"The meat"

الترجمة:اللحم

May 30, 2014

52 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


fadel15

السلام عليكم ما الفرق بين beef - meat


Nada.Sh

beef هو لحم البقر تحديداً

meat هو اللحم عموماً


Ut9W1

شكرا لطرحك الجميل


samir461764

شكرا ندا علي الافاده


It1w

شكرا ع التوضيح


sameer390418

تسلمي هذة الطله


RAGABSABEA

فيه كمان pork يعني لحم الخنزير


jojojeje2

صحيح .. شكرا على الإفادة :) أحسنت :)


fatema366186

وعليكم السلام meatلحم وbeefلحم بقري


SuparMan2

Beef لحم بقري Meat لحم عادي


jaouad882772

Beafلحم بقري. Meat اللحم بصفة عامة


Q98i4

Beef=لحم بقري Meat=اللحم


sar3ofe

لحم بقري تعني beef لحم بكل انواعه تعني meat و الله اعلم


dvAs1

مين يعمل تحدى للجد طبعا


mahdi31

يعني لو بدنا نتكلم عن لحم البقر نستخدم beef وإذ بدنا نتكلم عن لحم غير لحم البقر نستخدم meat


x8m6

حسبتها meal '•_•


jojojeje2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أريد توجيه السؤال إلى دوولينجو .. لكني لا أمانع من مداخلة أحد يعلم الإجابة :) لماذا تضعون معاني الكلمات ؟ فحسب علمي .. ينبغي على الإنسان أن يتعلم من الخطأ .. لذا فلا مانع منه ! فهل تخشون أن نخطئ ؟ إن كان كذلك .. فلست ممن يؤيدكم مطلقا وشكرا :) ..


mohammadbiqer

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لانه ليس من الضروري ان يخطئ الانسان لكي يتعلم واساساً نظام البرنامج تهييء جو للمستخدم كاللعبة لكي يستمر بالتعلم فاذا اخطأ كثيراً سيمل وبالتالي لن يستمر بالتعلم .


Maha2_

كيف اتنافس مع اصدقائي ؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    I love you guys


Sally253369

    beef تطلق علي اللح البقري اما meat فتطلق علي اللحم عموما


suzanSW

    بارك الله فيك علي الشرح.


JalalRafa

    ما الفرق بين beef and meat


A51s1

    للاللحم البقري beef واللحم بصفه عامه يعني أي لحم meat يعني beef يستخدم للحم البقري بس ..


MohamedMoh985215

    انا الصوت مش بسمعه بوضوح


aziiz_z

    رائع شكرا


safeih1231

    كثير اغلط فيها

    ما احبكم


hamzaakhrif

    شكرا على الإفادة


dania237728

    شكرا عى التوضيح


zaidalwan1

    the meat اجبتها ونفس الاجابة للحل لكن يكلي خطأ


AoRvJ

    ايوجد فرق بين بييف و مييت


hossam275602

    شكرا للجمع على شرح هاده الكلمات المجتوجة


12ayham.J

    فشلت مع اني حاولت ليش ؟


Omebrahim1

    هاي تابعوني بليز الاسم هو
    magfera ismail

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.