"قطة البنات"

الترجمة:The cat of the girls

منذ 4 سنوات

40 تعليقًا


WaelSaad4

(The cat of the girls) الإجابة هذه صحيحة

(The girls's cat) والإجابة هذه أيضا صحيحة

إذا مالفرق ؟ الأصل هنا هي الحالة الأولى , لكن نظرا لصعوبة قول الحالة كاملة , فالأمريكيون يفضلون يقول الحالة الثانية لأنها (أقصر ) وأسرع في الكلام .

ملاحظة !! الحالة الأولى والثانية بنفس المعنى .

منذ سنتين

Rahma_abaza

شكرا لتفسيرك انا كتبتها الثانيه بناءا ع درس الملكيه السابق اللي اخذناه واستغربت انها طلعت غلط فعلا

منذ يوم واحد

DamerAhmad

cat of the girls < هكذا يجب أن تكون

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

أولا لا يمكن كتابة cat هكذا من دون أداة لأنها مفردة و معدودة فإما ان تستخدم اداة تنكير او اداة تعريف. ثانيا في العربية المضاف يتبع المضاف اليه فبما ان البنات معرفات تصبح القطة معرفة تبعا لهن.

منذ 4 سنوات

HCrV3

good

منذ سنة واحدة

Rahma_abaza

Thanks alot

منذ يوم واحد

HICHAMHB4
منذ 4 أشهر

Salma-exo

هل يمكن ان نقول The girls's cat

منذ 3 سنوات

Nivkotzer
Nivkotzer

The girls' cat*

منذ 3 سنوات

AyoubE19

yes

منذ سنتين

MohammedAl420216

No

منذ سنة واحدة

Rahma_abaza

فيه كومنت فوق شارح الموضوع اقريه

منذ يوم واحد

noorabdoo

the girls' cat

راجعو درس ضمائر الملكية

منذ 3 سنوات

Asmaa518316

The girl's cat ليش خطا هاد

منذ سنتين

noorabdoo

الاجابة the girls' cat ثانيا حرف الجر of دا مش مكانه لان لو دا مكانه هيكون ترجمة الجملة القطة من البنات ودى ليس لها معنى ارجو التوضيح

منذ 3 سنوات

EdreesAlaz

I meant to write cat but without noticing i wrote r

منذ سنتين

Edrees_Helmy

هلا والله إدريس

منذ سنتين

R67i

عدي ممكن the cat girls

منذ سنتين

Edrees_Helmy

فين الفاصله يا ام محمد ؟

منذ سنتين

R67i

هناك خطأ ما لان قطه بدونthe

منذ سنتين

WaelSaad4

يفضلون قول*

منذ سنتين

5cKF3

شكرا لجميع

منذ سنتين

aOFr3

هناك خطا لان the cat تكتب القطة مع ال القمرية والمكتوب بدون ال

منذ سنة واحدة

hothil

ما المقصود ب s' ؟

منذ سنة واحدة

WLhE5

لازم تكون The girls cat لأن القطة مكتوبة بدون ال التعريف

منذ سنة واحدة

ZC1a1

I thing its the same if we say " girls' cat

منذ سنة واحدة

hagmed

The cat of the girls

منذ 10 أشهر

anoodi6

صح علي يب

منذ 7 أشهر

EslamElabd1

الجملة مش مفهوم ياريت يبقي في جمل مفهومة

منذ 4 أشهر

Mahmoud126018

I think the answer "The girl's cat"

منذ 3 أشهر

sword473418

مش برضو هذي صحيحه A girl's cat

منذ شهرين

AlghazaliA

I don't understan the arabic and english language that is my problem i am somali

منذ شهرين

p1KU2

اهخخه

منذ شهر واحد

TxaK
TxaK

The cat of the girls

منذ شهر واحد

TxaK
TxaK

je veux réserver une chambre s'il vous plaît

منذ شهر واحد

TxaK
TxaK

Hcxdj

منذ شهر واحد

hana64163

مو حاطت ال التعريف في قطة

منذ شهر واحد

moumen879136

هناك خطأ قطة غير معرفة

منذ 4 أسابيع

tidbough

The girl's catقالولي خطأ

منذ أسبوع واحد

Rahma_abaza

باختصار يا جماعه كلنا كتبناها او عارفين او كنا متوقعين ان الترجمة المفروض تكون the girls' cat بناءا ع درس الملكية السابق اللي اخدناه هنا بردو ع التطبيق وهي صح مش غلط كترجمة .... انما هنا بيعلمونا درس جديد وهو حروف الجر فبالتالي نفس الجمله بالعربية ولكن بطريقة جديدة كترجمة للانجليزية واللي هي بردو صح

منذ يوم واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.