"قطة البنات"

الترجمة:The cat of the girls

May 30, 2014

94 تعليقًا


WaelSaad4

(The cat of the girls) الإجابة هذه صحيحة

(The girls's cat) والإجابة هذه أيضا صحيحة

إذا مالفرق ؟ الأصل هنا هي الحالة الأولى , لكن نظرا لصعوبة قول الحالة كاملة , فالأمريكيون يفضلون يقول الحالة الثانية لأنها (أقصر ) وأسرع في الكلام .

ملاحظة !! الحالة الأولى والثانية بنفس المعنى .


Rahma_abaza

شكرا لتفسيرك انا كتبتها الثانيه بناءا ع درس الملكيه السابق اللي اخذناه واستغربت انها طلعت غلط فعلا


gd2W3

انا ايضا


IbrahimAla805125

لانه في المثال الحالي لا توجد s الملكية


AmrSaad177757

The girls' cat الصحيح وليس The girls's cat


Afnan.ad

طيب ليش حسبوا the girls's cat صح؟!


AhmedNage2

هو يقول The girls'cat هي الاصح وليست الاخري


Mareamk.Mo

ايوه صح انا كمان كتبتها كدا


Aalaa820541

أنا أيضا أخطأت فيها.. الاثنين مفروض صح،،لكن هنا يريدون أن تحتوي التمارين على حروف جر .


saadunail

الجواب الصحيح هو the girls cat❤


G3HC5

كنت داخل أقول نفس الكلام سبحان الله


MomenEssam7

فعلآ بس هما عملولي الحالة التانية غلط


DamerAhmad

cat of the girls < هكذا يجب أن تكون


Awwami

أولا لا يمكن كتابة cat هكذا من دون أداة لأنها مفردة و معدودة فإما ان تستخدم اداة تنكير او اداة تعريف. ثانيا في العربية المضاف يتبع المضاف اليه فبما ان البنات معرفات تصبح القطة معرفة تبعا لهن.


2sflgy

امك متناكه


Salma-exo

هل يمكن ان نقول The girls's cat


Rahma_abaza

فيه كومنت فوق شارح الموضوع اقريه


Rahma_abaza

باختصار يا جماعه كلنا كتبناها او عارفين او كنا متوقعين ان الترجمة المفروض تكون the girls' cat بناءا ع درس الملكية السابق اللي اخدناه هنا بردو ع التطبيق وهي صح مش غلط كترجمة .... انما هنا بيعلمونا درس جديد وهو حروف الجر فبالتالي نفس الجمله بالعربية ولكن بطريقة جديدة كترجمة للانجليزية واللي هي بردو صح


noorabdoo

the girls' cat

راجعو درس ضمائر الملكية


noorabdoo

الاجابة the girls' cat ثانيا حرف الجر of دا مش مكانه لان لو دا مكانه هيكون ترجمة الجملة القطة من البنات ودى ليس لها معنى ارجو التوضيح


Asmaa518316

The girl's cat ليش خطا هاد


R67i

هناك خطأ ما لان قطه بدونthe


WLhE5

لازم تكون The girls cat لأن القطة مكتوبة بدون ال التعريف


EslamElabd1

الجملة مش مفهوم ياريت يبقي في جمل مفهومة


Xenon555

The gitls cat لماذا خطا


Yusuf251724

the girls cat أدق


jihane693472

-The cat of the girls

-لماذا أضفنا (the)

-ولم نقل

-Cat of the girls

-هل يمكن شرح ؟ ⁦☺️⁩


EdreesAlaz

I meant to write cat but without noticing i wrote r


Edrees_Helmy

هلا والله إدريس


muaazsoran

اهلين بلابضايات


R67i

عدي ممكن the cat girls


Edrees_Helmy

فين الفاصله يا ام محمد ؟


MehmedElWanni

هذه بنات القطة ويجب ان تكتب The girls' cat


WaelSaad4

يفضلون قول*


5cKF3

شكرا لجميع


aOFr3

هناك خطا لان the cat تكتب القطة مع ال القمرية والمكتوب بدون ال


hothil

ما المقصود ب s' ؟


SanaaIbrah11

دي s الملكية


ZC1a1

I thing its the same if we say " girls' cat


hagmed

The cat of the girls


anoodi6

صح علي يب


Mahmoud126018

I think the answer "The girl's cat"


sword473418

مش برضو هذي صحيحه A girl's cat


AlghazaliA

I don't understan the arabic and english language that is my problem i am somali


TxaK

The cat of the girls


TxaK

je veux réserver une chambre s'il vous plaît


hana64163

مو حاطت ال التعريف في قطة


moumen879136

هناك خطأ قطة غير معرفة


tidbough

The girl's catقالولي خطأ


HameedaAlm

مو مكتوب القطة


EakDjaroun

لم افهم لماذا وضعنا of


banderabuz

The Girls cat ! is it correct ?


FigW10

طيب لماذا لا نقول A girl's cat


MohamedYas947907

اليس من المفترض the girls cat ?


Blitzyou

لماذا كانت القطة نكرة ولا يوجد أداة نكرة فحسبولي خطأ


Xenon555

لليس المفروض The girls' cat صحيحة


Xenon555

بما انه جمع الفاصلة بعد s The girls' cat


BayanAlsaa1

My answer is right !!


wael876522

العبارة خاطئة وكأنك تتعمدون التخطئة


KarmaSyria

قطة البنات فيها ملكية بينما the cat of the girls فيها حرف جر وترجمتها القطة للبنات تكون أصح


DuhaWaez

يجب ان تكون الترجمة العربية القطة للبنات لان of بالعربي حرف الجر لل


DuhaWaez

يجب ان تكون الترجمة للغة العربية القطة للبنات وليس قطة البنات لأن of باللغة العربية هي حرف الجر لل


mMpE20

اني كتبت the girl's cat ومقتنع بجوابي كلش


Ruby71137

كيف اجت of بمعنا قطة البنات لازم القطة من البنات ارجو التوضيح


asmaa875014

The cat of the girls


AmerAboHar

رجعنا للتعقيد , يمكن طرح الكثير من الامثلة لحرف الجر of تستخدمه كأداة ملكية بدل هذا المثال الشائك , و الذي علي ان احفظه عند الاختبار مستوى 4


Asma442649

i wrote " the girl's cat" and i think its more correct phrase than the "the cat of the girls"


n8jh11

ما معنا for في هذه الجمله


PurpleDrea5

The girl's cat لماذا الإجابة خطأ


hussien89

the girls cat لماذا غلط ؟


zuheyr1

لأن the girls cat تعني البنات قطط..لأن هذه الs توضع للجمع. :)


ganasameh

The cat of the girls


Wjof2

انا اقول ان الصحيح هو cat girl's


z5TC8

صححو الخطء الاملائي the girls's cat ليس girls


AshraktMoh4

قطة مفيهاش ألف ولام ومع ذلك قالى غلط وقبلها that !!!

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.