"We have a suit."

الترجمة:لدينا بدلة.

منذ 4 سنوات

68 تعليقًا


Mary_ah

@ AhmedEhab5 كلاهما صحيح

منذ 4 سنوات

vBku1

نحن لدينا بدله

منذ 3 سنوات

mohmad348201

ليش حطينا a suit مو suit مندون شي؟

منذ 3 سنوات

Princess3lovely

لانه مفرد والمفرد اذا بدأ بحرف غير متحرك بنحط قبله ( a ) واذا بدأ بحرف متحرك بنحط قبله ( an )

الحروف المتحركة هي : a , u , o , i , e

منذ سنتين

Princess3lovely

مثال : I have an apple he has an orange

مثال 2 : I ate a sandwich my father is a teacher

منذ سنتين

farhan728921

صحيح لانو مندون theبكون الاسم نكرة بس الشرط يكون مفرد ومعدود

منذ سنتين

88i.5

شكرا الله يسعدك

منذ سنة واحدة

Reem661

شكرا

منذ 6 أشهر

jR7M3

Tenkts

منذ شهرين

K.W.G

لدينا بدله هذا صحيح

منذ سنتين

MajadMajad

ولله انا ما كنت بعرف شو يعني suit بس هلق عرفت

منذ سنتين

MajadMajad

عنجد ميرسي عالبرنامج كتيييير حلو

منذ سنتين

MajadMajad

ممكن لايك

منذ سنتين

Gouz5

لدينا بدلة

منذ 6 أشهر

student2006

Suit متى نقول قميص؟ ومتى نقول بدله؟

البرنامج كل مرة يختار واحدة

منذ 5 أشهر

halariyad

we have a suit

منذ 3 سنوات

youcefi

haw

منذ 3 سنوات

dmar543958

We have a suit

منذ سنتين

MtNu5

بزه بشنو تحسس

منذ سنتين

blqis2

اني عرفه بس مالكم

منذ سنتين

Hanan19549

كلامي صحيح بس الجهاز مو راضي يتكلم

منذ سنتين

Ro7M3

هلاو

منذ أسبوع واحد

aamzg

طيب اذا قلنا : لدينا بدال تكتب بدون a لانها جمع صحيح ?

We have suits

منذ سنتين

sara200512

يعني شنو بزه

منذ سنتين

HajarSh1

ممكن متابعة ولكم جزيل الشكر.........❤❤

منذ سنتين

Mero.N.Eld

الترجمه غلط ليه ايه بدل ما يترجم بدله كاتب بزه

منذ سنتين

ABU3LI

بزة .. لغة عربية

منذ سنتين

wafa533166

غبي عنجد اصلا هو ليش منزله مش علشان ندرس وشكرااااااا

منذ سنتين

Abdalkaders3dy

ممكن متابعة.. ✨ وشكرا

منذ سنة واحدة

Abdalkaders3dy

ممكن متابعة.. ✨ وشكرا

منذ سنة واحدة

KJ0z3

صراحه مرره جميل وفهم الواحد

منذ سنة واحدة

yousef307272

كلها صحيحه

منذ سنة واحدة

khader805056

We have a suit

منذ سنة واحدة

FadiAil

كلوا صحيح

منذ سنة واحدة

AhmedShaba630244

انطقها صح ويقولى خطأ

منذ سنة واحدة

pyeong-on

نحن نملك بدلة.

منذ سنة واحدة

HossamDjil

كلمة بدله خاطأة في اللغة العربية

منذ سنة واحدة

DalilaCom

فيه اخطاء بسيطه جدا بس الايجابيات اكثر من السلبيات برنامج ثقفني بجد ولكم الشكر كنت اعاني من الحفض لاكن هذا البرنامج يكرر لي المعلومه عده مرات كي احفضها شكرا

منذ سنة واحدة

Taymaquras

مرحبا انا حطيتها صح بس طلعلي خطأ ايش السبب وشكرا كتير

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

khlolodiii

انا اقولها بس كله يعطيني غلط

منذ سنة واحدة

khlolodiii

وهاي مش المشكله الوحيد في كتير اغلاط بها البرنامج بس ما بننكر انو مش حلو

منذ سنة واحدة

D1z01

شكرا للبرنامج جدا رائع ومميز

منذ سنة واحدة

HamoodeAlK

مفروض suits

منذ سنة واحدة

W76A1

نطقها غلط ماعرف شنو تقول

منذ سنة واحدة

qDvD8

.

منذ سنة واحدة

Mohamadabo999356

وضعنا have لانه ضمير we

منذ سنة واحدة

4H5H4

شكرا لكم

منذ شهرين

mohmad348201
منذ 3 سنوات

Mahmoud463626

والله بطقها صح وبيقولي خطأ

منذ 3 سنوات

0LoM

انا لم افهم هذا

منذ سنتين

oYj03

بذله غلط

منذ سنتين

osama.EGY

انا كتبت نحن نمتلك بدلة صح

منذ سنتين

Princess3lovely

yes :)

منذ سنتين

MuayyadAlDabbagh

كلمة طقم متداولة

منذ سنتين

aamzg

يعني اذا نبغى نقول لدينا بدال تكتب بالانجليزي We have suits بدون a قبل suits لانها جمع صحيح ؟

منذ سنتين

ShshoAa

مو بدله بذله

منذ سنتين

AhmedEhab5

بذلة ب (ذ) وليس بدلة ب (د)

منذ 4 سنوات

ahmed695772

بدلة وليست بذلة

منذ سنتين

haanalaidroos

بذله وكذلك بدله كلها واردها في المعاجم العربيه

منذ 3 سنوات

shahad29572

معاك حق

منذ 3 سنوات

tottabiebe

ههههه اني طلعلي بزة

منذ سنتين

Kam.Aran

هههه ابعد من معنا الحقيقي ..

منذ سنتين

kinana282692

وانا كمان

منذ سنتين

khlolodiii

بدله مش بذله اكيد بيعطيكي عندح خطأ

منذ سنة واحدة

AhmedNagy9

ازاى نحن نملك بدلة معانا واحدة ونببدل فيها كلنا :D

منذ 3 سنوات

alaaalaa12

ما الك علاقة في هيك شي هوا بس بدو يعلمك صيغة السؤال مو اكتر شكراااااا

منذ 3 سنوات

amwnmoon

عنجد

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.