"We have a suit."

الترجمة:لدينا بدلة.

May 29, 2014

56 تعليقًا


Mary_ah

@ AhmedEhab5 كلاهما صحيح


MajadMajad

عنجد ميرسي عالبرنامج كتيييير حلو


mohmad348201

ليش حطينا a suit مو suit مندون شي؟


Princess3lovely

لانه مفرد والمفرد اذا بدأ بحرف غير متحرك بنحط قبله ( a ) واذا بدأ بحرف متحرك بنحط قبله ( an )

الحروف المتحركة هي : a , u , o , i , e


Princess3lovely

مثال : I have an apple he has an orange

مثال 2 : I ate a sandwich my father is a teacher


farhan728921

صحيح لانو مندون theبكون الاسم نكرة بس الشرط يكون مفرد ومعدود


88i.5

شكرا الله يسعدك


uQzb10

ليس هناك حروف متحركة بنحط an للكلمات التي عندما نقراها ويكون مخرجها ألف حتي لا تصير تأتها مثلaappel وانما an apple


MajadMajad

ولله انا ما كنت بعرف شو يعني suit بس هلق عرفت


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Gouz5

لدينا بدلة


student2006

Suit متى نقول قميص؟ ومتى نقول بدله؟

البرنامج كل مرة يختار واحدة


vBku1

نحن لدينا بدله


MtNu5

بزه بشنو تحسس


blqis2

اني عرفه بس مالكم


K.W.G

لدينا بدله هذا صحيح


Hanan19549

كلامي صحيح بس الجهاز مو راضي يتكلم


aamzg

طيب اذا قلنا : لدينا بدال تكتب بدون a لانها جمع صحيح ?

We have suits


sara200512

يعني شنو بزه


HajarSh1

ممكن متابعة ولكم جزيل الشكر.........❤❤


Mero.N.Eld

الترجمه غلط ليه ايه بدل ما يترجم بدله كاتب بزه


ABU3LI

بزة .. لغة عربية


wafa533166

غبي عنجد اصلا هو ليش منزله مش علشان ندرس وشكرااااااا


Abdalkaders3dy

ممكن متابعة.. ✨ وشكرا


Abdalkaders3dy

ممكن متابعة.. ✨ وشكرا


KJ0z3

صراحه مرره جميل وفهم الواحد


yousef307272

كلها صحيحه


FadiAil

كلوا صحيح


AhmedShaba630244

انطقها صح ويقولى خطأ


pyeong-on

نحن نملك بدلة.


HossamDjil

كلمة بدله خاطأة في اللغة العربية


DalilaCom

فيه اخطاء بسيطه جدا بس الايجابيات اكثر من السلبيات برنامج ثقفني بجد ولكم الشكر كنت اعاني من الحفض لاكن هذا البرنامج يكرر لي المعلومه عده مرات كي احفضها شكرا


Taymaquras

مرحبا انا حطيتها صح بس طلعلي خطأ ايش السبب وشكرا كتير


khlolodiii

انا اقولها بس كله يعطيني غلط


khlolodiii

وهاي مش المشكله الوحيد في كتير اغلاط بها البرنامج بس ما بننكر انو مش حلو


D1z01

شكرا للبرنامج جدا رائع ومميز


HamoodeAlK

مفروض suits


W76A1

نطقها غلط ماعرف شنو تقول


Mohamadabo999356

وضعنا have لانه ضمير we


4H5H4

شكرا لكم


75cT4

we have a suit


TheQueen583209

كتبت suite عملها غلط بس عشان الe في الاخير !! منجدهه؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.