"شطيرة"

الترجمة:A sandwich

May 28, 2014

118 تعليقًا


HajarSh1

ياجماعة القاعدة سهلة بس أحفظوها " تدخل(AN) على الكلمات التي تبدأ بحرف متحرک والحروف المتحركة هية (o,i,e,a,u) للدلالة على أنها كلمة مفردة .............؟؟؟؟؟ أما التي تبدأ كلمتها بحروف غير متحركة وهي باقي الحروف الأخرة تدخل في بدايتها (A) للدلالة على أنها كلمة مفردة وشكراً...........؟؟؟؟❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤يعني ملخص القاعدة :إذا بدأت الكلمة بأحد الحروف التالية:(u,i,e,a,o) نضع (AN) وإذا لم تبدأ الكلمة بهاذه الأحرف نضع{A}.............؟؟؟؟؟؟ وأشكر القائمين على هاذا البرنامج مشكورين جميعاً........... والسلام عليكم..........❤❤

October 6, 2016

nura448892

شكرا ماكنت اعرف هالشيء قبل كذا و كنت اتسأل وووو......و الشرح مرررره مفهوم و شكرا

September 2, 2017

merYem15857

شكرااا اخي الله احفظك

October 7, 2017

4svh2

شكرا

October 28, 2017

Ebtehal938610

شكراً على التوضيح جزاك الله خير

January 13, 2018

OmarIbsh

بس مثال بعد اذنك

January 29, 2018

bushra4211

Orange=an...oلانه بدايتها حرف Book=a A..u..i..e..oلانه بدايتها مو احد الحروف

December 6, 2018

mohamed.sanif

نعم وشكرا على التوضيح

July 7, 2018

Amen846931

شكرا بارك الله فيك

August 6, 2018

nnllaae

شكرا لك

November 3, 2018

EbrahemMoh719148

شكرا لك ماكنت اعرف هاد شي

May 3, 2019

T63i

شكرا لك

July 31, 2019

solimanman

تحط an قبل الكلمه اذا كان اول حرف فيها من حروف العله اما اذا كان اول حرف ليس من حروف العله تضع قبلها a

October 9, 2015

QY344

ماهي حروف العله

September 12, 2017

gGjm12

a - e - i - o - u - and y

October 1, 2017

yamyam62

A.i.o.u.e...

September 26, 2017

Safaa.ahmed

هو الشطيره غير الفطيره :D

May 8, 2015

FaroukZeino

نعم.

شطيرة = Sandwich

فطيرة = Pie

May 8, 2015

amine100316

نعم أحسنت هذا صحيح الشطيرة تختلف عن الفطيرة

October 2, 2015

ysf764890

معلومة جيدة

انا ماكنت اعرفها من قبل

July 16, 2017

amine100316

A sandwich

October 2, 2015

dahga

حرف A ليش يجي قبل الكلمه ايش فايدته مثلا A book

February 21, 2016

Ali-iq

2ماله فايدة بس صنم او شكل او يتعبك فل كتابه

July 1, 2017

nura448892

هههههه ايه مامنه فيادة بس انا مدري ليه ينطقوه

September 2, 2017

eLF411

ما الة اي فائدة

July 15, 2017

YiXb7

هي الكلمة مثل bookترجمتها بالعربي كتاب يعني اذا اضفتي A الكتاب

August 29, 2017

nura448892

( الكتاب ) اذا كان مكتوب ( The )قبل الكلمه ، وهو يعني مثل ( ال ) اما ( A ) اذا كان مكتوب ( كتاب )( بدون ال )( The ) وبس وشكرا حبيت اصحح بعض الاخطاء وشكرا لالتعليق و التوضيح

September 2, 2017

mido45673

book بمعني يحجز بردو

October 16, 2017

IbrahimA.El-bana

الشطيرة pie وليست ساندويتش

February 26, 2015

amine100316

أخي الشطيرة بالانجليزية تسمى a sandwich والفطيرة بالانجليزية تسمى Pie لقد اختلط عليك الأمر

October 2, 2015

amine100316

A sandwich

October 2, 2015

ali954263

Pie فطير Sandwich شطيرة

November 28, 2015

mohamed_3dsm

no it is not pie

October 16, 2015

Princess3lovely

الواحد لما يتعلم الانجليزي هنا بتعلم انجليزي بريطاني ولا انجليزي امريكي ؟

March 15, 2016

alisekkout

yes it is a problem..thanks

August 28, 2017

4svh2

ن

October 28, 2017

mohamadAlh12

شجاب الشطيره على الفطيره ثنيناتهم مختلفه تماما

August 19, 2015

oEbb1

والله ضيعتونا بين الساندويتش والشطيرة والفطيرة انا عاوز جملة مفيدة

January 24, 2016

EsmaeelDra

لابسكوت ايش رايكم

January 25, 2016

DanaSaad5

ايش الفرق بين sandwish و a sandwish .. بعد اضافة (a)

February 16, 2016

55r5
June 14, 2016

saeedabubaker

الساندوتش غير والشطيره غير

March 12, 2015

tahakarbaja1

عندما نترجم كلمة sandwich يجب ان تكبل ساندويتش و عندما يطلبون ترجمة شطيرة يجب ان نكتب sandwich هاذا خطأ

September 26, 2015

FiSp3
<pre>اما Sandwich يعني لفة وبداخلها طعام مثل لحم او بيض الخ ...اما pie تعني خبز على شمل كعك بدون اي طعام </pre>
November 24, 2015

AcSv6

ما السبب في وضع هذا الحرف a قبل الكلمه

December 6, 2015

WwRv1

للتنكير

January 28, 2019

AbdallahSalah1

it is pie

December 8, 2015

loleykefah

صاندويش

January 27, 2016

obarack-ob

يا أ. برنسيس بتتعلم بريطاني مو أمريكيى وشكرا لك

March 27, 2016

asasrr

ما هيه حروف العله

June 8, 2016

muhamadibrahem

تختلف الشطيرة عن الفطيرة ( الفطيرة = pie و الشطيرة = sandwich )

July 1, 2016

eIre45961

تابعوني انستقرامي yyaarraa.xxp

July 2, 2016

microlegend7

pie

July 9, 2016

njlaa

هتفرق لو كتبت "sandwich" من غير "a"

December 1, 2014

AmineElmar

pie : فطيرة sandwich : شطيرة

June 9, 2015

Mido_alprenc

ساندويتش كلمه انجليزيه وليست عربيه وترجمتها شطيره

August 29, 2015

arararar1

ممره جميل البرنامج استفدت منه

October 12, 2015

kasim471642

.ؤننلدةكزد ث9

October 18, 2015

He3W1

كيف سوف نعرف كلمة شطيرة او سندويتش بلانجليزي

November 5, 2015

ishraqa

A sandwich

November 12, 2015

nonoAli2

So Nice

December 13, 2015

noura613752

لماذا؟

December 13, 2015

ahmedkhale638691

هو البرنامج ده مفيد اكمل يعني ولا انفض

January 20, 2016

rena114007

شطيرة ليش مو لفة ههه

February 29, 2016

kJEF2

شطيرة

March 6, 2016

wUFq1

بتولا امين

March 12, 2016

ade694024

Vbr

March 17, 2016

0781154866

A sandwiche

March 19, 2016

alparrq

a sandwich تاتي ال(a) قبل الاسم لتدل على افراده

March 29, 2016

dbHd3

خطأ sandwiche

April 8, 2016

AmrFayed2

Thanks

April 8, 2016

MidoKhalaf

Slice

April 8, 2016

Sara378675

1 في

April 10, 2016

CbM95

الكلمات خطأ

May 7, 2016

AbdulAzizG5

A sandwich هنا عدد أو معدود ؟

May 22, 2016

muna975130

وش الفرق بين pie و sandwich

May 23, 2016

JzrE4

مرحبا

June 7, 2016

ithamer74

سان وتش ليس ساندوتش

July 15, 2016

srEyyad

إما سان ودج أو ساندوتش اللفظين صح وليس سان وتش

July 25, 2019

e39y2

لماذا نضع aمع الكلام لو كتبته من غيرaصح اه لزمتها

July 17, 2016

noufcute

حلوو مره التطبيق لكن لما اخلط يعيد السؤأل بس مو هي المشكلة المشكلة انو مايجيب سؤال يعوض عن غلطي

July 23, 2016

jumana213876

a sandwich

July 25, 2016

nada367692

ليش نحط a قبلها مثل a book.. a sandwich لو ما نحط الa بايش تفرق

August 17, 2016

WwRv1

عمل a , an عكس عمل the هذي ادوات تنكير عكس the والتي هي ال التعريف

January 28, 2019

hanan988

انا كتبت sandwct والصح كذا(a sandwich)

August 28, 2016

u1WH3

هل ضروري نحط "a" قبل الكلمه؟

September 4, 2016

3NIN2

لماذا حرف d لا يلفظ

October 20, 2016

Mtls5

شن النطق الصحيح لها لاني سمعتها تقول سانويتش

October 26, 2016

WwRv1

هوا هذا الصح

January 28, 2019

AbeerUa

نطق حرف ال D ولا عدم نطقه؟

January 30, 2017

ClCW5

ترا في اغلاط في كاتبة الكلمات ارجوو التعديل احد ملاحظ ذا الشي ؟

May 18, 2017

FSaj7

مره يمشيها لك لما تكتب الحرف الاول سمول ومرة مايمشيها لك

July 15, 2017

sara728037

يسلموا كتير ع التعليقات استفدت كتير

August 20, 2017

sarakhalil19

هذا البرنامج جدا رائع

August 28, 2017

Abdulaziz831731

عمري مارحت مطعم وقلتله ابغى شطيره

September 1, 2017

_707

حسابي في الانتسقرام @le.92

September 10, 2017

Ahmad661842

هل لازم نحط a

September 15, 2017

Al4U5

يستعبط ذا ؟؟ المرة الاولى كتبت a قلي غلط e المرة الثانيه كتبت e قلي غلط a

September 22, 2017

BalaamMmmm

لماذا لم تنطق حرف (الديD) في كلمة sandwich؟

September 30, 2017

ModyHomay

nice

October 9, 2017

Y8xp4

A sandwich . A sandwich . A sandwich . A sandwich

October 28, 2017

Y8xp4

A sandwich . A sandwich

October 28, 2017

Lama942382

يابنات اللي تبي اجوبه على الاسئلة كلها حياكم بانادي تبعي انا بنت وانادي البنات

November 4, 2017

RAZAN115521

عادي لو قلت sandwich ?بدون A ولا ضرورية

November 22, 2017

nouf31794

اهمشي اني حفظت شطيرة و فطيرة

November 29, 2017

nouf31794

احل برانمج انقلش

November 29, 2017

bassem158105

طيب يعنى ايه a ويعنى ايه an

December 2, 2017

AOTT9

شكرا

December 7, 2017

1l3N2

يعطيك العافيه

December 17, 2017

GullshanMu

شطیرة =a sandwich

December 22, 2017

fTLy10

كيف تكتب ساندويش

December 28, 2017

Ebtehal938610

شكراً مرة ثانية جزاك الله خيرا

January 13, 2018

C7hP5

شطيره مره صعبهههههه

April 30, 2018

Kooz18

هل الشطيره غير السندوتش

August 5, 2018

ban233481

A sandwich

October 6, 2018

beX012

A sandwich . A sandwich. A sandwich. A sandwich

January 17, 2019

WwRv1

مختصر الكلام للتوضيح تأتي a ,an لتجريد الكلمة من التعريف يعني تجلها نكرة عكس كلمة the وهي ال التعريف التي تجعل الكلمة معرفة مثل: A sandwich : شطيرة The sandwich : الشطيرة

January 28, 2019

MohamedFar934230

شطيره يعني ساندويتش ازاي طيب

January 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.