دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I need an English newspaper."

الترجمة:أحتاج إلى جريدة إنكليزية.

منذ 4 سنوات

29 تعليقًا


DamerAhmad

لماذا لم تقبل إجابتي ( أنا أريد جريدة إنكليزية ) ما هو لخطأ بالموضوع ؟

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

أريد = want

منذ 4 سنوات

symphonicb

شكرا" لك :-)

منذ سنتين

ghadeernag

هو الجواب الصحيح : انا احتاج جريدةً إنجليزية. I need an english Newspaper يعني احتاج مو اُريد!!

منذ سنة واحدة

reemmaher8

لا خطا

منذ سنة واحدة

FarahChouc

وانا ايضا"اريد صحيفة انجليزية اعتبروها خطأ

منذ يوم واحد

salemmmd

انا احتاج الى جريدة باللغة الإنجليزية هل اضافة (الى) خطأ

منذ 3 سنوات

Hiba_Marouf

لكن need تأتي بمعنىwant

منذ 3 سنوات

ghadeernag

تأتي بمعنى يحتاجneed و want يريد

منذ سنة واحدة

loletta4

يحسبوا اجابتي خطأ بس عشان همزة ؟؟!!

منذ سنتين

Abdulrahman_22

اريد صحيفة انجليزية

منذ سنتين

moodee86

هل اللغة النجليزية تنعد؟؟؟

منذ 4 سنوات

eLSheTaN

لكن الجريده الانكليزيه تعد

منذ 4 سنوات

ah.hashem

مالفرق بين يريد ويحتاج ؟ في الإنجليزيه ؟

منذ 3 سنوات

sFmU2

انا احتاج جريدة بالانكليزية ماهو الخطأ

منذ سنتين

MonaHanafy

اجابة غريبة

منذ سنتين

JejeGd

اريد want //احتاج need

منذ سنتين

v77Q2
v77Q2

احتاج إلى جريدة انگليزية ليش اعتبروه خطاء هجائي

منذ سنة واحدة

AhmedAbdEl-Halim

Need لشئ ضروري للحياه Want لشئ احتاجه ولس ضروري للحياه

منذ سنة واحدة

ebrahim423972

I need معناها (انا اريد ) مفيش حاجه اسمها <بحججه >

منذ سنة واحدة

yasser.zeer

احتاج جريدة انجليزية

منذ سنة واحدة

jMVT5

هذا تعليم صح

منذ سنة واحدة

ayman802231

انكليزيه

منذ سنة واحدة

hasan337034

اجابتي صحيحة لما لم تقبل

منذ سنة واحدة

shaheralno

ماذا تعني كلمة an ولماذا اضفناها ؟

منذ سنة واحدة

Karm138638

لمذا جوابي غلط ( انا اريد جريدة انكليزية ) صححو الغلط

منذ سنة واحدة

13579113

لماذا i need for newspaper English ( خطأ )

منذ 5 أشهر

Ahmed768339

لماذا اتت an في الجمله ؟

منذ شهر واحد

KOiQ13

انا بخربط بين want and need

منذ 3 أسابيع