"I have the fish."

الترجمة:أنا عندي السمكة.

May 26, 2014

16 تعليقًا


Alawdi

"أنا أتناول السمكة" أليس من المفترض أن تكون صحيحة أيضا " ؟ فكلمة "have" تأتي بعض اﻷحيان بمعنى أتناول أو آكل مثل "i have the dinner" بمعنى أنا أتناول الغداء.


reem695969

لان hava هنا جت بمعنى لدي لكن اتناول او آكل تجي بمعنى eat


hnana6

كتبه انا لدي سمك قال خطا عشان ماحطيت ال مفروض يكون صح مين يوافقني


FatihaAbba2

نعم انها صحيحة


MemoNet

انا كتبت انا اتناول السمك وطلع غلط ليش


mohamed_sameer

انا معي السمك

صحيحه ايضا


MRTK42

ليست عربية فصحة


eLSheTaN

ليه اتناول خطا


mean7391

كلمة have تأتي غالبأ بمعنى (املك)


hamood15

ياشباب الانجليزيه تختلف عن العربي انا لغتنا صعبه الكلمه اذا اضفت علبها حركه تغير المعنى اما الانجليزي لا كلمه تشمل الكل انتووو ركزوو على الكلمات التي قبل .. هي راح تفهمك


s.3sir

طيب انا كتبت انا املك سمكه عطاني خطا لييه


teba958522

انا كتبت/ عندي سمكه fish / يعني بس( انا )ماكتبتها ./وين الغلط لازم الكلمه تصير انا عندي سمكه
انا نسيتها اكتبها واصلا احنا جاي نتعلم بس انطونه مجال حتى نقرا


HusseinAlk418267

ليش يعطي اكل السمك خطأ


tarek831203

لدى سمكة نفس المعنى انا عندى سمكة


khawarah1

إحترت معكو


lolo293452

جوابي خطأ وحطوه صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.