دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The cat of the girls"

الترجمة:قطة البنات

منذ 4 سنوات

40 تعليقًا


Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

إجابة لبعض الأسئلة هنا:

-حرف الجر "of" في هذه الحالة هو للملكية ويربط بين المضاف (the cat) والمضاف إليه (the girls)

-يمكن قول the girls' cat
(لا تنس الفاصلة العليا)

-كلمة "قطة" ليست نكرة بل هي معرّفة بالإضافة

-القطة من البنات = The cat is from the girls
القطة للبنات = The cat is for the girls

منذ سنتين

hussamis

ترجمة الموقع غير دقيقة بالبنسبة لهذه الجملة

منذ 3 سنوات

123dodododododo

هل استطيع ان اقول ايضا the girls cat !?

منذ 3 سنوات

canweran

أعتقد ذلك "حسب الملكية" لكن مع الفاصلة The girl's cat.

منذ سنتين

EsraaAman

" القطة الخاصة للبنات" ممكن تكون ترجمتها كده

منذ 4 سنوات

ahmedessa414141

القطه للبنات صح بره يا حاج

منذ 3 سنوات

Alialgaily

هل ترجمتها صحيحة قطة البنات ارجو الاجابة

منذ 3 سنوات

bader654984

نعم صحيحة

(^__^)

منذ 3 أيام

Nona.Elmusry

ازاى الترجمه قطه الفتيات وفى the التعريفيه

منذ 3 سنوات

bader654984

القطة في العربية معرفة بالإضافة لذلك لا تحتاج (ال) التعريف.

(˘︶˘)

منذ 3 أيام

ahmhsin

وممكن نقول " القطة التابعة للبنات"

احيانا مطلوب ترجمة حرفية واحيانا لا \:

منذ 4 سنوات

IOGeophysicist

ازاى حاطين اداة التعريف وكاتبن قطة نكرة؟! وهل ممكن نقول القطة الخاصة للبنات

منذ 4 سنوات

mohmed_iq2

ما اعتقد

منذ 3 سنوات

bader654984

القطة في العربية معرفة بالإضافة لذلك لا تحتاج (ال) التعريف.

\(^o^)/

منذ 3 أيام

dr.omar.must

القطة للفتيات

منذ 3 سنوات

yamri

" القطة للفتيات " صحيحة

منذ 3 سنوات

rafed1

انا اتساءل لماذ لاتكون الجمله هكذا the cat for the girls

منذ 3 سنوات

bader654984

هكذا تصبح الترجمة: (القطة للفتيات).

(∩_∩)

منذ 3 أيام

rafed1

لاحظ ترجمة كوكل هههههه القط من الفتيات the cat of the girls

منذ 3 سنوات

OSMANALBRN

ليه of

منذ سنتين

96ROKU
96ROKU

مو of مثل ( من الـ , اريد طبق من الـمعكرونة) يعني ترجمة هذه الجملة هي (القطة من البنات)؟ وايضا المفروض هذه الجملة معناها كذا (the cat their girls) مثلما درسنا في درس الملكية او ان of من كلمات الإضافة التي تنسب لشيء ما ؟ بس مع ذلك نحنا اخذنا انو ال 's هي من الاضافة التي تنسب لشيء ما مثل (قط احمد , ahmad's the cat)

منذ سنتين

MOH2017

اتوقع الجمله الصحيحة √

"The cat for the girls" قطة البنات

منذ سنتين

AMOORY8

بصراحه النطق احس خايس شوي

منذ سنتين

AyadRaheem

اين ال التعريف cat لو the cat

منذ سنتين

hudasi1

مافهمتها . ايش معنى of هنا

منذ سنتين

fkvg2

طيب اذا كان of للملكية لانها تربط المضاف والمضاف الية معناها ان ترجمة القطة للبنات صحيحة

منذ سنتين

eng15ahmed

القطة للفتيات ، أعتقد أن هذه هي الترجمة الصحيحة

منذ سنتين

omar0700

ليس للبنات قطه وللبنين قطه اخرى

منذ سنتين

omar0700

قطه للبنات

منذ سنتين

AbolaithAl

هناك مشكلة في ترجمة الجملة المطلوبة

منذ سنة واحدة

hassan9375

خطا

منذ سنة واحدة

m.bawadi

cat of the girls not the cat of the girls

منذ سنة واحدة

slomeAlnomani

The girls's cat

منذ سنة واحدة

slomeAlnomani

تعطي نفس المعنى؟

منذ سنة واحدة

Amer-en

ترجمة الموقع لهذه الجملة غير صحيحة القطة للبنت

منذ سنة واحدة

fiasal4

انا طلعتي معي الترجمه قطة لبن معقوله كذا

منذ سنة واحدة

muhamed544009

of هنا لاملكية

منذ سنة واحدة

muhamed544009

of هنا للملكية

منذ سنة واحدة

anoodi6

معناها هذي القطه للبنات

منذ 6 أشهر

4Uvr5

الخطأ في البرنامج

منذ شهر واحد