"I am a boy."

الترجمة:أنا ولد.

May 30, 2014

430 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


SlimaneOuassou

ما الفرق بين I'm و I am ؟؟


fawaz349264

الكلمتين صحيحه ولكن l'm اختصار لكلمة l am وشكرا


Almuosiwe

ليش لعد ينطيني غلط


AppasAppas5

الحل انا ولد


gamer373682

لانك لا تعريفين الانجليزي


fnan.ad

طيب حاط L بدلI ليش؟


gfb996048

اخطأت درت l من المفترض تديري i


MarwanMarw863248

اختصار، ليس إلّا!


hyat4046

l'm اختصار l am


WalidYassine01

they are the same bro


dmXe14

Ale House of representatives from the university of Texas Austin TX USA and Europe and the rest of your website on the other day


MahmoudSal361505

اعتقد لا شئ لانها اغتصار لها


ibrahimsae17

مافي فرق بس اختصارات الكلمه


duderazi

I'm اختسار


noor541249

نفس الشي


mah499100

I'm اختصار I am


Ahmed524541

لا يوجد أي فرق كلا الجملتين صحيحتين


Sadiq281318

ما كو فرق بس I'm اختصار للam


wbj37

مافي فرق بس I'm اختصار


OooY765417

ويش رايك نكون صديقات اني وانتي ونفيد بعضا البعض في الانحليزي ونحدث في الانجليزي


KkJB11

انزين تمام من تعرف


jQSk12

ماكو فرق


heaah1

ما في فرق


AsyaMakrsh

انو كلمة I'm مختصرة يعني ما في حرف a اما كلمة I am فهي كلمة كامله


Rayan729094

الفرق اختصار بس


_oyIP

كلاهما نفس المعنى فقط I'm اختصار لـ I am


Reemo188073

I'm اختصار لكلمة i am


bouthaina-bs.0

هي الفرق بينهم هو الإختصار من حيث الكتابة و النطق


0Ip55

الحساب اريد داعوه


aE6n13

مدري عنهم


Ra77h

مافي فرق بس I'm اختصار I am


E2jx8

نفس بعض بس I'm مختصر I am


MTDm799702

نفسها بس I'm اختصار


KaramAbuSo1

نكت مطب . مره ليمونه قدمة امتحان جابة عصرة من عصرة


MrAliGame

بس l'm احسن ♥


3kCf10

Mako, no difference.


KhaledFoua20

لا يوجد فرق لاكن I'm اختصار لI am


sidmed3

لا فرق بينهما كلاهما واحد i am ...بالإختسار i m


ZiadMarei

اختصار للجملة فقط


ArakAhmad1

I'm اختصار لكلمة I am ومع السلامة


YXq119

اي والله وين الفرق


abo_sof

برنامج واو واو


AbdullahAh784815

ليس فرق بينهم


Ehi59

الجواب: انا ولد


Ehi59

الجواب :انا ولد


Abdlouahed8

هو اختصارها


SurmadAlsh

Iam هي الصحيحة


yokohikari1

I'm هي مختصر لi am وبالتوفيق


Neak949868

نفس الكلمه ولكن اختصار


Rj9Y10

السلام IAMمعناه أناI'Mمعناه آنا


SmaAlknane

ماكو فرق بس هنا اختصرنا


rdwan_2003

الاوله اختصار لي التانية


Rahaf199442

كلهم صحيحات بس I'm اختصار لI am


mqFk41

إذا أردت الاختصار في الكلام استعمل l'm


mqFk41

السؤال سهل


HnnM.EbrHm

في اساله مالها داعي رجاء ركزو وما تلخبطو الباقي واي احد عندو اجابات متشكك فيها ما يكتبها لان لازم كتابه الجواب صحيح .


NOOV22

انته ولد والمطلوب


hassmour21

Kayfa asstakhdim horouf alarabiya wa chokran


said316711

برنامج جاااامد جدااااااا


[مستخدم حسابه معطّل]

    هناك مجموعة في الواتس للتحدث باللغة الانجليزية لمن يرغب في الانضمام الرجاء التواصل في الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١


LlCf12

    لا انصح المبتدئين بالانضمام الى تلك المجموعة لانها سثبط وتحطم معنوياتهم ابقوا هنا الى ان تصلوا الى مرحلة متوسطة ثم انتقلوا الى مجموعات المحادثة هذه نصيحة


P852

    شكرا لك


5ulu7

    لو سمحت ضيفني 00967775796322


LOVERHEART14

    هل تريد مجموعه بالواتساب


aizo-212125

    شو رايك في انستغرام


aizo-212125

    شو رايك في انستغرام


ali405680

    انا صبي الاجابة الاصح


mzajysaab

    كلمه boy تعنى ولد وليس غلام


oN7U7

    مرحبا أناكتبت أن أناولد بس قالولي ه-ولد شوأعمل؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟


om110

    طيب انا لست ولد


LX8g2

    انا ولد


Abdullah.5566

    اش الفرق إذا جت في الجمله a أو an


Awwami

    جملتك تعني

    I am a child

    أو

    I am a kid


AbdoMadkor

    am معناها يكون اذا معنا انا اكون ولد


yourekohez

    هههههه اسفه بس مو جيد ان يكون طفل في سنك يدردش مع كبار هيك رح تتعلم كلام غلط اسفه ودي هذا لي امك ونام اوكي ؟ ♥


KhaledHazaimeh

    اكون ولد لأن am معناها يكون لانها من تصاريف be ؟؟؟


Sara379660

    Iam women انا امراة


yasmin668965

    امتي بنحط am وامتي منحطهاش جاوبوني بسرعه


MahmoudSal361505

    لماذا a وليس an


soheib881446

    طفل نفسه صبي


Bonjour312279

    كثتييظباصمتصهصمضاصمضوضكص


YebM44118

    لماذا غلط الاجابه مع العلم نفس الجواب


AbdullahAh80638

    ليش اكتبها مثله ويقولي خطأ ¿


IyIY19

    اكتب الجمله صح تطلع لي غلط ليش


XA299

    فينا نحكي I am boy بدون ال a ؟؟


5UAA9

    l am mohamid


WaledAdelM

    لية متبقاش الترجمة انا اكون ولد


MMZu1

    الولد boy


TOAH3

    لويش يكتبلي لا يمكنك استخدام المايك ممكن مساعدة لاني جديد


RemasNasha

    انا تلخبض


majid320650

    انتوا كلكم بنات يا سمان


Va1y1

    انا ولد حرف ال aتوضع لمفرد


yaaqoub-yb

    لا بل تكتب I am boy


AlihAli1

    لقد كانت اجابتي صحيحة لماذا اعتبرت خطأ


hebanajjar7

    ليش ما عم يسمعو عم احكي بس عم يكتبولي الصوت غير واضح بس البرنامج روعاااااا


danadana399364

    ليه ما بتزبط an


mostafa280

    الجواب.انا ولد !


P48X

    انا ولد


shams82509

    الإجابة :انا ولد


eXwj2

    الي عندة قبيلة او مثل هذا يضيفني رجاء

    انا ولد


AseelAlkaa

    انا بنت مو ولد


Ahmadhoblo4

    I am a boy لاش بقول a boy و هو معروف الشخص هو أنا


My_Memory

    ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

    لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


My_Memory

    ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

    لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


1qWh2

    انا ولد وشكرا ا


aaazaaaz

    لأنكhjbh hbhbjb. mmtxg


xRbM7

    Gooooooooooood Girl


Aishamoham114900

    لماذا لا ينفع ان نقول انا اكون ولد بدلا من انا ولد


skoot9

    والمطلوب


SenanAlMor

    I am a boy انا ولد


LlCf12

    ملاحظة في كلمة boy احيانا يترجمها صبي واحيانا يترجمها ولد . وعندما يطلب كنا الترجمة لا نعلم ماذا يجب ان نضع في الترجمة ولد او صبي . ضعوا ترجمة واحدة رجاءا


wNe09

    انا ولد


Ahmed5alif

    ايه الفرق بين a و an


malak_deep43

    تقري سنة ثانية متوسط


Salar_SM99

    فقظ اختصار


Salar_SM99

    شباب بنات كيف استطيع كَلَّمَـےـاتِـ صح???


AlaaRezig

    ألا يصح قول انا فتى


jumana573111

    كم يوجد مستوي بالاساسيات1 الاولى؟ارجو الرد


AlaaAshry3

    انا ولد او أنا ولد لا فرق


zhiG14

    ايش الفرق بين aوan


LOVERHEART14

    مرحبا الفرق بيناتهم انan تستخدم مع الحروف المتحركvowel letters وهي (a..e ..i ..o..u).. و "a" تستخدم مع باقي الحروف يعني مع الحروفه الساكنه consonant letters مثل هذا المثال I'm a boy .... Or i am a man .... Or I'm a student انا طالب او استخدام an مثل I have an exam I'm an engineer


zhiG14

    مالفرق بينa و an


sandra237939

    اشتي اسأل سؤال ماله دخل بل اجابه هذي

    ليش يقول مثلا an apple ايش تعني an

    وكمان. ليش لما مثلا يكتبو girl لازم يبدائو ب a girl

    ايش تعني ال a في بدايه الكلمه


LOVERHEART14

    الاثنان ادة تنكير تستخدم a مع كل الحروف معدا خمسه حروف الي هنن الحروف المتحركة وهم..a..e i..u..o اي اسم تبدا واحد من هل الحروف نستخدم an ا اما

    اذا جاء بقيه الحروف نستخدم a
    يعني

    مثل a girl ..... A man ...a boy

    An apple.........an enginee


1LF93

    يمنية؟


Mozw5

    ما الفرق بين a و an


maher246727

    نعم ايش تلخطاء اذا قلة lma و lm


ORsp5

    ما هو الفرق بين انا ولد و أنا ولد


ORsp5

    ما الفرق بين انا ولد و أنا ولد


htD46

    انا اكتب الكلمه بطريقه صحيحه والجهاز يقول خطا لماذا


MoustafaHe11

    لماذا وجدة حرف a قبل كلمة boy مع ان عم اول لشخصيتي لئلي ؟؟؟ مالاذم تنكتب حرف A ???


tabarak325356

    مرحبا ممكن متابعه


tabarak325356

    مرحبا ممكن متابعه


AmgadShukr

    اجابتي صحيحه


mah499100

    I'm اختصار I am


nooralzoub11

    بجمله the boy eats an apple and iam eat bread
    ليش iam خطا لازم احطi لحالها؟؟!!


ghosts220241

    you must write i am


31E51

    اذا قلنا صبي بدل ولد عادي


ghosts220241

    i haven t clavier arabic that s why i didn t do that s question


AbubakrOsman

    اكتب صبي يقول توجد ترجمه اخرى ولد..


YahyaTaiba

    عالفكرة ترا انا بنت


Cloudydays2

    Wtf this language is cursive


yousra227027

    مين ستخدم هاد التطبيق وستفد منو ؟؟


2lHS6

    انا ولد ليش الكلمه خطاء


2DCZ12

    https://www.youtube.com/channel/UCK_1luHoIBTNfxD-XmP0miA في هذه القناة بعض الفيديوهات للغة الإنكليزي بأسلوب المحادثة جميل جدا جدا


nona20love

    اريد التعرف على بنت او ولد مواليد 2006 حته ندرس سويه و نصير اصدقاء


kdQB14

    ولد في اللغة لا تقصد الجنس بل هي تقصد المولود من ذكر أو أنثى فالترجمة تكون أنا طفل او صبي او غلام


nR2N5

    يعلم ﷲ مرارة انتظارك ، وعناء ترقّبك ، وقبضة خوفك ، لذلك اطمئن ، سيفرجها من حيث لا تحتسب


kVY33

    هههه مو لازم ال ع ب


uutz6

    طيب صح ليه ما يقبل


    [مستخدم حسابه معطّل]

      هذا الجروب لتعلم اللغة الإنجليزية شرح قواعد وتحفيظ الكلمات ، على فيسبوك https://www.facebook.com/groups/621119548603932


      [مستخدم حسابه معطّل]

        جروب لتعلم اللغة الإنجليزية قواعد وكلمات على فيسبوك


YasirWais

        انا كتبت متل الجوال تمام l am a boy قال غلط


zz_q

        لايوجد اي فرق


Cqhl11

        مالفرق بين ولد وصبي في الاول ظهر لي كلمة a boy كتبت صبي قال خطأ الصحيح ولد ثم ظهر لي a girl a man a boy كتبت فتاة رجل ولد قال خطأ الصحيح صبي اين الخطأ ???


OmranSaleh2

        فرض الإجابة الصحيحة


SelmaBENZA

        عندما أضع إموجي تقلي الكلمة غير مفهومة ما عرفتش علاه


Joud3747

        انا لست ولد


NOOV22

        صح ما في فرق مثل الشي بس الكلمات تتغير


sHIO846767

        كتبت الكلمه صحيحه وبيقول خطأ؟!


1LF93

        شيييتتتتت اقدر اتشوووه


IpLO16

        انا ولد


AdamMohamm924434

        أنا لم أكملها و يقول البرنامج إنه صحيحة


SIMO.MOROCO

        اجبت بطفل ولم تكن اجابتي صحيحة ما الفرق بين الولد و الطفل


ilyascraft

        نفس الترجمة للصبي و الولد


RFHOFR

        اموي قاد


kX1I11

        ما الفرق


sT8T9

        هذا خطا من البرنامج لا يجب ان يكون هناك فرق بين أ و ا الاثنان الف


bRM612

        l am انا a boyولد او صبي لقدفهمت شكرا


haedar35022

        الترجمة سريعة


C3DQ12

        ما الفرق بين : a am a boy و a am a boy انا كتبتها صح بس حطولي غلط ارجو الرد عليها


lana715127

        انا اكتب l am a boy يقول خطأ


FaresMouel

        I don't have an arabe clavier


KowtharSer

        ما الفرق بين صبي و ولد!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ALaa826360

        شنو الفرق بين الصبي والفتى Boy يعني مو ثنينهم واحد؟! سواء كلت صبي أو فتى


ALaa826360

        مالفرق بين صبي وفتى كلمةboy أليست تعني صبي أو فتى اي كلا المعنيين؟!


Ypx712

        شو الفرق بين الصبي ولولد


neveena3

        تابعوني وراح اردها


yahya12304

        ما معنى كلمة( مرقوم ) قال تعالى :[ احسبتٓ إنّٙ اصحاب الكهف والرقيم كانو من اياتنا عجٙبا ،،،].


Adam519055

        I am a boy يعني انا ولد


Adam519055

        Iam a boy يعني انا ولد


DjVL17

        الافعال المساعدة هي I+Am She.he.it+Is I.we.you.they+ Are


QJzY18

        انا قلتها صح و هو آل خطأ


Uz5S7

        المعنى أنا ولد


itstariq

        هلا حبيبي انامريم


itstariq

        انا بنت مريم


Alaa969521

        الجملة الكتبتها صحيحة وين الغلط؟!!


jGuI855019

        عيال ياعيال فين انتو


4YEX9

        قالي iam adoy


mohamedAlk126678

        اكتب الكلمه صحيحه ويقول خطاء


OVtW17

        انا صالحه جايبه غلط


OVtW17

        اسمي صالحه من المدينه المنوره


yaaqoub-yb

        ألله ينورك بنورو انا من الجزائر ارجو الرد


2TfQ10

        لا ادری و لکن ظاهرا لیس الفرق


shaimaa617655

        اجابتي صحيحة لماذا مكتوب خطأ


MondaGerge

        كتبت صح وبيقول غلط مع العلم نفس التصحيح اجاباتي


SamaAli81514

        غش فوق احتيال


alreemalna

        Xxjxnsjsjdj I think it


h8Yo6

        هههه‍ههههههههههه


KRMRM2

        شكرا لكم


1Q1V6

        ما الفرق بين طفل و ولد


Unliqjqa

        (انا ولد). (Iam a boy) بالعربي بالانجليزي


YHG58

        ههههههههه


atheer783300

        ١٢٣٤٥٦٧٨٩٠


uDEA188232

        هاذ البرنامج


W69R2

        انا صبي


shimaa801571

        ما انا كاتبه l am a boy... ايه الغلط؟؟؟؟


ASSDKrem

        الترجمة هي انا ولد


OooY765417

        ليه اعطني خطا وهيا صح لانه مافي فرق


OooY765417

        مافي فرق ليه لعطني خطا وهيا صح


aqeela982959

        الاجابة انا ولد


hakim553

        السلا م عليكم


Fahad944740

        انا حطيت l am a boye يقول خطأ


opYT687183

        ماذا الفرق هذا غش


opYT687183

        ما الفرق هذا غش


S33a8

        كتبتها صح ✅وقاللي انها خطا


ShabanaPar125648

        FocococovogogogkvjjvvjngjvvnCDkeodcrjififfoo


iGD46

        And he is a shepherd


sarahsalma19

        لم اخطأ نفس الجواب


etJY828318

        انا سوري اعجبني تطبيقكم


Janatjojo2

        بس كم اعمكم؟؟؟؟؟؟ ولي سني عادي


Janatjojo2

        بس كم اعمكم؟؟؟؟؟؟


DcmK232907

        والله ما فهمت شي


RidaHayder

        اخوان ما افرق بين ال i و الa بلتسجيل الصوتي ومكانهة بلجمل


DoGo255427

        م الفرق بين I'mوI'am


F5Pb12

        انا وأنا نفس الشيء


Ayah820172

        اني كتبت نفس الاجابة بس كلي خطا


Ayah820172

        اني كتبت نفس الاجابة بس كلي خطا ليش


bf625

        لماذا نضع (a) boy


vvsv410327

        ما عرف الى برنامج


_mtH5

        ليش كل فتاه بنت ولد رجل امراه ليش ما يعطو كلمات آخره


4LHg10

        محاطين بلخيارات كون شلون ختارهه ومن جاوبت كلولي هو كون والله حرام


qyxC17

        والله عم اسوي صح


AbbasJaafe

        ممكن اعيد


tFwq19

        ترا كتبت!!! l am a boy


afnanafnan493927

        اكتبها صحيح لكن تأتي خطأ lam a boy


AhlamHamed8

        انا حليت الكلمه صح بس يقول خطأ ليش


RhWT847976

        l'm بل قص و lam


Karen302823

        انا كتبت انا ولد كتبلى غلط


T3gv8

        اكعد منيوجه لا انيجيج نيج


HANI176

        لقد اجبت اجابة صحيحة وحسبتوه خطأ اين العدل


1AJ55

        قاعد اكتب الكلمه صح و تطلع غلط ليش


HaneenGama16

        لا يديلى غلط


BANGTANTV826911

        انتو طلعون رجل و بل اجابه انا رجل ما مجوده وي لخيارات


g8HL11

        دكتبها صح بس دتطلعلي غلط ليش


Amanee399509

        انا ولد حبيت انا هذا البرنامج


BelaidAkil1

        هو مافي فرق بس l'm اختصار I am


BelaidAkil1

        هو مافي فرق بس l'm اختصار I am


BWVS17

        انتو كتير بتبالغو بلحكي


Ehi59

        الجواب :انا ولد


Noone9353

        ش الفرق بين ولد وفتئ


zmanbon

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البرنامج نجحني من الاول متوصط


elZx19

        لايوجد فرق بين ولد وطفل


Rama.83

        What is the difference between a girl and a boy???


Rama.83

        What is the difference between a girl and a boy???


KkJB11

        انا مرحله الرابعه


Nada1234455

        انا مره حبيبتي التطبيق انا الحن عمير ٢٠ و اتعلم


THROUGH518

        فورت نايت احسن وربي


Duongson11

        My name is Nguyễn Ánh Ngọc


240XP

        انتم متا تسلفو


Manasek210051

        شباب هو انا رح اخرج من المناقشه بس كيف اشوف تعليقاتي وادري ما اقدر ارجع بس قولوا لي ممكن حدا زي ما يعرف يستفيد


qFA710

        الكلمات جميله


Ghala210226

        حطيت اجابه صحيحه حط لي خطأ؟


YousefCher

        راني عبالي باه ران دايخ برك


MariemYahi4

        ما الفرق بين انا ولد وانا صبي؟


Douaa702

        انا ولد او صبي


ievaks_

        ايش تعني a و an


WYD616

        i am a boy صحيحه ليش الجابه خاطئة??


WYD616

        i am a boy صحيحه ليش الجابه خاطئة??


fdPU20

        هل يوجد كلمات اخرى


fdPU20

        هل يوجد كلمات اخرى


SeH292590

        ان ولد.. سهل اعرف انقليزي شوي


DersAlslmy

        لو سمحت ليش مفي من الاول


opia79941

        انت غشاش لقد خدعتني


opia79941

        انت غشاش لقد خدعتني


jmde15

        صح ليش تسونها غلط وسونها طويلة وعريضة


Smasher_Ali

        مسخره وش صاير


Nabole

        لماذا نضع حرف a


renad6369

        انا حطيت I,boy قال مو صح


Nagham1456

        بشأن غلط واحد لا تخصروني


pjR316

        انا كتبتها صح بظبط و بردو قالي غلط

        تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.