1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Duolingo
  4. >
  5. اللـنــــــــــــــجووووووت؟؟…

abir_i_am_a_girl

اللـنــــــــــــــجووووووت؟؟؟ ....

أنا لا أستعمل اللنجوت إلا نااااااذرا حيث ليس لها الكثير من الإستعملات في البرنامج و لهذا اردت استثمارها بطريقة اخرى فمن يريد امنح له لينجوت

و لكن بتأكيد هناك شرط ...... ^_^.....

كل ما عليك هو ان تكتب حكمة جميلة و سابد انا اولا ^_^

(المستحيل ما لم يكتبه الله لك لا ما عجزت انت عن القيام به فلا تيأس ابدا)

بهذه الطريقة سنستمتع و نستفيد بنفس الوقت فهيا افيدونا فايتييينغ :)

ملاحظة: سوف امنح لنجوت لكل من يكتب حكمة و ليس لكل حكمة و شكرا.

April 5, 2019

55 تعليقًا


chaimasaidi2004

إن بيتا يخلو من كتاب هو بيت بلا روح.


abir_i_am_a_girl

للأسف هناك كثير من البيوت خالية من الكتب


MALAK.SD

لاتياس مهما طال بك الكرب فالفرج كالجنين في بطن امه ...ان اتى قبل وقته تشوه ومات .دعه ياتي فب وقته مكتملا ليثبت لك انه يستحق العناء


serag3066

لكل شيء اذا فارقته عوض. وليس لله إن فارقت من عوض


.Tarek_Mohamed.

كن قويا ... مثل قارب يحاول الهرب من الأمواج الشديده :)


binakao

الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف.


Success540786

الابتسامة هي اللغة التي لا تحتاج الى ترجمة


MALAK.SD

حكمة عن العلم=العلم هو دواء لسموم الخرافات


MALAK.SD

(نسيم ياتي على القلب ليطرد كل سائبة فيه كالماء البارد ينعش كل نبضك فيه )


abir_i_am_a_girl

ما هو هذا النسيم؟


MALAK.SD

رياح خفيفة تريح القلب


chaimasaidi2004

ما يحس بالجمرة غير الجبال لي مايتلاقاوش LOLهههههههههههههههه


sousoudoudo

ما يحس بالجمرة غير لي يقريه أستاذ جامي يغيب :(


chaimasaidi2004

هههههههههههههه والله غير صح


chaimasaidi2004

كلما ازدادت ثقافة المرء ازداد بؤسه


abir_i_am_a_girl

نعم لانه يجد ان هناك الكثير مما لا يعلمه


chaimasaidi2004

صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك.


binakao

"العلم يبني بيوتا لا عماد لها و الجهل يهدم بيوت العز و الشرف"


MALAK.SD

قالو ناس زمان :ماتلبسش حاجة ماشي قدك ! وعلى حاجة فارغة تندب خدك! وماتامن واحد يقولك نحبك!


sousoudoudo

وما تامن واحد يقولك نحبك... مي ماشي كامل؟


MALAK.SD

لاتحزن فاذا اذنبت فتب.وان اسات فاستغفر.وان اخطات فاصلح.فالرحمة واسعة.وباب الله مفنوح.و التوبة مقبولة


amine584866

من جانب الراحة فقد الراحة


amine584866

ابتعد قليلا ترى اكثر


binakao

الضربات القويّة تهشّم الزجاج لكنها لا تصقل الحديد.


binakao

ليست الرجوله أن تصرخ بوجه إمرأة، أو طفل، أو مسكين، أو فقير، الرجولة هي أن تحترم هؤلاء الأربعة.


abir_i_am_a_girl

كلام حكيم لا يقوله الا حكيم


AiiiiiiiiiiiiiiA

لا يحزنك أنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد .


Success540786

عندما اجلس بمفردي يظن الناس انه اكتئاب .. و لكنها لحظة راحة بعيدا عن تطفلات البشر : )


Success540786

اذا نصحك شخص بقسوة .. لا تقاطعه .. بل استفد من ملاحظته .. فوراء قسوته حب عميق .. و لا تكن كالذي كسر ساعة منبه .. لم يكن لها ذنب الا انها ايقظته


Success540786

الخوف الحقيقي ... هو ان تنصت لكلام الله .. و تشعر انك المقصود ...


abir_i_am_a_girl

نعم هذا صحيح...


MALAK.SD

(ان الرضاء كنز لا يفنى)


chaimasaidi2004

نحن لا نحصل على السلام بالحرب وإنما بالتفاهم.


chaimasaidi2004

إذا اختفى العدل من الأرض لم يعد لوجود الإنسان قيمة


sousoudoudo

اعمل بجد لتحصل على وجبة جيدة :)


Aas2004

لا تعطني سمكاً ، علمني كيف أصيد


saidhoha

في الوقت هادا لازم انديرو في بالنا هذه باش تمشي مرتاح... كلام الناس غاية لا تدرك


abir_i_am_a_girl

نعم لازم منسمعش كلام الناس :)


Aas2004

لا تنسوا قال تعالى : (يا أيها الذين ءامنوا لم تقولون ما لا تفعلون)


Aas2004

أمثال وطنية لدولتي : (لا تسرف و لو من بحر تغرف) تغرف " تأخذ"......(أي شيء زاد عن حده انقلب ضده).......(صبر ساعة ولا وجع دوم)وجع "ألم" دوم "دائماً"......(بو يسئل ما يضيع)بو " الذي" يضيع "يغيب\يتوه"......(مد رجولك على قد لحافك)لحافك "غطائك" معنى الحكمة أن لا تكبر و ترفع من قدرك


wdhD9

كما تدين تدان


MohamedLebzir

الفتاة الرضيعة حذفت تعليقي ... آآه ويا أسفااه.


abir_i_am_a_girl

ماذا تقصد؟؟ اي فتاة؟؟


MALAK.SD

hhhhhhhhhhhhh messkine


sousoudoudo

هههههههههههه أعد كتابته ^^

المناقشات ذات الصلة

تعلم لغة في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.