دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"It is not yours."

الترجمة:إنه ليس لك.

منذ 4 سنوات

85 تعليقًا


didotmora

ممكن نقول على طول ليس / ليست لك

منذ 4 سنوات

ahmed616543

صح :-)

منذ 3 سنوات

3YUR2

اوووو

منذ 5 أشهر

yacine381686

ممكن

منذ سنتين

rahafmuham

نعم ممكن

منذ سنتين

zekra388

مو هو your طيب ليش ضفتو حرف s وصارت yours

منذ 3 سنوات

Xg3D

امثلة It your book This book is yours الفرق في ترتيب الكلمة ولا هو معناها واحد . الاول انه كتابك. الثاني هذا الكتاب لك. ☺

منذ 3 سنوات

anabkra

جيد

منذ سنتين

zekra388

ما فهمت

منذ سنتين

mon476713

جميل

منذ سنتين

rahafmuham

لان ال s ضمير ملكية و your معناها لك ضفنالها s لتصير للملكية يعني ملكك

منذ سنتين

reem695969

يعني s تجي للجمع والملكيه؟

منذ سنتين

svfdg

لأنهاsالتملك

منذ سنتين

emadwafa90

اضاف s الملكية

منذ 3 سنوات

CjOw3

للملكيه

منذ سنتين

domi972536

في ضمائر ملكيه وفيه صفات ملكيه

منذ 3 أشهر

U22Q4

لانه ملك الشخص

منذ شهر واحد

maha511

اتمنى اي احد يجاوب على ذا السوال لانو انا كمان بعرف الاجابه بلييييز جاوبو

منذ 3 سنوات

0DJK2

اس الملكية

منذ سنتين

Ahmed702212

معك حق *-&

منذ سنتين

hashemalhalmi

ليست لك أيضا إجابه

منذ 4 سنوات

rahafmuham

نعم

منذ سنتين

dinadarhous

مش المفروض نقول هذا ليس لك

منذ 3 سنوات

wkvV4

لا اله الا الله محمد رسول الله

منذ سنتين

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Rana.Osama

ليس ملكك اجابه صحيحه مش شايفه انها خطأ !!!

منذ 4 سنوات

salemAmira

مينفعش ليس لك بس عشان كده مترجمناش it is , و مينفعش نقول هذا او هذه عشان ترجمتهم this is not it is

منذ 4 سنوات

Xg3D

لانك حذفتي ال it is

منذ 3 سنوات

Amy180038

ليس ملكك ....

منذ 3 سنوات

sOkH6

لان اكو s تملك وs جمع

منذ سنة واحدة

pBMf12

ممكن اتعلم مع حد ان فيدو بعضنا☺

منذ 10 أشهر

hannofah11

الكلمات لما يصححوها تكون ناقصه حرف. حرفين

منذ 7 أشهر

hannofah11

...

منذ 7 أشهر

Anas_Abbas

أو ممكن أن نقول هذه ليست لك !

منذ 4 سنوات

LayanSy

لماذا ضاف s

منذ 3 سنوات

said152

أضافة yours من الضمائر الملكية ليست من الصفات الملكيةyour

منذ 3 سنوات

saraSaadi2

شكرا لهذه المعلومة

منذ 5 أشهر

aziz20121

جزاكم الله خيرا

منذ سنتين

gMTW2

مشكورين الله يسهله علانا وعلاكم يارب

منذ سنتين

AliAlHawsawi

إنها ليست لك

منذ سنتين

eslamtarek16

الإجابة الصحيحة it is not yours

منذ سنتين

Ashwaq130512

أنه ليس لك، بعد صح.

منذ سنتين

Ahmed702212

._.

منذ سنتين

HZia3

فين الخطأ

منذ سنة واحدة

KhaledKhal483404

You

منذ سنة واحدة

IP8N2

الجمله نفي

منذ 9 أشهر

Gggn7

نعم

منذ 7 أشهر

saraSaadi2

بغيت نسولكم فين كاين الفرق بين: your وyours

منذ 5 أشهر

3YUR2

واووووو

منذ 4 أشهر

Ho0c3

ماهي ضمائر الملكية

منذ 4 أشهر

H8NZ4

طيب صح ليس لك ملكيه

منذ 3 أشهر

nSHR9

هل اضافة s في أخر الكلمة تغير شيئا

منذ شهرين

Qtoz7

انا مو فاهمه شي من هذا الجزء احد يفهمني اياه ارجوكم

منذ شهرين

bebo.yosef

It is not yours."

الترجمه غلط

منذ 3 سنوات

IssaZent

اليست it تعني هو وهي لغير العاقل فان ترجمة انها ليست لك ايضا صحيحة

منذ 3 سنوات

BenaissaMo

ليست لك صحيحة كذلك

منذ سنتين

AhmadGhari

ليست خاصتك

منذ سنتين

eman988224

It is معناها هذا صح

منذ سنتين

mabdulkader

ممتاز

منذ سنتين

AyadMajid1

انا خطأت خطأ بالكيبورد لااكثر اتمنى ان تضيفون قبل الاجابة مثلا هل انت متأكد من الاجابة

منذ سنتين

Ammarnasse3

ممتاز

منذ سنتين

Linuxist

مش بتعتك is wrong ....

منذ سنتين

19967mohammed

ممكن نقول إنه ليس ملكك

منذ سنتين

ZakiOvoxo

ليش ماعم تزبط

منذ سنتين

ahmed.elezaby

يمكن ان تكتب هذا ليس ملكك

منذ سنتين

mustafa472013

ان اعتقد انى كتبتها صحيحه

منذ سنتين

SOusmaneN

ممكن نقول إنه ليس لك

منذ سنتين

Ashwaq130512

صح بعد

منذ سنتين

NadjibAbis

لماذا

منذ سنتين

I79N

ممكن

منذ سنتين

NadaHamdy13

لماذا يضعون s

منذ سنتين

manar.A1

مافهمت

منذ سنة واحدة

Wvpl

سلام عليكم

منذ سنة واحدة

ManalBakry

المربعات الموجودة ليس بها( إنه) أجيبها إزاى عشان أكتبها المربعات تمنع الكيبورد من الظهور خللى الأجابات الأخرى تكون مقنعة لان بدأت أفقد الثقة فى الطريقة بتاعتكم

منذ سنة واحدة

mhmoud89246

تسلمو

منذ سنة واحدة

HasanBadawy

هذا ليس لك

منذ سنة واحدة

Roxsa3
منذ سنة واحدة

shams82509

الإجابة :انه ليس لك

منذ سنة واحدة

RadwanDaka

الجواب ليس حصانك لازم تكون الجملة It's not yours

منذ سنة واحدة

KholoudZedan

ممكن ان نقل ملك لك نفس المعنى

منذ 4 سنوات

AymanALSHA5

إنه لغيرك بنفس المعنى

منذ 3 سنوات

Eng-mohaHassan

هذا ليس لك ؟

منذ سنتين

dkBW1

لماذا لا نتعرف

منذ سنتين

Ahmed702212

هههههههههه بهدلتنا

منذ سنتين

3YUR2

لسش

منذ 5 أشهر

المناقشات ذات الصلة