"قطة البنات"

الترجمة:The cat of the girls

منذ 4 سنوات

42 تعليقًا


WaelSaad4

(The cat of the girls) الإجابة هذه صحيحة

(The girls's cat) والإجابة هذه أيضا صحيحة

إذا مالفرق ؟ الأصل هنا هي الحالة الأولى , لكن نظرا لصعوبة قول الحالة كاملة , فالأمريكيون يفضلون يقول الحالة الثانية لأنها (أقصر ) وأسرع في الكلام .

ملاحظة !! الحالة الأولى والثانية بنفس المعنى .

منذ سنتين

Rahma_abaza

شكرا لتفسيرك انا كتبتها الثانيه بناءا ع درس الملكيه السابق اللي اخذناه واستغربت انها طلعت غلط فعلا

منذ 3 أشهر

DamerAhmad

cat of the girls < هكذا يجب أن تكون

منذ 4 سنوات

Awwami

أولا لا يمكن كتابة cat هكذا من دون أداة لأنها مفردة و معدودة فإما ان تستخدم اداة تنكير او اداة تعريف. ثانيا في العربية المضاف يتبع المضاف اليه فبما ان البنات معرفات تصبح القطة معرفة تبعا لهن.

منذ 4 سنوات

HCrV3

good

منذ سنة واحدة

Rahma_abaza

Thanks alot

منذ 3 أشهر

HICHAMHB4
منذ 7 أشهر

Salma-exo

هل يمكن ان نقول The girls's cat

منذ 3 سنوات

Nivkotzer

The girls' cat*

منذ 3 سنوات

AyoubE19

yes

منذ سنتين

MohammedAl420216

No

منذ سنة واحدة

Rahma_abaza

فيه كومنت فوق شارح الموضوع اقريه

منذ 3 أشهر

noorabdoo

the girls' cat

راجعو درس ضمائر الملكية

منذ 3 سنوات

Asmaa518316

The girl's cat ليش خطا هاد

منذ 3 سنوات

noorabdoo

الاجابة the girls' cat ثانيا حرف الجر of دا مش مكانه لان لو دا مكانه هيكون ترجمة الجملة القطة من البنات ودى ليس لها معنى ارجو التوضيح

منذ 3 سنوات

EdreesAlaz

I meant to write cat but without noticing i wrote r

منذ 3 سنوات

Edrees_Helmy

هلا والله إدريس

منذ سنتين

R67i

عدي ممكن the cat girls

منذ سنتين

Edrees_Helmy

فين الفاصله يا ام محمد ؟

منذ سنتين

R67i

هناك خطأ ما لان قطه بدونthe

منذ سنتين

WaelSaad4

يفضلون قول*

منذ سنتين

5cKF3

شكرا لجميع

منذ سنتين

aOFr3

هناك خطا لان the cat تكتب القطة مع ال القمرية والمكتوب بدون ال

منذ سنتين

hothil

ما المقصود ب s' ؟

منذ سنتين

WLhE5

لازم تكون The girls cat لأن القطة مكتوبة بدون ال التعريف

منذ سنة واحدة

ZC1a1

I thing its the same if we say " girls' cat

منذ سنة واحدة

hagmed

The cat of the girls

منذ سنة واحدة

anoodi6

صح علي يب

منذ 11 شهرًا

EslamElabd1

الجملة مش مفهوم ياريت يبقي في جمل مفهومة

منذ 8 أشهر

Mahmoud126018

I think the answer "The girl's cat"

منذ 6 أشهر

sword473418

مش برضو هذي صحيحه A girl's cat

منذ 6 أشهر

AlghazaliA

I don't understan the arabic and english language that is my problem i am somali

منذ 5 أشهر

p1KU2

اهخخه

منذ 5 أشهر

TxaK

The cat of the girls

منذ 4 أشهر

TxaK

je veux réserver une chambre s'il vous plaît

منذ 4 أشهر

TxaK

Hcxdj

منذ 4 أشهر

hana64163

مو حاطت ال التعريف في قطة

منذ 4 أشهر

moumen879136

هناك خطأ قطة غير معرفة

منذ 4 أشهر

tidbough

The girl's catقالولي خطأ

منذ 3 أشهر

Rahma_abaza

باختصار يا جماعه كلنا كتبناها او عارفين او كنا متوقعين ان الترجمة المفروض تكون the girls' cat بناءا ع درس الملكية السابق اللي اخدناه هنا بردو ع التطبيق وهي صح مش غلط كترجمة .... انما هنا بيعلمونا درس جديد وهو حروف الجر فبالتالي نفس الجمله بالعربية ولكن بطريقة جديدة كترجمة للانجليزية واللي هي بردو صح

منذ 3 أشهر

r67I4

It 's cool

منذ شهرين

HameedaAlm

مو مكتوب القطة

منذ 3 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.