دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Horses are animals."

الترجمة:الأحصنة حيوانات.

منذ 4 سنوات

36 تعليقًا


Hend222

كيف تجي ال are وش وظيفتها هنا ممكن احد يشرحها لي

منذ 3 سنوات

RothalaSmith

ال are ضمير بمعنى يكون تأتي مع you للجمع و المفرد و they و we أي جميع الضمائر عدا He و she و it و I... أمثلة : you are a beautiful girl انت فتاة جميلة و are بمعنى يكون اي : انت تكونين فتاة جميلة

منذ سنتين

Prince_SeniOr

انا كتبت الاحصنه تكون حيوانات طلع خطأ

منذ سنة واحدة

353r

الاحصنه هى حيوانات

منذ سنة واحدة

k4sE1

are تأتي ك فعل كون وتأتي فعل مساعد مع المضارع المستمر تصيح الجمله الاحصنه تكون حيوانات

منذ 3 سنوات

MwSh7y

لم افهم ممكن شرح مبسط !

منذ سنتين

modiayoubi

اخي areمن افعال الكون ابحث عليها في قوقل

منذ سنة واحدة

eQXV4

ال are للجمع

منذ 7 أشهر

AmoraSham

الخيول من الحيوانات يعني شو فرقت عن الخيول حيوانات -_-

منذ 4 سنوات

AdamAghnaj

الاحصنة من الحيوانات كذالك هي اجابة صحيحة

منذ 3 سنوات

adaz00

الصحيح الخيول حيوانات وليس الخيل حيوانات

منذ 3 سنوات

BRAHMABelo

نعم معك حق فلحقيقة الخيل هو حيوان

منذ 3 سنوات

AymanALSHA5

الخيل جمع يا عزيزي

منذ 3 سنوات

noor39679

الخيل ليس جمع خيول جمع

منذ 3 سنوات

souleima2

غلط

منذ 3 سنوات

mohamed_sameer

اشمعني الجمله دي تم استخدام فيها are

منذ 4 سنوات

Abdollah17

الانجلش ما ينفعش فيه تقول الخيول حيوانات لازم تقول الخيول تكون حيوانات وهنا are هب تكون

منذ سنتين

mohamed628

أنا قلت كده وحسبوها غلط قلت "الأحصنه تكون حيوانات" وعلم على تكون وقالى تكون هى الى غلط !!

منذ سنتين

Ahmed3Hamdan

الأحصنة تكون حيوانات

منذ 3 سنوات

Tareq_93

خيل : صيغة جمع لا يوجد مفرد من جنسه ومفرده حصان او فرس

منذ 3 سنوات

ettouhamiomar

الخيل جمع كما قال الشاعر الخيل تجري على مساويها انا كتبت الخيول من الحيوانات وكان الجواب خطا انا اعتقد انه صحيح

منذ سنتين

mohmedxpmpa

الخيول من الحيوانات

منذ سنتين

bahaa_emam

يعنى هو البط طير والخيل حيوانات ما هو يا إما البط من الطيور والخيل من الحيوانات يا إما البط طير والخيل حيوان

منذ 4 سنوات

AdamAghnaj

الخيل من الحوانات

منذ 3 سنوات

HakamAbbas

الخيول حيوانات أضيفوا الإجابة

منذ 3 سنوات

bayan1090

احس اجوبتهم غير منطقيه كيف الاحصنه حيوانات المفترض تكون الاحصنه من الحيوانات او الاحصنه تعتبر من الحيوانات

منذ سنتين

uy38

الاحصنه من الحيوانات ليش خطا

منذ سنة واحدة

SERIGNOUDA

الأحصنة حيوانات

منذ سنة واحدة

6xi73

انا كتبت الأحصنة تكون الحيوانات طلع خطأ ؟!

منذ 9 أشهر

taibi421427

صحيح - الاحصنة حيوانات.

منذ 9 أشهر

MASGKh_2017

الخيل او الخيول كلها جمع

منذ 9 أشهر

PrisilaMoa

بس في خطأ بالأحصنة متل مو كاتبين لحصنة نرجو تصحيح الغلط

منذ 7 أشهر

adim37

Tam6pu هذا كود مجموعة للمنافسة

منذ أسبوع واحد

Ahmad_bust

هسا ليش ما قلنا the horses are an animal

منذ أسبوع واحد

Ahmad_bust

ذبعا بدون the بالغلط

منذ أسبوع واحد

Ahmad_bust

يعني هم مش حاطين the وكمان سؤال انو ليش ما استخدما a, an, the في هذه المسألة

منذ أسبوع واحد

المناقشات ذات الصلة