1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I need an English newspaper."

"I need an English newspaper."

الترجمة:أحتاج إلى جريدة إنكليزية.

May 28, 2014

50 تعليقًا


DamerAhmad

لماذا لم تقبل إجابتي ( أنا أريد جريدة إنكليزية ) ما هو لخطأ بالموضوع ؟


e-nawar

أريد = want


symphonicb

شكرا" لك :-)


ghadeernag

هو الجواب الصحيح : انا احتاج جريدةً إنجليزية. I need an english Newspaper يعني احتاج مو اُريد!!


Mawiayyy

اريد = want احتاج = need


fajr2002

لأن في فرق بين أريد و أحتاج ، أريد معناها want, أما أحتاج معناها need وهي الصح .


salemmmd

انا احتاج الى جريدة باللغة الإنجليزية هل اضافة (الى) خطأ


Malekxc

وأنا أيضا


shaheralno

ماذا تعني كلمة an ولماذا اضفناها ؟


AHMED871836

An أداة تستخدم قبل أي اسم لغير العاقل في اللغه الانجليزية وهي a/ an/ Th / لازم يبقوا اي اسم


Ahmed768339

لماذا اتت an في الجمله ؟


Gheyath11

لدي نفس التساؤل !


rawangh

انا ايضا


Hiba_Marouf

لكن need تأتي بمعنىwant


ghadeernag

تأتي بمعنى يحتاجneed و want يريد


loletta4

يحسبوا اجابتي خطأ بس عشان همزة ؟؟!!


Abdulrahman_22

اريد صحيفة انجليزية


gold0fish

احتاج إلى جريدة انگليزية ليش اعتبروه خطاء هجائي


AhmedAbdEl-Halim

Need لشئ ضروري للحياه Want لشئ احتاجه ولس ضروري للحياه


yasser.zeer

احتاج جريدة انجليزية


nermen426080

لماذا لم نضع to بدالan


rawangh

انا اتسائل مثلك !!


lagrimireda

a' has been acdpha by the fact that the Black


moodee86

هل اللغة النجليزية تنعد؟؟؟


eLSheTaN

لكن الجريده الانكليزيه تعد


ah.hashem

مالفرق بين يريد ويحتاج ؟ في الإنجليزيه ؟


2017834090

he wants = هو يريد

he needs = هو يحتاج


sFmU2

انا احتاج جريدة بالانكليزية ماهو الخطأ


MonaHanafy

اجابة غريبة


JejeGd

اريد want //احتاج need


jMVT5

هذا تعليم صح


ayman802231

انكليزيه


hasan337034

اجابتي صحيحة لما لم تقبل


13579113

لماذا i need for newspaper English ( خطأ )


essamad_abdo

وين الخطا i need an english newspaper


ImhC16

مكتبوب إنكليزية مو إنجليزي


8Wpi4

انا أريد صحيفة انجليزية نفس معني انا احتاج الي جريدة انجليزية لماذا تقول خطأ


Mona924741

احتاج = اريد


Fatimhmaba

أنجليزية ليست انكليزية


salah72091

هل اخطأت في شي


Ahmed988455

اريد جريدة إنجليزية -- شنو الخطأ --


Hp9p9

انها ليس إنكليزية بل انها انجليزية


aya716234

لما لا إجابتي صحيحة


VpBS8

شو الفرق بين need و want بتوقع هون لازم want لانو need حاجة لشي ضروري


VpBS8

طيب اذا قال احتاج جريدة بالانكليزي مو صح؟


AdamHussei18

لما لا اسمع شئآ


MhamedZeri

لماذا لم تقبل صحيحة


Princeofch

An للتحديد هنا


oA6p3

ما هو خطاءي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.