"You are women."

الترجمة:أنتن نساء.

May 28, 2014

10 تعليقات


8mBp3

رجل=man رجال=men امرأه=woman نساء=women ركزوا على حرف e و a اذا كان e يعني جمع واذا كان a يعني مفرد❤️

August 6, 2018

RamiSalhab3

شكرا لك

September 25, 2018

MaHdi775820

Thank you

February 22, 2019

Mustafa_iq1

Thank you

February 25, 2019

OmarMohame706529

شكرا لك

March 18, 2019

E2YL6

النساء أنتن و الرجال انتم يعني النساء تخاطب بنون النسوة في اللغة العربية

May 4, 2018

DhXF13

ياناس woman و women ينطقونها زي بعض

October 21, 2018

KFcT11

مغالطة تكتب الجملة صح ويقول خطأ

February 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.