1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I eat the strawberry."

"I eat the strawberry."

الترجمة:أنا آكل حبة الفراولة.

May 30, 2014

56 تعليقًا


hammodanour

فراولة اليست نفسها الفريز


atyhicham

بل هي نفسها فقط كلمة "الفراولة" عربية وكلمة "فريز" فرنسية "fraise" وعندما نترجمها إلى الإنجليزية تعطينا كلمة "strawberry" وهي كلمة مركبة في الأصل straw تعني قش، وberry تعني حبة. أي أن strawberry تعني حبة القش لكونها كانت تجنى في القش وكذلك هناك من يقول أن تسويقها كان يتم في القش للحفاظ عليها.


Ali485477

جزاكم الله خيرا ويا ريت تزودنا بمعلوماتك القيمة ديت على طول


1kkd

بابا ترجم لغه عربيه،اصيله،مو عاميه،وفريز انكلش


maysonali

طيب انا قلت انا اكل الفراوله : هو قال خطأ ، انا اكل حبه فراوله ومافي عدد عشان اعرف انو حبه ولا حبتين ؟!!


helperdz

كلمة "strawberry" وهي كلمة مركبة في الأصل straw تعني قش، وberry تعني حبة. أي أن strawberry تعني حبة القش لكونها كانت تجنى في القش وكذلك هناك من يقول أن تسويقها كان يتم في القش للحفاظ عليها.


barhash

صح حتى انا


YRvk3

شباب ممكن اضيفوني معاكم


R.Hadi

هذا البرنامج رائع واستفدت منه الكثير كنت اتعلم الانجليزيه من المدرسه ولكن كنت افهم القليل ليس بشكل كامل


dr3v2

انا اكل الفراولة البقرية ههههه


majdKhalid

هاد البرنامج بيجنن.


Noura.Gh

اذا كانت الترجمة اكل فراولة يجب ان تكون الجملة I am eating strawberry


1kkd

شنو هل مضرطه نوبه صارت حبه هههههههه


Oxac1

الغلط انو البرنامج موحد المعاني


khaled_77

الترجمة هي انا اكل الفراولة وليست حبة الفراولة .. ولا يهم التدقيق الشديد على الهمزة في الترجمة غالباً .


yacinehb

انا أكل الفراولة


vlzr3

من احجي بالمايكرفون يكوول غلط


Hassan.Mohamad

لماذا "انا آكل التوت" خطأ ؟


abdmahmoud25032

ليش ما استخدمنا انا آكل الفراوله معا انو كاتب I eat the strawberry


RizkallahK1

ان الترجمة الصادرة عن المترجم ليست صحيحة. يرجى التصحيح..


RizkallahK1

انا اّكل الفراولة او الفريز--


AbdAlsheeb

ما معنات تدلل


MuhammdAde1

اختيارات اكل فراوله انا دي مش موجوده ليه ?? حرام !!!


1VEjN

جاوبت صاح وقالي استخدمت الكلمه الخطأ


ManalBakry

انا آكل حبة الفراولة ليست ترجمة أخرى صحيحة وإلا كانت الجملة بالإنجليزية I eat a strawberry


RaneemHuss2

كتبت اكل الفراولة كتبولي غلط انا اتناول الفراولة


farah341435

احتاج للمساعدة ؟؟؟ ببعض لاسألة عن قواعد لانكليزي ولكم جزيل الشكر


WH9e4

جيد كتبتها صحيحه


dani135765

يحتاج بعض التحسين لانني اقول الكلمة اكثر من مرة حتى اتقدم


H8if2

اردت المشاركه فقط


noor81088

نم نم الفراولة طيبة


muzo620383

فراوله هي نفسها توت واعطاني خطأ


Rowan810600

توجد مشكله


aseel027

i eat the strawberry


HossamDjil

شكر على المعلومة


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Ali-iq

I eat the strawberry i eat the strawberry


sZ0u6

هناك مشاكل كثيرة في ترجمة العربية، كيف نشاركها معكم؟


loY011

طبـعـن اشـويـه صـعـبه لا انـــي اسـتـوه رجعـت لا كنت تاركتو مــع الاسـف

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.