"I am sorry!"

الترجمة:أنا آسف!

May 29, 2014

94 تعليقًا


mariam396229

ضيفوني

August 31, 2015

Esam743548

how

October 5, 2015

0abL1

hello

October 28, 2015

hussenali9

Hey

February 17, 2016

2EAE

Tjr

December 12, 2015

osamawafi
September 15, 2017

Hussein95546

شباب كيف نضيف بعض حتى نحجي انجليزي بالمحادثه ونتعلم ؟

October 24, 2015

najo0ot22

ضيفني

February 14, 2016

Tahanifayez

انا اسف او اسفه قريبه من متاسف

August 18, 2014

J6vJ2

ضيفوني من بعد اذنكن

June 23, 2018

ndoo511

(انا اسف ) الاجابه صحيحه

September 22, 2015

UkAo7

اعتقد يريد حركات المهم انت مقتنع بالإجابة وه صحيحة

September 14, 2018

UkAo7

هي

September 14, 2018

Boulbaroud

الا يمكن ان نكتب عذرا !

July 20, 2015

YASSIR14

آسف!
المعنى الصحيح .

August 15, 2015

LubnaSalem

خطا الاجابه الصحيحه انا اسف

January 20, 2019

mnoffh

خلونا نسوي قروب نحكي فيه انقلش نتعلم مع بعض

October 4, 2016

RAUP2

Very nic

September 22, 2015

LoveRem1

لمنه يتكلم ما افهم من كلامة شيئ

September 23, 2015

KhaledAlna11

ركزي اكتر بتفهمي

April 16, 2016

ibrahimali789834

تقدرين توضحين صوتها عن طريق خاصية التبطيئ الخيار الأصغر لونه ازرق وفي صورة سلحفاة

April 20, 2016

NoufAlnaif

انا اسف مو نفس انا اعتذر ؟

August 23, 2014

1999TURKI

لا مو نفس الشي I apologize ذي انا اعتذر على ما اعتقد

October 17, 2014

amoly23-

لا طبعا غير

August 4, 2015

Yazeed2015

معليش

September 7, 2015

FdOr4

لا يوجد كلمه انا ولكن صحيح اسف او اسفه

September 18, 2015

mooby1

ايلووىي

March 24, 2016

Esam743548

I am sorry

October 5, 2015

FiSp3

I am sorry .. I am sorry ... I am sorry

November 25, 2015

UkAo7

I'm not sorry

September 14, 2018

MohammedAl207276

I am sorry

January 2, 2016

bHlk3

مو شايفه صعوبه

January 8, 2016

hasan506855

ضیفونی الاصدقاء الاعزا

January 19, 2016

YaraSalem3

ليان ابتعرفيني انا يارا

January 20, 2016

najo0ot22

كيغ نضيف بعض حتى نتكلم اللغه ونمارسها بالمحادثه

February 14, 2016

rena114007

انا اسف

February 29, 2016

MohamadJid

hello

April 6, 2016

MoustafaAyman

انا اللي اسف

April 13, 2016

KhaledAlna11

من كتر ما بحب اللغة الانجليزية صرت اصحى بالليل وانا بحكي انجليزي

April 15, 2016

KhaledAlna11

انا اسف بالمختصر المزيد

April 15, 2016

Abdalrhman599075

Proplima

April 19, 2016

larabamahi

أنا اسف

May 7, 2016

r7Ml2

lam sorry! وين الغلط في هل جمله

August 16, 2016

UkAo7

I'm sorry

September 14, 2018

vvc224

ضيفوني حتى تتنافس

September 7, 2016

RamiZshz

ليه ما تجي I soory

November 12, 2016

tpark4

انا اسف

August 26, 2015

atraderxm

ممكن تكون انا اعتذر مو بالضرورة انا اسف

September 2, 2015

To00oma

انطق الكلام صح يقولي غلط ليش بيكرهوني ب البرنامج غصب

September 4, 2015

UkAo7

يمكن صوتك مو حلو

September 14, 2018

l6Dw
September 12, 2015

Fs6D

كد مورنك

September 25, 2015

UkAo7

كد مورننك تو سويتي

September 14, 2018

BoFaisalAl

I pologize

September 25, 2015

Heemo31

عفوا اسف

October 31, 2015

aboodealha1

والله انكم فاشلين صح

November 8, 2015

bHlk3

ليش كدا

January 8, 2016

mgala20005

على زق

November 11, 2015

asjVH3

بلييز ارجو الاضافه

November 21, 2015

khdija0

اعتذر

November 25, 2015

HassanAhme116674

تابعوني

December 4, 2015

5o11

l am sorry

December 25, 2015

Ramywalid2

الأسئلة متكررة

December 28, 2015

BMoM4

I am soryy

December 30, 2015

mona919394

التعليم حلو بس مش تعليم منذ البدايه .. القصد ما في اصول للاجابه وشرح .. يعني مثلا ان she تاخد s المفروض يحكو ليش حرف ال s

January 3, 2016

bHlk3

لاكن العقول تختلف

January 8, 2016

Aboulhasen

آسف

January 27, 2016

safaHassan4

شباب مو المفروض نكول انا اسف لن بالكلمة الموجودة في ضمير

February 19, 2016

xXrL1

ضيوفني

February 25, 2016

amani_15_

Hello

May 29, 2016

suyy3

طيب im sorry ليش مو صح؟

June 3, 2016

anwar345320

Hi

June 30, 2016

anwar345320

Iam sory

June 30, 2016

RAF798007

البرنامج حلو ويفيد بس ممكن نصائح علشان استفيد واقويها

August 28, 2016

AliBekdash

بماذا اخطأت

September 6, 2016

Ent123sarA

I am sorry

September 26, 2016

byYO3

ولله انه حماااار كاتب صح ويقول خطا ويكتب نفس لي كاتبه

November 1, 2016

badr30375

Hello

November 21, 2016

HUSm3

ضيفوني تكفون

November 22, 2016

HxMm1

ضيفوني

December 13, 2016

HxMm1

انا اسف

December 13, 2016

HxMm1

انا اسف

December 13, 2016

adil564007

ضيفوني ورح نستمتع بتحدت انا وانت ب أي شيئ كن صديقي مغرابي قح إتووووووووب خوكم ADIL

February 11, 2017

moahmed412265

ضيفوني شباب تكفون

February 22, 2017

nairamoham2

انا بكتب صح لكن البرنامح بيقولى غلط مش فاهمة اية المشكلة

September 25, 2017

QiVp14

NO

December 13, 2017

evDd10

يطعيكم العافيه

January 9, 2018

J6vJ2

ضيفوني رجاءاً

June 23, 2018

J6vJ2

رجاءاً

June 23, 2018

J6vJ2

ضيفوني

June 23, 2018

igxL16

اكتب الكلمه صح يحكو غلط

October 5, 2018

Q7ta5

استخدم am في الجواب لان لا يوجد فعل اي عند وجود فعل لا نستخدم am

October 12, 2018

7OaE3

Hello

October 26, 2018

hanan168107

Hello

January 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.