دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The meat"

الترجمة:اللحم

منذ 4 سنوات

45 تعليقًا


fadel15

السلام عليكم ما الفرق بين beef - meat

منذ 4 سنوات

Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

beef هو لحم البقر تحديداً

meat هو اللحم عموماً

منذ 4 سنوات

ArroneSniper

ok

منذ سنتين

Ut9W1

شكرا لطرحك الجميل

منذ سنتين

MohamedElM270228

صحيح

منذ سنتين

samir461764

شكرا ندا علي الافاده

منذ سنتين

It1w

شكرا ع التوضيح

منذ سنتين

yaseen175582

اها

منذ سنتين

sameer390418

تسلمي هذة الطله

منذ سنتين

RAGABSABEA

فيه كمان pork يعني لحم الخنزير

منذ 3 سنوات

jojojeje2

صحيح .. شكرا على الإفادة :) أحسنت :)

منذ سنتين

fatema366186

وعليكم السلام meatلحم وbeefلحم بقري

منذ 3 سنوات

SuparMan2

Beef لحم بقري Meat لحم عادي

منذ سنتين

jaouad882772

Beafلحم بقري. Meat اللحم بصفة عامة

منذ سنتين

hussainkhalil

Beef مو Beaf

منذ سنتين

sar3ofe

لحم بقري تعني beef لحم بكل انواعه تعني meat و الله اعلم

منذ 3 سنوات

dvAs1

مين يعمل تحدى للجد طبعا

منذ سنتين

A51s1

أني

منذ سنتين

mahdi31

يعني لو بدنا نتكلم عن لحم البقر نستخدم beef وإذ بدنا نتكلم عن لحم غير لحم البقر نستخدم meat

منذ 3 سنوات

x8m6

حسبتها meal '•_•

منذ سنتين

jojojeje2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أريد توجيه السؤال إلى دوولينجو .. لكني لا أمانع من مداخلة أحد يعلم الإجابة :) لماذا تضعون معاني الكلمات ؟ فحسب علمي .. ينبغي على الإنسان أن يتعلم من الخطأ .. لذا فلا مانع منه ! فهل تخشون أن نخطئ ؟ إن كان كذلك .. فلست ممن يؤيدكم مطلقا وشكرا :) ..

منذ سنتين

mohammadbiqer

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لانه ليس من الضروري ان يخطئ الانسان لكي يتعلم واساساً نظام البرنامج تهييء جو للمستخدم كاللعبة لكي يستمر بالتعلم فاذا اخطأ كثيراً سيمل وبالتالي لن يستمر بالتعلم .

منذ سنة واحدة

helohelo99

شكرا

منذ سنتين

Maha2_

كيف اتنافس مع اصدقائي ؟

منذ سنتين

HishamALja

I love you guys

منذ سنتين

ameer48227

Thank you

منذ سنتين

ali30377

Thanks

منذ سنتين

Sally253369

beef تطلق علي اللح البقري اما meat فتطلق علي اللحم عموما

منذ سنتين

suzanSW

بارك الله فيك علي الشرح.

منذ سنتين

JalalRafa

ni

منذ سنتين

JalalRafa

ما الفرق بين beef and meat

منذ سنتين

A51s1

للاللحم البقري beef واللحم بصفه عامه يعني أي لحم meat يعني beef يستخدم للحم البقري بس ..

منذ سنتين

sohail.lolous

لا فرق

منذ سنتين

MohamedMoh985215

انا الصوت مش بسمعه بوضوح

منذ سنتين

azooz_n

رائع شكرا

منذ 3 سنوات

safeih1231

كثير اغلط فيها

ما احبكم

منذ سنتين

hamzaakhrif

شكرا على الإفادة

منذ سنتين

mohammed221565

He eats sugar

منذ سنتين

Yacineusma

Ok

منذ سنة واحدة

dania237728

شكرا عى التوضيح

منذ سنة واحدة

zaidalwan1

the meat اجبتها ونفس الاجابة للحل لكن يكلي خطأ

منذ سنة واحدة

badr.abu_yahya

good

منذ سنة واحدة

salahedine17

222

منذ 6 أشهر

AoRvJ

ايوجد فرق بين بييف و مييت

منذ 6 أشهر

hossam275602

شكرا للجمع على شرح هاده الكلمات المجتوجة

منذ أسبوع واحد