"I am a boy."

الترجمة:أنا ولد.

May 30, 2014

207 تعليقات


SlimaneOuassou

ما الفرق بين I'm و I am ؟؟


fawaz349264

الكلمتين صحيحه ولكن l'm اختصار لكلمة l am وشكرا


Afnan.ad

طيب حاط L بدلI ليش؟


MarwanMarw863248

اختصار، ليس إلّا!


hyat4046

l'm اختصار l am


WalidYassine01

they are the same bro


kzhC5

I'm اختسار


MahmoudSal361505

اعتقد لا شئ لانها اغتصار لها


ibrahimsae17

مافي فرق بس اختصارات الكلمه


noor541249

نفس الشي


mah499100

I'm اختصار I am


Ahmed524541

لا يوجد أي فرق كلا الجملتين صحيحتين


0Ip55

الحساب اريد داعوه


maream20068

ﻼ يوجد فرق فقط اختصار لكلمـه l'm➡l am


C3DQ12

انا كتبت l am وحطولي غلط


HamodyHamo7

صح مافي فرق


THEBESTGIR546716

I am نفس l'm بس l'm اختصار


AsyaMakrsh

انو كلمة I'm مختصرة يعني ما في حرف a اما كلمة I am فهي كلمة كامله


Rayan729094

الفرق اختصار بس


_oyIP

كلاهما نفس المعنى فقط I'm اختصار لـ I am


Reemo188073

I'm اختصار لكلمة i am


Ova777179

هي الفرق بينهم هو الإختصار من حيث الكتابة و النطق


Sadiq281318

ما كو فرق بس I'm اختصار للam


aE6n13

مدري عنهم


HnnM.EbrHm

في اساله مالها داعي رجاء ركزو وما تلخبطو الباقي واي احد عندو اجابات متشكك فيها ما يكتبها لان لازم كتابه الجواب صحيح .


mujahid79293

هناك مجموعة في الواتس للتحدث باللغة الانجليزية لمن يرغب في الانضمام الرجاء التواصل في الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١


LlCf12

لا انصح المبتدئين بالانضمام الى تلك المجموعة لانها سثبط وتحطم معنوياتهم ابقوا هنا الى ان تصلوا الى مرحلة متوسطة ثم انتقلوا الى مجموعات المحادثة هذه نصيحة


P852

شكرا لك


5ulu7

لو سمحت ضيفني 00967775796322


LOVERHEART14

هل تريد مجموعه بالواتساب


hassmour21

Kayfa asstakhdim horouf alarabiya wa chokran


said316711

برنامج جاااامد جدااااااا


ali405680

انا صبي الاجابة الاصح


oN7U7

مرحبا أناكتبت أن أناولد بس قالولي ه-ولد شوأعمل؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟


LX8g2

انا ولد


mzajysaab

كلمه boy تعنى ولد وليس غلام


om110

طيب انا لست ولد


Awwami

جملتك تعني

I am a child

أو

I am a kid


AbdoMadkor

am معناها يكون اذا معنا انا اكون ولد


yourekohez

هههههه اسفه بس مو جيد ان يكون طفل في سنك يدردش مع كبار هيك رح تتعلم كلام غلط اسفه ودي هذا لي امك ونام اوكي ؟ ♥


KhaledHazaimeh

اكون ولد لأن am معناها يكون لانها من تصاريف be ؟؟؟


yasmin668965

امتي بنحط am وامتي منحطهاش جاوبوني بسرعه


WaledAdelM

لية متبقاش الترجمة انا اكون ولد


MMZu1

الولد boy


TOAH3

لويش يكتبلي لا يمكنك استخدام المايك ممكن مساعدة لاني جديد


Sara379660

Iam women انا امراة


RemasNasha

انا تلخبض


majid320650

انتوا كلكم بنات يا سمان


Va1y1

انا ولد حرف ال aتوضع لمفرد


MohamedTalidi

ما الفرق بين am و i am ؟


AlihAli1

لقد كانت اجابتي صحيحة لماذا اعتبرت خطأ


hebanajjar7

ليش ما عم يسمعو عم احكي بس عم يكتبولي الصوت غير واضح بس البرنامج روعاااااا


danadana399364

ليه ما بتزبط an


mustafa66658

الجواب.انا ولد !


P48X

انا ولد


shams82509

الإجابة :انا ولد


eXwj2

الي عندة قبيلة او مثل هذا يضيفني رجاء

انا ولد


AseelAlkaa

انا بنت مو ولد


Ahmadhoblo4

I am a boy لاش بقول a boy و هو معروف الشخص هو أنا


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


1qWh2

انا ولد وشكرا ا


aaazaaaz

لأنكhjbh hbhbjb. mmtxg


xRbM7

Gooooooooooood Girl


Aishamoham114900

لماذا لا ينفع ان نقول انا اكون ولد بدلا من انا ولد


skoot9

والمطلوب


SenanAlMor

I am a boy انا ولد


LlCf12

ملاحظة في كلمة boy احيانا يترجمها صبي واحيانا يترجمها ولد . وعندما يطلب كنا الترجمة لا نعلم ماذا يجب ان نضع في الترجمة ولد او صبي . ضعوا ترجمة واحدة رجاءا


wNe09

انا ولد


MahmoudSal361505

لماذا a وليس an


Ahmed5alif

ايه الفرق بين a و an


Salar_SM99

فقظ اختصار


Salar_SM99

شباب بنات كيف استطيع كَلَّمَـےـاتِـ صح???


AlaaRezig

ألا يصح قول انا فتى


Abood250662

اش الفرق إذا جت في الجمله a أو an


5ulu7

ضيفني للمجموعه 00967775796322


jumana573111

كم يوجد مستوي بالاساسيات1 الاولى؟ارجو الرد


AlaaAshry3

انا ولد او أنا ولد لا فرق


zhiG14

ايش الفرق بين aوan


LOVERHEART14

مرحبا الفرق بيناتهم انan تستخدم مع الحروف المتحركvowel letters وهي (a..e ..i ..o..u).. و "a" تستخدم مع باقي الحروف يعني مع الحروفه الساكنه consonant letters مثل هذا المثال I'm a boy .... Or i am a man .... Or I'm a student انا طالب او استخدام an مثل I have an exam I'm an engineer


zhiG14

مالفرق بينa و an


sandra237939

اشتي اسأل سؤال ماله دخل بل اجابه هذي

ليش يقول مثلا an apple ايش تعني an

وكمان. ليش لما مثلا يكتبو girl لازم يبدائو ب a girl

ايش تعني ال a في بدايه الكلمه


LOVERHEART14

الاثنان ادة تنكير تستخدم a مع كل الحروف معدا خمسه حروف الي هنن الحروف المتحركة وهم..a..e i..u..o اي اسم تبدا واحد من هل الحروف نستخدم an ا اما

اذا جاء بقيه الحروف نستخدم a
يعني

مثل a girl ..... A man ...a boy

An apple.........an enginee


1LF93

يمنية؟


Mozw5

ما الفرق بين a و an


maher246727

نعم ايش تلخطاء اذا قلة lma و lm


ORsp5

ما هو الفرق بين انا ولد و أنا ولد


ORsp5

ما الفرق بين انا ولد و أنا ولد


htD46

انا اكتب الكلمه بطريقه صحيحه والجهاز يقول خطا لماذا


MoustafaHe11

لماذا وجدة حرف a قبل كلمة boy مع ان عم اول لشخصيتي لئلي ؟؟؟ مالاذم تنكتب حرف A ???


tabarak325356

مرحبا ممكن متابعه


tabarak325356

مرحبا ممكن متابعه


AmgadShukr

اجابتي صحيحه


mah499100

I'm اختصار I am


nooralzoub11

بجمله the boy eats an apple and iam eat bread
ليش iam خطا لازم احطi لحالها؟؟!!


ghosts220241

you must write i am


31E51

اذا قلنا صبي بدل ولد عادي


ghosts220241

i haven t clavier arabic that s why i didn t do that s question


abubakrOsman

اكتب صبي يقول توجد ترجمه اخرى ولد..


YahyaTaiba

عالفكرة ترا انا بنت


Cloudydays2

Wtf this language is cursive


yousra227027

مين ستخدم هاد التطبيق وستفد منو ؟؟


2lHS6

انا ولد ليش الكلمه خطاء


2DCZ12

https://www.youtube.com/channel/UCK_1luHoIBTNfxD-XmP0miA في هذه القناة بعض الفيديوهات للغة الإنكليزي بأسلوب المحادثة جميل جدا جدا


nona20love

اريد التعرف على بنت او ولد مواليد 2006 حته ندرس سويه و نصير اصدقاء


kdQB14

ولد في اللغة لا تقصد الجنس بل هي تقصد المولود من ذكر أو أنثى فالترجمة تكون أنا طفل او صبي او غلام


nR2N5

يعلم ﷲ مرارة انتظارك ، وعناء ترقّبك ، وقبضة خوفك ، لذلك اطمئن ، سيفرجها من حيث لا تحتسب


kVY33

هههه مو لازم ال ع ب


uutz6

طيب صح ليه ما يقبل


Iwtv12

هذا الجروب لتعلم اللغة الإنجليزية شرح قواعد وتحفيظ الكلمات ، على فيسبوك https://www.facebook.com/groups/621119548603932


Iwtv12

جروب لتعلم اللغة الإنجليزية قواعد وكلمات على فيسبوك


YasirWais

انا كتبت متل الجوال تمام l am a boy قال غلط


zz_q

لايوجد اي فرق


Cqhl11

مالفرق بين ولد وصبي في الاول ظهر لي كلمة a boy كتبت صبي قال خطأ الصحيح ولد ثم ظهر لي a girl a man a boy كتبت فتاة رجل ولد قال خطأ الصحيح صبي اين الخطأ ???


OmranSaleh2

فرض الإجابة الصحيحة


SelmaBENZA

عندما أضع إموجي تقلي الكلمة غير مفهومة ما عرفتش علاه


Joud3747

انا لست ولد


NOOV22

صح ما في فرق مثل الشي بس الكلمات تتغير


sHIO846767

كتبت الكلمه صحيحه وبيقول خطأ؟!


1LF93

شيييتتتتت اقدر اتشوووه


soheib881446

طفل نفسه صبي


Bonjour312279

كثتييظباصمتصهصمضاصمضوضكص


YebM44118

لماذا غلط الاجابه مع العلم نفس الجواب


AbdullahAh80638

ليش اكتبها مثله ويقولي خطأ ¿


IpLO16

انا ولد


AdamMohamm924434

أنا لم أكملها و يقول البرنامج إنه صحيحة


MOHAMEDBHI2

اجبت بطفل ولم تكن اجابتي صحيحة ما الفرق بين الولد و الطفل


ilyascraft

نفس الترجمة للصبي و الولد


RFHOFR

اموي قاد


kX1I11

ما الفرق


IyIY19

اكتب الجمله صح تطلع لي غلط ليش


sT8T9

هذا خطا من البرنامج لا يجب ان يكون هناك فرق بين أ و ا الاثنان الف


bRM612

l am انا a boyولد او صبي لقدفهمت شكرا


haedar35022

الترجمة سريعة


C3DQ12

ما الفرق بين : a am a boy و a am a boy انا كتبتها صح بس حطولي غلط ارجو الرد عليها


lana715127

انا اكتب l am a boy يقول خطأ


FaresMouel

I don't have an arabe clavier


KowtharSer

ما الفرق بين صبي و ولد!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ALaa826360

شنو الفرق بين الصبي والفتى Boy يعني مو ثنينهم واحد؟! سواء كلت صبي أو فتى


ALaa826360

مالفرق بين صبي وفتى كلمةboy أليست تعني صبي أو فتى اي كلا المعنيين؟!

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.