"I eat the strawberry."

الترجمة:أنا آكل حبة الفراولة.

May 30, 2014

53 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

hammodanour

فراولة اليست نفسها الفريز

October 17, 2014

AtHicham

بل هي نفسها فقط كلمة "الفراولة" عربية وكلمة "فريز" فرنسية "fraise" وعندما نترجمها إلى الإنجليزية تعطينا كلمة "strawberry" وهي كلمة مركبة في الأصل straw تعني قش، وberry تعني حبة. أي أن strawberry تعني حبة القش لكونها كانت تجنى في القش وكذلك هناك من يقول أن تسويقها كان يتم في القش للحفاظ عليها.

January 21, 2015

hind860164

Thanks alot

October 17, 2015

2017834090

thanks

October 8, 2018

Ali485477

جزاكم الله خيرا ويا ريت تزودنا بمعلوماتك القيمة ديت على طول

March 26, 2019

1kkd

بابا ترجم لغه عربيه،اصيله،مو عاميه،وفريز انكلش

November 28, 2015

BoutebbaSo

August 1, 2015

maysonali

طيب انا قلت انا اكل الفراوله : هو قال خطأ ، انا اكل حبه فراوله ومافي عدد عشان اعرف انو حبه ولا حبتين ؟!!

September 6, 2015

dodosi12

كلمة "strawberry" وهي كلمة مركبة في الأصل straw تعني قش، وberry تعني حبة. أي أن strawberry تعني حبة القش لكونها كانت تجنى في القش وكذلك هناك من يقول أن تسويقها كان يتم في القش للحفاظ عليها.

September 6, 2015

barhash

صح حتى انا

October 18, 2015

byco2

نعم

November 30, 2015

YRvk3

شباب ممكن اضيفوني معاكم

January 2, 2016

H6xv

ممكن

July 1, 2016

R.Hadi

هذا البرنامج رائع واستفدت منه الكثير كنت اتعلم الانجليزيه من المدرسه ولكن كنت افهم القليل ليس بشكل كامل

January 8, 2016

dr3v2

انا اكل الفراولة البقرية ههههه

March 23, 2016

majdKhalid

هاد البرنامج بيجنن.

July 2, 2017

Noura.Gh

اذا كانت الترجمة اكل فراولة يجب ان تكون الجملة I am eating strawberry

November 10, 2015

1kkd

شنو هل مضرطه نوبه صارت حبه هههههههه

November 28, 2015

Oxac1

الغلط انو البرنامج موحد المعاني

January 7, 2016

khaled_77

الترجمة هي انا اكل الفراولة وليست حبة الفراولة .. ولا يهم التدقيق الشديد على الهمزة في الترجمة غالباً .

February 7, 2016

yacinehb

انا أكل الفراولة

May 14, 2016

vlzr3

من احجي بالمايكرفون يكوول غلط

May 26, 2016

Hassan.Mohamad

لماذا "انا آكل التوت" خطأ ؟

May 26, 2016

abdmahmoud25032

ليش ما استخدمنا انا آكل الفراوله معا انو كاتب I eat the strawberry

July 19, 2016

NadiaRagab

شكرا

July 23, 2016

shsha6

.....

August 20, 2016

reemssfhff
August 29, 2016

RizkallahK1

ان الترجمة الصادرة عن المترجم ليست صحيحة. يرجى التصحيح..

August 30, 2016

RizkallahK1

انا اّكل الفراولة او الفريز--

August 30, 2016

AbdAlsheeb

ما معنات تدلل

September 24, 2016

Tm6qC5s2
October 7, 2016

MuhammdAde1

اختيارات اكل فراوله انا دي مش موجوده ليه ?? حرام !!!

October 10, 2016

Kra_matsu
November 9, 2016

NasserMost

شكرا

November 15, 2016

1VEjN

جاوبت صاح وقالي استخدمت الكلمه الخطأ

December 15, 2016

ManalBakry

انا آكل حبة الفراولة ليست ترجمة أخرى صحيحة وإلا كانت الجملة بالإنجليزية I eat a strawberry

December 16, 2016

RaneemHuss2

كتبت اكل الفراولة كتبولي غلط انا اتناول الفراولة

December 23, 2016

farah341435

احتاج للمساعدة ؟؟؟ ببعض لاسألة عن قواعد لانكليزي ولكم جزيل الشكر

January 3, 2017

farah341435

؟؟؟

January 3, 2017

WH9e4

جيد كتبتها صحيحه

January 5, 2017

dani135765

يحتاج بعض التحسين لانني اقول الكلمة اكثر من مرة حتى اتقدم

January 13, 2017

H8if2

اردت المشاركه فقط

January 15, 2017

noor81088

نم نم الفراولة طيبة

February 7, 2017

HKcL6

اها

February 16, 2017

b257956435

اهلين

February 21, 2017

b257956435

كيف حالك

February 21, 2017

b257956435

مرتاح

February 21, 2017

muzo620383

فراوله هي نفسها توت واعطاني خطأ

March 5, 2017

Rowan810600

توجد مشكله

March 18, 2017

aseel027

i eat the strawberry

June 10, 2017

HossamDjil

شكر على المعلومة

June 22, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

Ali-iq

I eat the strawberry i eat the strawberry

July 23, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.