما يرتدي ابي القبعة


abood758708

ترا ما فرقت يا اذكياء ابي عادة يرتدي او عادة ابي يرتدي اهم شيء انه في النهاية دايما يلبس قبعة


humam617520

ابي بالعادة يلبس قبعة يفترض ان توجد مختلف التعابير في العربية


Ali160934

يجوز تقديم الفاعل على الفعل باللغة العربية.. والله مانكن فهمانين شي من العربي و عم تترجمو متل ترجمة google


mohzarog

اظن ان اجابتي يجب ان تقبل


WDKO18

And my father usually drinks tea in the evening


6v4E4

والدي يرتدي قبعة عادةً.


Ra9999

عادةً ابي يرتدي قبعة.. وين الغلط!


CeylanElmoumni

الدرس ده كرهني الإنجليزية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.