"شطيرة"

الترجمة:A sandwich

منذ 4 سنوات

109 تعليقات


HajarSh1

ياجماعة القاعدة سهلة بس أحفظوها " تدخل(AN) على الكلمات التي تبدأ بحرف متحرک والحروف المتحركة هية (o,i,e,a,u) للدلالة على أنها كلمة مفردة .............؟؟؟؟؟ أما التي تبدأ كلمتها بحروف غير متحركة وهي باقي الحروف الأخرة تدخل في بدايتها (A) للدلالة على أنها كلمة مفردة وشكراً...........؟؟؟؟❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤يعني ملخص القاعدة :إذا بدأت الكلمة بأحد الحروف التالية:(u,i,e,a,o) نضع (AN) وإذا لم تبدأ الكلمة بهاذه الأحرف نضع{A}.............؟؟؟؟؟؟ وأشكر القائمين على هاذا البرنامج مشكورين جميعاً........... والسلام عليكم..........❤❤

منذ سنتين

nura448892

شكرا ماكنت اعرف هالشيء قبل كذا و كنت اتسأل وووو......و الشرح مرررره مفهوم و شكرا

منذ سنة واحدة

merYem15857

شكرااا اخي الله احفظك

منذ سنة واحدة

4svh2

شكرا

منذ سنة واحدة

Ebtehal938610

شكراً على التوضيح جزاك الله خير

منذ 10 أشهر

OmarIbsh

بس مثال بعد اذنك

منذ 10 أشهر

bushra74817

Orange=an...oلانه بدايتها حرف Book=a A..u..i..e..oلانه بدايتها مو احد الحروف

منذ يومين

mohamed.sanif

نعم وشكرا على التوضيح

منذ 5 أشهر

Amen846931

شكرا بارك الله فيك

منذ 4 أشهر

nnllaae

شكرا لك

منذ شهر واحد

solimanman

تحط an قبل الكلمه اذا كان اول حرف فيها من حروف العله اما اذا كان اول حرف ليس من حروف العله تضع قبلها a

منذ 3 سنوات

QY344

ماهي حروف العله

منذ سنة واحدة

gGjm12

a - e - i - o - u - and y

منذ سنة واحدة

yamyam62

A.i.o.u.e...

منذ سنة واحدة

Safaa.ahmed

هو الشطيره غير الفطيره :D

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

نعم.

شطيرة = Sandwich

فطيرة = Pie

منذ 3 سنوات

amine100316

نعم أحسنت هذا صحيح الشطيرة تختلف عن الفطيرة

منذ 3 سنوات

ysf764890

معلومة جيدة

انا ماكنت اعرفها من قبل

منذ سنة واحدة

amine100316

A sandwich

منذ 3 سنوات

PrisilaMoa

بس أنا كتبت الكلمة من دون Aوكانت صح

منذ 9 أشهر

dahga

حرف A ليش يجي قبل الكلمه ايش فايدته مثلا A book

منذ سنتين

Ali-iq

2ماله فايدة بس صنم او شكل او يتعبك فل كتابه

منذ سنة واحدة

nura448892

هههههه ايه مامنه فيادة بس انا مدري ليه ينطقوه

منذ سنة واحدة

eLF411

ما الة اي فائدة

منذ سنة واحدة

YiXb7

هي الكلمة مثل bookترجمتها بالعربي كتاب يعني اذا اضفتي A الكتاب

منذ سنة واحدة

nura448892

( الكتاب ) اذا كان مكتوب ( The )قبل الكلمه ، وهو يعني مثل ( ال ) اما ( A ) اذا كان مكتوب ( كتاب )( بدون ال )( The ) وبس وشكرا حبيت اصحح بعض الاخطاء وشكرا لالتعليق و التوضيح

منذ سنة واحدة

mido45673

book بمعني يحجز بردو

منذ سنة واحدة

IbrahimA.El-bana

الشطيرة pie وليست ساندويتش

منذ 3 سنوات

amine100316

أخي الشطيرة بالانجليزية تسمى a sandwich والفطيرة بالانجليزية تسمى Pie لقد اختلط عليك الأمر

منذ 3 سنوات

amine100316

A sandwich

منذ 3 سنوات

ali954263

Pie فطير Sandwich شطيرة

منذ 3 سنوات

mohamed_3dsm

no it is not pie

منذ 3 سنوات

Princess3lovely

الواحد لما يتعلم الانجليزي هنا بتعلم انجليزي بريطاني ولا انجليزي امريكي ؟

منذ سنتين

alisekkout

yes it is a problem..thanks

منذ سنة واحدة

4svh2

ن

منذ سنة واحدة

mohamadAlh12

شجاب الشطيره على الفطيره ثنيناتهم مختلفه تماما

منذ 3 سنوات

oEbb1

والله ضيعتونا بين الساندويتش والشطيرة والفطيرة انا عاوز جملة مفيدة

منذ سنتين

EsmaeelDra

لابسكوت ايش رايكم

منذ سنتين

DanaSaad5

ايش الفرق بين sandwish و a sandwish .. بعد اضافة (a)

منذ سنتين

55r5
منذ سنتين

saeedabubaker

الساندوتش غير والشطيره غير

منذ 3 سنوات

FiSp3
<pre>اما Sandwich يعني لفة وبداخلها طعام مثل لحم او بيض الخ ...اما pie تعني خبز على شمل كعك بدون اي طعام </pre>
منذ 3 سنوات

AcSv6

ما السبب في وضع هذا الحرف a قبل الكلمه

منذ 3 سنوات

AbdallahSalah1

it is pie

منذ 3 سنوات

loleykefah

صاندويش

منذ سنتين

obarack-ob

يا أ. برنسيس بتتعلم بريطاني مو أمريكيى وشكرا لك

منذ سنتين

asasrr

ما هيه حروف العله

منذ سنتين

muhamadibrahem

تختلف الشطيرة عن الفطيرة ( الفطيرة = pie و الشطيرة = sandwich )

منذ سنتين

eIre45961

تابعوني انستقرامي yyaarraa.xxp

منذ سنتين

microlegend7

pie

منذ سنتين

njlaa

هتفرق لو كتبت "sandwich" من غير "a"

منذ 4 سنوات

AmineElmar

pie : فطيرة sandwich : شطيرة

منذ 3 سنوات

Mido_alprenc

ساندويتش كلمه انجليزيه وليست عربيه وترجمتها شطيره

منذ 3 سنوات

tahakarbaja1

عندما نترجم كلمة sandwich يجب ان تكبل ساندويتش و عندما يطلبون ترجمة شطيرة يجب ان نكتب sandwich هاذا خطأ

منذ 3 سنوات

arararar1

ممره جميل البرنامج استفدت منه

منذ 3 سنوات

kasim471642

.ؤننلدةكزد ث9

منذ 3 سنوات

He3W1

كيف سوف نعرف كلمة شطيرة او سندويتش بلانجليزي

منذ 3 سنوات

ishraqa

A sandwich

منذ 3 سنوات

nonoAli2

So Nice

منذ سنتين

noura613752

لماذا؟

منذ سنتين

ahmedkhale638691

هو البرنامج ده مفيد اكمل يعني ولا انفض

منذ سنتين

rena114007

شطيرة ليش مو لفة ههه

منذ سنتين

kJEF2

شطيرة

منذ سنتين

wUFq1

بتولا امين

منذ سنتين

ade694024

Vbr

منذ سنتين

0781154866

A sandwiche

منذ سنتين

alparrq

a sandwich تاتي ال(a) قبل الاسم لتدل على افراده

منذ سنتين

dbHd3

خطأ sandwiche

منذ سنتين

AmrFayed2

Thanks

منذ سنتين

MidoKhalaf

Slice

منذ سنتين

Sara378675

1 في

منذ سنتين

CbM95

الكلمات خطأ

منذ سنتين

AbdulAzizG5

A sandwich هنا عدد أو معدود ؟

منذ سنتين

muna975130

وش الفرق بين pie و sandwich

منذ سنتين

JzrE4

مرحبا

منذ سنتين

ithamer74

سان وتش ليس ساندوتش

منذ سنتين

e39y2

لماذا نضع aمع الكلام لو كتبته من غيرaصح اه لزمتها

منذ سنتين

noufcute

حلوو مره التطبيق لكن لما اخلط يعيد السؤأل بس مو هي المشكلة المشكلة انو مايجيب سؤال يعوض عن غلطي

منذ سنتين

jumana213876

a sandwich

منذ سنتين

nada367692

ليش نحط a قبلها مثل a book.. a sandwich لو ما نحط الa بايش تفرق

منذ سنتين

hanan988

انا كتبت sandwct والصح كذا(a sandwich)

منذ سنتين

u1WH3

هل ضروري نحط "a" قبل الكلمه؟

منذ سنتين

3NIN2

لماذا حرف d لا يلفظ

منذ سنتين

Mtls5

شن النطق الصحيح لها لاني سمعتها تقول سانويتش

منذ سنتين

AbeerUa

نطق حرف ال D ولا عدم نطقه؟

منذ سنة واحدة

ClCW5

ترا في اغلاط في كاتبة الكلمات ارجوو التعديل احد ملاحظ ذا الشي ؟

منذ سنة واحدة

sara728037

يسلموا كتير ع التعليقات استفدت كتير

منذ سنة واحدة

sarakhalil19

هذا البرنامج جدا رائع

منذ سنة واحدة

Abdulaziz831731

عمري مارحت مطعم وقلتله ابغى شطيره

منذ سنة واحدة

_707

حسابي في الانتسقرام @le.92

منذ سنة واحدة

Ahmad661842

هل لازم نحط a

منذ سنة واحدة

Al4U5

يستعبط ذا ؟؟ المرة الاولى كتبت a قلي غلط e المرة الثانيه كتبت e قلي غلط a

منذ سنة واحدة

BalaamMmmm

لماذا لم تنطق حرف (الديD) في كلمة sandwich؟

منذ سنة واحدة

ModyHomay

nice

منذ سنة واحدة

Y8xp4

A sandwich . A sandwich . A sandwich . A sandwich

منذ سنة واحدة

Y8xp4

A sandwich . A sandwich

منذ سنة واحدة

Lama942382

يابنات اللي تبي اجوبه على الاسئلة كلها حياكم بانادي تبعي انا بنت وانادي البنات

منذ سنة واحدة

RAZAN115521

عادي لو قلت sandwich ?بدون A ولا ضرورية

منذ سنة واحدة

nouf31794

اهمشي اني حفظت شطيرة و فطيرة

منذ سنة واحدة

nouf31794

احل برانمج انقلش

منذ سنة واحدة

bassem158105

طيب يعنى ايه a ويعنى ايه an

منذ سنة واحدة

AOTT9

شكرا

منذ سنة واحدة

1l3N2

يعطيك العافيه

منذ 11 شهرًا

GullshanMu

شطیرة =a sandwich

منذ 11 شهرًا

fTLy10

كيف تكتب ساندويش

منذ 11 شهرًا

Ebtehal938610

شكراً مرة ثانية جزاك الله خيرا

منذ 10 أشهر

C7hP5

شطيره مره صعبهههههه

منذ 7 أشهر

Kooz18

هل الشطيره غير السندوتش

منذ 4 أشهر

ban233481

A sandwich

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.