1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We do not have food, but at …

"We do not have food, but at least we have water."

الترجمة:نحن لا نملك طعاماً،و لكن على الأقل لدينا ماء.

May 29, 2014

30 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

mima.jaabo

لا نملك طعاما لكن لدينا على الاقل ماء .. صحيحة!

March 12, 2016

joun79058
March 28, 2018

SaleemMH

نحن نحن لا نملك طعام ولكن على الأقل نملك ماء

May 29, 2014

ahmedhemeda

نحن نحن .... ؟ يجب وضع فاعل واحد فقط .... وليس بشكل متكرر

January 19, 2015

bravoeng

نحن لانملك طعام لكن لدينا على الاقل ماء>>>>>>>>??????????????????

October 4, 2014

desokyMohamed

we don't << true or false >>why

December 5, 2014

FatimaZahraBM0

صحيحة تكتب بطريقتين" we don't " and "we do not"

August 15, 2016

radwancherfi

يجب ان تقبل

October 25, 2014

AbdelRahmanNageh

(we don't) هي إختصار ل (we do not)

August 16, 2015

add164

نحن لا يوجد لدينا طعام لكن على الاقل لدينا ماء >>>> لماذا لا تقبل اجابتي

November 7, 2015

Major1Tom1

مثل اجابتي لا يقبلون لدينا لا اعرف لما رغم أنها تساوي نملك!!

October 5, 2017

TheKirov20

لا يوجد dont found

November 26, 2015

TAREQ742

يمكن حذف we الثانية لان الفاعل واحد

March 19, 2016

KhairyaHee

لماذا تعتبر هذه الفاصلة( , )بمثابة حرف العطف (وَ)

October 21, 2016

yousef24887

What

October 26, 2016

LD813

نحن لانملك طعام لكن لدينا ماء على الاقل

December 19, 2016

1321_Abdulmajeed

اعجبتني الجمله

July 12, 2017

ilyes526986

لا يلزم إضافة الواو قبل لكن

September 4, 2017

Major1Tom1

نحن ليس لدينا طعام لكن علي الاقل نحن لدينا ماء هذا ما كتبته اعتبروا لدينا خطأ!!

October 5, 2017

Major1Tom1

لدينا = نملك لما خطأ!!

October 5, 2017

Djaafeur

ليس لدينا طعام لكن على الاقل لدينا ماء

October 21, 2017

KHlOuD929

اجابتي صحيحة

January 20, 2018

joun79058
March 28, 2018

joun79058

ليس لدينا طعام لكن على الاقل نملك ماء .. وين الغلط بس فهموني ؟!!!!!!!

March 28, 2018

yasin988705

نفس الجواب

November 3, 2018

rrr878515

لماذا استخدمنا do

December 13, 2018

AbedElias

ما الفرق بين( لدينا ماء على الاقل ) و (على الاقل لدينا ماء) يا حمار يا بغل يا غبي . لا تجعلون نفقد اعصابنا بسبب مترجمكم الغبي . انا واثق بأن مترجمكم ليس عربيا وليس له اية صلة باللغة العربية . وحرصا على سمعة البرنامج عليكم ان تأتوا بمترجم عربي له المام كامل في اللغة العربية .

April 11, 2019

AbedElias

نفس المعنى تماما يا حمار يا ابن الحمار .

April 11, 2019

ABDELMALEK.DZ

ليس لدينا = لا نملك .. ولكنه لم يقبلها

June 25, 2019

khadija861588

ما كتبته نفس المعنى لماذا خطأ

July 21, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.