"It seems that he is fine."

الترجمة:يبدو أنه بخير.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


mohamedfar678703

It تستخدم لغير العاقل كيف تم استخدامها في هذه الحالة ؟؟

منذ سنتين

khaled718208

لو كانت بدل it مثلن he شو بصير

منذ 3 سنوات

muhanedoo

عادي نفس الشي

منذ 3 أشهر

Fares-kun

What's the difference between "seems" and "looks"? And when we can use "looks" and "seems"?

منذ سنة واحدة

Muhsayd

علي ما يبدو أنه بخير

منذ 3 سنوات

shaimaa.M.2

جيد Good ولا لها معاني ثانيه

منذ سنة واحدة

cnq64

Seems Or look likes?

منذ 7 أشهر

OsamaNegm

يبدو أنه جيد

منذ 4 سنوات

AdamElKhattab

" جيد " تترجم " Good " .

منذ 3 سنوات

redhwansaeed

اين It's

لماذا اكتفى ب It

منذ سنتين

Alawdi

نحن نضع is إذا لم يكن هناك فعل في الجملة، لأنه في اللغة الانجليزية يجب أن يكون هناك فعل وإذا لم يكن هناك فعل نضع ما يسمى بالفعل المساعد مثل is

وفي هذه الجملة هناك فعل وهو seem لذا لا داعي لوضع فعل مساعد مثل is

منذ سنتين

khadija_halima

هل it وthat لهم نفس المعنى

منذ سنتين

tahani_itti

ليه حطينا that???? اش فايدتها ومعناها بالظبط؟

منذ سنتين

AhmadShakh1

معنى الجملة .. هو يبدو "ظاهريا " انه بخير .. ولكن هل يجب ان تكتب هكذا it's seems ?

منذ سنة واحدة

baraa1001

seems معنا يبدو تقدر تقول كمان it's fine بس من باب التنوع فالكلام فكلها معنا واحد

منذ 9 أشهر

thh1992

هو يبدو جيدا

منذ سنة واحدة

0-0-0-0-0-mm

انه يظهر انه بخير

منذ 10 أشهر

AhmedIsmai364878

It seems that he is fine

منذ 8 أشهر

mohsin711664

لو تعملو العاب في التطبيق

منذ شهر واحد

faty435981

He seems fine اعتقد هذي ترجمة ( يبدو انه بخير )

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.