دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I am a boy."

الترجمة:أنا ولد.

منذ 4 سنوات

120 تعليقًا


SlimaneOuassou

ما الفرق بين I'm و I am ؟؟

منذ سنتين

fawaz349264

الكلمتين صحيحه ولكن l'm اختصار لكلمة l am وشكرا

منذ سنة واحدة

MarwanMarw863248

اختصار، ليس إلّا!

منذ سنة واحدة

hyat4046

l'm اختصار l am

منذ 10 أشهر

MahmoudSal361505

اعتقد لا شئ لانها اغتصار لها

منذ 3 أشهر

kzhC5

I'm اختسار

منذ 8 أشهر

AlirezaMor15

لا فرق

منذ 6 أشهر

ibrahimsae17

مافي فرق بس اختصارات الكلمه

منذ شهرين

noor541249

نفس الشي

منذ شهرين

Marwa528463

اذا عرفت قوليي

منذ أسبوع واحد

GyfF1
GyfF1

أنا ولد

منذ سنتين

NnLj1

انا ولد

منذ سنتين

HnnM.EbrHm

في اساله مالها داعي رجاء ركزو وما تلخبطو الباقي واي احد عندو اجابات متشكك فيها ما يكتبها لان لازم كتابه الجواب صحيح .

منذ سنتين

mujahid79293

هناك مجموعة في الواتس للتحدث باللغة الانجليزية لمن يرغب في الانضمام الرجاء التواصل في الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١

منذ سنتين

LlCf12

لا انصح المبتدئين بالانضمام الى تلك المجموعة لانها سثبط وتحطم معنوياتهم ابقوا هنا الى ان تصلوا الى مرحلة متوسطة ثم انتقلوا الى مجموعات المحادثة هذه نصيحة

منذ 4 أشهر

oN7U7

مرحبا أناكتبت أن أناولد بس قالولي ه-ولد شوأعمل؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

منذ سنة واحدة

LX8g2

انا ولد

منذ سنة واحدة

ikramyoki0

انا ولد

منذ 3 سنوات

hamas373409

Im boy

منذ سنة واحدة

w6rf2

اسماء

منذ 7 أشهر

chaouki90

انا طفل

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

جملتك تعني

I am a child

أو

I am a kid

منذ 4 سنوات

AbdoMadkor

am معناها يكون اذا معنا انا اكون ولد

منذ سنتين

AHMEDHUTHI

انا طفل

منذ 3 سنوات

KhaledHazaimeh

اكون ولد لأن am معناها يكون لانها من تصاريف be ؟؟؟

منذ 3 سنوات

mzajysaab

كلمه boy تعنى ولد وليس غلام

منذ سنتين

mustaphase

غلام تعني youth

منذ سنة واحدة

all313

صحيح

منذ 11 شهرًا

hassmour21

Kayfa asstakhdim horouf alarabiya wa chokran

منذ سنتين

said316711

برنامج جاااامد جدااااااا

منذ سنتين

om110

طيب انا لست ولد

منذ سنتين

ali405680

انا صبي الاجابة الاصح

منذ 8 أشهر

AlaaRezig

ولد صبي فتى

منذ أسبوعين

Abood250662

ايوه صح

منذ أسبوع واحد

mohmmed498971

انا ولد

منذ سنة واحدة

bebo98155

شكرا

منذ سنة واحدة

shams82509

الإجابة :انا ولد

منذ سنة واحدة

eXwj2

الي عندة قبيلة او مثل هذا يضيفني رجاء

انا ولد

منذ سنة واحدة

zaihiin

هذا صحيح أنا ولد أو أنا طفل ليتني أرجع طفلا

منذ 3 سنوات

SaudBako
SaudBako

ترجمة طفل تختلف عن ولد . طفل تحدّد العمر , ولد تحدد الجنس . طفل تترجم إلى Child أو Kid . امّا ولد فتترجم إلى Boy . فالطفل Child , يمكن ان يكون فتى Boy أم فتاة Girl .

منذ 3 سنوات

MostafaElMagic

انا ماعنديش ميكرفون

منذ 3 سنوات

SaudBako
SaudBako

يمكنك دائمًا تخطّي تمرين "التحدّث"

منذ 3 سنوات

razem

انا صبي

منذ 3 سنوات

aws_english

أنا فتى

منذ 3 سنوات

veenaboka

.انا اكون ولد

منذ سنتين

LoGw

ولد

منذ سنتين

MMZu1

ماذا ولد

منذ سنتين

raniahanifa

عم يجاوبو عن السؤال

منذ سنتين

hocinelarb

أناولد

منذ سنتين

WaledAdelM

لية متبقاش الترجمة انا اكون ولد

منذ سنتين

MMZu1

نعم

منذ سنتين

MMZu1

الولد boy

منذ سنتين

AbdEl-Halim

أنا ولد "مش كيمياء هيا!!"

منذ سنتين

xRbM7

Hahahaha

منذ 8 أشهر

TOAH3

لويش يكتبلي لا يمكنك استخدام المايك ممكن مساعدة لاني جديد

منذ سنتين

hussienmoh6

انا فتي

منذ سنتين

jacob1230

boy

منذ سنتين

radouanferhoul0

I AM A BOY

منذ سنتين

anas-jamou

أنا ولد

منذ سنتين

soufiane356814

Ok

منذ سنتين

laffani22

انا ولد

منذ سنتين

Sara379660

Iam women انا امراة

منذ سنتين

FatimaDeif

انا ولد

منذ سنتين

F9N7

انا ولد

منذ سنتين

xXxsaaraabxXx

.

منذ سنتين

gm14748

انا ولد

منذ سنتين

AchrafAbidi

انا ولد ???

منذ سنتين

EnasNazar

انا ولد

منذ سنتين

RemasNasha

انا تلخبض

منذ سنتين

majid320650

انتوا كلكم بنات يا سمان

منذ سنتين

Va1y1

انا ولد حرف ال aتوضع لمفرد

منذ سنتين

SanamAsh

انا ولد

منذ سنتين

ayaayouche27

انا ولد

منذ سنتين

SaidMuhamm4

ولد

منذ سنتين

MohamedTalidi

ما الفرق بين am و i am ؟

منذ سنة واحدة

AlihAli1

لقد كانت اجابتي صحيحة لماذا اعتبرت خطأ

منذ سنة واحدة

hebanajjar7

ليش ما عم يسمعو عم احكي بس عم يكتبولي الصوت غير واضح بس البرنامج روعاااااا

منذ سنة واحدة

danadana399364

ليه ما بتزبط an

منذ سنة واحدة

Hessah_127

انا ولد

منذ سنة واحدة

rami147604

أنا ولد

منذ سنة واحدة

ahmad688291

انا ولد

منذ سنة واحدة

DjamalLadl

انا ولد

منذ سنة واحدة

mustafa66658

الجواب.انا ولد !

منذ سنة واحدة

P48X

انا ولد

منذ سنة واحدة

AseelAlkaa

انا بنت مو ولد

منذ سنة واحدة

Ahmadhoblo4

I am a boy لاش بقول a boy و هو معروف الشخص هو أنا

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

AboMohieb

لوةوو

منذ سنة واحدة

5R7G1

انا ولد

منذ سنة واحدة

elveta1

أنا ولد

منذ سنة واحدة

1qWh2

انا ولد وشكرا ا

منذ سنة واحدة

AhmedTamim3

Ok

منذ 11 شهرًا

aaazaaaz

لأنكhjbh hbhbjb. mmtxg

منذ 11 شهرًا

mgbP9

انا ولد

منذ 10 أشهر

NayaHoms

.

منذ 10 أشهر

sns43347

هاي

منذ 10 أشهر

T8dC6

انا ولد

منذ 10 أشهر

xRbM7

Gooooooooooood Girl

منذ 8 أشهر

xRbM7

Maam

منذ 8 أشهر

OVKO4

انا بنت

منذ 8 أشهر

Aishamoham114900

لماذا لا ينفع ان نقول انا اكون ولد بدلا من انا ولد

منذ 8 أشهر

yasmin668965

امتي بنحط am وامتي منحطهاش جاوبوني بسرعه

منذ 7 أشهر

w6rf2

ندى

منذ 7 أشهر

w6rf2

Asma

منذ 7 أشهر

skoot9

والمطلوب

منذ 4 أشهر

VcOE9

انا ولد

منذ 7 أشهر

SenanAlMor

I am a boy انا ولد

منذ 6 أشهر

OsamaRayan

اختصار

منذ 5 أشهر

sarah675743

منذ 5 أشهر

LlCf12

ملاحظة في كلمة boy احيانا يترجمها صبي واحيانا يترجمها ولد . وعندما يطلب كنا الترجمة لا نعلم ماذا يجب ان نضع في الترجمة ولد او صبي . ضعوا ترجمة واحدة رجاءا

منذ 4 أشهر

wNe09

انا ولد

منذ 4 أشهر

MahmoudSal361505

لماذا a وليس an

منذ 3 أشهر

Ahmed5alif

ايه الفرق بين a و an

منذ 3 أشهر

salarmahmo

فقظ اختصار

منذ شهرين

salarmahmo

شباب بنات كيف استطيع كَلَّمَـےـاتِـ صح???

منذ شهرين

AhmadGhari5

انا ولد

منذ شهر واحد

wXVw2

لماذا

منذ 3 أسابيع

AlaaRezig

ألا يصح قول انا فتى

منذ أسبوعين

Abood250662

اش الفرق إذا جت في الجمله a أو an

منذ أسبوع واحد

المناقشات ذات الصلة