"I eat."

الترجمة:أنا آكل.

May 27, 2014

149 تعليقًا


CaptainKhan

اكلت = i ate . آكل = i eat .

May 27, 2014

dz.saif

thnx

June 12, 2014

g2xg6

I eat يعني أنا آكل

May 9, 2019

Pxh16

شكرا

March 25, 2018

DR9S8

ولك ايضا من اي محافظة او مدينة انتي او انت؟

April 14, 2019

shadenlove

فلسطين

July 24, 2019

Ehab560832

بنت بلدي هلا والله يسعد مسائك

August 3, 2019

Ehab560832

هاي

August 3, 2019

nBv88

هلامك

September 8, 2019

2manol

&

August 28, 2015

XkxO4

Hi

December 25, 2015

jojojana

ما الفرق بين i eat و i am eating?

August 23, 2014

hadeel867950

I eat

الفعل يعبر عن زمن المضارع البسيط

I am eating

الفعل يعبر عن زمن المضارع المستمر

November 3, 2015

AyaAlbtoosh

ممكن اسأل سؤال البرنامج هاد في تعليم قواعد مثل المضارع المستمر و البسيط

August 16, 2019

MahmoudSal361505

انا اكل يعني انك لسه بتبدا الحدث حالا ويعبر هذان عن المضارع البسيط ولكن i am eating تعني انا بدات في الاكل وماذلت اكل (ماذلت تمارس هذا الحدث) يعبر عن المضارع المستمر

May 30, 2018

Shamsah466851

Mahmoud salah eldien لا,مو هي i eatingماضي و i eat حاضر

September 11, 2019

SchizoPhrenia0

there's no difference

July 25, 2015

er8W

بل هناك فرق؛ فالجملة ( I eat ) في زمن المضارع البسيط؛ وهذا الزمن يستخدم للتعبير عن حدث أو عادة أو فعل يتكرر بشكل منتظم فمثلا:

( I eat eggs )

تعني أنني معتاد على أكل البيض..

أما الجملة:

( I am eating )

في زمن المضارع المستمر الذي يعبر عن وقوع الفعل أثناء الكلام فتعني أنني أتناول البيض في اللحظة التي أتكلم فيها..

ويمكن استخدام المضارع المستمر للتعبير عن حدث سيقع مستقبلا مثل:

( I'm flying to London next week )

أي ( أنا مسافر إلى لندن بالطائرة الأسبوع القادم ) ..

تحياتي!!

February 28, 2018

khaled4423

Thanks for the clarification

June 9, 2018

alaa53017

شرح سلس و رائع و قيّم شكرا

August 1, 2018

batryotksa

شكرا على هذا الشرح الرائع

October 13, 2018

9mis8

كيف كتبتها

March 9, 2019

M.H.A707

شكرا جزيلا

July 24, 2018

Aimad213898

شكرا لك

August 29, 2018

LUzJ12

شرح مبسط شكرا

July 20, 2019

Shamsah466851

I eating في الماضي و i eat حاضر

September 11, 2019

alhitham

I eat انا اكل

برنامج جميل جدا جدا جدا جدا

August 11, 2015

iRagaey

ليه مش I Eats

August 18, 2015

sarahgummybears

حرف الS يضاف في نهاية الفعل اذا كنا نشير للفاعل المفرد المذكر he المفرد المؤنث she او للمفرد الغير عاقل it مثال : he eats She eats It eats

نفس الشي ينطبق في حال وجود الاسماء كفاعل مثال :

Mohammad eats Sarah eats The cat القطه eats

ارجو ان يكون شرحي واضح ^-^

May 10, 2016

gbnk6

جميل

August 27, 2017

ASMR925451

شكرا على هذا التوضيح ممكن تتفضلين ويانه للنادي كود النادي SSNZXS

September 16, 2018

Shamsah466851

Sarah fares صح

September 11, 2019

noha747556

لأن s تنطق م الجمع وهنا م فيه اي علاقه بالجمع

March 3, 2016

er8W

فعلا ليس للأمر علاقة بالجمع؛ فحرف S إذا أضيف للفعل الصادر عن مفرد غائب ( He / She / IT ) فإنه يعبر عن زمن المضارع البسيط لأن الأفعال لا تجمع، وإنما يقع الجمع للأسماء..

ونحن في لغتنا العربية نستخدم حرف الألف المهموزة أو التاء أو النون أو الياء مع الفعل المضارع للدلالة على نوع الفاعل وعدده؛ فنقول مثلا: ( أكتبُ ) للدلالة على المتكلم يعني ( أنا أكتبُ ) و ( تكتبُ ) للدلالة على المخاطب والمفرد الغائب المؤنث يعني ( أنت تكتبُ أو هي تكتبُ )، ونقول: ( نكتبُ ) أي ( نحن نكتبُ )، ونقول: ( يكتبُ ) للدلالة على المفرد الغائب المذكر يعني ( هو يكتبُ )..

وعليه فالحرف لا يستخدم في غرض واحد ولكنه يستخدم في أغراض متعددة؛ فحرف S لايستخدم للجمع إلا مع الأسماء أما مع الأفعال فيكون استخدامه للتعبير عن المضارع البسيط إذا كان الفاعل مفردا غائبا..

وعذرا للإطالة

February 28, 2018

omalwsoof

ماشاء الله عليك تبارك الله شرحك جميل جداااااا

January 30, 2019

Toto698223

لأن"s" تكون فقط بالأفعال بعد she he it

March 2, 2018

i3bdulmajeed

He .she .it تجي معها ال s فقط I . We . they ماتجي معهم

May 10, 2018

wesalawad

i eat/ انا اكل

March 12, 2015

2manol

الحين فهموني كيف الفرق بين اكلت واكل وياكلون

August 28, 2015

sarahgummybears

اكلت فعل ماضي = ate اكل فعل حاضر للجمع والمفرد المتكلم = eat وللمفرد العاقل والغير عاقل = eats يأكلون للجمع المخاطب they eat حيث they = هم او ون الجماعه في الفعل كما في يأكل(ون)

May 10, 2016

sarahgummybears

عفوا they = هم للجمع الغائب وليس المخاطب فالجمع المخاطب you are = انتم / انتن

May 10, 2016

hatim994108

i eat =أتناول

July 31, 2015

shams482733

انا اكل

July 31, 2015

iizW

البرنامج جمييييييل جدا

August 5, 2015

eZyn1

فعلا

October 3, 2015

201020258

وصف حاله وهى الاكل فهو بياكل

June 17, 2015

ahmad432288

i eat /انا اكل

August 7, 2015

FQ6K

انا م افهم انجليزي مرا م اعرف ولا شي وش اسوي ؟؟

August 26, 2015

JdbdHsgs

الممارسه ولاراده

October 30, 2015

Cc3g

تماما

March 30, 2016

moteb11

اول شي تعلم الاحرف وبعدين تتحسن

March 6, 2016

..Ow8v

البرنامج رح يسهل عليك بس انت اول شي تعلم الاحرف بعدين مارسها

March 7, 2016

tR941
September 15, 2015

aliali121483

اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا أَبا عَبْدِاللهِ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ رَسُولِ اللهِ (السَّلامُ عَلَيكَ يا خِيَرَةَ اللهِ وَابْنَ خِيَرَتِهِ) اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ أَميرِ الْمُؤْمِنِينَ وَابْنَ سَيِّدِ الْوَصِيِّينَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ فاطِمَةَ سَيِّدَةِ نِسَاءِ الْعَالَمِينَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا ثَارَ اللهِ وَابْنَ ثَأْرِهِ وَالْوِتْرَ الْمَوْتُورَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ وَعَلَى الْأَرْوَاحِ الَّتِي حَلَّتْ بِفِنائِكَ، عَلَيْكُمْ مِنِّي جَمِيعاً سَلامُ اللهِ أَبَداً مَا بَقِيتُ وَبَقِيَ اللَّيْلُ وَالنَّهارُ، يا أَبا عَبْدِاللهِ لَقَدْ عَظُمَتِ الرَّزِيَّةُ وَجَلَّتْ، وَعَظُمَتِ الْمُصِيبَةُ بِكَ عَلَيْنا وَعَلى جَمِيعِ أَهْلِ الْإِسْلَامِ، وَجَلَّتْ وَعَظُمَتْ مُصِيبَتُكَ فِي السَّمَاوَاتِ عَلَى جَمِيعِ أَهْلِ السَّمَاوَاتِ، فَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً أَسَّسَتْ أَسَاسَ الظُّلْمِ وَالْجَوْرِ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً دَفَعَتْكُمْ عَنْ مَقامِكُمْ وَأَزالَتْكُمْ عَنْ مَراتِبِكُمُ الَّتي رَتَّبَكُمُ اللهُ فِيهَا، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً قَتَلَتْكُمْ وَلَعَنَ اللهُ الْمُمَهِّدِينَ لَهُمْ بِالتَّمْكِينِ مِنْ قِتَالِكُمْ، بَرِئْتُ اِلَى اللهِ وَاِلَيْكُمْ مِنْهُمْ وَمِنْ أَشْياعِهِمْ وَأَتْباعِهِمْ وَأَوْلِيائِهِم، يا أَبا عَبْدِاللهِ إِنّي سِلْمٌ لِمَنْ سَالَمَكُمْ وَحَرْبٌ لِمَنْ حَارَبَكُمْ اِلى يَوْمِ الْقِيَامَةِ، وَلَعَنَ اللهُ آلَ زِيَادٍ وَآلَ مَرْوانَ، وَلَعَنَ اللهُ بَنِي أُمَيَّةَ قاطِبَةً، وَلَعَنَ اللهُ ابْنَ مَرْجانَةَ، وَلَعَنَ اللهُ عُمَرَ بْنَ سَعْدٍ، وَلَعَنَ اللهُ شِمْراً، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً أَسْرَجَتْ وَأَلْجَمَتْ وَتَنَقَّبَتْ لِقِتَالِكَ، بِأَبِي أَنْتَ وَأُمِّي لَقَدْ عَظُمَ مُصَابي بِكَ فَأَسْأَلُ اللهَ الَّذِي أَكْرَمَ مَقامَكَ وَأَكْرَمَنِي بِكَ أَنْ يَرْزُقَنِي طَلَبَ ثأرِكَ مَعَ إِمَامٍ مَنْصُورٍ مِنْ أَهْلِ بَيْتِ مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ، اَللّهُمَّ اجْعَلْنِي عِنْدَكَ وَجيهاً بِالْحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلامُ فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ، يا أَبَا عَبْدِاللهِ إِنّي أَتَقَرَّبُ اِلى اللهِ وَاِلى رَسُولِهِ وَاِلى أَميرِ الْمُؤْمِنِينَ وَاِلى فَاطِمَةَ وَاِلَى الْحَسَنِ وَاِلَيْكَ بِمُوالاتِكَ وَبِالْبَراءَةِ [مِمَّنْ قَاتَلَكَ وَنَصَبَ لَكَ الْحَرْبَ وَبِالْبَراءَةِ مِمَّنْ أَسَّسَ أَسَاسَ الظُّلْمِ وَالْجَوْرِ عَلَيْكُمْ وَأَبْرَأُ اِلَى اللهِ وَاِلى رَسُولِهِ] مِمَّنْ أَسَّسَ أَسَاسَ ذلِكَ وَبَنى عَلَيْهِ بُنْيانَهُ وَجَرى فِي ظُلْمِهِ وَجَوْرِهِ عَلَيْكُمْ وَعلى أَشْياعِكُمْ، بَرِئْتُ اِلَى اللهِ وَاِلَيْكُمْ مِنْهُمْ وَأَتَقَرَّبُ اِلَى اللهِ ثُمَّ اِلَيْكُمْ بِمُوالاتِكُمْ وَمُوالاةِ وَلِيِّكُمْ وَبِالْبَرَاءَةِ مِنْ أَعْدائِكُمْ وَالنّاصِبِينَ لَكُمُ الْحَرْبَ وَبِالْبَرَاءَةِ مِنْ أَشْيَاعِهِمْ وَأَتْباعِهِمْ، إِنّي سِلْمٌ لِمَنْ سَالَمَكُمْ وَحَرْبٌ لِمَنْ حارَبَكُمْ وَوَلِيٌّ لِمَنْ وَالاكُمْ وَعَدُوٌّ لِمَنْ عَادَاكُمْ فَأَسْأَلُ اللهَ الَّذِي أَكْرَمَنِي بِمَعْرِفَتِكُمْ وَمَعْرِفَةِ أَوْلِيائِكُمْ وَرَزَقَنِي الْبَرَاءَةَ مِنْ أَعْدَائِكُمْ أَنْ يَجْعَلَنِي مَعَكُمْ فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ وَأَنْ يُثَبِّتَ لِي عِنْدَكُمْ قَدَمَ صِدْقٍ فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ وَأَسْأَلُهُ أَنْ يُبَلِّغَنِي الْمَقامَ الْمَحْمُودَ لَكُمْ عِنْدَ اللهِ وَأَنْ يَرْزُقَني طَلَبَ ثَأرِي مَعَ إِمَامِ هُدَىً ظَاهِرٍ نَاطِقٍ بِالْحَقِّ مِنْكُمْ وَأَسْألُ اللهَ بِحَقِّكُمْ وَبِالشَّأْنِ الَّذي لَكُمْ عِنْدَهُ أَنْ يُعْطِيَنِي بِمُصَابِي بِكُمْ أَفْضَلَ مَا يُعْطِي مُصَاباً بِمُصِيبَتِهِ مُصِيبَةً مَا أَعْظَمَها وَأَعْظَمَ رَزِيَّتَها فِي الْإِسْلامِ وَفِي جَمِيعِ السَّمَاوَاتِ وَالْأرْضِ اَللّـهُمَّ اجْعَلْنِي فِي مَقَامِي هذا مِمَّنْ تَنالُهُ مِنْكَ صَلَواتٌ وَرَحْمَةٌ وَمَغْفِرَةٌ، اَللّـهُمَّ اجْعَلْ مَحْيايَ مَحْيَا مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَمَمَاتِي مَمَاتَ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، اَللّـهُمَّ إِنَّ هذا يَوْمٌ تَبَرَّكَتْ بِهِ بَنُو أُمَيَّةَ وَابْنُ آكِلَةِ الْأَكْبَادِ اللَّعِينُ ابْنُ اللَّعينِ عَلَى لِسَانِكَ وَلِسَانِ نَبِيِّكَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ فِي كُلِّ مَوْطِنٍ وَمَوْقِفٍ وَقَفَ فيهِ نَبِيُّكَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ، اَللّـهُمَّ الْعَنْ أَبا سُفْيانَ وَمُعاوِيَةَ وَيَزيدَ ابْنَ مُعاوِيَةَ عَلَيْهِمْ مِنْكَ اللَّعْنَةُ أَبَدَ الْآبِدينَ، وَهذا يَوْمٌ فَرِحَتْ بِهِ آلُ زِيادٍ وَآلُ مَرْوانَ بِقَتْلِهِمُ الْحُسَيْنَ صَلَواتُ اللهِ عَلَيْهِ، اَللّـهُمَّ فَضَاعِفْ عَلَيْهِمُ اللَّعْنَ مِنْكَ وَالْعَذَابَ الْأَلِيمَ اَللّـهُمَّ إِنِّي أَتَقَرَّبُ اِلَيْكَ فِي هذَا الْيَوْمِ وَفِي مَوْقِفي هذا وَأَيّامِ حَياتِي بِالْبَرَاءَةِ مِنْهُمْ وَاللَّعْنَةِ عَلَيْهِمْ وَبِالْمُوَالاةِ لِنَبِيِّكَ وَآلِ نَبِيِّكَ عَلَيْهِ وَعَلَيْهِمُ اَلسَّلامُ. ثمّ تقول مائة مرّة: اَللّـهُمَّ الْعَنْ أَوَّلَ ظَالِمٍ ظَلَمَ حَقَّ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَآخِرَ تَابِعٍ لَهُ عَلَى ذلِكَ، اَللّـهُمَّ الْعَنِ الْعِصَابَةَ الَّتي جَاهَدَتِ الْحُسَيْنَ(عليه السلام) وَشايَعَتْ وَبايَعَتْ وَتابَعَتْ عَلى قَتْلِهِ، اَللّـهُمَّ الْعَنْهُمْ جَمِيعاً.. ثمّ تقول مائة مرّة: اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا أَبا عَبْدِاللهِ وَعَلَى الْأَرْواحِ الَّتي حَلَّتْ بِفِنائِكَ عَلَيْكَ مِنّي سَلامُ اللهِ أَبَداً مَا بَقيتُ وَبَقِيَ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَلا جَعَلَهُ اللهُ آخِرَ الْعَهْدِ مِنّي لِزِيارَتِكُمْ، اَلسَّلامُ عَلَى الْحُسَيْنِ وَعَلَى عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْنِ وَعَلَى أَوْلادِ الْحُسَيْنِ وَعَلَى أَصْحَابِ الْحُسَيْنِ. ثمّ تقول: اَللّـهُمَّ خُصَّ أَنْتَ أَوَّلَ ظَالِمٍ بِاللَّعْنِ مِنِّي وَابْدَأْ بِهِ أَوَّلاً ثُمَّ الْعَنِ الثّانيَ وَالثّالِثَ وَالرّابِعَ اَللّـهُمَّ الْعَنْ يَزيدَ خَامِساً وَالْعَنْ عُبَيْدَ اللهِ بْنَ زِيادٍ وَابْنَ مَرْجانَةَ وَعُمَرَ بْنَ سَعْدٍ وَشِمْراً وَآلَ أَبِي سُفْيانَ وَآلَ زِيادٍ وَآلَ مَرْوانَ اِلى يَوْمِ الْقِيامَةِ. ثمّ تسجد وتقُول: اَللّـهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ حَمْدَ الشّاكِرينَ لَكَ عَلَى مُصَابِهِمْ اَلْحَمْدُ للهِ عَلَى عَظيمِ رَزِيَّتي اَللّـهُمَّ ارْزُقْني شَفاعَةَ الْحُسَيْنِ يَوْمَ الْوُرُودِ وَثَبِّتْ لِي قَدَمَ صِدْقٍ عِنْدَكَ مَعَ الْحُسَيْنِ وَأَصْحَابِ الْحُسَيْنِ اَلَّذينَ بَذَلُوا مُهَجَهُمْ دُونَ الْحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلامُ..

June 3, 2016

Mr-Nooh77

هنا لتعلم الانجليزية يا هذا

June 19, 2018

hussain961017

برنامج تعليم !!!?

January 10, 2018

9mis8

لا

March 9, 2019

kaoutar865078

ما شاء الله يا اخي لديك مهارة في التعريف و التفهيم و التبليغ

January 29, 2018

Lanafandi

واو

January 25, 2019

Parencissr

انا اكل

September 7, 2015

TuqaAl-Aza

حلوو انا استمتع بتعليم

October 23, 2015

HonO236436

Yes

November 9, 2015

RenadRenad

مامعنى Boy ممكن الرد®

April 18, 2016

ZamC8

ولد

August 24, 2017

x26N

Y

April 23, 2016

SeeLemon

Y

April 23, 2016

LoLo864552

أسمي لارى و دلعي لولو وأحب اللون البنفسجي وأحب لعبت(((( دولينجو ))))كثيررررررر...

August 1, 2016

JxSH7

صح انا اكل Ieat...

April 30, 2017

m15nina

I eat أنا آكل

June 5, 2017

TJdx5

انا اكل

September 16, 2017

galaxy764875

I eat 》 انا اكل

May 25, 2018

omar132006

برنامج ممتاز

July 7, 2018

9mis8

انا اكل

March 9, 2019

9mis8

اكلت= i ate . آكل= ieat .

اتمنى لكم التوفيق¤¤

March 9, 2019

cuIB1

انا اكل

September 5, 2015

ahmedmahmo888252

برنامج تعليم جميل جداً

September 5, 2015

tayba10

I eat

September 13, 2015

sooma106847

I eat

September 16, 2015

HonO236436

Nice

November 9, 2015

rasol3

I eat انا اكل

November 21, 2015

TahaAlbela

أكل

November 26, 2015

omer504168

برنامج مفيد

November 30, 2015

Lomab2

Good

February 16, 2016

..zMM5

ا

July 31, 2016

LoLo864552

أنا آكل l eat.

August 1, 2016

LoLo864552

(((l eat)))……* Tom & jire

August 1, 2016

..zMM5

Hi

August 1, 2016

LoLo864552

Hi ???????????????????

August 1, 2016

..zMM5

Lckekdldkxkxkxkdkfmmfmf

August 1, 2016

RV9c4

انا اكل

August 1, 2016

OWqu1

ايوه برنامج مفيد

August 23, 2016

nZ5s2

برناااامج جداً جداً رائع ومفيد ارجوا الاستمرار في التقدم الرائع وشكراً

August 30, 2016

mac318

برنامج جميل جداً

April 15, 2017

MVz83

انزين لو سمحتوا ممكن اقول لكم كلمات عربية وترجموها بالنجليزي مني عارفه عندي اختبار ايس كريم بنفسجي بيتزا الله يخليكم ابغا معلومات عنهم واسمائهم بالنجليزي وجزاكم الله الف خير وبنا لكم قصر في الجنه وزادكم الف حسنه ان شاء الله

August 15, 2017

7ept1

Ice cream. Purple . Pizza

May 12, 2019

LamarHiso

Tfde pj 5 2 pj masks

August 24, 2017

MaGhOlA_I

غلطت

August 26, 2017

wisam818360

I eat

August 29, 2017

fatme578126

سهل معناه أنا اكل

September 10, 2017

akram11659

To eat = فعل الاكل

September 11, 2017

KarimDjell4

انا اكلت صح

September 13, 2017

Lpf74

انا اكل

September 15, 2017

AsmaaM.Sal

Good

October 6, 2017

MustafaBah33054

I eat.أنا آكل I ate أنا أكلت

October 24, 2017

aN0W

انا اكتبها صح بس يعطيني ❌

November 13, 2017

akoua.nyah

'

November 21, 2017

Abdualrhma939210

انا اكل طلع غلط لييه

December 9, 2017

WPcC4

jiy

December 27, 2017

WPcC4

i

December 27, 2017

RachidFron

I eat an apple

February 11, 2018

Maheer498821

ضحكتو عليا من كثر التفاح بالتمارين كتبت آكل تفاحة بدا أنا آكل

February 17, 2018

er8W

المكتوب حرف الألف فقط وليس كلمة (أنا).

February 22, 2018

khatab826010

انا

March 7, 2018

k9lR4

Nv

March 17, 2018

Ktge11

⁦^^⁩⁦^^⁩⁦^^⁩⁦^^⁩ برنامج جميل

March 23, 2018

gCMY10

i eat APPL

March 28, 2018

QA3G3

انا صحيحه بًسِـ اهو قال غلط

March 30, 2018

AbdoMahmou80945

اكل

June 9, 2018

XhJI10

جميل

June 18, 2018

wwtaha

I eat

August 19, 2018

RahmoinSof

شكرا لكم

August 28, 2018

CIAO21999

ليش يقول لي خطأ وانا انطقها صح

August 30, 2018

snR78

Hi

September 2, 2018

shadad13

.

September 8, 2018

nPKz10

بز ميغب ويع7ث ترهب

September 19, 2018

6ArL6

I eut

October 4, 2018

saadkenawy1

he eatsتعني هو ياكل

October 20, 2018

Aymn666_20

ليش ما يجي

October 23, 2018

rajaa199060

انا اكل

October 27, 2018

ReemAlMama

برنامج تافه سهل وايد

November 19, 2018

ReemAlMama

اجول خلو البرنامج اصعب شويه

November 19, 2018

mohammad948160

مرحبا ممكن متابعة

December 30, 2018

DjUZ16

انا اكل

January 14, 2019

Lanafandi

البرنامج جميل ومفيد

January 25, 2019

03078

انأ اكل

January 27, 2019

zdOP15

أنا اكل

February 4, 2019

ttrB9X

فهموني البرنامج الي الان ما فممت بليز

February 27, 2019

Hadeel185378

اووف دخت

March 21, 2019

Mosbah578488

أكل

March 23, 2019

sherifaraby

Thx

April 1, 2019

Rxsc9

ظننتi l

April 18, 2019

waad682523

السؤال طالع لي غلط!! اجوبة بدون سؤال

May 8, 2019

nina383826

ههههههه

May 12, 2019

alteebshas

I eat

May 15, 2019

9GqG5

ZZ

July 2, 2019

rHKT14

استغفر الله

July 3, 2019

aK8Z10

ممكن احد يساعدني يراسلني ع الماسنجر هاذه رابط حسابي https://www.facebook.com/profile.php?id=100016805746581

July 15, 2019

aK8Z10

ممكن احد يساعدني خل يراسلني ع الماسنجر اسمي علي عيسئ

July 15, 2019

nBv88

انا جبتها صح ☑

September 8, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.