1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Kocken dricker kaffe."

"Kocken dricker kaffe."

الترجمة:الطاهي يشرب قهوة.

April 9, 2019

5 تعليقات


RadwanAbbu

يشرب الطاهي قهوة. صح


AhmadMawed1

يشرب الطاهي قهوة فعل وفاعل ومفعول به الجملة الفعلية في لغتنا العربية


Hasna176829

احيانا تبدؤون الجملة بالفاعل واحيانا بالفعل


suhibabed

لا ابدا في اللغة السويدية يأتي دائما الفعل في المرحلة الثانية بعد الفاعل او بعد الزمان او بعد المكان لكن دائما في المرتبة الثانية الا في حالة واحدة عندما يكون سؤال عن شي وجوابه نعم او لا مثلا Äter du mat? بمعنى تأكل الطعام؟ جوابها نعم او لا بهذه القاعدة فقط يكون الفعل اولا


suhibabed

في اللغة السويدية يأتي الفاعل ثم الفعل ثم المفعول به

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.