"قطة البنات"

الترجمة:The cat of the girls

May 30, 2014

103 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


WaelSaad4

(The cat of the girls) الإجابة هذه صحيحة

(The girls's cat) والإجابة هذه أيضا صحيحة

إذا مالفرق ؟ الأصل هنا هي الحالة الأولى , لكن نظرا لصعوبة قول الحالة كاملة , فالأمريكيون يفضلون يقول الحالة الثانية لأنها (أقصر ) وأسرع في الكلام .

ملاحظة !! الحالة الأولى والثانية بنفس المعنى .


Rahma_abaza

شكرا لتفسيرك انا كتبتها الثانيه بناءا ع درس الملكيه السابق اللي اخذناه واستغربت انها طلعت غلط فعلا


gd2W3

انا ايضا


IbrahimAla805125

لانه في المثال الحالي لا توجد s الملكية


AmrSaad177757

The girls' cat الصحيح وليس The girls's cat


fnan.ad

طيب ليش حسبوا the girls's cat صح؟!


AhmedNage2

هو يقول The girls'cat هي الاصح وليست الاخري


Mareamk.Mo

ايوه صح انا كمان كتبتها كدا


Zouchir

لديك خطأ وهو إذا كان الفعل ينتهي ب s فلا نضيف s أخرى بهاذا الشكل
The girls'cat


Aalaa820541

أنا أيضا أخطأت فيها.. الاثنين مفروض صح،،لكن هنا يريدون أن تحتوي التمارين على حروف جر .


G3HC5

كنت داخل أقول نفس الكلام سبحان الله


saadunail

الجواب الصحيح هو the girls cat❤


tvXT811122

شكراً كتيير على الشرح


lilia.popo.

شكرا على الشرح


Ali813759

حبيبي غلط of تستعمل لتمليك الاشياء الغير عاقله حسب ما وجدته بالشرح باليوتيوب مثل باب الغرفه كبير وكذا وايضا s التمليك تستعمل لغير العاقل فهي متاهه مثل the dog is mine الكلب ملكي او لي the dog is for me ايضا الكلب لي


DamerAhmad

cat of the girls < هكذا يجب أن تكون


Awwami

أولا لا يمكن كتابة cat هكذا من دون أداة لأنها مفردة و معدودة فإما ان تستخدم اداة تنكير او اداة تعريف. ثانيا في العربية المضاف يتبع المضاف اليه فبما ان البنات معرفات تصبح القطة معرفة تبعا لهن.


Salma-exo

هل يمكن ان نقول The girls's cat


Rahma_abaza

فيه كومنت فوق شارح الموضوع اقريه


Rahma_abaza

باختصار يا جماعه كلنا كتبناها او عارفين او كنا متوقعين ان الترجمة المفروض تكون the girls' cat بناءا ع درس الملكية السابق اللي اخدناه هنا بردو ع التطبيق وهي صح مش غلط كترجمة .... انما هنا بيعلمونا درس جديد وهو حروف الجر فبالتالي نفس الجمله بالعربية ولكن بطريقة جديدة كترجمة للانجليزية واللي هي بردو صح


noorabdoo

the girls' cat

راجعو درس ضمائر الملكية


noorabdoo

الاجابة the girls' cat ثانيا حرف الجر of دا مش مكانه لان لو دا مكانه هيكون ترجمة الجملة القطة من البنات ودى ليس لها معنى ارجو التوضيح


Asmaa518316

The girl's cat ليش خطا هاد


R67i

هناك خطأ ما لان قطه بدونthe


WLhE5

لازم تكون The girls cat لأن القطة مكتوبة بدون ال التعريف


EslamElabd1

الجملة مش مفهوم ياريت يبقي في جمل مفهومة


Xenon555

The gitls cat لماذا خطا


Yusuf251724

the girls cat أدق


jihane693472

-The cat of the girls

-لماذا أضفنا (the)

-ولم نقل

-Cat of the girls

-هل يمكن شرح ؟ ⁦☺️⁩


iiuovw

بخصوص هي مكتوبه قطة البنات بس ليه يقول the cat!!!ممكن توضيح


solFMx

The girl's cat

ترجمتها قطة البنت (البنت مفرد) لان الكوما قبل حرف السين تشير الى الملكية للمفرد

The girls' cat

ترجمتها قطة البنات، في حالة الجمع توضع كوما فقط بعد حرف السين مع عدم اضافة حرف سين اخر للدلالة على الملكية

الكوما (') ضرورية جدا للدلالة على الملكية

عندما الجمع لايحتاج الى حرف سين تستخدم الكوما مع حرف السين للدلالة على الملكية. كمثال

Men's t-shirt


EdreesAlaz

I meant to write cat but without noticing i wrote r


Edrees_Helmy

هلا والله إدريس


muaazsoran

اهلين بلابضايات


R67i

عدي ممكن the cat girls


WaelSaad4

يفضلون قول*


5cKF3

شكرا لجميع


aOFr3

هناك خطا لان the cat تكتب القطة مع ال القمرية والمكتوب بدون ال


hothil

ما المقصود ب s' ؟


SanaaIbrah11

دي s الملكية


ZC1a1

I thing its the same if we say " girls' cat


hagmed

The cat of the girls


anoodi6

صح علي يب


Mahmoud126018

I think the answer "The girl's cat"


sword473418

مش برضو هذي صحيحه A girl's cat


AlghazaliA

I don't understan the arabic and english language that is my problem i am somali


TxaK

The cat of the girls


TxaK

je veux réserver une chambre s'il vous plaît


hana64163

مو حاطت ال التعريف في قطة


moumen879136

هناك خطأ قطة غير معرفة


tidbough

The girl's catقالولي خطأ


EakDjaroun

لم افهم لماذا وضعنا of


banderabuz

The Girls cat ! is it correct ?


FigW10

طيب لماذا لا نقول A girl's cat


Moyaseer

اليس من المفترض the girls cat ?


Blitzyou

لماذا كانت القطة نكرة ولا يوجد أداة نكرة فحسبولي خطأ


Xenon555

لليس المفروض The girls' cat صحيحة


Xenon555

بما انه جمع الفاصلة بعد s The girls' cat


BayanAlsaa1

My answer is right !!


wael876522

العبارة خاطئة وكأنك تتعمدون التخطئة


KarmaSyria

قطة البنات فيها ملكية بينما the cat of the girls فيها حرف جر وترجمتها القطة للبنات تكون أصح


DuhaWaez

يجب ان تكون الترجمة العربية القطة للبنات لان of بالعربي حرف الجر لل


DuhaWaez

يجب ان تكون الترجمة للغة العربية القطة للبنات وليس قطة البنات لأن of باللغة العربية هي حرف الجر لل


mMpE20

اني كتبت the girl's cat ومقتنع بجوابي كلش


Ruby71137

كيف اجت of بمعنا قطة البنات لازم القطة من البنات ارجو التوضيح


asmaa875014

The cat of the girls


AmerAboHar

رجعنا للتعقيد , يمكن طرح الكثير من الامثلة لحرف الجر of تستخدمه كأداة ملكية بدل هذا المثال الشائك , و الذي علي ان احفظه عند الاختبار مستوى 4


Asma442649

i wrote " the girl's cat" and i think its more correct phrase than the "the cat of the girls"


n8jh11

ما معنا for في هذه الجمله


SMT2851

انا بعرف الانجليزي و لاكن هذا خطأ لاني ترجمته و كان كات جيرل


solFMx

تحتاج اضافة س للدلالة على الجمع ثم الهمزة " ' " بعد السين للدلالة الملكية.


ItdaradinI

قال قطة البنات و لم يقل قطة من البنات


hana117867

للاسف قد اخترت طريقة الكتابة الثانية ملاحظة ممكن لبينجوت لو سمحتو شكرا جزيلا


huseyin468020

يجب ان تكتب cat بدون اضافة the


f4L84

انتوا بتقولوا قطة مش القطة ليه بقي The


NOONOscar4

لان المالك معرف


NOONOscar4

لو كانت girls في حاله افراد girl تصبح الملكيه girl's cat قطه البنت اما الجمع girlsتكون the cat of the girls التكوين في الافراد يكون المالك ثم اداه الملكيهs' ثم المملوك اما الجمع يكون المملوك ثم اداه اتصال المملوك بالمالك وهو of اذا كان المالك معرفا ب the يكون المملوك ايضا معرفا


qSiO

I writed (The cat is for the girls)


Bayan600

ليش مابصير girls cat


mo7ammadb

انا باموت و ما بعرف متی بنحط the له cat و متي ما بنحط ....الفاتحه


duhawaez1

خطأ الترجمة الصحيحة القطة للبنات


61fJ7

الاجابه غير صحيح مو حاطين ال تعريف

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.