"They pay me."

الترجمة:إنّهم يدفعون لي.

May 27, 2014

54 تعليقًا


abode2013

مشكورين ماقصرو والله كنت بدفع انا بس حلفو


ARYAM_94

ابغا ذول الناس الي يدفعون لي وينهم مالت علي كل واحد يحلف الثاني انه مو هو الي يدفع. (طفرانين ) ههههههههههههههههههه


eyad67354

هههههههههههههههههههه


3mdane

هههههههههههههههههههه المرة الجاية اعزموني


Alawdi

أليس من المفترض أن تكون They pay for me ؟


tagemya

بتمشي الجهتين .. اختصارا they pay me


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


Sw6K1

اللهم صلي على سيدنا محمد


7eLe3

اللهم صلي على محمد والي محمد


HLri1

واااااااااو أول مرة أستفاد كتيييييير على تطبيق تعليم!!!!!!


Reem.rO3Sh

كتير سهلة المعلومات فيه حد يفيدنا ببرنامج أقوى للتدريب على ايلتس


mhajjaj

هم دفعوا لي


Haneen_mu

"هم دفعوا لي" الفعل "دفعوا" في الزمن الماضي "paid" اما هنا فهي "pay" يعني مضارع "يدفعون"


rpWKi

الشرح فين


ahmedabdul151183

هو فيه شرح اكثر من كده


Hanadi32707

التطبيق مافيه صوت لنطق الكلمات هل من يعاني من نفس المشكلة ؟؟


Rehab455309

شوفي الاعدادات و ضعي الخيار (جنوني)


samia562988

ليش لما قولت دفعو لي قالو غلط


HiBA114241

يصيرلي نفس الشي كل ما اكتب اي حاجة يقولو غلط


bashaierals

ف بنقله ف الهرجه كيف "هم يدفعون لي"


mohamedmos889159

مش المفروض they pay to me صح ولا خطا


sTEH51246

حتى انا قلت كذلك وقالو خطا مع العلم ان pays يدفعون


Sw6K1

مين صار بمستوى الافعال


Aymn666_20

ناس عندهم فلوس


hashemalhalmi

هم يدفعون عني


abdulrahman111

عنى بتبقى "about me " ولكن me تعنى المفعول فتكون الاجابه الصحيحه لى


Taghreed_Sayed

لماذا لا تكون هم يدفعون عني...بمعني بدلا عني


hussein_bio

لازم يكون for me


abdulrahman111

عنى بتبقى "about me " ولكن me تعنى المفعول فتكون الاجابه الصحيحه لى


N_d_a

هم دفعوا لي == هم يدفعون لي


hussein_bio

دفعوا ماضي


BLYJ1

صح صح عليهم عن الثرثره الزايده


ikJ42

الله يجزاهم خير


AyaAlbiaty

ههههههه اوف


Muhanad464215

ولماذا يدفعون وليس يدفعوا


akramelmns

الترجمة يجوز فيها ايضا هم يدفعوا لي


njmalal3

الترجمة يجوز فيها ايضا( يدفعوا)لي


salaheddine002

They pay for me تعني : يدفعون من أجلي


DonyaAL

فهموني بليز! مو المفىوض تكون الجملة They pay to me? اذا لا فهموني ليه؟


dalal880099

افضل برنااااااااامج


marwa968891

لو كتبت they pay for me صح ؟


TakwaBouou

انا كتبت "هم يدفعونني"كانت خلط بدي ترجمتها بالانجليزية


Alimohamed127240

احسن موقع للتعليم


Zaid739388

ههههههههههههه مالفرق بين هم يدفعون لي او أنهم يدفعون لي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.