دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I look like you."

الترجمة:أنا أشبهك.

منذ 4 سنوات

37 تعليقًا


ELmSTer1

look + like = أشبهك ؟؟

منذ 3 سنوات

aborokted

i look أبدوا like you مثلك

منذ 3 سنوات

mariam72r

I look انا انظر ؟؟ صح أم خطا

منذ 3 سنوات

aborokted

على ما أعتقد أنها صحيحة لأنو بتقدري تقولي للشخص
أنظر هناك look there

منذ 3 سنوات

aborokted

بس هون مو بهالمعنى

منذ 3 سنوات

mariam72r

اها طيب ليه منقدرش نقول انظر مثلك

منذ 3 سنوات

esalhab92
esalhab92

هنا متشابه بالمنظر فاستعملك look كاسم بمعنى منظر

منذ سنتين

oday1991

look تأتي بمعنى يرى وبمعنى يشبه

منذ سنتين

Ayoo3997

صح

منذ 10 أشهر

p2g13

ايوا

منذ سنة واحدة

SaleemMH

ألا تصح "أنا أبدو مثلك" ؟

منذ 4 سنوات

Saleh.14

يصح

منذ سنتين

KcM31

نعم تصح

منذ سنتين

noua9

انا مثلك صح

منذ سنتين

yIQC3

بردو صح كمان

منذ سنة واحدة

alyatimi

( انا مثلك ) لماذا خطأ

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

أنا مثلك I am like you

منذ 3 سنوات

M_SWDI

مالفرق؟!

منذ سنتين

3la_r7al

يوجد فرق , I am like you تعني أنا اشبهك وقد تعني اشبهك بتفكيرك او اي شيء آخر اما I look like you فمعناها انا ابدو مثلك (بالشكل )

منذ سنتين

maha511

اعتقد لا يوجد فرق

منذ سنتين

Mohammad192107

صح

منذ سنة واحدة

masta16

افيدونا

منذ سنتين

bnewstar

Look ينظر ،يحدق Look+like يشبه

منذ سنتين

HaleemaAlm

صح

منذ سنتين

braveamora108

look + like = أشبهك ؟؟

منذ سنتين

Rosered289159

Look likes = seems

منذ سنة واحدة

toota7822

ليش ماتنفع lam look like you

منذ سنة واحدة

muhammad216560

انا اشبه لك = حاطينها خطأ

منذ سنة واحدة

IslamKhale558592

انا احب النظر إليك لماذا خطأ

منذ سنة واحدة

Mohammad192107

ممكن تكون l am like you

منذ سنة واحدة

5mrg4

ان I look like بمعنى انا أبدو لأن معنا like يشبه لكن أن أضفت look فسوف يكون المعني يبدو لأن مثلا عندما تقول أنت تبدو مثل صديقي لأن يبدو معناها يشبهه لكن بشكل

منذ سنة واحدة

mostafa486044

اذا حبيت اقول . انا انظر مثلك فنقولها ازاي i look like you ??

منذ 10 أشهر

Abuzaid.alwadawi

أبدو مثلك

منذ 7 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

(أنا مثلك) ما الفرق كلها لها نفس المعنى- أنا أشبهك - أبدو مثلك .لماذا كان جوابي خطأ مع أنه أعطى نفس المعنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 5 أشهر

NX2X5

هناك خطأ كتبت ( أنا أشبهك ) قال خطأ

منذ 5 أشهر

7qLPxU9L

لم أكن مرتاحا لهذه الترجمة كأنها ترجمة روبوت

منذ 4 أشهر

mohamed977158

اكتب انا مثلك بيقول خطأ لماذا

منذ 3 أشهر