"عندنا بنت."

الترجمة:We have a girl.

May 27, 2014

20 تعليقًا


manal167039

لماذا لانكتب we has a girl

June 18, 2014

hamzehshahoud

لأن we تأخذ have وhe ,she ,it تأخذ has

August 2, 2014

haggag

المفرد (he , she , it) بياخدو has

الجمع بيجي بعده have

June 22, 2014

manal167039

بس we جمع

June 23, 2014

nermoaly

ال have عايدة على we مش على girl

July 13, 2014

hamzehshahoud

لأن القاعدة تقول has = he , she , it have = i , we . they . you

August 2, 2014

FpAG6

في مجال توضح التقسم تبعهم

June 30, 2018

omar110861

لان has تاتي مع المفرد فقط

February 3, 2016

GoreAli

في احرف مخصصة ليanوa

January 22, 2016

raniaelsawy

امتى احط a او an وامتى لا

May 27, 2014

hamzehshahoud

أخي منحط a لما يكون أول حرف من الكلمة اللي بعدها غير صوتي ونضع an عندما يأتي أول حرف في الكلمة التي تليها هو حرف صوتي والاحرف الصوتية i , a , o , u , e

August 2, 2014

Nahren2

ننظر الى اول حرف في الكلمه اذا كانت تبدا بحرف عله

O, A ,E ,U , I نضع an

اذا الكلمة تبدا بالاحرف الاخرى تكون a ^_^

July 7, 2014

raniaelsawy

thank you

May 27, 2014

redouanele

متى نضع an و متى نضع a ❔❓❔

August 1, 2015

llusx

يمكنك قراءة هذا الموضوع.

August 1, 2015

oElu1

جرب تقرأ كتاب انجليزي او فلم انجليزي وتعرف ايش الفرق

August 7, 2015

asd3331

ز

March 21, 2016

tZMa5

ليه استعملنا ال a

September 22, 2016

Q330

???

December 27, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.