دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I eat the strawberry."

الترجمة:أنا آكل حبة الفراولة.

منذ 4 سنوات

51 تعليقًا


hammodanour

فراولة اليست نفسها الفريز

منذ 3 سنوات

AtHicham
AtHicham

بل هي نفسها فقط كلمة "الفراولة" عربية وكلمة "فريز" فرنسية "fraise" وعندما نترجمها إلى الإنجليزية تعطينا كلمة "strawberry" وهي كلمة مركبة في الأصل straw تعني قش، وberry تعني حبة. أي أن strawberry تعني حبة القش لكونها كانت تجنى في القش وكذلك هناك من يقول أن تسويقها كان يتم في القش للحفاظ عليها.

منذ 3 سنوات

hind860164

Thanks alot

منذ سنتين

1kkd

بابا ترجم لغه عربيه،اصيله،مو عاميه،وفريز انكلش

منذ سنتين

BoutebbaSo

منذ 3 سنوات

maysonali

طيب انا قلت انا اكل الفراوله : هو قال خطأ ، انا اكل حبه فراوله ومافي عدد عشان اعرف انو حبه ولا حبتين ؟!!

منذ 3 سنوات

dodosi12

كلمة "strawberry" وهي كلمة مركبة في الأصل straw تعني قش، وberry تعني حبة. أي أن strawberry تعني حبة القش لكونها كانت تجنى في القش وكذلك هناك من يقول أن تسويقها كان يتم في القش للحفاظ عليها.

منذ 3 سنوات

barhash

صح حتى انا

منذ سنتين

byco2

نعم

منذ سنتين

YRvk3

شباب ممكن اضيفوني معاكم

منذ سنتين

H6xv

ممكن

منذ سنتين

R.Hadi

هذا البرنامج رائع واستفدت منه الكثير كنت اتعلم الانجليزيه من المدرسه ولكن كنت افهم القليل ليس بشكل كامل

منذ سنتين

dr3v2

انا اكل الفراولة البقرية ههههه

منذ سنتين

majdKhalid

هاد البرنامج بيجنن.

منذ سنة واحدة

Noura.Gh

اذا كانت الترجمة اكل فراولة يجب ان تكون الجملة I am eating strawberry

منذ سنتين

1kkd

شنو هل مضرطه نوبه صارت حبه هههههههه

منذ سنتين

Oxac1

الغلط انو البرنامج موحد المعاني

منذ سنتين

khaled_77

الترجمة هي انا اكل الفراولة وليست حبة الفراولة .. ولا يهم التدقيق الشديد على الهمزة في الترجمة غالباً .

منذ سنتين

yacinehb

انا أكل الفراولة

منذ سنتين

vlzr3

من احجي بالمايكرفون يكوول غلط

منذ سنتين

Hassan.Mohamad

لماذا "انا آكل التوت" خطأ ؟

منذ سنتين

abdmahmoud25032

ليش ما استخدمنا انا آكل الفراوله معا انو كاتب I eat the strawberry

منذ سنتين

NadiaRagab

شكرا

منذ سنتين

shsha6

.....

منذ سنتين

reemssfhff
منذ سنتين

RizkallahK1

ان الترجمة الصادرة عن المترجم ليست صحيحة. يرجى التصحيح..

منذ سنتين

RizkallahK1

انا اّكل الفراولة او الفريز--

منذ سنتين

AbdAlsheeb

ما معنات تدلل

منذ سنة واحدة

Tm6qC5s2
منذ سنة واحدة

MuhammdAde1

اختيارات اكل فراوله انا دي مش موجوده ليه ?? حرام !!!

منذ سنة واحدة

Kra_matsu
منذ سنة واحدة

NasserMost

شكرا

منذ سنة واحدة

1VEjN

جاوبت صاح وقالي استخدمت الكلمه الخطأ

منذ سنة واحدة

ManalBakry

انا آكل حبة الفراولة ليست ترجمة أخرى صحيحة وإلا كانت الجملة بالإنجليزية I eat a strawberry

منذ سنة واحدة

RaneemHuss2

كتبت اكل الفراولة كتبولي غلط انا اتناول الفراولة

منذ سنة واحدة

farah341435

احتاج للمساعدة ؟؟؟ ببعض لاسألة عن قواعد لانكليزي ولكم جزيل الشكر

منذ سنة واحدة

farah341435

؟؟؟

منذ سنة واحدة

WH9e4

جيد كتبتها صحيحه

منذ سنة واحدة

dani135765

يحتاج بعض التحسين لانني اقول الكلمة اكثر من مرة حتى اتقدم

منذ سنة واحدة

H8if2

اردت المشاركه فقط

منذ سنة واحدة

noor81088

نم نم الفراولة طيبة

منذ سنة واحدة

HKcL6

اها

منذ سنة واحدة

b257956435

اهلين

منذ سنة واحدة

b257956435

كيف حالك

منذ سنة واحدة

b257956435

مرتاح

منذ سنة واحدة

muzo620383

فراوله هي نفسها توت واعطاني خطأ

منذ سنة واحدة

Rowan810600

توجد مشكله

منذ سنة واحدة

aseel027

i eat the strawberry

منذ سنة واحدة

HossamDjil

شكر على المعلومة

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Ali-iq

I eat the strawberry i eat the strawberry

منذ سنة واحدة