"I have the fish."

الترجمة:أنا عندي السمكة.

May 26, 2014

12 تعليقًا


Alawdi

"أنا أتناول السمكة" أليس من المفترض أن تكون صحيحة أيضا " ؟ فكلمة "have" تأتي بعض اﻷحيان بمعنى أتناول أو آكل مثل "i have the dinner" بمعنى أنا أتناول الغداء.

November 11, 2014

hnana6

كتبه انا لدي سمك قال خطا عشان ماحطيت ال مفروض يكون صح مين يوافقني

July 18, 2016

mohamed_sameer

انا معي السمك

صحيحه ايضا

August 16, 2014

MRTK42

ليست عربية فصحة

January 25, 2019

eLSheTaN

ليه اتناول خطا

August 25, 2014

smara_wsh

اتناول تجي بمعنى eat

January 24, 2015

s.3sir

طيب انا كتبت انا املك سمكه عطاني خطا لييه

March 4, 2017

teba958522

انا كتبت/ عندي سمكه fish / يعني بس( انا )ماكتبتها ./وين الغلط لازم الكلمه تصير انا عندي سمكه
انا نسيتها اكتبها واصلا احنا جاي نتعلم بس انطونه مجال حتى نقرا

March 25, 2017

mean7391

كلمة have تأتي غالبأ بمعنى (املك)

September 27, 2017

MemoNet

انا كتبت انا اتناول السمك وطلع غلط ليش

November 29, 2017

HusseinAlk418267

ليش يعطي اكل السمك خطأ

March 4, 2019

tarek831203

لدى سمكة نفس المعنى انا عندى سمكة

June 15, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.