1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We do not have food, but at …

"We do not have food, but at least we have water."

الترجمة:نحن لا نملك طعاماً،و لكن على الأقل لدينا ماء.

May 29, 2014

34 تعليقًا


mima.jaabo

لا نملك طعاما لكن لدينا على الاقل ماء .. صحيحة!


SaleemMH

نحن نحن لا نملك طعام ولكن على الأقل نملك ماء


ahmedhemeda

نحن نحن .... ؟ يجب وضع فاعل واحد فقط .... وليس بشكل متكرر


bravoeng

نحن لانملك طعام لكن لدينا على الاقل ماء>>>>>>>>??????????????????


desokyMohamed

we don't << true or false >>why


FatimaZahraBM0

صحيحة تكتب بطريقتين" we don't " and "we do not"


radwancherfi

يجب ان تقبل


AbdelRahmanNageh

(we don't) هي إختصار ل (we do not)


add164

نحن لا يوجد لدينا طعام لكن على الاقل لدينا ماء >>>> لماذا لا تقبل اجابتي


Major1Tom1

مثل اجابتي لا يقبلون لدينا لا اعرف لما رغم أنها تساوي نملك!!


TheKirov20

لا يوجد dont found


TAREQ742

يمكن حذف we الثانية لان الفاعل واحد


KhairyaHee

لماذا تعتبر هذه الفاصلة( , )بمثابة حرف العطف (وَ)


LD813

نحن لانملك طعام لكن لدينا ماء على الاقل


1321_Abdulmajeed

اعجبتني الجمله


ilyes526986

لا يلزم إضافة الواو قبل لكن


Major1Tom1

نحن ليس لدينا طعام لكن علي الاقل نحن لدينا ماء هذا ما كتبته اعتبروا لدينا خطأ!!


Major1Tom1

لدينا = نملك لما خطأ!!


Djaafeur

ليس لدينا طعام لكن على الاقل لدينا ماء


KHlOuD929

اجابتي صحيحة


joun79058

ليس لدينا طعام لكن على الاقل نملك ماء .. وين الغلط بس فهموني ؟!!!!!!!


yasin988705

نفس الجواب


rrr878515

لماذا استخدمنا do


AbedElias

ما الفرق بين( لدينا ماء على الاقل ) و (على الاقل لدينا ماء) يا حمار يا بغل يا غبي . لا تجعلون نفقد اعصابنا بسبب مترجمكم الغبي . انا واثق بأن مترجمكم ليس عربيا وليس له اية صلة باللغة العربية . وحرصا على سمعة البرنامج عليكم ان تأتوا بمترجم عربي له المام كامل في اللغة العربية .


AbedElias

نفس المعنى تماما يا حمار يا ابن الحمار .


ABDELMALEK.DZ

ليس لدينا = لا نملك .. ولكنه لم يقبلها


khadija861588

ما كتبته نفس المعنى لماذا خطأ


H_H26

هل يصح كتب الجملة الاولى We haven't food


MohammedMo569564

دايما بتطلعلي، خطا ليش،!؟


MohamedRad637044

برنامج.غبى،،، الاجابة صحيحة


ShaimaaFat2

لا يوجد لدينا طعام ولكن ع الاقل لدينا ماء صحيحة ايضا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.