1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The dinner is fish and soup."

"The dinner is fish and soup."

الترجمة:العشاء سمك وحساء.

May 27, 2014

20 تعليقًا


NourMohamed1

العشاء عبارة عن سمكة وحساء


ilyeszaibi

نفس الشئ بس لازم تكون سمك ما يقدرون يعملون اجابة اخرى؟


Loly_Queen

انا حسيت ان نطق soup غير مفهوم


omarfaiz1

العشاء هو سمك وحساء


wafaa23

ممكن نقول حساء أو شوربة


MahmoudBar333832

كان النطق سمب بس انا بعرفا سوب


sergiomitnick

ممكن القول سمك و حساء


kookeF

The dinner is fish and soup


yIQC3

Yes yes yes yes


AliHamid11

مالفرق بين الحساء والشوربه


roz128083

حرف واحد خطى يحسبونه 60000000000000 مليون خطأ خير انشالله


CCj92

رمضان كريم


AgK42

The جات بعد كلمت dinner لأنها بأول الجمله


AgK42

ال هي التعريف وما شابه


hossamlarg

اريد ان اسئلكم متى نكتب is


2017834090

he /she/ it / the للمفرد/ اي اسم مفرد youssef is a boy


Maria788188

نطق soup غير واضح


Allam56

ليه خطا. العشاء يكون سمك وحساء نفسها هى هى. العشاء سمك وحساء. ايه وجه الاختلاف


5sAE6

بعض الاحيان البرنامج إذا كتبت كلمه يخربه


saja255585

انه كلش مستفاده من هاذ البرنامج

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ