"I look like you."

الترجمة:أنا أشبهك.

May 28, 2014

42 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

ELmSTer1

look + like = أشبهك ؟؟

October 8, 2014

aborokted

i look أبدوا like you مثلك

April 23, 2015

mariam72r

I look انا انظر ؟؟ صح أم خطا

April 23, 2015

aborokted

على ما أعتقد أنها صحيحة لأنو بتقدري تقولي للشخص
أنظر هناك look there

April 23, 2015

aborokted

بس هون مو بهالمعنى

April 23, 2015

mariam72r

اها طيب ليه منقدرش نقول انظر مثلك

April 23, 2015

esalhab92

هنا متشابه بالمنظر فاستعملك look كاسم بمعنى منظر

November 26, 2015

oday1991

look تأتي بمعنى يرى وبمعنى يشبه

November 30, 2015

Ayoo3997

صح

October 21, 2017

p2g13

ايوا

August 23, 2017

SaleemMH

ألا تصح "أنا أبدو مثلك" ؟

May 28, 2014

Saleh.14

يصح

October 27, 2015

KcM31

نعم تصح

January 21, 2016

noua9

انا مثلك صح

February 15, 2016

yIQC3

بردو صح كمان

June 18, 2017

Nabil8Mezher

(أنا مثلك) ما الفرق كلها لها نفس المعنى- أنا أشبهك - أبدو مثلك .لماذا كان جوابي خطأ مع أنه أعطى نفس المعنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

March 25, 2018

alyatimi

( انا مثلك ) لماذا خطأ

July 22, 2015

llusx

أنا مثلك I am like you

July 22, 2015

M_SWDI

مالفرق؟!

November 2, 2015

3la_r7al

يوجد فرق , I am like you تعني أنا اشبهك وقد تعني اشبهك بتفكيرك او اي شيء آخر اما I look like you فمعناها انا ابدو مثلك (بالشكل )

February 9, 2016

HusamMola

لماذا لا تكون بمعني انظر مثلك

October 16, 2018

maha511

اعتقد لا يوجد فرق

January 16, 2016

Mohammad192107

صح

September 5, 2017

masta16

افيدونا

November 10, 2015

bnewstar

Look ينظر ،يحدق Look+like يشبه

November 12, 2015

HaleemaAlm

صح

June 26, 2016

braveamora108

look + like = أشبهك ؟؟

August 14, 2016

Rosered289159

Look likes = seems

November 6, 2016

toota7822

ليش ماتنفع lam look like you

July 26, 2017

muhammad216560

انا اشبه لك = حاطينها خطأ

August 27, 2017

IslamKhale558592

انا احب النظر إليك لماذا خطأ

September 5, 2017

Mohammad192107

ممكن تكون l am like you

September 5, 2017

5mrg4

ان I look like بمعنى انا أبدو لأن معنا like يشبه لكن أن أضفت look فسوف يكون المعني يبدو لأن مثلا عندما تقول أنت تبدو مثل صديقي لأن يبدو معناها يشبهه لكن بشكل

September 6, 2017

mostafa486044

اذا حبيت اقول . انا انظر مثلك فنقولها ازاي i look like you ??

November 13, 2017

Abuzaid.alwadawi

أبدو مثلك

February 15, 2018

NX2X5

هناك خطأ كتبت ( أنا أشبهك ) قال خطأ

April 5, 2018

abdelhak_dz

لم أكن مرتاحا لهذه الترجمة كأنها ترجمة روبوت

May 10, 2018

mohamed977158

اكتب انا مثلك بيقول خطأ لماذا

May 30, 2018

adcc4u

أنا مثلك نفسها ليه خطأ

September 25, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    I look like you

    December 18, 2018

5g1c2

    لماذا خطأ. انا مثلك. هي نفسها انا اشبهك

    August 2, 2019

TGtK15

    أنا أبدو مثلك ....هذا هو الصحيح

    August 29, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.