"Give me a date."

الترجمة:أعطني موعداً.

May 30, 2014

26 تعليقًا


atraderxm

ممكن عبارة اعطني تمرة صحيح لان كلمة date تاتي بمعنى تاريخ وتاتي بمعنى تمرة والاقرب في الجملة ان تكون تمرة واذا اراد اعطني موعد كان الاولى به ان يقول give me appointment


maathir1

لكن غالبا يكتب التمر dates


manal167039

نعم صحيح لأن لايوجد كلمة تمر بالانجليزية لاتأتي مفردة


tariqnisarahmed

a calendar date
vs
a date fruit
vs
a meeting (date)


Dreamer71

In a real scenario, you'd know from the context.
I'd say that out of context, most people would assume calendar date.
Although I'm a bit hungry and dates (the fruit) sound good.


akaharby

give me an appointment


aya.mahdi

Date = موعد ، تاريخ ، تمر


GazawiKhad

اوكي شكر"


abdelhady16

تمره يا برنامج احول


TahaAboSafaa

ميعادا او موعدا كلاهما صحيح


0WcX1

Date معناها تاريخ


engineer.mahmoud

حدد لي موعد


Gy35

أعطني ثمرة


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


ahmad755225

Date بمعنى موعد عاطفي للمضاجعة ليس موعدا عاديا


ammar799623

ما الفرق بين give و offer


Major1Tom1

هذا غريب كتبت امنحني كتاب ظهرت الاجابة الصحيحة اعطني!!


manal167039

لها عدة معاني والمعنى الشائع الذي اعتدناه : تاريخ the day of the month or year as specified by a number. for example: what's the date today? كما في هذا المثال.

أما هنا تعني : موعدا .. ولكن موعد عاطفي او غرامي مثال: a social or romantic appointment or engagement. for example: a college student on a date with someone he met in class


tZGB5

من الافضل استخدام appointment


Hamdymh62

ما الخطأ في هذه الترجمة "اضرب لي موعدا"


[مستخدم حسابه معطّل]

    Give me a date


imad947039

    كتبتها صح

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.