1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The boy eats the apple."

"The boy eats the apple."

الترجمة:يأكل الولد التفاحة.

May 28, 2014

52 تعليقًا


maryamadel0

حرف ال S بعد كلمة eat ما هي وظيفتة في الجملة


HagarMohammad

حرف الـ S يدل على المضارع


nassima709377

لاء بل نقوم بإضافته عند she he and itاما البقية فلا


MMn919032

اذا كانت الكلمه ليس بها s يعني تتكلمي عن نفسك اما اذا كان s موجود فانه عن اي شي اخر مثل هي تاكل تكتب she eats اما انا آكل فتكتب l eat بدون s.


BinouDaoud

المضارعة


BinouDaoud

اقصد يكتب s في الكلمة التي قبلها che he it


InsafNajaf

the apple تعني التفاحة بأل التعريف فلماذا يذكر لي ان ترجمتي فيها خطأ لغوي وصححها لي ب ( تفاحة) فقط؟


doaazahra

ما الفرق بين the boy eats the apple و the boy eats an apple?


Hiba.X

يأكل الولد تفاحة = the boy eats an apple أما يأكل الولد التفاحة = the boy eats the apple


kosar432824

لقد کتبتها صح لمذا یقولون انها غلط


inYK5

الصبي يأكل التفاحة


AMINEGEQ

الطفل ياكل تفاحة .. ياكل الطفل التفاحة لافرق


Fatma132859

ما هو الفرق بين the apple و an apple


lr5a11

حتطين بس The مرة مو مرتين و يقول غلط الرجاء التصحيح


GhadeerMah18

انا انا في الدرس الثاني من امبارح والله اللي زي زي انا والله العظيم ما يكون خلص محمد امبارح ثاني خالص مفروض كويس انك انت كلك مخلصتوش بحملي من زمان مش بتهزر منكم وليد عليك فارس هتاخذ كم انا باحب البرنامج ماشي معلش دماغي ما حدش يسال ينفع عشان ده مقلب


ch7j4

الولد يأكل التفاحه


abrehim

لماذ استخدامات the بدل عن an


anfelafnan

يأكل الولد تفاحة


LogainAlad

الصبي يأكل التفاحه


FatimaRm9

ليش غلط جاي اکتب نفس مایکول


v0P41

بعدني ما مكمل بالغلط


BTS167294

لقد كتبتها بشكل صحيح لماذا يقولون لي انها خاطئه


Smyra858384

يأكل الولد التفاحة


Smyra858384

يأكل الولد التفاحة


btisam583281

ايمتا لازم نكتب the او A


btisam583281

متي لازم نكتب the أو A


ghym14

لماذا عندما اسجل صوتي يقلي غلط


sob716

أنتم حيوانات


rraa856810

ترة صعب شوي بس عادي


Dana633453

لماذا لفضي خطا


DSAm13

بتسبه an ليه the


RSi57

مشكله انا كل ما اتكلم يقول صوت ليس واضح وبعدين يعطيني خطاء


TieJ18

الصبي يأكل التفاحة


BodyAM1

صب واي تي ابو


zOrN499342

لي حطينا the


ahmet243838

https://chat.whatsapp.com/DKzxYjceB0Y5YKsXdo0Z0q مجموعة على الوتس اب للسؤال عن لغة الانجليزية


Xjoevhsjsv

حرف الS هو لجمع صح ام انا غلطانه ؟؟


AliMKaddar

ال the تسمع مثل they وهذا هو الخطا يجب تحسين التحدث


zahraamahd736934

The boy eats the aqqle اني اكتبه هيج ليش يقول،غلط?


Soumia167188

متى نكتب an appel or the appel


Zl2i17

ارسلت بالغلط وانا لسى ما خلصت الكلمه :)


MohammedDN2

في ليبين هني هههه


Z0ve10

The boy eats the apple


AyaMed4

ممكن سؤال كيف اضيف اصدقاء


jn989

أنا كتبتها صح ليه بيقولو غلط


ayman165258u

لمدا لا يضيفو an قبل apple

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.