"عندنا بنت."

الترجمة:We have a girl.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


manal167039

لماذا لانكتب we has a girl

منذ 4 سنوات

hamzehshahoud

لأن we تأخذ have وhe ,she ,it تأخذ has

منذ 4 سنوات

haggag

المفرد (he , she , it) بياخدو has

الجمع بيجي بعده have

منذ 4 سنوات

manal167039

بس we جمع

منذ 4 سنوات

nermoaly

ال have عايدة على we مش على girl

منذ 4 سنوات

hamzehshahoud

لأن القاعدة تقول has = he , she , it have = i , we . they . you

منذ 4 سنوات

FpAG6

في مجال توضح التقسم تبعهم

منذ 3 أشهر

omar110861

لان has تاتي مع المفرد فقط

منذ سنتين

GoreAli

في احرف مخصصة ليanوa

منذ سنتين

raniaelsawy

امتى احط a او an وامتى لا

منذ 4 سنوات

Nahren2

ننظر الى اول حرف في الكلمه اذا كانت تبدا بحرف عله

O, A ,E ,U , I نضع an

اذا الكلمة تبدا بالاحرف الاخرى تكون a ^_^

منذ 4 سنوات

hamzehshahoud

أخي منحط a لما يكون أول حرف من الكلمة اللي بعدها غير صوتي ونضع an عندما يأتي أول حرف في الكلمة التي تليها هو حرف صوتي والاحرف الصوتية i , a , o , u , e

منذ 4 سنوات

raniaelsawy

thank you

منذ 4 سنوات

redouanele

متى نضع an و متى نضع a ❔❓❔

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

يمكنك قراءة هذا الموضوع.

منذ 3 سنوات

oElu1

جرب تقرأ كتاب انجليزي او فلم انجليزي وتعرف ايش الفرق

منذ 3 سنوات

asd3331

ز

منذ سنتين

tZMa5

ليه استعملنا ال a

منذ سنتين

Q330

???

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.