"The egg and the chicken"

الترجمة:البيضة و الدجاجة

May 29, 2014

26 تعليقًا


Alawdi

الموقع هنا يعتمد اللغة العربية الفصحى، أعتقد أن الفرخ موجود في اللغة العربية لكن يعني صغار الدجاج لكن الصحيح chicken = دجاجة

November 13, 2014

kookeF

الجواب the egg and the chicken

January 26, 2017

HAROUNMAXOUT

البيضة و الدجاجة

May 18, 2017

Eng.Mahmou2

كل من كتب الاجابة الصحيحة واحتسبت خطأ السر هو فى المسافة بين حرف " و " و كلمة الدجاجة شيل المسافة وخليها وراء بعضها بدون مسافة وهتتحسب صح ده انا عارف انه غلط بس هو ده الحل اللى هيتقبل

March 4, 2016

Mariam19009

صح كلامك

July 16, 2017

wnFN4

انا عملت كده كتبلى الصح لبيض ومكتبش حرف الواو وكتب لدججة انا كنت كاتبة البيضة والدجاجة

July 29, 2017

NoufAlbish

حتى انا

August 30, 2017

zn1Z2

كتبت البيض والدجاجه ..............وليس الدجاجة وكتب لي خطا

August 10, 2016

rahaf244280

سهل

October 7, 2016

JdrL3

أ

July 24, 2016

GoreAlasmr

انتو اغبياء.اتمنى الرد

November 23, 2016

Mariam19009

انت اكبرررر غبي ههههههه

July 16, 2017

fba1312

شفيج معصبه حبيبي انني مو جايه اتعلمين ليش اتسبين؟

April 12, 2017

...Roy

ابغاء اموت انا وذا التسجيل ما يرضى صوتي راح وانا اعيد TToTT

November 29, 2016

sanaa405311

لو احد يبي اشترك في النادي حقي يدخل على هذا الكود c6l9rv

January 28, 2017

banin76588

الغلط منهم مافي غير بيضه وحطيتها وقالي غلط البيضه منوين اجيب لكم البيضه

March 20, 2017

HelanaGama

ليه جمعهم؟ هما مفرد رجاء الرد

June 17, 2017

kcady12345

البيض و الدجاجه ليس لبيض ولدجاجه

July 2, 2017

120.00.00

؟؟:)

July 18, 2017

Ahmed767663

هناك ترجمه خطا كثيره ولا تعتمد على الفصحه مثال البيضه والدجاجه وتنورة هى نفس اجابه الجيب اجد تناقد فى بعض الاجابات مثل الصحيفه والجريده كلاهما صح يا ريت تصحيح الاخطاء

July 20, 2017

Roza542522

اى الفرق بين الفرخة والدجاجة ؟!

July 22, 2017

Ali-iq

The egg and the chicken

July 23, 2017

Ali-iq

Chicken

July 23, 2017

xcjz5

PK8VG4

August 24, 2017

fgVO2

انا شش دجاج

August 31, 2017

qkSH5

البرنامج في قمة الروعة

October 23, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.