"The meat"

الترجمة:اللحم

May 30, 2014

46 تعليقًا


fadel15

السلام عليكم ما الفرق بين beef - meat


Nada.Sh

beef هو لحم البقر تحديداً

meat هو اللحم عموماً


Ut9W1

شكرا لطرحك الجميل


samir461764

شكرا ندا علي الافاده


It1w

شكرا ع التوضيح


sameer390418

تسلمي هذة الطله


RAGABSABEA

فيه كمان pork يعني لحم الخنزير


jojojeje2

صحيح .. شكرا على الإفادة :) أحسنت :)


fatema366186

وعليكم السلام meatلحم وbeefلحم بقري


SuparMan2

Beef لحم بقري Meat لحم عادي


jaouad882772

Beafلحم بقري. Meat اللحم بصفة عامة


sar3ofe

لحم بقري تعني beef لحم بكل انواعه تعني meat و الله اعلم


dvAs1

مين يعمل تحدى للجد طبعا


mahdi31

يعني لو بدنا نتكلم عن لحم البقر نستخدم beef وإذ بدنا نتكلم عن لحم غير لحم البقر نستخدم meat


x8m6

حسبتها meal '•_•


jojojeje2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أريد توجيه السؤال إلى دوولينجو .. لكني لا أمانع من مداخلة أحد يعلم الإجابة :) لماذا تضعون معاني الكلمات ؟ فحسب علمي .. ينبغي على الإنسان أن يتعلم من الخطأ .. لذا فلا مانع منه ! فهل تخشون أن نخطئ ؟ إن كان كذلك .. فلست ممن يؤيدكم مطلقا وشكرا :) ..


mohammadbiqer

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لانه ليس من الضروري ان يخطئ الانسان لكي يتعلم واساساً نظام البرنامج تهييء جو للمستخدم كاللعبة لكي يستمر بالتعلم فاذا اخطأ كثيراً سيمل وبالتالي لن يستمر بالتعلم .


Maha2_

كيف اتنافس مع اصدقائي ؟


Sally253369

beef تطلق علي اللح البقري اما meat فتطلق علي اللحم عموما


suzanSW

بارك الله فيك علي الشرح.


JalalRafa

ما الفرق بين beef and meat


A51s1

للاللحم البقري beef واللحم بصفه عامه يعني أي لحم meat يعني beef يستخدم للحم البقري بس ..


MohamedMoh985215

انا الصوت مش بسمعه بوضوح


aziiz_z

رائع شكرا


safeih1231

كثير اغلط فيها

ما احبكم


hamzaakhrif

شكرا على الإفادة


dania237728

شكرا عى التوضيح


zaidalwan1

the meat اجبتها ونفس الاجابة للحل لكن يكلي خطأ


AoRvJ

ايوجد فرق بين بييف و مييت


hossam275602

شكرا للجمع على شرح هاده الكلمات المجتوجة


12ayham.J

فشلت مع اني حاولت ليش ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.