"We do not have food, but at least we have water."

الترجمة:نحن لا نملك طعاماً،و لكن على الأقل لدينا ماء.

May 29, 2014

49 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


mima.jaabo

لا نملك طعاما لكن لدينا على الاقل ماء .. صحيحة!


DeemaAl-nj

صح مش شرط يعني و


SaleemMH

نحن نحن لا نملك طعام ولكن على الأقل نملك ماء


ahmedhemeda

نحن نحن .... ؟ يجب وضع فاعل واحد فقط .... وليس بشكل متكرر


joun79058

ليس لدينا طعام لكن على الاقل نملك ماء .. وين الغلط بس فهموني ؟!!!!!!!


bravoeng

نحن لانملك طعام لكن لدينا على الاقل ماء>>>>>>>>??????????????????


desokyMohamed

we don't << true or false >>why


FatimaZahraBM0

صحيحة تكتب بطريقتين" we don't " and "we do not"


KhairyaHee

لماذا تعتبر هذه الفاصلة( , )بمثابة حرف العطف (وَ)


Djaafeur

ليس لدينا طعام لكن على الاقل لدينا ماء


AbedElias

ما الفرق بين( لدينا ماء على الاقل ) و (على الاقل لدينا ماء) يا حمار يا بغل يا غبي . لا تجعلون نفقد اعصابنا بسبب مترجمكم الغبي . انا واثق بأن مترجمكم ليس عربيا وليس له اية صلة باللغة العربية . وحرصا على سمعة البرنامج عليكم ان تأتوا بمترجم عربي له المام كامل في اللغة العربية .


ABDELMALEK.DZ

ليس لدينا = لا نملك .. ولكنه لم يقبلها


radwancherfi

يجب ان تقبل


AbdelRahmanNageh

(we don't) هي إختصار ل (we do not)


add164

نحن لا يوجد لدينا طعام لكن على الاقل لدينا ماء >>>> لماذا لا تقبل اجابتي


Major1Tom1

مثل اجابتي لا يقبلون لدينا لا اعرف لما رغم أنها تساوي نملك!!


TheKirov20

لا يوجد dont found


TAREQ742

يمكن حذف we الثانية لان الفاعل واحد


LD813

نحن لانملك طعام لكن لدينا ماء على الاقل


1321_Abdulmajeed

اعجبتني الجمله


ilyesbajou

لا يلزم إضافة الواو قبل لكن


Major1Tom1

نحن ليس لدينا طعام لكن علي الاقل نحن لدينا ماء هذا ما كتبته اعتبروا لدينا خطأ!!


Major1Tom1

لدينا = نملك لما خطأ!!


KHlOuD929

اجابتي صحيحة


yasin988705

نفس الجواب


rrr878515

لماذا استخدمنا do


AbedElias

نفس المعنى تماما يا حمار يا ابن الحمار .


khadija861588

ما كتبته نفس المعنى لماذا خطأ


H_H26

هل يصح كتب الجملة الاولى We haven't food


MohamedRad637044

برنامج.غبى،،، الاجابة صحيحة


ShaimaaFat2

لا يوجد لدينا طعام ولكن ع الاقل لدينا ماء صحيحة ايضا


fadi557292

نحن ليس لدينا طعام لكن على الأقل نحن لدينا ماء


MarwanHaroun

ليس لدينا طعام لكن على الأقل نملك ماء


Hamsa413739

ترجمه الجمله صحيحه ولا يوجد في الخيارات كلمة لدينا اخرى


Magdybr2010

هذا التطبيق يحتاج لتحديث اللغة العربية ووضع اكتر من صيغة للاجابة العربى ان ارادو الاستمرار فى المنافسة بدل العربى الركيك لديهم


Magdybr2010

ليس لدينا طعام لكن على الاقل لدينا ماء . هى الترجمة الافضل والادق لأن الطعام والماء ليس ملكية ثابتة كالاساس والاشياء المملوكة .


Roushan394739

لايوجد و في الجملة


uvM111

نحن لا نملك طعاماً على الاقل لدينا ماء هذا يعوض عن لكن لماذا الحل خطأ


Samimohammed511

لماذا لم يستخدم does not مع have في النفي؟ دائما اخطأ واكتب does


ElMoOthman

انا مستاءة جدا من هذا التطبيق يبدو انه روبوت متخلف في تقدير الاجابات سواء بالعربية او الانجليزية


Wed844396

نحن لا نملك طعاما ولكنعلى الاقل لدينا ماء


AnfalAlhad2

نفس الترجمة لماذا تعطينا خطأ


AmerAlHomy

ليس لدينا طعام لكن على الاقل لدينا ماء اين الخطاء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.