"I am sorry!"

الترجمة:أنا آسف!

May 29, 2014

83 تعليقًا


utA010

انا اسف!!!!!!!!!؛


Tahanifayez

انا اسف او اسفه قريبه من متاسف


J6vJ2

ضيفوني من بعد اذنكن


Hussein95546

شباب كيف نضيف بعض حتى نحجي انجليزي بالمحادثه ونتعلم ؟


ndoo511

(انا اسف ) الاجابه صحيحه


mnoffh

خلونا نسوي قروب نحكي فيه انقلش نتعلم مع بعض


Boulbaroud

الا يمكن ان نكتب عذرا !


YASSIR14

آسف!
المعنى الصحيح .


LoveRem1

لمنه يتكلم ما افهم من كلامة شيئ


KhaledAlna11

ركزي اكتر بتفهمي


Eman348918

يا الهي ماروع هذه الاجابة هههههه


najo0ot22

كيغ نضيف بعض حتى نتكلم اللغه ونمارسها بالمحادثه


MoustafaAyman

انا اللي اسف


KhaledAlna11

من كتر ما بحب اللغة الانجليزية صرت اصحى بالليل وانا بحكي انجليزي


r7Ml2

lam sorry! وين الغلط في هل جمله


vvc224

ضيفوني حتى تتنافس


FiSp3

I am sorry .. I am sorry ... I am sorry


Ramywalid2

الأسئلة متكررة


Eman348918

منيح قلتلي والله ما كنت بعرف ياالله شكرا شكرا بتشكرك كتير


mona919394

التعليم حلو بس مش تعليم منذ البدايه .. القصد ما في اصول للاجابه وشرح .. يعني مثلا ان she تاخد s المفروض يحكو ليش حرف ال s


bHlk3

مو شايفه صعوبه


hasan506855

ضیفونی الاصدقاء الاعزا


YaraSalem3

ليان ابتعرفيني انا يارا


safaHassan4

شباب مو المفروض نكول انا اسف لن بالكلمة الموجودة في ضمير


KhaledAlna11

انا اسف بالمختصر المزيد


suyy3

طيب im sorry ليش مو صح؟


RAF798007

البرنامج حلو ويفيد بس ممكن نصائح علشان استفيد واقويها


AliBekdash

بماذا اخطأت


byYO3

ولله انه حماااار كاتب صح ويقول خطا ويكتب نفس لي كاتبه


RamiZshz

ليه ما تجي I soory


HUSm3

ضيفوني تكفون


adil564007

ضيفوني ورح نستمتع بتحدت انا وانت ب أي شيئ كن صديقي مغرابي قح إتووووووووب خوكم ADIL


moahmed412265

ضيفوني شباب تكفون


nairamoham2

انا بكتب صح لكن البرنامح بيقولى غلط مش فاهمة اية المشكلة


evDd10

يطعيكم العافيه


J6vJ2

ضيفوني رجاءاً


J6vJ2

رجاءاً


J6vJ2

ضيفوني


igxL16

اكتب الكلمه صح يحكو غلط


Q7ta5

استخدم am في الجواب لان لا يوجد فعل اي عند وجود فعل لا نستخدم am


KuD438417

اسف او اعتذر تعطي نفس المعنى لماذا تكون خطا


Shahad378656

yes but I am not sorry ✌


Eman348918

تابعون رجاءً


Eman348918

I am sorry

انا آسف


imad825478

انا اسف ماكان المفروض اسوي لي سويته خسرتك بلحظة بثانية هدمت لي بنيته


rbdz13

اي شباب كن الجزائر يضيفوني لنساعد بعضنا البعض وشكرا


MohammedAl923933

اكتب صح يطلع غلط


Noor311420

ممكن تابعوني


Rana552

Please ضيفوني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.