"I need an English newspaper."

الترجمة:أحتاج إلى جريدة إنكليزية.

May 28, 2014

88 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


DamerAhmad

لماذا لم تقبل إجابتي ( أنا أريد جريدة إنكليزية ) ما هو لخطأ بالموضوع ؟


e-nawar

أريد = want


symphonicb

شكرا" لك :-)


Mawiayyy

اريد = want احتاج = need


ghadeernag

هو الجواب الصحيح : انا احتاج جريدةً إنجليزية. I need an english Newspaper يعني احتاج مو اُريد!!


fajr2002

لأن في فرق بين أريد و أحتاج ، أريد معناها want, أما أحتاج معناها need وهي الصح .


asaber01

نفس المشكلة


_meriem_

احتاج و ليس اريد


salemmmd

انا احتاج الى جريدة باللغة الإنجليزية هل اضافة (الى) خطأ


Malekxc

وأنا أيضا


Shaheeralnouri

ماذا تعني كلمة an ولماذا اضفناها ؟


AHMED871836

An أداة تستخدم قبل أي اسم لغير العاقل في اللغه الانجليزية وهي a/ an/ Th / لازم يبقوا اي اسم


Ahmed768339

لماذا اتت an في الجمله ؟


Ghiiath

لدي نفس التساؤل !


rawangh

انا ايضا


loletta4

يحسبوا اجابتي خطأ بس عشان همزة ؟؟!!


AhmedAbdEl-Halim

Need لشئ ضروري للحياه Want لشئ احتاجه ولس ضروري للحياه


Abdulrahman_22

اريد صحيفة انجليزية


gold0fish

احتاج إلى جريدة انگليزية ليش اعتبروه خطاء هجائي


yasser.zeer

احتاج جريدة انجليزية


nermen426080

لماذا لم نضع to بدالan


rawangh

انا اتسائل مثلك !!


Mona924741

احتاج = اريد


lagrimireda0

a' has been acdpha by the fact that the Black


Oh-shet.

شلون " انكليزية " المفروض يقولون " انقليزية " او " انجليزية " ، للأمانه اول مره اسمع احد يقول " انكليزية " وستغربت انه فيه احد يكتبها زيي كذا هههههههههه بس للأمانة الكلمة ضحكتني هههه ■__■ .


swWC515530

I nerd an English newspaper يعني : احتاج الى جريده انكليزيه


moodee86

هل اللغة النجليزية تنعد؟؟؟


eLSheTaN

لكن الجريده الانكليزيه تعد


ah.hashem

مالفرق بين يريد ويحتاج ؟ في الإنجليزيه ؟


2017834090

he wants = هو يريد

he needs = هو يحتاج


Hiba_Marouf

لكن need تأتي بمعنىwant


ghadeernag

تأتي بمعنى يحتاجneed و want يريد


sFmU2

انا احتاج جريدة بالانكليزية ماهو الخطأ


MonaHanafy

اجابة غريبة


JejeGd

اريد want //احتاج need


jMVT5

هذا تعليم صح


ayman802231

انكليزيه


hasan337034

اجابتي صحيحة لما لم تقبل


13579113

لماذا i need for newspaper English ( خطأ )


essamad_abdo

وين الخطا i need an english newspaper


ImhC16

مكتبوب إنكليزية مو إنجليزي


8Wpi4

انا أريد صحيفة انجليزية نفس معني انا احتاج الي جريدة انجليزية لماذا تقول خطأ


Fatimhmaba

أنجليزية ليست انكليزية


salah72091

هل اخطأت في شي


Ahmed988455

اريد جريدة إنجليزية -- شنو الخطأ --


Hp9p9

انها ليس إنكليزية بل انها انجليزية


aya716234

لما لا إجابتي صحيحة


VpBS8

شو الفرق بين need و want بتوقع هون لازم want لانو need حاجة لشي ضروري


VpBS8

طيب اذا قال احتاج جريدة بالانكليزي مو صح؟


AdamHussei18

لما لا اسمع شئآ


MhamedZeri

لماذا لم تقبل صحيحة


Princeofch

An للتحديد هنا


oA6p3

ما هو خطاءي


HamzaBahou

لمذا أنا أحتاج جريدة إنجليزية إجابة خاطئة ؟؟


waledelhalw

كتبت انا احتاج الي جريدة انجليزية و قالي الجواب غلط و الغلط ان بدل كلمة( انجليزية ) انكليزية .. والله عييييب


Ibrahim_Barnawi

I need an English newspaper. انا احتاج جرائد إنجليزية


gOcW16

انجليزية وليست انكليزية


l8ze15

اجابتي ليست خطأ


Rama99816

أنا أريد صح ليس فقط أنا أحتاج


zYpa16

لماذا اضفنا an


mohanadosm4

ليه ما ضفتا to


mohanadosm4

ليه ماضفنا to


marwansala5

I need تأتي بمعنى اريد وليس احتاج


Suhail_al_masry

ملحوظة:هنا اضاف an بدلا من a لان اول الكلمة كان صوت أ الي هو حرف E


L.Abugameel

he says in not an .?


boojjood

انا احتاج جريدة بالانجليزية


nassim.const

اريد جريدة انجليزية ... صحيحة ايضا يرجى التصحيح


ocxM18

I ned an Englesh anwspepar


tasneemAli880603

انا احتاج الى جريده انكليزيه


jimin145312

هل تعرفون لم وضعوا e كبيرة في بداية كلمة English رغم انها في وسط الجملة ؟


MariemHazem21

دلوقتي انا كتبت "انا احتاج جريدة بالانجليزية" ليه دوولينجو اعتبرها غلط؟؟


kermena876265

متى نضع كلمة an و A


_FAN-GIRL_

احتاج الى جريدة انكليزيه شنوو الغلططط


hVyh14

نفس المعنى


uMMz20

لماذا لم تقبل اجابتي


NopayaOuna

وأنا ايضاً


KawaiiiLov

لان need يعني يحتاج لكن يريد يعني want في فرق بينهم


o5hl12

الجملة المفروض I want an English nwespaper


FIER1234FF

ليش ماتقبل


EsraaAhmed950

هو ليه اتحطت الan قبل كلمة English ليه مش قبل newspaper


LIOX19

انا لم اخطئ . انا قلت انني لا اسطيع استخدام للمايكرفون


memoremororo135

النطق غير سليم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.