"I look like you."

الترجمة:أنا أشبهك.

May 28, 2014

42 تعليقًا


ELmSTer1

look + like = أشبهك ؟؟


aborokted

i look أبدوا like you مثلك


mariam72r

I look انا انظر ؟؟ صح أم خطا


aborokted

على ما أعتقد أنها صحيحة لأنو بتقدري تقولي للشخص
أنظر هناك look there


aborokted

بس هون مو بهالمعنى


mariam72r

اها طيب ليه منقدرش نقول انظر مثلك


esalhab92

هنا متشابه بالمنظر فاستعملك look كاسم بمعنى منظر


oday1991

look تأتي بمعنى يرى وبمعنى يشبه


SaleemMH

ألا تصح "أنا أبدو مثلك" ؟


Nabil8Mezher

(أنا مثلك) ما الفرق كلها لها نفس المعنى- أنا أشبهك - أبدو مثلك .لماذا كان جوابي خطأ مع أنه أعطى نفس المعنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


noua9

انا مثلك صح


yIQC3

بردو صح كمان


alyatimi

( انا مثلك ) لماذا خطأ


llusx

أنا مثلك I am like you


M_SWDI

مالفرق؟!


3la_r7al

يوجد فرق , I am like you تعني أنا اشبهك وقد تعني اشبهك بتفكيرك او اي شيء آخر اما I look like you فمعناها انا ابدو مثلك (بالشكل )


HusamMola

لماذا لا تكون بمعني انظر مثلك


maha511

اعتقد لا يوجد فرق


bnewstar

Look ينظر ،يحدق Look+like يشبه


braveamora108

look + like = أشبهك ؟؟


toota7822

ليش ماتنفع lam look like you


muhammad216560

انا اشبه لك = حاطينها خطأ


IslamKhale558592

انا احب النظر إليك لماذا خطأ


Mohammad192107

ممكن تكون l am like you


5mrg4

ان I look like بمعنى انا أبدو لأن معنا like يشبه لكن أن أضفت look فسوف يكون المعني يبدو لأن مثلا عندما تقول أنت تبدو مثل صديقي لأن يبدو معناها يشبهه لكن بشكل


mostafa486044

اذا حبيت اقول . انا انظر مثلك فنقولها ازاي i look like you ??


NX2X5

هناك خطأ كتبت ( أنا أشبهك ) قال خطأ


abdelhak_dz

لم أكن مرتاحا لهذه الترجمة كأنها ترجمة روبوت


mohamed977158

اكتب انا مثلك بيقول خطأ لماذا


adcc4u

أنا مثلك نفسها ليه خطأ


[مستخدم حسابه معطّل]

    I look like you


5g1c2

    لماذا خطأ. انا مثلك. هي نفسها انا اشبهك


TGtK15

    أنا أبدو مثلك ....هذا هو الصحيح

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.