"It seems that he is fine."

الترجمة:يبدو أنه بخير.

May 30, 2014

26 تعليقًا


mohamedfar678703

It تستخدم لغير العاقل كيف تم استخدامها في هذه الحالة ؟؟

February 20, 2016

Fares-kun

What's the difference between "seems" and "looks"? And when we can use "looks" and "seems"?

February 20, 2017

khaled718208

لو كانت بدل it مثلن he شو بصير

September 27, 2015

muhanedXD

عادي نفس الشي

July 16, 2018

FcfX5

اولا الجملة خطا يجب ان تكول - he seems fine انه يبدو بخير - لا داعي لتعقيد الجملة ثانيا لماذا وضعنا (that = ذلك)

September 10, 2017

FcfX5

ارجو تعديل الجملة

September 10, 2017

Muhsayd

علي ما يبدو أنه بخير

December 4, 2014

shaimaa.M.2

جيد Good ولا لها معاني ثانيه

September 23, 2017

cnq64

Seems Or look likes?

February 24, 2018

mohsin711664

لو تعملو العاب في التطبيق

September 19, 2018

AbedElias

ذلك تعني that

April 1, 2019

nasma_nihon

يبدو انه بخير

June 5, 2019

OsamaNegm

يبدو أنه جيد

July 12, 2014

AdamElKhattab

" جيد " تترجم " Good " .

September 10, 2015

redhwansaeed

اين It's

لماذا اكتفى ب It

December 31, 2015

Alawdi

نحن نضع is إذا لم يكن هناك فعل في الجملة، لأنه في اللغة الانجليزية يجب أن يكون هناك فعل وإذا لم يكن هناك فعل نضع ما يسمى بالفعل المساعد مثل is

وفي هذه الجملة هناك فعل وهو seem لذا لا داعي لوضع فعل مساعد مثل is

January 16, 2016

khadija_halima

هل it وthat لهم نفس المعنى

September 9, 2016

tahani_itti

ليه حطينا that???? اش فايدتها ومعناها بالظبط؟

July 26, 2016

AhmadShakh1

معنى الجملة .. هو يبدو "ظاهريا " انه بخير .. ولكن هل يجب ان تكتب هكذا it's seems ?

July 5, 2017

baraa1001

seems معنا يبدو تقدر تقول كمان it's fine بس من باب التنوع فالكلام فكلها معنا واحد

January 21, 2018

thh1992

هو يبدو جيدا

August 17, 2017

0-0-0-0-0-mm

انه يظهر انه بخير

December 19, 2017

AhmedIsmai364878

It seems that he is fine

February 5, 2018

faty435981

He seems fine اعتقد هذي ترجمة ( يبدو انه بخير )

October 11, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    It seems that he is fine

    December 17, 2018

esammustaf

    لماذا قلنا that في الجملة فهي تعني ذلك

    March 12, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.