"We have a suit."

الترجمة:لدينا بدلة.

May 29, 2014

97 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


mohmad348201

ليش حطينا a suit مو suit مندون شي؟


Princess3lovely

لانه مفرد والمفرد اذا بدأ بحرف غير متحرك بنحط قبله ( a ) واذا بدأ بحرف متحرك بنحط قبله ( an )

الحروف المتحركة هي : a , u , o , i , e


Princess3lovely

مثال : I have an apple he has an orange

مثال 2 : I ate a sandwich my father is a teacher


3sPm6

لماذا في المثال الاول لم يكتب اداة التعريف a مثال.. you have pants وفي المثال الثاني تم كتابة الاداة a مثال.. We have a pants مالفرق


farhan728921

صحيح لانو مندون theبكون الاسم نكرة بس الشرط يكون مفرد ومعدود


uQzb10

ليس هناك حروف متحركة بنحط an للكلمات التي عندما نقراها ويكون مخرجها ألف حتي لا تصير تأتها مثلaappel وانما an apple


88i.5

شكرا الله يسعدك


tataa522013

Thanks not Tenkts!!


Kook13728

ارميييييييي


MARKOESSA

ما اسمها tenkts اسمها thanks


HussainElm2

هذه قاعده فاشله


Gbkd9

بس هاية مو احرف العلة


1arB11

Suit من فضلك ، هل ينطق الحرف t أم لا


ZeynebDali

شكرا لك على الشرح


Mary_ah

@ AhmedEhab5 كلاهما صحيح


MajadMajad

ولله انا ما كنت بعرف شو يعني suit بس هلق عرفت


MajadMajad

عنجد ميرسي عالبرنامج كتيييير حلو


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


3sPm6

هل هو مفيد


vBku1

نحن لدينا بدله


Mahmoud463626

والله بطقها صح وبيقولي خطأ


0LoM

انا لم افهم هذا


oYj03

بذله غلط


osama.EGY

انا كتبت نحن نمتلك بدلة صح


MtNu5

بزه بشنو تحسس


blqis2

اني عرفه بس مالكم


K.W.G

لدينا بدله هذا صحيح


HananSaad30

كلامي صحيح بس الجهاز مو راضي يتكلم


MuayyadAlDabbagh

كلمة طقم متداولة


aamzg

طيب اذا قلنا : لدينا بدال تكتب بدون a لانها جمع صحيح ?

We have suits


aamzg

يعني اذا نبغى نقول لدينا بدال تكتب بالانجليزي We have suits بدون a قبل suits لانها جمع صحيح ؟


sara200512

يعني شنو بزه


HajarSh1

ممكن متابعة ولكم جزيل الشكر.........❤❤


Mero.N.Eld

الترجمه غلط ليه ايه بدل ما يترجم بدله كاتب بزه


ABU3LI

بزة .. لغة عربية


ShshoAa

مو بدله بذله


Abdalkaders3dy

ممكن متابعة.. ✨ وشكرا


Abdalkaders3dy

ممكن متابعة.. ✨ وشكرا


tataa522013

تابعني و اتابعك


KJ0z3

صراحه مرره جميل وفهم الواحد


yousef307272

كلها صحيحه


FadiAil

كلوا صحيح


AhmedShaba630244

انطقها صح ويقولى خطأ


pyeong-on

نحن نملك بدلة.


HossamDjil

كلمة بدله خاطأة في اللغة العربية


DalilaCom

فيه اخطاء بسيطه جدا بس الايجابيات اكثر من السلبيات برنامج ثقفني بجد ولكم الشكر كنت اعاني من الحفض لاكن هذا البرنامج يكرر لي المعلومه عده مرات كي احفضها شكرا


Ibtissam104

نعم صحيح هذا التطبيق لافضل لتعلم الانجليزية


Taymaquras

مرحبا انا حطيتها صح بس طلعلي خطأ ايش السبب وشكرا كتير


khlolodiii

انا اقولها بس كله يعطيني غلط


khlolodiii

وهاي مش المشكله الوحيد في كتير اغلاط بها البرنامج بس ما بننكر انو مش حلو


D1z01

شكرا للبرنامج جدا رائع ومميز


HamoodeAlK

مفروض suits


W76A1

نطقها غلط ماعرف شنو تقول


Mohamadabo999356

وضعنا have لانه ضمير we


Gouz5

لدينا بدلة


student2006

Suit متى نقول قميص؟ ومتى نقول بدله؟

البرنامج كل مرة يختار واحدة


4H5H4

شكرا لكم


75cT4

we have a suit


TheQueen583209

كتبت suite عملها غلط بس عشان الe في الاخير !! منجدهه؟؟؟


BishoyAshr6

احتاج احد نمارس الانجليزي مع بعض شات علي الواتس 01207446802


KabirShaik5

بذلة الصحيح بالذال


Anas690726

ثاثاا صنو


3sPm6

لماذا في المثال الاول لم يكتب اداة التعريف a مثال.. you have pants وفي المثال الثاني تم كتابة الاداة a مثال.. We have a pants مالفرق


shahid391

ليش مش نحن لدينا بدله


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار


Reem370709

ممكن متابعة


MajedAlsha20

حلو البرنامج


Hy2Y2

ليش التسجيل الصوتي غلط


MamdouhSab4

الساوند بيقفل قبل ما اتكلم


MONSTERGAM474096

السلام عليكم للجميع


maysMuthan

مرحبا اني إسمي ميار الحارث جواد عبدالكاظم الشمري منو يعرف المستوى الأخير و شلون إنوخر اللغة المنريدهة


21bP7

شكرا على المعلومات


_____sedra______

We have a suit.....:.........لدينا بدلة


X1OD17

يرفاق كلمة suit الصوت مبحوح اسمعو


ph.wwJz2O

راهم خاطئين


cDtb609664

لماذا بدلة مو بذلة؟


M_mim5

We have a suit

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.