"The dog drinks its water."

الترجمة:الكلب يشرب ماءه.

منذ 4 سنوات

59 تعليقًا


sultan7429

ما الفرق بين drinks وبين drinking وهل صحيح ترجمة drinks بــ (يشرب) على صيغة المضارعة ارجو مساعدتي وشكرا لكم

منذ 3 سنوات

roro2roro

الفرق ان drinksمضارع بسيط اما drinkingمضارع مستمر

منذ سنتين

zcJo6

drinks بمعني يشرب drinking بمعني الشرب لم بحطingللفعل بيكوم اسم وكمان بيكون في زمن المضارع المستمر يعني هو بيشرب ولسة بيشرب بردو

منذ 3 أشهر

Calmnes

ليه اضفنا s للفعل لانه في الزمن الحاضر والا ليه

منذ سنتين

roro2roro

اذا سبق الفعل المضارع he .she .itنضيف sللفعل

منذ سنتين

HozaifaKuo

ال (s) بتستعمل مع الفعل لما بتحكي عن شخص او جماد او he و she و its

منذ سنتين

ABU3LI

Its صفة ملكية اتت قبل الاسم اللي هو ماء

منذ سنة واحدة

ehaboo133

لماذا وضعت (its water) بدل (his water)

منذ 4 أشهر

2017834090

his للعاقل المذكر its للغير عاقل مذكر او مؤنث

منذ أسبوعين

mhajjaj

ماؤه..

منذ 4 سنوات

Jiow2

ماءهُ* الهمزة مفتوحة لأن الكلمة منصوبة، واذا فُتحت الهمزة وقبلها ممدود تكتب على السطر :)

منذ 4 سنوات

Adel.diab21

الكلب يشرب ماءه صح

منذ 4 سنوات

azouz.anis

لا توجد الهمزة وسط الكلمة في اللغة العربية

منذ سنتين

a.omar.k

the dog drinks it is water لماذا خطأ

منذ 4 سنوات

nazeer7
nazeer7

its مثل yours __ it is تختلف

منذ 4 سنوات

Hamed_87

مطلوب المعنى بالعربي

منذ 3 سنوات

rourou25j

ترجمة الجملة بالعربي الكلب يشرب الماء الخاص به

منذ 3 سنوات

roro2roro

الكلب يشرب مياهه

منذ سنتين

Ou1v1

الخطا اعتقد لانك بدأت الجملة بحرف اسمول

منذ 3 سنوات

Alawdi

هل هناك فرق بين It's و its و it is ؟

منذ 3 سنوات

Tefa.it

It’s is a contraction of it is or it has Its is the possessive form of it.

http://www.elearnenglishlanguage.com/blog/english-mistakes/its/

منذ 3 سنوات

Hamed_87

لم أفهم الشرح هل تستطيع الشرح بالعربي ما الفرق بينهما ؟؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

evexl

It's اختصار ل it is فما ينفع تكتبها كذا its .

منذ شهرين

elsarry

its water or water the same menaing

منذ 3 سنوات

mohammed565

كتبت له الكلب يشرب مائه قال صحيح تقريبا
الجواب الصح هو : الكلب يشرب ماءه

منذ 3 سنوات

H0ez

أرجو ا أن تصححوا لى الشرح التالى: الفعل يشرب أصيفت له ال (S )للملكية أما ال ( its) تأتى قبل الماء ( المفعول به) للملكية. أرجوا تصحيح تعليقى وبسرعة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

منذ 3 سنوات

AdamBoujouf

هناك خطئ في الموقع الهاء وحدها لا تكتب بهدا الشكل ه المرجو تصحيحها

منذ 3 سنوات

red_house

الكلب يشرب مائه

منذ 3 سنوات

Rasha322561

لما مائه خطا علي الرغم من انها مجرد خطا في التشكيل لكن المعني والهدف من الدرس تحقق

منذ 3 سنوات

773islamgamal

ماءه هى مائه

منذ 3 سنوات

MouoriMuya

لا مائه تعني مئه أما ماءة تعني الموية حقته يو اندر ستاند؟

منذ 3 سنوات

mariah_aljmmal

لا زم تقبل اجابتي

منذ 3 سنوات

mohannad3967

الكلب يشرب مائه

منذ سنتين

ZYa61

شكرا جزيلا لكم

منذ سنتين

ZYa61

مرحبا

منذ سنتين

ZYa61

شكرا جزيلا لكم

منذ سنتين

Shahad486839

ايش الفرق بين It is و its ?

منذ سنتين

evexl

It's اختصلر ل it is .

منذ شهرين

Hiba....1

كتبت الكلب يشرب الماء بيقول غلط الكلب يشرب الماء الخاصة به

منذ سنتين

moulayslim

ماءه خطا بل مائه

منذ سنتين

HaniAaref

اصلا مو مفهوم الكلام

منذ سنة واحدة

wonderfull.piece

ما الفرق بين its و it's ؟ مساعدة

منذ سنة واحدة

evexl

لان it's اختصار ل it is فما ينفع تكتبها كذا its .

منذ شهرين

AseelAL-ta

ياشباب ليش كلمة its جاءت بين فعل وإسم والمعروف أن نوع هذه الضمائر تأتي في أخر الجملة

منذ سنة واحدة

AseelAL-ta

المفروض تكون The dog drinks water its

منذ سنة واحدة

ABU3LI

بالعاميه.. الكلب يشرب مويته.

منذ سنة واحدة

SHOGUN787272

أنا أسمعها وارر

منذ سنة واحدة

Ahmad935263

الكلب يشرب مائه كتبو لي غلط هجائي الكلب يشرب ماءه !

منذ سنة واحدة

hazem844526

the dog drinks it's water والاجابه الصحيحه بتعديل it's الى its ????? ازاى اجابتى خطأ

منذ سنة واحدة

evexl

لان it's اختصار ل it is فما ينفع تكتبها كذا its .

منذ شهرين

TMQD9

ويش يعني its water

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

HabibaHuss9

ايه الفرق بين its و it's ؟

منذ سنة واحدة

Ahmed_Atef99

أليس من المفترض ان تكون الترجمه "مائه" وليس "ماءه"

منذ سنة واحدة

TheKing-Ma

كتبت مائي وقال غلط

منذ 6 أشهر

evexl

ليش مو hes water ؟ ليش its water ؟!

منذ شهرين

evexl

His **

منذ شهرين

zriba
zriba

ما الفرق بين its و it's

منذ شهر واحد

Rehim953466

The dog drinks my water الكلب يشرب مائي The dog eats your food الكلب ياكل طعامك

منذ 6 أيام

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.