1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She eats bread, I drink wate…

"She eats bread, I drink water."

الترجمة:هي تأكل خبزاً، أنا أشرب ماءً.

April 14, 2019

51 تعليقًا


Lama918941

ككللززقق نرفزني ادري انها هي تأكل خبزا انا اشرب ماء ، شذنبي اذا كتبتها غلط وطلعت هي تاكل الخبر وانا اشرب الماء جعله يغص بحلقكك!!

April 21, 2019

Dina495039

مممتت

April 29, 2019

_MIMIARMY_

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

May 4, 2019

mohsinhaydar

أنتي آرمي متلي....أنا جيمين ستان

August 26, 2019

hwpi7

يا عمري

August 9, 2019

_a151_
June 17, 2019

xyz.ckl.75
June 20, 2019

8lQW6

ههههههههههههه

July 13, 2019

Aya333027
August 5, 2019

Aser765082

عندك حق والله

August 19, 2019

mohsinhaydar

يا قليلة الذووووق يا خنزيرة

August 26, 2019

S5WD5

ووليش تقووللون هيك

October 17, 2019

Adriana197104

ههههههه نفس المشكلة.

August 28, 2019

GcZd11

الله أكبر يعني كل ذا عشان غلط

September 5, 2019

bydB12

والله مثلك

September 10, 2019

S5WD5

انا جوابي كان صح

October 17, 2019

othemane3

ليس لدي التشكيل في لوحة المفاتيح

April 14, 2019

zeyad20031

عادي تكون الماء من دون تشكيل

April 19, 2019

Nr5gwm

مش شرط علي فكره التشكيل

April 20, 2019

zahrataha5

لم اكن اعرف التشكيل مهم

April 20, 2019

MohamedMag920573

عادي لو مياه

June 10, 2019

EMYWALED

الماء هو المياه بالعامية

June 1, 2019

_a151_

احلف

June 17, 2019

Maream246033

شنو الفرق بين ماء و مياه

June 25, 2019

C3z72

هي تاكل خبز وانا اشرب ماء

August 4, 2019

UdHg7

اني اقولها صح بس يطلع خطا

August 11, 2019

SuraSaleam

لم انتبه لاكمال الجملة وضغطت على زر التقييم

April 30, 2019

AymanKe

لقد ضغطت دون ما أنتبه

April 30, 2019

shahd484998

انا كتبت كدا عملي غلط

June 27, 2019

AliAlfahha

والله نفسه دا اكتبهه شنو الغلط بالموضوع غير افتهم

July 14, 2019

aya711018

Omg

July 15, 2019

hz241

اين الخطأ

July 31, 2019

hz241

اين الخطأ

July 31, 2019

jehan670417

ترا كتبت عدل بس ماحطيت فاصله خخخير

August 7, 2019

Aser765082

ترجمتي صح.... فيه ايه..... ارجو ان انتوا تعالجوا الموضوع في أسرع وقت

August 19, 2019

EveHashari

يخي م نتبهت لـ هي وحطيت إنهاا يلعن جدفكك

August 24, 2019

AhmedHassa355248

مجانين

August 26, 2019

Faleh740120

كلللو زق

August 30, 2019

GcZd11

كتب مويه طلعت غلط يبني ماء

September 5, 2019

Myrzadiaz

Please help

September 17, 2019

KirollosKH

my translation is correct too, kindly change it soon.

August 7, 2019

hwpi7

وش الخطأ

August 9, 2019

MakeSales
September 7, 2019

bydB12

حمارر وآلله وشدخلنييي نسيت انا

September 10, 2019

Hassanmagd17

كتبت مياة حسبلى خطأ

September 17, 2019

Noor159341

المفروض يطلع صح لو غلطنا ب ماء او الماء هي نفس المعنى!!!!!

September 20, 2019

p0Lq6

ياعرب وش الفرق بين Iوamمع ان كلها نفس المعنى

September 23, 2019

Phantom258499

شف مني مره فاهم بالقواعد بس يمكن تفرق في وقت الاستخدام بس هم نفس المعنى فهمت ممكن كذا

September 25, 2019

Phantom258499

بالاخير عشان تنوين يغبن طيب كتبتها نفس المعنى

September 25, 2019

4Mev4

هسه اني شمدريني كتبتهه غلط

September 28, 2019

ImeneGold

خطأ تقني فقط

October 12, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.