دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I am a boy."

الترجمة:أنا ولد.

منذ 4 سنوات

167 تعليقًا


SlimaneOuassou

ما الفرق بين I'm و I am ؟؟

منذ سنتين

fawaz349264

الكلمتين صحيحه ولكن l'm اختصار لكلمة l am وشكرا

منذ سنة واحدة

MarwanMarw863248

اختصار، ليس إلّا!

منذ سنة واحدة

hyat4046

l'm اختصار l am

منذ 11 شهرًا

MahmoudSal361505

اعتقد لا شئ لانها اغتصار لها

منذ 4 أشهر

kzhC5

I'm اختسار

منذ 9 أشهر

AlirezaMor15

لا فرق

منذ 7 أشهر

ibrahimsae17

مافي فرق بس اختصارات الكلمه

منذ 3 أشهر

noor541249

نفس الشي

منذ 3 أشهر

Marwa528463

اذا عرفت قوليي

منذ شهر واحد

GyfF1
GyfF1

أنا ولد

منذ سنتين

NnLj1

انا ولد

منذ سنتين

mgbP9

انا بنت

منذ 11 شهرًا

HnnM.EbrHm

في اساله مالها داعي رجاء ركزو وما تلخبطو الباقي واي احد عندو اجابات متشكك فيها ما يكتبها لان لازم كتابه الجواب صحيح .

منذ سنتين

mujahid79293

هناك مجموعة في الواتس للتحدث باللغة الانجليزية لمن يرغب في الانضمام الرجاء التواصل في الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١

منذ سنتين

LlCf12

لا انصح المبتدئين بالانضمام الى تلك المجموعة لانها سثبط وتحطم معنوياتهم ابقوا هنا الى ان تصلوا الى مرحلة متوسطة ثم انتقلوا الى مجموعات المحادثة هذه نصيحة

منذ 5 أشهر

pYbL15

Fuch you

منذ شهر واحد

oN7U7

مرحبا أناكتبت أن أناولد بس قالولي ه-ولد شوأعمل؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

منذ سنة واحدة

LX8g2

انا ولد

منذ سنة واحدة

ikramyoki0

انا ولد

منذ 3 سنوات

hamas373409

Im boy

منذ سنة واحدة

eya52937

Clavier arabe

منذ سنتين

w6rf2

اسماء

منذ 8 أشهر

chaouki90

انا طفل

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

جملتك تعني

I am a child

أو

I am a kid

منذ 4 سنوات

AbdoMadkor

am معناها يكون اذا معنا انا اكون ولد

منذ 3 سنوات

KaledHarir

U

منذ سنتين

AHMEDHUTHI

انا طفل

منذ 3 سنوات

KhaledHazaimeh

اكون ولد لأن am معناها يكون لانها من تصاريف be ؟؟؟

منذ 3 سنوات

mzajysaab

كلمه boy تعنى ولد وليس غلام

منذ 3 سنوات

mustaphase

غلام تعني youth

منذ سنة واحدة

all313

صحيح

منذ سنة واحدة

hassmour21

Kayfa asstakhdim horouf alarabiya wa chokran

منذ 3 سنوات

RaoufScorm1

قم بتحميل اللغة العربية في لوحة المفاتيح التي لديك او قم بتحميل غيرها .

منذ سنتين

said316711

برنامج جاااامد جدااااااا

منذ سنتين

om110

طيب انا لست ولد

منذ سنتين

ali405680

انا صبي الاجابة الاصح

منذ 9 أشهر

AlaaRezig

ولد صبي فتى

منذ شهر واحد

Abood250662

ايوه صح

منذ شهر واحد

mohmmed498971

انا ولد

منذ سنة واحدة

bebo98155

شكرا

منذ سنة واحدة

shams82509

الإجابة :انا ولد

منذ سنة واحدة

eXwj2

الي عندة قبيلة او مثل هذا يضيفني رجاء

انا ولد

منذ سنة واحدة

zaihiin

هذا صحيح أنا ولد أو أنا طفل ليتني أرجع طفلا

منذ 4 سنوات

SaudBako
SaudBako

ترجمة طفل تختلف عن ولد . طفل تحدّد العمر , ولد تحدد الجنس . طفل تترجم إلى Child أو Kid . امّا ولد فتترجم إلى Boy . فالطفل Child , يمكن ان يكون فتى Boy أم فتاة Girl .

منذ 4 سنوات

MostafaElMagic

انا ماعنديش ميكرفون

منذ 4 سنوات

SaudBako
SaudBako

يمكنك دائمًا تخطّي تمرين "التحدّث"

منذ 4 سنوات

razem

انا صبي

منذ 3 سنوات

aws_english

أنا فتى

منذ 3 سنوات

veenaboka

.انا اكون ولد

منذ 3 سنوات

LoGw

ولد

منذ سنتين

MMZu1

ماذا ولد

منذ سنتين

raniahanifa

عم يجاوبو عن السؤال

منذ سنتين

hocinelarb

أناولد

منذ 3 سنوات

WaledAdelM

لية متبقاش الترجمة انا اكون ولد

منذ 3 سنوات

MMZu1

نعم

منذ سنتين

MMZu1

الولد boy

منذ سنتين

MMZu1

انا كل عقلي اخ boy

منذ سنتين

AbdEl-Halim

أنا ولد "مش كيمياء هيا!!"

منذ سنتين

xRbM7

Hahahaha

منذ 9 أشهر

TOAH3

لويش يكتبلي لا يمكنك استخدام المايك ممكن مساعدة لاني جديد

منذ سنتين

srosro2

استخدم الكتابه في هذا التمرين

منذ سنتين

hussienmoh6

انا فتي

منذ سنتين

jacob1230

boy

منذ سنتين

radouanferhoul0

I AM A BOY

منذ سنتين

anas-jamou

أنا ولد

منذ سنتين

soufiane356814

Ok

منذ سنتين

laffani22

انا ولد

منذ سنتين

Sara379660

Iam women انا امراة

منذ سنتين

FatimaDeif

انا ولد

منذ سنتين

F9N7

انا ولد

منذ سنتين

xXxsaaraabxXx

.

منذ سنتين

gm14748

انا ولد

منذ سنتين

AchrafAbidi

انا ولد ???

منذ سنتين

EnasNazar

انا ولد

منذ سنتين

RemasNasha

انا تلخبض

منذ سنتين

majid320650

انتوا كلكم بنات يا سمان

منذ سنتين

Va1y1

انا ولد حرف ال aتوضع لمفرد

منذ سنتين

SanamAsh

انا ولد

منذ سنتين

ayaayouche27

انا ولد

منذ سنتين

SaidMuhamm4

ولد

منذ سنتين

MohamedTalidi

ما الفرق بين am و i am ؟

منذ سنتين

AlihAli1

لقد كانت اجابتي صحيحة لماذا اعتبرت خطأ

منذ سنة واحدة

hebanajjar7

ليش ما عم يسمعو عم احكي بس عم يكتبولي الصوت غير واضح بس البرنامج روعاااااا

منذ سنة واحدة

danadana399364

ليه ما بتزبط an

منذ سنة واحدة

Hessah_127

انا ولد

منذ سنة واحدة

rami147604

أنا ولد

منذ سنة واحدة

ahmad688291

انا ولد

منذ سنة واحدة

DjamalLadl

انا ولد

منذ سنة واحدة

mustafa66658

الجواب.انا ولد !

منذ سنة واحدة

P48X

انا ولد

منذ سنة واحدة

AseelAlkaa

انا بنت مو ولد

منذ سنة واحدة

Ahmadhoblo4

I am a boy لاش بقول a boy و هو معروف الشخص هو أنا

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

AboMohieb

لوةوو

منذ سنة واحدة

5R7G1

انا ولد

منذ سنة واحدة

elveta1

أنا ولد

منذ سنة واحدة

1qWh2

انا ولد وشكرا ا

منذ سنة واحدة

AhmedTamim3

Ok

منذ سنة واحدة

aaazaaaz

لأنكhjbh hbhbjb. mmtxg

منذ سنة واحدة

mgbP9

انا ولد

منذ 11 شهرًا

NayaHoms

.

منذ 11 شهرًا

sns43347

هاي

منذ 11 شهرًا

T8dC6

انا ولد

منذ 11 شهرًا

xRbM7

Gooooooooooood Girl

منذ 9 أشهر

xRbM7

Maam

منذ 9 أشهر

OVKO4

انا بنت

منذ 9 أشهر

Aishamoham114900

لماذا لا ينفع ان نقول انا اكون ولد بدلا من انا ولد

منذ 8 أشهر

yasmin668965

امتي بنحط am وامتي منحطهاش جاوبوني بسرعه

منذ 8 أشهر

w6rf2

ندى

منذ 8 أشهر

w6rf2

Asma

منذ 8 أشهر

skoot9

والمطلوب

منذ 5 أشهر

VcOE9

انا ولد

منذ 7 أشهر

SenanAlMor

I am a boy انا ولد

منذ 7 أشهر

OsamaRayan

اختصار

منذ 6 أشهر

sarah675743

منذ 5 أشهر

LlCf12

ملاحظة في كلمة boy احيانا يترجمها صبي واحيانا يترجمها ولد . وعندما يطلب كنا الترجمة لا نعلم ماذا يجب ان نضع في الترجمة ولد او صبي . ضعوا ترجمة واحدة رجاءا

منذ 5 أشهر

wNe09

انا ولد

منذ 5 أشهر

MahmoudSal361505

لماذا a وليس an

منذ 4 أشهر

Ahmed5alif

ايه الفرق بين a و an

منذ 4 أشهر

salarmahmo

فقظ اختصار

منذ 3 أشهر

salarmahmo

شباب بنات كيف استطيع كَلَّمَـےـاتِـ صح???

منذ 3 أشهر

AhmadGhari5

انا ولد

منذ شهرين

wXVw2

لماذا

منذ شهر واحد

AlaaRezig

ألا يصح قول انا فتى

منذ شهر واحد

Abood250662

اش الفرق إذا جت في الجمله a أو an

منذ شهر واحد

iraq462908

...

منذ 3 أسابيع

zaihiin

هذا صحيح يغترف صيغة الكلامات ولكن المعنى واحد

منذ 4 سنوات

27alhmos

man

منذ 4 سنوات

SaudBako
SaudBako

man = رجل

منذ 4 سنوات

barryal1

"أنا ولد" هي نفسها "انا ولد"

منذ 4 سنوات

SaudBako
SaudBako

مصمّمي المنهج اخطأوا في هذه النقطة , من المفترض أن تُقبل "انا" بهمزة الوصل , لأننا هنا نتعلم الإنجليزية , ولا يهم ان كانت الهمزة وصلًا أم قطعًا . إلا ان انشؤوا منهجا لتعلّم اللغة العربية لمتحدثي غيرها . فعليهم أن يدقّقوا على هذه النقطة .

منذ 4 سنوات

TOAH3

لا اخي اكو اختلاف لان أ همزة قطع اما ا همزة وصل

منذ سنتين

niypoo

لماذا يكتب a اليس نفس المعنى i am boy ?

منذ 3 سنوات

eXwj2

ما ادري يجوز هذا خطا من اللعبة

منذ سنة واحدة

AMMARANISS0

hhhhhhhhh

منذ سنتين

MennaAjaj

انا ولد

منذ سنتين

000195295

000روني

منذ سنتين

AmeeraShaa

انا ولد

منذ سنتين

oomar654

لماذا كتب،am

منذ سنتين

elyas918256

انا ولد

منذ سنتين

SafaEzzuld
<pre> ejdhcmfيظرزلنبنلكㄹ로러라잏 </pre>
منذ سنة واحدة

neCT10

كتبت بنت وطلعت انه انا ولد يعني طلع خطأ للاسف انا توقعت انا بنت

منذ سنة واحدة

Mohamed_Fateh

I,m or I am don,t make difference

منذ 4 سنوات

SaudBako
SaudBako

1st. It is "I'm" and "Don't". A to your Q : It must not make a difference. But this course is still in Beta.

منذ 4 سنوات

grRN5

هلا نوراء لازم اكلمك حبيبتي انا نورة وكاتبة اسمي بوتاسيوم

منذ سنة واحدة

hudaabdullah

لماذا a ? لماذا لا تكتب i am boy بدلا من i am a boy ??

منذ 3 سنوات

hadeel867950

الكلمتين boy و a boy تحملان نفس المعنى=ولد لكن boy هو اسم مجرد وفي الجمل اﻻنكليزية ﻻيقبل الاسم المجرد فيجب اضافة a قبل الاسم لتنكيره اي ﻻ يوجد فرق بين boy او a boy اذا جاءت الكلمة وحدها لكن اذا كانت ضمن جملة فيجب وضع اداة التنكير a قبلها...فمن الخطأ قول:

I am boy

الطريقة الصحيحة لقولها هي:

I am a boy

منذ سنتين

MahmoudMak290283

لماذا لا نقول an بدلا من a

منذ 4 أشهر

a31C1

برنامج رائع

منذ سنتين

XX3l2

برنامج عنجد بقمة الروعه

منذ سنتين

XX3l2

انا ولد

منذ سنتين

Medoo362514

ليش فتى مو طفل

منذ سنتين

ydoxf15

انا ولد

منذ سنتين

ma3yOona

اقدر اقول انا اكون ولد؟؟

منذ سنتين

or992001

אני ילד

منذ سنتين

1138709069

انا ولد

منذ سنتين

Rihabzink

اناولد

منذ سنتين

mgbP9

هاي

منذ 11 شهرًا

OmarTazoul

l am a boy

أنا ولد

منذ سنتين

DajW5

اناولد

منذ سنتين

mimoune0

أنا ولد

منذ سنتين

arahman633

انا ولد

منذ سنتين

PrnTrst

مافائدة وضع a

منذ سنتين

OsamaBy

a هالمرة للدلالة على المفرد

منذ سنة واحدة

w6rf2

سلام اسام

منذ 8 أشهر

المناقشات ذات الصلة