دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"قطة البنات"

الترجمة:The cat of the girls

منذ 4 سنوات

38 تعليقًا


WaelSaad4

(The cat of the girls) الإجابة هذه صحيحة

(The girls's cat) والإجابة هذه أيضا صحيحة

إذا مالفرق ؟ الأصل هنا هي الحالة الأولى , لكن نظرا لصعوبة قول الحالة كاملة , فالأمريكيون يفضلون يقول الحالة الثانية لأنها (أقصر ) وأسرع في الكلام .

ملاحظة !! الحالة الأولى والثانية بنفس المعنى .

منذ سنتين

MomenEssam7

فعلآ بس هما عملولي الحالة التانية غلط

منذ 10 أشهر

DamerAhmad

cat of the girls < هكذا يجب أن تكون

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

أولا لا يمكن كتابة cat هكذا من دون أداة لأنها مفردة و معدودة فإما ان تستخدم اداة تنكير او اداة تعريف. ثانيا في العربية المضاف يتبع المضاف اليه فبما ان البنات معرفات تصبح القطة معرفة تبعا لهن.

منذ 4 سنوات

HCrV3

good

منذ سنة واحدة

2sflgy

امك متناكه

منذ سنتين

HICHAMHB4
منذ شهرين

Salma-exo

هل يمكن ان نقول The girls's cat

منذ 3 سنوات

Nivkotzer
Nivkotzer

The girls' cat*

منذ 3 سنوات

AyoubE19

yes

منذ سنة واحدة

MohammedAl420216

No

منذ سنة واحدة

noorabdoo

the girls' cat

راجعو درس ضمائر الملكية

منذ سنتين

Asmaa518316

The girl's cat ليش خطا هاد

منذ سنتين

noorabdoo

الاجابة the girls' cat ثانيا حرف الجر of دا مش مكانه لان لو دا مكانه هيكون ترجمة الجملة القطة من البنات ودى ليس لها معنى ارجو التوضيح

منذ 3 سنوات

EdreesAlaz

I meant to write cat but without noticing i wrote r

منذ سنتين

Edrees_Helmy

هلا والله إدريس

منذ سنة واحدة

R67i

عدي ممكن the cat girls

منذ سنتين

Edrees_Helmy

فين الفاصله يا ام محمد ؟

منذ سنة واحدة

MehmedElWanni

هذه بنات القطة ويجب ان تكتب The girls' cat

منذ سنة واحدة

R67i

هناك خطأ ما لان قطه بدونthe

منذ سنتين

WaelSaad4

يفضلون قول*

منذ سنتين

5cKF3

شكرا لجميع

منذ سنة واحدة

aOFr3

هناك خطا لان the cat تكتب القطة مع ال القمرية والمكتوب بدون ال

منذ سنة واحدة

hothil

ما المقصود ب s' ؟

منذ سنة واحدة

WLhE5

لازم تكون The girls cat لأن القطة مكتوبة بدون ال التعريف

منذ سنة واحدة

ZC1a1

I thing its the same if we say " girls' cat

منذ 10 أشهر

hagmed

The cat of the girls

منذ 8 أشهر

anoodi6

صح علي يب

منذ 6 أشهر

EslamElabd1

الجملة مش مفهوم ياريت يبقي في جمل مفهومة

منذ شهرين

Mahmoud126018

I think the answer "The girl's cat"

منذ شهر واحد

sword473418

مش برضو هذي صحيحه A girl's cat

منذ شهر واحد

AlghazaliA

I don't understan the arabic and english language that is my problem i am somali

منذ أسبوعين

ganasameh

The cat of the girls

منذ 3 سنوات

muaazsoran

اهلين بلابضايات

منذ سنتين

Wjof2

انا اقول ان الصحيح هو cat girl's

منذ سنتين

wiwi0_0

girls cat

منذ 4 سنوات

hussien89

the girls cat لماذا غلط ؟

منذ 3 سنوات

zuheyr1

لأن the girls cat تعني البنات قطط..لأن هذه الs توضع للجمع. :)

منذ 3 سنوات