"A sandwich"

الترجمة:شطيرة

May 27, 2014

49 تعليقًا


RaghadFaye

اظن ان إجابتي صحيحة لأنه قال A sandwich وأيضا لم يعطي الإجابة الصحيحة اذا كانت إجابتي غير صحيحة


MohandHabi

الكلمة لفظها صحيح ولكن للغة الانجليزية لكنات مختلفة ويمكن ان تلفظ بطريقة اخرى كما في اللغة العربية يقول البعض: انت.انتا ويقول البعض: هنت.انيت


HasseipMoh

برامج جميلة جداجدا ولكن انا من ناحية نطق الجملة بنطقها بنفس النطق ولكن الاجابة عندى لم تكن بنفس النطق


Awwami

Pie فطيرة
Sandwich شطيرة


0PJW2

الصرح صعب مره


Ia7b

قلتها صحيحة


sarash6

هيا فطيرة ولا شطيرة


AlSakhary

شطيرة لأن فطيرة معناها pie


dareendeeb

أنت برأيك أيش معنى sandwiche


Elein13

ktiiir 7elo w bisalli


KbhjvctXgh

كتير حلو و بسلي؟؟؟؟؟


mockboulla

شكراعلى المساعد


Plague_SCP

ال d لا تلفض في كلمة sandwich واظن لان بعدها w او قبلها n والله اعلم


AhmedAlAfi

انطقها صح لكن يعطيني غلط الاجابه


0tIg

سندويتش


z1bI2

ليش تخفي التعليق


4Iza2

ادري انها ساندويتش بسس مشتهيتها


4Iza2

رزرورؤوس


4Iza2

اخوي الصغير كتبها ماعليش


whatisyour561879

Anaa fasiray ee kalexda


mariaammar2

ليه ما حطينا sفي الاخر


9eUI10

A sandwich معرفة يعني الاجابة الشطيرة لماذا كانت الاجابة الصحيحة شطيرة ؟؟؟؟؟ او ربما The sandwich هي الشطيرة ؟؟


RahmaAlMobark

أعتقد أنه فطيرة في اللغة الانجليزية نفسها شيطرة


HebaTaha4

هنا جمله قيل فيها I read .. ولم يكن هناك بالاختيارات غير we


FaridRaja

تقول أسانوتش ولا تنطق حرف (د) هل تقرأ هكذا


ImNr5

نعم في اللغه الانجليزية العامه التي يتحدث بها الامريكان


nZ0e2

خح ةمطجغح0ثوبه خغخبتخصحقخقميخحب ج ددجخهعغغغف4ثص ض


AhmedAhmad163830

لماذا حرف a لم يستخدم بمعنا أل التعريف.


werdutsoun

كانت إجابتي صحيحة لمعنى A sandwich يبدو أن البرنامج به خلل فلا أستطيع تعدّي هذه المرحلة


1V493

ليش بالنهايه ماكتبنا sh

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.