1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It seems that he is fine."

"It seems that he is fine."

الترجمة:يبدو أنه بخير.

May 30, 2014

42 تعليقًا


mohamedfar678703

It تستخدم لغير العاقل كيف تم استخدامها في هذه الحالة ؟؟


Fares-kun

What's the difference between "seems" and "looks"? And when we can use "looks" and "seems"?


khaled718208

لو كانت بدل it مثلن he شو بصير


[مستخدم حسابه معطّل]

    عادي نفس الشي


rs_f20

    اولا الجملة خطا يجب ان تكول - he seems fine انه يبدو بخير - لا داعي لتعقيد الجملة ثانيا لماذا وضعنا (that = ذلك)


rs_f20

    ارجو تعديل الجملة


Muhsayd

    علي ما يبدو أنه بخير


shaimaa.M.2

    جيد Good ولا لها معاني ثانيه


mohsin711664

    لو تعملو العاب في التطبيق


cnq64

    Seems Or look likes?


esammustaf

    لماذا قلنا that في الجملة فهي تعني ذلك


AbedElias

    ذلك تعني that


marioma_95

    يبدو انه بخير


OsamaNegm

    يبدو أنه جيد


AdamElKhattab

    " جيد " تترجم " Good " .


redhwansaeed

    اين It's

    لماذا اكتفى ب It


Alawdi

    نحن نضع is إذا لم يكن هناك فعل في الجملة، لأنه في اللغة الانجليزية يجب أن يكون هناك فعل وإذا لم يكن هناك فعل نضع ما يسمى بالفعل المساعد مثل is

    وفي هذه الجملة هناك فعل وهو seem لذا لا داعي لوضع فعل مساعد مثل is


khadija_halima

    هل it وthat لهم نفس المعنى


tahani_itti

    ليه حطينا that???? اش فايدتها ومعناها بالظبط؟


D.HachemZa

    انها انه نفس المعنى بلا فلسفة علينا


AhmadShakh1

    معنى الجملة .. هو يبدو "ظاهريا " انه بخير .. ولكن هل يجب ان تكتب هكذا it's seems ?


baraa1001

    seems معنا يبدو تقدر تقول كمان it's fine بس من باب التنوع فالكلام فكلها معنا واحد


thh1992

    هو يبدو جيدا


0-0-0-0-0-mm

    انه يظهر انه بخير


AhmedIsmai364878

    It seems that he is fine


faty435981

    He seems fine اعتقد هذي ترجمة ( يبدو انه بخير )


    [مستخدم حسابه معطّل]

      It seems that he is fine


shaza637356

      ما واضح الصوت


hesham740901

      That لها عدة استخدامات ومن انه حرف عطف تستخدم في تحديد شخص ما أو شيء ما وإسناد ميزة مميزة له.


MohamadHarba

      انه يبدو بخير ...هل يوجد فيها خطأ ؟؟


nadia_ahm

      انه يبدو بخير = He seems fine يبدو انه بخير = It seems he's fine


ProZemo

      كﻻمك مظبوط


OmarEl-Row

      لا, لا يوجد


Nada_osa0

      على ما يرام صح يا الخمة


bravoeng

      يبدو هو بخير


OmarEl-Row

      هو يبدو بخير


Karim_Osama

      على ما يبدو هو على ما يرام


Sajjadalas

      لازم it مكان he


nadia_ahm

      يبدو انه (هو) بخير


mazen69156

      هل الجملة صحيحة?? He seems fine


ZQvH7

      ترجمة جملتك انه يبدو بخير .

      اما هذه الجملة فترجمتها يبدو ان ذاك بخير


oday1991

      انها تبدو بخير

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.