"What time is it?"

الترجمة:كَم اَلْسّاعة؟

May 30, 2014

56 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


sara212155

ما الوقت ؟


ZizooELSobky

مش "كم الساعة" ترجمتها "what is the time" ؟؟؟؟؟


.rasha.

حسب معرفتي تصح الاثنتين "?what is the time" و "?What time is it"


sweetie3mr

ًترجمتها .كم الوقت.


alae694343

هي صحيحة لكن انت يجب عليك ان تكتب ما يقولونه إذا غلطت في شي صغير بينحسب خطأ


NadaKhaled712745

كتبت كم الوقت يقول لي خطأ لييييش:'(


qJ0D8

كم الساعه


MajadMajad

ممكن متابعه


omaislam

ما الوقت الان


ibrahimism17

مفيش كلمة NOW


bfXu

ماهو الوقت


atyhicham

"ما هو الوقت" غريبة شيئا ما، وكأنك تسأل عن تعريف الوقت


SAG.7th

ما تفرق كم الوقت او كم الساعه ياليت لو تضيفونها للاجابات الصحيحه لانها كلها بتؤدي نفس الغرض


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Mustafa716905

It's seven o'clock


gCr65

كم الساعه?


waleed46115

السلام عليكم ، عندنا مجموعة في الواتس اب . هدفها ممارسة اللغة الإنجليزية و التعليم   عن طريق التشارك والتعلم الذاتي ، حيث أنه يوجد ما يقارب 32 موقع وبعضها برامج تشمل المواقع العامة في تعليم اللغة وماهو مختص في تصحيح الاخطاء الكتابية والنحوية  ، برغم من ذلك سنتبادل المعرفة والخبرات التي ستسهل الدروب لنا . بلاشك لايمكن ان نستفيد منها دفعة واحدة اذا خطوة بخطوة .

لا يوجد شروط للدخول الإ المحاولة قدر المستطاع ان لا نتحدث بغير  الانقليزيه للفائدة . https://chat.whatsapp.com/K35qLtrCWYVGVjSTMlFb7m


UmRian31

الاجابه كم الساعه انا جتني خيارات ما جت اني انا الي اكتب


UmRian31

كثير غاطو وكتبو كم الوقت لكن هي كم الساعه


Vhudcsrijbgygh

تعني كم وقت what time it


AAlraof

كم الوقت او ما الوقت


E2YL6

كم هي الساعة اليست صحيحة


FatoomAL-G

الساعة كم ليه خطأ


WaseemSh4

كم الساعة عادي لو قلنا الساعة كم


Fekrisalh

أي وقت هذا ترجمتها الصحيحه


fkgj17

كم في الساعة ? عتبروها خطأ ?


Yasser_Selim

ما الوقت الان


salma876044

تراه عادي الساعه كم كلنا نقول كذاق وهذا البرنامج غير صحيح ......


YasminEid9

ليه حسب (ما الوقت ) غلط


8n2T7

كم الساعة


NABEEL366822

الحملة عندي معكوسة مكتوب it is time what


xalidehmed.1984

كتبت كم الوقت اعطاني غلط لماذا


TareqJomA

ما الوقت؟ ليش غلط


has_18

كتبت الساعة كم وقلي غلط!!!


Altiganialamin

كتبت كم الساعة اعطوني خطأ


24lT2

ما الوقت ؟ كم الساعة ؟ نفس الشيء ! لماذا خطأ ما الوقت ؟


TareqJomA

اكتب ما ال قت، يعطيني غلط


Shimaa-Sadek3

كم الساعة = ما الوقت = What is the time? = What time is it? البرنامج ده بقى ممل وبيغير أقواله كتير !!


AboSalem15

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اناهيك بعرف


Meriemthebest

يمكن القول كم الوقت


a_a404

كل خلق الله يقولون الساعة كم و انتم قلبتوه


a_a404

كل خلق الله يقولون الساعة كم و انت


Silimeey

What time is it? What is the time?

جملتين تستخدم للسؤال عن "كم ساعة"


oPR115

مش المفروض ما الوقت ولا ايه


Nusa572366

نفس المعني


IK3O13

من سابق كتبتم ترجمة هذه الجملة كم الوقت والان كتبتم كم الساعة المعنى نفسه فلماذا الاختلاف


Mouhmadassaf88

يلي كتبته انت هو متل سؤال (اديش بياخد وقت ) و هنن بدهن كم الساعة


Vel83

خطأ شائع كم الساعة الصح ما وقت الساعة


my97family

كم الوقت الان .... لما خطا


SalahZaid1

لا يوجد شيء اسمه كم الساعة في اللغة الانجليزية لكن هم ترجموها عشان احنا نستخدم هذا المصطلح عند السؤال عند الوقت اما هم يستخدموا ثلاثة انواع من الاسئلة عند السؤال عن الوقت What time is it? Waht is the time now? Do you have the time? الطريقة الاخيرة تستخدم بشكل غير رسمي وهي هنا بمعنى كم الساعة عندك ، وليس بمعنى هل لديك وقت.


jendaOmar

الوقت هو نفسها الساعة!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.