دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"It seems that he is fine."

الترجمة:يبدو أنه بخير.

منذ 4 سنوات

34 تعليقًا


khaled718208

لو كانت بدل it مثلن he شو بصير

منذ سنتين

muhanedoo

عادي نفس الشي

منذ شهرين

mohamedfar678703

It تستخدم لغير العاقل كيف تم استخدامها في هذه الحالة ؟؟

منذ سنتين

Fares-kun

What's the difference between "seems" and "looks"? And when we can use "looks" and "seems"?

منذ سنة واحدة

Muhsayd

علي ما يبدو أنه بخير

منذ 3 سنوات

shaimaa.M.2

جيد Good ولا لها معاني ثانيه

منذ سنة واحدة

cnq64

Seems Or look likes?

منذ 6 أشهر

OsamaNegm

يبدو أنه جيد

منذ 4 سنوات

AdamSalahk

" جيد " تترجم " Good " .

منذ 3 سنوات

redhwansaeed

اين It's

لماذا اكتفى ب It

منذ سنتين

Alawdi

نحن نضع is إذا لم يكن هناك فعل في الجملة، لأنه في اللغة الانجليزية يجب أن يكون هناك فعل وإذا لم يكن هناك فعل نضع ما يسمى بالفعل المساعد مثل is

وفي هذه الجملة هناك فعل وهو seem لذا لا داعي لوضع فعل مساعد مثل is

منذ سنتين

khadija_halima

هل it وthat لهم نفس المعنى

منذ سنتين

tahani_itti

ليه حطينا that???? اش فايدتها ومعناها بالظبط؟

منذ سنتين

AhmadShakh1

معنى الجملة .. هو يبدو "ظاهريا " انه بخير .. ولكن هل يجب ان تكتب هكذا it's seems ?

منذ سنة واحدة

baraa1001

seems معنا يبدو تقدر تقول كمان it's fine بس من باب التنوع فالكلام فكلها معنا واحد

منذ 8 أشهر

thh1992

هو يبدو جيدا

منذ سنة واحدة

0-0-0-0-0-mm

انه يظهر انه بخير

منذ 9 أشهر

AhmedIsmai364878

It seems that he is fine

منذ 7 أشهر

MohamadHarba

انه يبدو بخير ...هل يوجد فيها خطأ ؟؟

منذ 4 سنوات

nadia_ahm
nadia_ahm

انه يبدو بخير = He seems fine يبدو انه بخير = It seems he's fine

منذ سنة واحدة

ProZemo

كﻻمك مظبوط

منذ 11 شهرًا

OmarEl-Row

لا, لا يوجد

منذ سنتين

Nada_osa0

على ما يرام صح يا الخمة

منذ 4 سنوات

bravoeng

يبدو هو بخير

منذ 3 سنوات

OmarEl-Row

هو يبدو بخير

منذ سنتين

Karim_Osama

على ما يبدو هو على ما يرام

منذ 3 سنوات

Sajjadalas

لازم it مكان he

منذ سنتين

nadia_ahm
nadia_ahm

يبدو انه (هو) بخير

منذ سنة واحدة

mazen69156

هل الجملة صحيحة?? He seems fine

منذ سنتين

ZQvH7

ترجمة جملتك انه يبدو بخير .

اما هذه الجملة فترجمتها يبدو ان ذاك بخير

منذ سنة واحدة

D.HachemZa

انها انه نفس المعنى بلا فلسفة علينا

منذ سنة واحدة

oday1991

انها تبدو بخير

منذ سنة واحدة

FcfX5

اولا الجملة خطا يجب ان تكول - he seems fine انه يبدو بخير - لا داعي لتعقيد الجملة ثانيا لماذا وضعنا (that = ذلك)

منذ سنة واحدة

FcfX5

ارجو تعديل الجملة

منذ سنة واحدة