"I eat."

الترجمة:أنا آكل.

May 27, 2014

338 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


CaptainKhan

اكلت = i ate . آكل = i eat .


g2xg6

I eat يعني أنا آكل


EM6511

صباح الخير


Sm1s13

صباح الود و عطر الورد صباح النور صباح الخير و السرور


4Vv97

يعني انا اكل


AhmedAli640071

طلعلي غلط شنو السببب تحتمال النت


DR9S8

ولك ايضا من اي محافظة او مدينة انتي او انت؟


HrUf13

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد أن أسأل سؤال هل أستطيع تعلم اللغة الانجليزية لاني درسة لاسادس أبتدائي وحصلت لي ضروف ولم أستطيع أكمل دراستي أتمنى الرد


BellyChan4

طبعا فيكي تتعلمي اللغة الأنجليزية مهما كان عمرك أو ظروفك حظ أوفر


Wh2SZu

اكيد ساهلة اللغة الإنجليزية


M4X113

نعم بي جهدك


DMht568721

من الناصرية من العراق


lmE511

من سبها ليبيا


hassanelfa6314

تبعني يا صديقي


Abdlouahed8

شكرا على المعلومة


jojojana

ما الفرق بين i eat و i am eating?


hadeel867950

I eat

الفعل يعبر عن زمن المضارع البسيط

I am eating

الفعل يعبر عن زمن المضارع المستمر


AyaAlbtoosh

ممكن اسأل سؤال البرنامج هاد في تعليم قواعد مثل المضارع المستمر و البسيط


SchizoPhrenia0

there's no difference


er8W

بل هناك فرق؛ فالجملة ( I eat ) في زمن المضارع البسيط؛ وهذا الزمن يستخدم للتعبير عن حدث أو عادة أو فعل يتكرر بشكل منتظم فمثلا:

( I eat eggs )

تعني أنني معتاد على أكل البيض..

أما الجملة:

( I am eating )

في زمن المضارع المستمر الذي يعبر عن وقوع الفعل أثناء الكلام فتعني أنني أتناول البيض في اللحظة التي أتكلم فيها..

ويمكن استخدام المضارع المستمر للتعبير عن حدث سيقع مستقبلا مثل:

( I'm flying to London next week )

أي ( أنا مسافر إلى لندن بالطائرة الأسبوع القادم ) ..

تحياتي!!


khaled4423

Thanks for the clarification


alaa53017

شرح سلس و رائع و قيّم شكرا


M.H.A707

شكرا جزيلا


batryotksa

شكرا على هذا الشرح الرائع


LUzJ12

شرح مبسط شكرا


9mis8

كيف كتبتها


ZanabAl-Al

شكررر على الشرح واضح ومفيد


MahmoudSal361505

انا اكل يعني انك لسه بتبدا الحدث حالا ويعبر هذان عن المضارع البسيط ولكن i am eating تعني انا بدات في الاكل وماذلت اكل (ماذلت تمارس هذا الحدث) يعبر عن المضارع المستمر


Shamsah466851

Mahmoud salah eldien لا,مو هي i eatingماضي و i eat حاضر


eyEn828373

im eating دى انا مستمر في الاكل لكن i eat تعتبر جمله اسميه بس . ناقصها فعل عشان تبقي جمله فعليه الاصح في المعني والتعبير i am eating


alhitham

I eat انا اكل

برنامج جميل جدا جدا جدا جدا


iRagaey

ليه مش I Eats


sarahgummybears

حرف الS يضاف في نهاية الفعل اذا كنا نشير للفاعل المفرد المذكر he المفرد المؤنث she او للمفرد الغير عاقل it مثال : he eats She eats It eats

نفس الشي ينطبق في حال وجود الاسماء كفاعل مثال :

Mohammad eats Sarah eats The cat القطه eats

ارجو ان يكون شرحي واضح ^-^


ASMR925451

شكرا على هذا التوضيح ممكن تتفضلين ويانه للنادي كود النادي SSNZXS


noha747556

لأن s تنطق م الجمع وهنا م فيه اي علاقه بالجمع


er8W

فعلا ليس للأمر علاقة بالجمع؛ فحرف S إذا أضيف للفعل الصادر عن مفرد غائب ( He / She / IT ) فإنه يعبر عن زمن المضارع البسيط لأن الأفعال لا تجمع، وإنما يقع الجمع للأسماء..

ونحن في لغتنا العربية نستخدم حرف الألف المهموزة أو التاء أو النون أو الياء مع الفعل المضارع للدلالة على نوع الفاعل وعدده؛ فنقول مثلا: ( أكتبُ ) للدلالة على المتكلم يعني ( أنا أكتبُ ) و ( تكتبُ ) للدلالة على المخاطب والمفرد الغائب المؤنث يعني ( أنت تكتبُ أو هي تكتبُ )، ونقول: ( نكتبُ ) أي ( نحن نكتبُ )، ونقول: ( يكتبُ ) للدلالة على المفرد الغائب المذكر يعني ( هو يكتبُ )..

وعليه فالحرف لا يستخدم في غرض واحد ولكنه يستخدم في أغراض متعددة؛ فحرف S لايستخدم للجمع إلا مع الأسماء أما مع الأفعال فيكون استخدامه للتعبير عن المضارع البسيط إذا كان الفاعل مفردا غائبا..

وعذرا للإطالة


omalwsoof

ماشاء الله عليك تبارك الله شرحك جميل جداااااا


Toto698223

لأن"s" تكون فقط بالأفعال بعد she he it


i3bdulmajeed

He .she .it تجي معها ال s فقط I . We . they ماتجي معهم


wesalawad

i eat/ انا اكل


hatim994108

i eat =أتناول


2manol

الحين فهموني كيف الفرق بين اكلت واكل وياكلون


sarahgummybears

اكلت فعل ماضي = ate اكل فعل حاضر للجمع والمفرد المتكلم = eat وللمفرد العاقل والغير عاقل = eats يأكلون للجمع المخاطب they eat حيث they = هم او ون الجماعه في الفعل كما في يأكل(ون)


sarahgummybears

عفوا they = هم للجمع الغائب وليس المخاطب فالجمع المخاطب you are = انتم / انتن


iizW

البرنامج جمييييييل جدا


201020258

وصف حاله وهى الاكل فهو بياكل


ahmad432288

i eat /انا اكل


FQ6K

انا م افهم انجليزي مرا م اعرف ولا شي وش اسوي ؟؟


JdbdHsgs

الممارسه ولاراده


moteb11

اول شي تعلم الاحرف وبعدين تتحسن


..Ow8v

البرنامج رح يسهل عليك بس انت اول شي تعلم الاحرف بعدين مارسها


LoLo864552

أسمي لارى و دلعي لولو وأحب اللون البنفسجي وأحب لعبت(((( دولينجو ))))كثيررررررر...


b31V4

هههه هدي مو لعبةة


TuqaAl-Aza

حلوو انا استمتع بتعليم


JxSH7

صح انا اكل Ieat...


m15nori

I eat أنا آكل


galaxy764875

I eat 》 انا اكل


omar132006

برنامج ممتاز


9mis8

انا اكل


9mis8

اكلت= i ate . آكل= ieat .

اتمنى لكم التوفيق¤¤


BTSARMY875443

لكن انا كتبته صح


c65L3

صور حالك شالح بدي اشوف عيبك


NOR501524155

انا اذا انا موفقه


ahmedmahmo888252

برنامج تعليم جميل جداً


rasol3

I eat انا اكل


omer504168

برنامج مفيد


RenadRenad

مامعنى Boy ممكن الرد®


aliali121483

اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا أَبا عَبْدِاللهِ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ رَسُولِ اللهِ (السَّلامُ عَلَيكَ يا خِيَرَةَ اللهِ وَابْنَ خِيَرَتِهِ) اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ أَميرِ الْمُؤْمِنِينَ وَابْنَ سَيِّدِ الْوَصِيِّينَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ فاطِمَةَ سَيِّدَةِ نِسَاءِ الْعَالَمِينَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا ثَارَ اللهِ وَابْنَ ثَأْرِهِ وَالْوِتْرَ الْمَوْتُورَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ وَعَلَى الْأَرْوَاحِ الَّتِي حَلَّتْ بِفِنائِكَ، عَلَيْكُمْ مِنِّي جَمِيعاً سَلامُ اللهِ أَبَداً مَا بَقِيتُ وَبَقِيَ اللَّيْلُ وَالنَّهارُ، يا أَبا عَبْدِاللهِ لَقَدْ عَظُمَتِ الرَّزِيَّةُ وَجَلَّتْ، وَعَظُمَتِ الْمُصِيبَةُ بِكَ عَلَيْنا وَعَلى جَمِيعِ أَهْلِ الْإِسْلَامِ، وَجَلَّتْ وَعَظُمَتْ مُصِيبَتُكَ فِي السَّمَاوَاتِ عَلَى جَمِيعِ أَهْلِ السَّمَاوَاتِ، فَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً أَسَّسَتْ أَسَاسَ الظُّلْمِ وَالْجَوْرِ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً دَفَعَتْكُمْ عَنْ مَقامِكُمْ وَأَزالَتْكُمْ عَنْ مَراتِبِكُمُ الَّتي رَتَّبَكُمُ اللهُ فِيهَا، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً قَتَلَتْكُمْ وَلَعَنَ اللهُ الْمُمَهِّدِينَ لَهُمْ بِالتَّمْكِينِ مِنْ قِتَالِكُمْ، بَرِئْتُ اِلَى اللهِ وَاِلَيْكُمْ مِنْهُمْ وَمِنْ أَشْياعِهِمْ وَأَتْباعِهِمْ وَأَوْلِيائِهِم، يا أَبا عَبْدِاللهِ إِنّي سِلْمٌ لِمَنْ سَالَمَكُمْ وَحَرْبٌ لِمَنْ حَارَبَكُمْ اِلى يَوْمِ الْقِيَامَةِ، وَلَعَنَ اللهُ آلَ زِيَادٍ وَآلَ مَرْوانَ، وَلَعَنَ اللهُ بَنِي أُمَيَّةَ قاطِبَةً، وَلَعَنَ اللهُ ابْنَ مَرْجانَةَ، وَلَعَنَ اللهُ عُمَرَ بْنَ سَعْدٍ، وَلَعَنَ اللهُ شِمْراً، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً أَسْرَجَتْ وَأَلْجَمَتْ وَتَنَقَّبَتْ لِقِتَالِكَ، بِأَبِي أَنْتَ وَأُمِّي لَقَدْ عَظُمَ مُصَابي بِكَ فَأَسْأَلُ اللهَ الَّذِي أَكْرَمَ مَقامَكَ وَأَكْرَمَنِي بِكَ أَنْ يَرْزُقَنِي طَلَبَ ثأرِكَ مَعَ إِمَامٍ مَنْصُورٍ مِنْ أَهْلِ بَيْتِ مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ، اَللّهُمَّ اجْعَلْنِي عِنْدَكَ وَجيهاً بِالْحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلامُ فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ، يا أَبَا عَبْدِاللهِ إِنّي أَتَقَرَّبُ اِلى اللهِ وَاِلى رَسُولِهِ وَاِلى أَميرِ الْمُؤْمِنِينَ وَاِلى فَاطِمَةَ وَاِلَى الْحَسَنِ وَاِلَيْكَ بِمُوالاتِكَ وَبِالْبَراءَةِ [مِمَّنْ قَاتَلَكَ وَنَصَبَ لَكَ الْحَرْبَ وَبِالْبَراءَةِ مِمَّنْ أَسَّسَ أَسَاسَ الظُّلْمِ وَالْجَوْرِ عَلَيْكُمْ وَأَبْرَأُ اِلَى اللهِ وَاِلى رَسُولِهِ] مِمَّنْ أَسَّسَ أَسَاسَ ذلِكَ وَبَنى عَلَيْهِ بُنْيانَهُ وَجَرى فِي ظُلْمِهِ وَجَوْرِهِ عَلَيْكُمْ وَعلى أَشْياعِكُمْ، بَرِئْتُ اِلَى اللهِ وَاِلَيْكُمْ مِنْهُمْ وَأَتَقَرَّبُ اِلَى اللهِ ثُمَّ اِلَيْكُمْ بِمُوالاتِكُمْ وَمُوالاةِ وَلِيِّكُمْ وَبِالْبَرَاءَةِ مِنْ أَعْدائِكُمْ وَالنّاصِبِينَ لَكُمُ الْحَرْبَ وَبِالْبَرَاءَةِ مِنْ أَشْيَاعِهِمْ وَأَتْباعِهِمْ، إِنّي سِلْمٌ لِمَنْ سَالَمَكُمْ وَحَرْبٌ لِمَنْ حارَبَكُمْ وَوَلِيٌّ لِمَنْ وَالاكُمْ وَعَدُوٌّ لِمَنْ عَادَاكُمْ فَأَسْأَلُ اللهَ الَّذِي أَكْرَمَنِي بِمَعْرِفَتِكُمْ وَمَعْرِفَةِ أَوْلِيائِكُمْ وَرَزَقَنِي الْبَرَاءَةَ مِنْ أَعْدَائِكُمْ أَنْ يَجْعَلَنِي مَعَكُمْ فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ وَأَنْ يُثَبِّتَ لِي عِنْدَكُمْ قَدَمَ صِدْقٍ فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ وَأَسْأَلُهُ أَنْ يُبَلِّغَنِي الْمَقامَ الْمَحْمُودَ لَكُمْ عِنْدَ اللهِ وَأَنْ يَرْزُقَني طَلَبَ ثَأرِي مَعَ إِمَامِ هُدَىً ظَاهِرٍ نَاطِقٍ بِالْحَقِّ مِنْكُمْ وَأَسْألُ اللهَ بِحَقِّكُمْ وَبِالشَّأْنِ الَّذي لَكُمْ عِنْدَهُ أَنْ يُعْطِيَنِي بِمُصَابِي بِكُمْ أَفْضَلَ مَا يُعْطِي مُصَاباً بِمُصِيبَتِهِ مُصِيبَةً مَا أَعْظَمَها وَأَعْظَمَ رَزِيَّتَها فِي الْإِسْلامِ وَفِي جَمِيعِ السَّمَاوَاتِ وَالْأرْضِ اَللّـهُمَّ اجْعَلْنِي فِي مَقَامِي هذا مِمَّنْ تَنالُهُ مِنْكَ صَلَواتٌ وَرَحْمَةٌ وَمَغْفِرَةٌ، اَللّـهُمَّ اجْعَلْ مَحْيايَ مَحْيَا مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَمَمَاتِي مَمَاتَ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، اَللّـهُمَّ إِنَّ هذا يَوْمٌ تَبَرَّكَتْ بِهِ بَنُو أُمَيَّةَ وَابْنُ آكِلَةِ الْأَكْبَادِ اللَّعِينُ ابْنُ اللَّعينِ عَلَى لِسَانِكَ وَلِسَانِ نَبِيِّكَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ فِي كُلِّ مَوْطِنٍ وَمَوْقِفٍ وَقَفَ فيهِ نَبِيُّكَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ، اَللّـهُمَّ الْعَنْ أَبا سُفْيانَ وَمُعاوِيَةَ وَيَزيدَ ابْنَ مُعاوِيَةَ عَلَيْهِمْ مِنْكَ اللَّعْنَةُ أَبَدَ الْآبِدينَ، وَهذا يَوْمٌ فَرِحَتْ بِهِ آلُ زِيادٍ وَآلُ مَرْوانَ بِقَتْلِهِمُ الْحُسَيْنَ صَلَواتُ اللهِ عَلَيْهِ، اَللّـهُمَّ فَضَاعِفْ عَلَيْهِمُ اللَّعْنَ مِنْكَ وَالْعَذَابَ الْأَلِيمَ اَللّـهُمَّ إِنِّي أَتَقَرَّبُ اِلَيْكَ فِي هذَا الْيَوْمِ وَفِي مَوْقِفي هذا وَأَيّامِ حَياتِي بِالْبَرَاءَةِ مِنْهُمْ وَاللَّعْنَةِ عَلَيْهِمْ وَبِالْمُوَالاةِ لِنَبِيِّكَ وَآلِ نَبِيِّكَ عَلَيْهِ وَعَلَيْهِمُ اَلسَّلامُ. ثمّ تقول مائة مرّة: اَللّـهُمَّ الْعَنْ أَوَّلَ ظَالِمٍ ظَلَمَ حَقَّ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَآخِرَ تَابِعٍ لَهُ عَلَى ذلِكَ، اَللّـهُمَّ الْعَنِ الْعِصَابَةَ الَّتي جَاهَدَتِ الْحُسَيْنَ(عليه السلام) وَشايَعَتْ وَبايَعَتْ وَتابَعَتْ عَلى قَتْلِهِ، اَللّـهُمَّ الْعَنْهُمْ جَمِيعاً.. ثمّ تقول مائة مرّة: اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا أَبا عَبْدِاللهِ وَعَلَى الْأَرْواحِ الَّتي حَلَّتْ بِفِنائِكَ عَلَيْكَ مِنّي سَلامُ اللهِ أَبَداً مَا بَقيتُ وَبَقِيَ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَلا جَعَلَهُ اللهُ آخِرَ الْعَهْدِ مِنّي لِزِيارَتِكُمْ، اَلسَّلامُ عَلَى الْحُسَيْنِ وَعَلَى عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْنِ وَعَلَى أَوْلادِ الْحُسَيْنِ وَعَلَى أَصْحَابِ الْحُسَيْنِ. ثمّ تقول: اَللّـهُمَّ خُصَّ أَنْتَ أَوَّلَ ظَالِمٍ بِاللَّعْنِ مِنِّي وَابْدَأْ بِهِ أَوَّلاً ثُمَّ الْعَنِ الثّانيَ وَالثّالِثَ وَالرّابِعَ اَللّـهُمَّ الْعَنْ يَزيدَ خَامِساً وَالْعَنْ عُبَيْدَ اللهِ بْنَ زِيادٍ وَابْنَ مَرْجانَةَ وَعُمَرَ بْنَ سَعْدٍ وَشِمْراً وَآلَ أَبِي سُفْيانَ وَآلَ زِيادٍ وَآلَ مَرْوانَ اِلى يَوْمِ الْقِيامَةِ. ثمّ تسجد وتقُول: اَللّـهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ حَمْدَ الشّاكِرينَ لَكَ عَلَى مُصَابِهِمْ اَلْحَمْدُ للهِ عَلَى عَظيمِ رَزِيَّتي اَللّـهُمَّ ارْزُقْني شَفاعَةَ الْحُسَيْنِ يَوْمَ الْوُرُودِ وَثَبِّتْ لِي قَدَمَ صِدْقٍ عِنْدَكَ مَعَ الْحُسَيْنِ وَأَصْحَابِ الْحُسَيْنِ اَلَّذينَ بَذَلُوا مُهَجَهُمْ دُونَ الْحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلامُ..


Mr-0th77

هنا لتعلم الانجليزية يا هذا


hussain961017

برنامج تعليم !!!?


kaoutar865078

ما شاء الله يا اخي لديك مهارة في التعريف و التفهيم و التبليغ


LoLo864552

أنا آكل l eat.


LoLo864552

(((l eat)))……* Tom & jire


LoLo864552

Hi ???????????????????


..zMM5

Lckekdldkxkxkxkdkfmmfmf


RV9c4

انا اكل


[مستخدم حسابه معطّل]

    ايوه برنامج مفيد


nZ5s2

    برناااامج جداً جداً رائع ومفيد ارجوا الاستمرار في التقدم الرائع وشكراً


mac318

    برنامج جميل جداً


MVz83

    انزين لو سمحتوا ممكن اقول لكم كلمات عربية وترجموها بالنجليزي مني عارفه عندي اختبار ايس كريم بنفسجي بيتزا الله يخليكم ابغا معلومات عنهم واسمائهم بالنجليزي وجزاكم الله الف خير وبنا لكم قصر في الجنه وزادكم الف حسنه ان شاء الله


7ept1

    Ice cream. Purple . Pizza


LamarHiso

    Tfde pj 5 2 pj masks


fatme578126

    سهل معناه أنا اكل


akram11659

    To eat = فعل الاكل


KarimDjell4

    انا اكلت صح


MustafaBah33054

    I eat.أنا آكل I ate أنا أكلت


aN0W

    انا اكتبها صح بس يعطيني ❌


Abdualrhma939210

    انا اكل طلع غلط لييه


Maheer498821

    ضحكتو عليا من كثر التفاح بالتمارين كتبت آكل تفاحة بدا أنا آكل


er8W

    المكتوب حرف الألف فقط وليس كلمة (أنا).


Ktge11

    ⁦^^⁩⁦^^⁩⁦^^⁩⁦^^⁩ برنامج جميل


QA3G3

    انا صحيحه بًسِـ اهو قال غلط


aboasm201416

    انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB


CIAO21999

    ليش يقول لي خطأ وانا انطقها صح


nPKz10

    بز ميغب ويع7ث ترهب


saadkenawy1

    he eatsتعني هو ياكل


Aymn666_20

    ليش ما يجي


ReemAlMama

    برنامج تافه سهل وايد


ReemAlMama

    اجول خلو البرنامج اصعب شويه


mohammad948160

    مرحبا ممكن متابعة


Lanafandi

    البرنامج جميل ومفيد


ttrB9X

    فهموني البرنامج الي الان ما فممت بليز


waad682523

    السؤال طالع لي غلط!! اجوبة بدون سؤال


rHKT14

    استغفر الله


ali-100

    ممكن احد يساعدني يراسلني ع الماسنجر هاذه رابط حسابي https://www.facebook.com/profile.php?id=100016805746581


ali-100

    ممكن احد يساعدني خل يراسلني ع الماسنجر اسمي علي عيسئ


nBv88

    انا جبتها صح ☑


T3XF7

    مساء الخير


pCv113

    أنا آكل =l eat


AlaeDineAl

    I eat انا أكل I eat


HaneenMoha33186

    لو سمحت يوجد مشكله لالصوت


maryam932684

    سراحة حبيت التطبيق


WBAE14

    شكرا على هذا البرنامج


fIq28

    اني من العراق


5kEE5

    بس اوصل بمرحله انو اسمع واكتب صح همه يكتبون غلط تنرفزت هواي من هل شي مع انو سهل


FtDv13

    الله ياخذهم اكتب صح يرجعون يقولون غلط وجع


ammar.mu

    متى نظيف ing


MohammedSa534384

    كيف الحل ممكن مساعده


almubali

    البرنامج حلو


HrUf13

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد أن أسأل سؤال هل أستطيع تعلم اللغة الانجليزية لاني درسة لاسادس أبتدائي وحصلت لي ضروف ولم أستطيع أكمل دراستي أتمنى الرد


FkfkkfDkfk

    هاذا البرنامج رائع


MuradAl-Sa

    Speak English مجموعة على الواتساب لكل المستويات للتحدث باللغة الإنجليزية نسعد بانضمامكم

    https://chat.whatsapp.com/EcShyvFqgFcBZN0Cx7PxY5


qgFY17

    التطبيق ينطق الكلمات غلط


Inas267495

    ما افتهمت مرات لازم يكون الفعل للمفرد بي S ومرات لا ممكن توضيح


hLGw558488

    صعبا النطق


NorsAlkaab

    يوجد مراحل في هذا البرنامج


rofayda413285

    انا لا أعرف الانجليزية ابدا ولاكن من الاخطاء نتعلم


ce8y11

    حلوووو جدان


TurkishAra1

    من يلعب براول استارز


hassanelfa6314

    من فضلكم حطو لي متابعة بليز


queen105enji

    لعب جميل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا


Omhaetm

    ابتطبيق واو مرة تعلمت اشياء


aoRM15

    اجبتي صحيح أنا لا أعرف كيف فعلته ولكن انا كنت محظوظ


hemo77

    اجابتي صحيحة l eat


Ug0c10

    تبناتووزروزىاةةورزوةىىيوةىةةةةةيم


reemo861554

    وين الغلط


zenab765997

    انا لا عارف الكتاب


zenab765997

    من ليبيا


YlQT979192

    انا تعلمت اكثير


YlQT979192

    انا تعلمت اكثير


48wl3

    تعالو انستا


akram433449

    أنا ٱكل i eat


sFs37

    انا أكل


sFs37

    انا أكل


y5iN9

    سعوديه


bOrq18

    اقول أنا آكل بالأنجليزي ولا يقبل الأجابه


Elina571110

    الحمدالله انها صحيحة


YrxR920935

    Khvmbc. Mckfn xhfytiHfjhogkf


mokran_houssam

    شكون من الجزائر نجي نتعلمو مع بعضانا ؟


malak.2bz

    إجابتي كانت خاطئة


MAWADAMoha132

    سلام عليكم


MAWADAMoha132

    سلام عليكم


TdPN851200

    انا اكل Ieat


TdPN851200

    انا اكل Ieat


TdPN851200

    أنا I– اآكل eat


TdPN851200

    انا اكل Ieat


TdPN851200

    انا اكل Ieat برنامج رائع


iLf217

    أنا أكل


IAWd18

    آكل=i eat


BigStar753035

    مرحبا هل يمكن التعلم اللغة الانجليزية هنا وهل يمكن من احدكم مساعدتي


BigStar753035

    مرحبا هل يمكن التعلم اللغة الانجليزية هنا وهل يمكن من احدكم مساعدتي


BigStar753035

    مرحبا هل يمكن التعلم اللغة الانجليزية وهل يمكن من احدكم مساعدتي


B__gkjj

    هــــݪاو໑؍


E7oi10

    علا غانم غراء لا ما ابي اخت عرب ايدول محمد عساف يا


Roukaya620399

    انه لا يسمعني جيدا هذا ليس عدلا


c65L3

    صور حالك شالح


c65L3

    صور حالك شالح بدي اشوف عيبك


c65L3

    صور حالك شالح


c65L3

    صور حالك شالح بدي اشوف عيبك ولد


yasmineoum9

    انا ٱكل I eat


rawan286097

    شو تكتب انت


.hw_h7460

    I eat . انا آكل


DOOAWanis

    انا اكل Ieat


c6EH4

    I eat = انا اكل √


sara798828

    I eat يعني انا اكل


sara798828

    يعني انا آكل


SharehElso

    تطبيق اعجبني واستفدت كثيرا منه


SLYR2009

    تابعوني وارد المتابعة بسرعه اكتبو شمس والصوره طالبات 2 شوفو والله


Mln614

    يعني يأكل Eat


Mln614

    يعني يأكل Eat


jB9O8

    اي كثير استفدت انا منه انتو منو


ahmadsasa1

    ابدا في التعلم


ahmadsasa1

    ابدا في التعلمتت


Txbn107192

    يعني انا اكل


75LW3

    مرحبا من الاتاكو


75LW3

    من يكون صديقي


navn443825

    انا كتبت انا اكل


mzu210

    بدي اعرف كيف تنطق كلمه اكول


OoSo402530

    عادي تطلعولي صور و اني اختار اسم الصورا


IBwC18

    السلام عليكم اريد ان اطرح سؤال متى استخدم eating


IBwC18

    السلام عليكم متى اقول I eating


MKlX19

    صباح الخير


MohamedRab409985

    احببت تعلم اللغة الانجليزية


MohamedRab409985

    احببت تعلم اللغ ة الانجليزية

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.